أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-10-2010, 04:41 PM
الحبيب بن عبدالله غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 348530
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الإقامة: تـــــــــــونــــــس
المشاركات: 190
إعجاب: 0
تلقى 49 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

ألــــــــــســامــــــيــــة أصول عجزت أمة ألعرب على أبرازها


ألـــــســــامــيــة أصول عجزت أمــة العرب على أبرازها
بينما أسرائيل تبتز العالم وتحتكر السامية التي تشترك فيها تاريخيا مع شعوب أخرى تنحدر من نسل (ســـام أبن نـــوح) منها العرب و السومريون وألآراميون و السريان و الكلدانيون و الكنعانيون و العبرانيون أجداد بعض اليهود اليوم بينما ينحدر جلهم من أعراق مختلفة بأختلاف البلدان التي عاشوا فيها و توالدوا على مر القرون.
و لكن بقدرما للتاريخ من أهمية حيث كنا فيه ألأهم بما وصلت اليه أمة العرب و ألأسلام من عز وجاه و سلطان بقدر ما نهتم اليوم بحاضرنا المزري المخزي المذل حيث أصبحنا أرذل ألأمم نعيش على ما يصنع الغرب و نشتري ما ينتجه لنا الغرب من مأكل و ملبس و مشرب و نخزن ألأسلحة لنحارب عدوا وهميا وندفع مقابلها ثروة حبانا الله بها لرفاهنا ورفاه شعوبنا التي ترزح تحت الفقر و الجهل و التشتت ...
نهتم بحاضر تعيش فيه أمة المليار ونصف على هامش التاريخ و على قشور الحضارة و المدنية المتوحشة التي نزعت منا أصولنا و أخلاقنا و مزقت مجتمعاتنا و أختطفت منا أبناءنا و سلبتنا حشمة بناتنا فأصبحوا يلهثون جميعهم وراء الموضة والبنطلونات الهابطة و مساحيق التجميل و نقب الحواجب و الشفايف حيث يضعون الحلي المعدنية على طريقة (الهارد روك)...
نهتم بحاضر أمة هانت عليها نفسها فهانت على العالم بأسره و لا أحد يعطيها أدنى قيمة و الحال أننا ســـــــــا مـــــــيـــــــون مثل 6 ملايين يهودي تشبثوا بساميتهم و دافعوا عنها و ضحوا من أجلها ولم يساوموا كما نساوم نحن على كل قضايانا و حتى على أوطاننا وشعوبنا.
تمسكوا بساميتهم فأنشؤوا لهم وطنا على أنقاض أقدس أرض تضم أولى القبلتين و فيها ولد السيد المسيح و أسرى منها سيد الخلق محمــــــــــد عليه الصلاة والسلام و شردوا شعبا من أعرق شعوب ألأرض و لم يأبه أحد بمشاعرنا و لم يقيم لنا أحد وزنا رغم كثرة عددنا و قيمة ثرواتنا و أمجاد تاريخنا .
بينما تفسخنا نحن و أتبعنا خطى الغرب في كل الميادين و سلمناه مقاليد أمورنا و مناهج تعليمنا التي هي سبب قوتنا و مصدر سيادتنا و غيرنا لغتنا بدعوى أنها ليست لغة العصر ولا تصلح للعلوم و التكنلوجيا التي للغة العربية فيها صولات وجولات على مدى تاريخ البشرية عندما كانت بأيدي رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه .بينما
رجال لا تلومهم في الله لومة لائم .
رجال أنحنت لهم رؤوس الجبابرة وألأكاسرة.
رجال بسطاء في معيشتهم رحماء في معاملة بعضهم.
رجال عباقرة في أفكارهم أشداء على أعدائهم.
رجال يعتزون بعروبتهم و يتشبثون بأسلامهم.
و بكل مرارة و حسرة نجد كل هاته المواصفات لدى اليهود اليوم فالغرب يحسب لهم ألف حساب و العالم مجند من أجل أمن أسرائيل و الســــــاميـــــــة أصبحت صفة خاصة بهم وسنوا لهم القوانين التي تجرم كل من ينتقد جرائم أسرائيل و تقتيلها و تشريدها للشعب الفلسطيني و حصارها القاتل لغزة بالتواطؤ مع الشقيقة الكبرى مصر التي يفترض أن تكون نصيرا لا عميلا للأحتلال .
لقد سلبونا كل شيء تركه لنا سلفنا الصالح المجاهد :
سلبونا أرضنـــــا و مسجدنـــــا ألأقصـــــى.
و أصبح شعب فلسطين يعيش لاجئا بين أشقاء أعداء.
سلبونا قيمنـــــــا و أخلاقــــنا .
و أصبحنا أكبر أمة ضاحكة راقصة مغنية على مدى الزمن.
سلبونا ثـــــــرواتــــنا و أموالــــــنــــا.
و أصبحنا رهائن لدى أقتصادهم و منتجاتهم و شعوبنا تعيش في الجوع والفقر.
سلبونا عقـــــول أبنــــــاءنــــا و بدلوا كيانهم.
فأصبحوا غرباء في أوطانهم لا يفكرون مثلنا لا يلبسون مثلنا لا يتكلمون مثلنا..
وسلبونا أعظم شيء و جعلوها سلاحا فتاكا هي ألــــــســـــــاميـــة وصلوا بها اى ما يبتغون و همشونا و جعلوا منا أضحوكة العالم و أرخص ألشعوب تباد وتقتل و لا أحد يحرك ساكنا تقام الحروب على العراق بكذبة أسلحة ألدمار الشامل صدقها العالم ونحن أيضا بل أول من صدقها. تحاصر غزة بكذبة ألأرهاب يحاصرها العالم و نحن أول من يحاصرها و لا منقذ و لا منجد. بل تمنع مصر العربية قوافل ألأغاثة من دخول غزة.تشن الحرب على أفغانستان و باكستان بدعوى مطاردة القاعدة.
بينما بــأسم معادات السامية يحاكم كل شخص مهما كان مركزه ألأجتماعي أو السياسي فأن كان :عالما ...كاتبا...وزيرا...صحفيا...ينتقد جرائم أسرائيل .
أو يلمح بالقول أو بألأيحاء كتابة أو كلاما يمس من شخص يهودي ...
أو يشكك في وجود المحرقة المزعومة ...
أو يقلل من أعداد ضحاياها المزعومين و لو بشخص واحد.
و بأسم معادات الــــــساميــــــة تتدفق ألأموال و ألأسلحة المتطورة تعويضا لهاته المحرقة الحلوب و تكفيرا عن ذنب أقترفه أجداد ألأوروبيين.
ما هذا الشعب ؟ما هاته الدولة ؟ صنعت و تغولت و أستأسدت علينا بكلمة سحرية لا يعرف قيمتها ألا اليهود أنها ألـــــــــســـــــامـــــية لأنهم ألأذكى و ألأحرص على حياة شعبهم الذي أتوا به من الشتات بينما نحن ندفع شعوبنا على الهجرة و العيش في الشتات للحصول على لقمة العيش أو لضيق صدر البعض.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقارنة أثر تغير المسمى بين علم أصول الفقه وعلم أصول العقيدة وأهمية ذلك وأثره..!! عبد ضعيف المنتدى الاسلامي 1 03-11-2016 10:16 PM
عذراً...أنتم أسوأ أعضاء في أسوأ منتدى .. بكل صراحه meto_meto المنتدى العام 28 08-06-2010 07:28 AM
اجمل ما في بلاد لمغرب profrachid القسم الاعلاني المنوع 2 30-06-2007 10:57 PM
التجارب النووية للعرب SYRIA صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 22-01-2007 09:29 PM
درس للعرب من سيريلانكا younes142 المنتدى العام 4 01-01-2005 03:46 AM
30-12-2010, 04:47 PM
اسامه الهرفي غير متصل
الوسام الفضي
رقم العضوية: 216609
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,165
إعجاب: 0
تلقى 718 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 19 موضوع
    #2  

بعد اذن اخي الحبيب بن عبدالله لي تعقيب على مقاله لمن لايعرفون ماهي الساميه
السامية هي صفة عرقية تطلق على عدد من الشعوب التي سكنت مناطق بلاد الرافدين والشام وشبه الجزيرة العربية وشمال أفريقيا، وتنسحب هذه الصفة على كل من العبرانيين والسومريين والآراميين والسريان والكنعانيين والكلدانيين والآراميين والأنباط والعرب. ويقال إن هذه الشعوب انحدرت من نسل "سام ابن نوح". وتتحدث هذه الشعوب اللغات السامية التي انحدرت من أصل واحد وهي اللغات: الأمهرية والعربية والآرامية والأكادية والأشورية والسريانية وغيرها.

كانت المرة الأولى التي يظهر فيها مصطلح السامية في القرن الثامن عشر، حين استخدمه "لودفيج سلوزر" لوصف اللغات المرتبطة باللغة العبرية، والتي تتفرع كلها من شجرة واحدة وتتميز بتقارب خصائصها.ونظرا لارتباط هذه اللغات بالأديان، حيث كتبت بها النسخ الأصلية من الكتب المقدسة (حيث يوصف كل من الإسلام والمسيحية واليهودية بالأديان السامية)، يقوم الكثير من المتدينين في العالم بدراسة إحدى اللغات السامية كلغة ثانية، حيث يقوم المسلمون من غير العرب بدراسة اللغة العربية لقراءة ودراسة القرآن الكريم،


مشكور اخي الحبيب بن عبدالله على الطرح وبانتظار جديدك



 


ألــــــــــســامــــــيــــة أصول عجزت أمة ألعرب على أبرازها

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.