أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

08-10-2010, 09:22 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع

09:22 AM

اعلم اختي ان اسمك نيرمين واعلم تمام العلم وقبل لن تقولي لي انك من الاردن اوتعيشين في الاردن ولم ابدأ ابدا الهجوم عليك كما تدعين وانما انت من بدأ بموضوع سابق
و هنا تعليقي على رد الاخ الكريم الحبيب بن عبدالله . ولقد ذكرت اسمه الصريح في التعليق لا على موضوعك انت
وان احببت فلن ادخل موضوعا لك انت شخصيا .
بالنسبه لك يا اخ محمد باشا هل تظن من يسجد لله خمس مرات في اليوم يشك في قدرة الله اقرأ اخي ما كتبت بتمعن انا قلت الكثير من القصص يلفقها العلمانيون ولم اقل هذه القصة فكن دقيقا اخي
وللاخ اسامه الهرفي اشكرك جزيل الشكر انك اوضحت لي ان القصة نشرت في الصحف الاردنية ولو كان هذا من الاخت كاتبة النص لكان ردي كليا يختلف
ولكم احترامي جميعا

08-10-2010, 12:12 PM
نرمين احمد غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 93 إعجاب على 24 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد ع 
اعلم اختي ان اسمك نيرمين واعلم تمام العلم وقبل لن تقولي لي انك من الاردن اوتعيشين في الاردن ولم ابدأ ابدا الهجوم عليك كما تدعين وانما انت من بدأ بموضوع سابق
و هنا تعليقي على رد الاخ الكريم الحبيب بن عبدالله . ولقد ذكرت اسمه الصريح في التعليق لا على موضوعك انت
وان احببت فلن ادخل موضوعا لك انت شخصيا .
بالنسبه لك يا اخ محمد باشا هل تظن من يسجد لله خمس مرات في اليوم يشك في قدرة الله اقرأ اخي ما كتبت بتمعن انا قلت الكثير من القصص يلفقها العلمانيون ولم اقل هذه القصة فكن دقيقا اخي
وللاخ اسامه الهرفي اشكرك جزيل الشكر انك اوضحت لي ان القصة نشرت في الصحف الاردنية ولو كان هذا من الاخت كاتبة النص لكان ردي كليا يختلف
ولكم احترامي جميعا
الى الاخ العزيز والغالي جهاد ع
احب ان اعيش ..احب ان احيا...كما يحيا البشر الحقيقيون ...على طبيعتي الخاصة بي قررت اكتشاف هذا المنتدى قبل ان يكتشفني احد ...ودخلت بشخصية( نرمين احمد)وهو اسمي الحقيقي طبعا وتعرفت على اعضاء كثر ...والسبب في اني غيرت شخصيتي كان حبي لدراسة قلوب الناس ...
لاتعرف عليهم عن قرب ...لكن من دون انا يتعرفوا على شخصيتي

لكن ...تعرضت لكثير من المواقف التي ادركت بها كيف يكون الانسان بطبعين وليس بوجهين لاتفهمني غلط احببت هنا عضوين كانا في كل المجالات مبدعان الاالمجال الاكثر اهمية كانا اقل ابداعا.....وهو عندما يغضبان يخرجان مابجوفهما ..

صحيح اني في كثير من الاحيان كنت احاول ان استفزهما....وكثير ما كنت انجح ....لكن هذا كان لاعرف ماذا يخفي كل منه في قلبه

لكن نصيحة لكل انسان .....لا تعطي كل ما لديك لاي انسان قبل ان توقعه في تجربة.....ومن هنا انا اعتذر الى ذلك العضوان اللذان كانا بصمة في حياتي ولكن ارجو منهما اذا ردا على موضوعي .......ان يكونوا اناسا بطبع واحد
اكرر اعتذاري الى اخي جهاد ع ولاكن كما قلت كانت تجربه له والحمد لله
تبين انه شخص رائع وحساس وارحب بجميع ردودك مهما كانت والعضو الاخر سوف اعلن عن اسمه بعد ان امتحنه
وشكرا اختكم في الله نرمين احمد
حكمة : - اذا كنت من جميع الطباع مركبآ فانت الى جميع القلوب حبيب

08-10-2010, 03:04 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف

اختي الكريمة لا انتظر من اخواني واخواتي اعتذارات .فهذا القلب قد اتسع للكثير من الهزات والطعنات حتى من اقرب المقربين ولم احقد ولم اطلب اعتذارات . وان كان هناك مقياسا لمعرفة الانسان فهو السفر .لقد عشت في ظروف عمل صعبة 20 عاما خلالها كانت تجربة كبيرة جدا لمعرفة الناس على حقيقتهم تعاملت خلالها مع الغني والفقير مع المتعلم والامي مع ابن المدينه والقروي وابن الصحراء . فلم نكن نتصرف اثناء هذه الفترة باي تصرف من شأنه معرفة شخص ما على حقيقته كامتحان وانما الشاذ كان يظهر شذوذه من خلال تصرفاته .والمتلونين يستطيعون اخفاء انفسهم حتى 5 سنوات وهذا النوع ايضا مر علي واكتشفته . وأسأل الله الا نكون منهم . هذا جزء يسير من حياتي لموضوع واحد .ولكن هل تعرفين معنى ان تتعرضي لحادث لا سمح الله لا تجدين احدا بجانبك في صحراء تكاد تكون خالية من الناس والطير تتلمسين ما تبقى معك من ماء والموت امامك وهو كل ما تفكرين به عندما تنتهي جرعة الماء التي تحملين انت واخوانك تنتظرين من يطلب الماء لتعطيه وانت تشعرين بالعطش ربما اكثر منهم هذا هو الايثار وهنا يظهر معدن الرجال.
جزاك الله خيرا اختنا واهلا وسهلا بك اختا كريمه في هذا المنتدى المتميز باعضائه ومواضيعة ذات الطابع الذي شدنا اليه وهو ديننا الحنيف

08-10-2010, 11:21 PM
نرمين احمد غير متصل
عضو مميز

مرحبا اخي جهاد ع مشكور كثير على الرد بس قصتك شدتني بالفعل .
شو قصتك او شو الي حصل معك في الصحراء وشو وداك اصلا على الصحراء اذا مابدك
تحكي انت مش ملزم افيدني
مشكور.-

08-10-2010, 11:35 PM
هاني الكيالي غير متصل
مجموعة الإدارة
إعجاب: 5,606
تلقى 1,943 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2480 موضوع

شكرا لك اختي الفاضلة

وهل يوجد اجمل من ذكر العزيز الجبار المنتقم

انها عظه لم يريد ان يتعظ وتذكير باننا نحن عبيد نعبد

الله عز وجل ونقوم باعمال الخير الصادقة لوجه العزيز

وان نعرف حدودنا ك انسان والواجبات امام

الجبار عز وجل

برنامج لجميع اوامرRUN محمول 180 KB
http://www.damasgate.com/vb/t155313/
احتراف تعريف كرت الشاشة والدرايف لي Windows 7 واى ويندوز موضوع حصري صنع في Damas
http://www.damasgate.com/vb/t194504/
لعبة همبركر على طريقة ماكدونالز من الروائع MB 18 PORTABLE HAMBURGER GAME روابط داماسية
http://www.damasgate.com/vb/t193439/
شرح ولمحة عن مختبر طب الاسنان وبرنامج 3D Dental Anatomy
http://www.damasgate.com/vb/t194204/
احترف صناعه عمل نسخه Windows XP معدلة بي اهم برامج التعديل nLite و WUCDCreator و Winntbb
http://www.damasgate.com/vb/t191021/
بسم الله الجبار القهار العزيز. طريقتي الخاصة لعمل Image for Windowsبدون
برامج Image

09-10-2010, 12:06 AM
أبو دنيا وعصام غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 15
تلقى 56 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

والله فى هذه الأيام هناك الكثير والكثير مثل هذا الطالب
يتحدى الله لمصالح شخصية
يهاجم الدين ومشايخ وعلماء الدين لمصالح شخصية

يارب كما فعلت فى هذا الطالب الغبى ... إفعل فى كل واحد يقترب الى الدين بسوء ولو بكلمة واحدة أشد من ذلك
حتى يكون عبرة لغيرة ....... يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

09-10-2010, 05:45 PM
نرمين احمد غير متصل
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الكيالي 
شكرا لك اختي الفاضلة

وهل يوجد اجمل من ذكر العزيز الجبار المنتقم

انها عظه لم يريد ان يتعظ وتذكير باننا نحن عبيد نعبد

الله عز وجل ونقوم باعمال الخير الصادقة لوجه العزيز

وان نعرف حدودنا ك انسان والواجبات امام

الجبار عز وجل

مشكور اخي هاني اضافه جميله اثابك الله واكرمك

10-10-2010, 03:41 AM
الحبيب بن عبدالله غير متصل
عضو فعال
تلقى 49 إعجاب على 15 مشاركة

قصتك اخي الحبيب ممكن ان تكون من الواقع ولكن هناك الكثير من القصص يلفقها العلمانيون للتسلية فقط
أخي جهاد شكرا على تنويهك.
و لكن لو أخذنا بما يقوله و ما يفكر به العلمانيون فما أستطعنا أن نكتب كلمة واحدة في الروحانيات والغيبيات التي لا يؤمنون بها أصلا.
فلنمضي قدما في نشر ما ننفع به ديننا و لنساهم بقدر ما نستطيع لرفع الغشاوة على هؤلاء فهم من ضحايا ألأنبهار الغربي المادي الذي يبيح لهم كل شيء.

10-10-2010, 09:45 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف

ما اوردت سابقا حصل معي اثناء عملي
ويا اخي الحبيب بن عبدالله . ربما رأيت الصور الكثيرة والمدبلجة التي وضعت في المواقع العربية بما فيها من استخفاف بالعقل العربي حيث انه يصدق كل شيء ما يقبله العقل وما لا يقبله وهناك ايضا من القصص ايضا
فما المقصود كان منهم في ترويج هذه الاعمال الا لجعلنا اضحوكة هذا الزمان ونحن كذلك امام العالم اجمع لما وصلنا اليه وبفضل القيادات الحكيمه.

10-10-2010, 04:39 PM
اسامه الهرفي غير متصل
الوسام الفضي
تلقى 718 إعجاب على 172 مشاركة
تلقى دعوات الى: 19 موضوع

ما اوردت سابقا حصل معي اثناء عملي
ويا اخي الحبيب بن عبدالله . ربما رأيت الصور الكثيرة والمدبلجة التي وضعت في المواقع العربية بما فيها من استخفاف بالعقل العربي حيث انه يصدق كل شيء ما يقبله العقل وما لا يقبله وهناك ايضا من القصص ايضا
فما المقصود كان منهم في ترويج هذه الاعمال الا لجعلنا اضحوكة هذا الزمان ونحن كذلك امام العالم اجمع لما وصلنا اليه وبفضل القيادات الحكيمه.
اخواني .جهاد ع والحبيب بن عبدالله
اسف على المداخله المجد في الموضوع انكم الاثنان على على حق ولاكن انا او اي شخص كيف سيميز ولااقصد احد ان الكلام المكتوب حقيقه او علمانيه انا حصلت معي حادثه لم انشرها لان احد عاقلا لايصدقها وسيظن الناس اني علماني
والحادثه ان لي اخ يذهب الى الصين كل فترة لتجارة واحضر لابي هديه موبايل نوعه n8 وبعد ان وضع ابي بطاقه sim خاصته اكتشف ان الموبايل لايرى اسم محمد(ص) وانا يراه على شكل مربع وعندما حاول كتابت الاسم يدوي عندما يصل الى حرف الدال فورا يتحول الى الاسم الى مربع فاراني اياه وقال لي انظر فقلت له ربما الشكله
عندك في حرف الدال لايراه الموبايل فجربنا حرف الدال في اسماء اخرى مثل مجد امجد فكتبها الموبايل الا اسم محمد(ص) والله على مااقول شهيد . طبعت في قوقل ان جهاز
n8 لايكتب اسم محمد(ص) فوجئت ان في مواضيع اخرى ان جهاز k900 ايضا لايكتب اسم محمد (ص) واسف مره اخرى على المداخله

10-10-2010, 06:11 PM
الحبيب بن عبدالله غير متصل
عضو فعال
تلقى 49 إعجاب على 15 مشاركة

أخي جهاد ...
أخي أسامة ...
شكرا على رقة كلماتكما و دقة تعليقاتكما...
في أعتقادي أنه لا يجب أن نتحرج في ذكر القصص الواقعية لتكون عبرة لمن يريد أن يعتبر
أما العلمانييون ومن لف لفيفهم فانهم يعرفون الحق و لكنهم يكابرون. و الدليل أنه بعد سقوط مرجعهم المقدس بلد لينين وماركس وغيرهم و كذب أطروحاتهم ضلوا على حالهم يرددون شعارات عفى عنها الزمن و أفلس سوقها و ما بقي منها غير التشكيك في الدين و محاربته.
أما ما يسمى بالعلم الحر و رائدته أمريكا فكفانا كذبا يفرضونه على كل العالم بمنطق القوة :
La raison du plus FORTest toujours la meilleure
فكذبوا علينا بوجود أسلحة دمار شامل في العراق وأول من صدقهم نحن العرب.
وكذبوا علينا في هجمات 11 سبتمبر التي جمعوا فيها ألأسلام بألأرهاب و أول من صدقهم نحن العرب المسلمون.
فهل أصبح كذبهم حقائق و حقائقنا كذبا؟
لا والله لنعتز بما نعتقد و لنمسك عليه بالنواجذ...و لا تأخذنا الحق لومة لائم حاقد.

قصة شاب تحدى الله ....... والعياذ بالله

English