أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > البوابه الهندسية > التطبيقات الهندسية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-05-2004, 10:27 AM
عبد اللطيف متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 1414
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: Syria
المشاركات: 1,374
إعجاب: 132
تلقى 248 إعجاب على 54 مشاركة
تلقى دعوات الى: 87 موضوع
    #31  
10:27 AM

أخي أبو محمد أرجو مراجعة الخاص.






28-05-2004, 10:17 AM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,169
إعجاب: 8,967
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5008 موضوع
    #33  
والله يا اخواني الملفات طلعت افلام الله لا يوفقهم


معليش باذن الله نعوضها باسرع وقت


29-05-2004, 11:49 AM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,169
إعجاب: 8,967
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5008 موضوع
    #35  
اخي semo1 بجميع الأحول البحث لا يزال جاري عنها بالمنتديات الإنجليزية ولن نتركها حتى تكون بين ايديكم ان شاء الله وباقرب وقت ممكن

29-05-2004, 01:12 PM
semo1 غير متصل
مشرف التطبيقات الهندسية
رقم العضوية: 8124
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 8,246
إعجاب: 413
تلقى 693 إعجاب على 363 مشاركة
تلقى دعوات الى: 721 موضوع
    #36  
نحن و اثقون من امكانيات هذا المنتدى و شباب المنتدى و الا ما تركنا مئات المنتديات على النت و اخترنا داماس ليكون المنتدى المفضل..

29-05-2004, 05:14 PM
عبد اللطيف متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 1414
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: Syria
المشاركات: 1,374
إعجاب: 132
تلقى 248 إعجاب على 54 مشاركة
تلقى دعوات الى: 87 موضوع
    #37  
على قول المثل :
يا فرحة ما تمت :uu4:

على كل حال شكرا لك أخي العزيز أبو محمد وبارك الله فيك.

29-05-2004, 08:47 PM
فهد الأحمد غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #38  
يا إخواني
البرنامج لا زال جديد لم يكمل شهر ( خلوهم يفرحوا فيه شوي ) :):):)
والشركة جالس تسوق له في أمريكا وبريطانيا وتعمل محاضرات للميزات الجديدة التي فيه
ويصعب توفر كراك والبرنامج لم يتوفر لدى الموزع

أنا قمت بزيارة الموزع وأخبرني عن عدم توفر النسخة الجديدة حتى الآن
وأن توفرها سوف يأخذ وقت



يمكن أن يتم طلب النسخة التجريبية التي تعمل لمدة شهرين
لأحد الزملاء في الدول الآوروبية مثلاً ثم يتم نسخها وتجربتها حتى وصول الكراك



والله تعالى أعلم

29-05-2004, 10:11 PM
فهد الأحمد غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 603
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 922
إعجاب: 6
تلقى 52 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #39  
استدراكاً لما ذكرته حول
أمكانية استخدام الاسطوانة التجربية

تذكرت أن النسخة التجريبية لا يمكن استخدامها تجريبياً لمدة شهرين إلا مرة واحدة
حيث يتطلب تشغيلها إما الاتصال بالإنترنت ليتم تسجيل المنتج لمدة شهرين أو مراسلتهم عن طريق البريد الإلكتروني لأرسال رخصة لمدة شهرين
وفي كلا الحالتين لا يمكن تشغيل الاسطوانة بشكل قانوني إلا مرة واحدة فقط
والحل هو الكراك :( :( :(






لذا جرى التنوية



وبالتوفيق للجيمع

30-05-2004, 09:40 AM
semo1 غير متصل
مشرف التطبيقات الهندسية
رقم العضوية: 8124
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 8,246
إعجاب: 413
تلقى 693 إعجاب على 363 مشاركة
تلقى دعوات الى: 721 موضوع
    #40  
شكرا اخونا فهد على المعلومات التوضحية

 


لعشاق ال GIS

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.