استغفر الله العظيم
 
 

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام
 

Advertisement

 
27-09-2010, 02:34 AM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله مجهودات طيبة
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,795
دُعي الى: 0 موضوع
    #1  
المنتدى العام

خالد منتصر :::: الوجه القبيح :::: حقائق لبد منها


ارجو من جميع الاخوة بارك الله فيكم
سعة الصدر وعدم الرد قبل قراءة الموضوع كاملا .....


بارك الله فيكم



لماذا كتبت الموضوع
في ظل الهجمة الشرسة من الداخل والخارج علي ديننا الحنيف ظهر قطاع طرق يقطعون الطريق إلى الله ... فكان لزاما علينا أن نبين هؤلاء القطاع بياننا للحق وابرائئا للذمه ونصحا للامه
وذلك من واقع كتباتهم واقوالهم .
وامامنا قول الله
يا أيُها الذين آمنُواْ كُونُواْ قوامين لله شُهداء بالْقسْط ولا يجْرمنكُمْ شنآنُ قوْمٍ على ألا تعْدلُواْ اعْدلُواْ هُو أقْربُ للتقْوى واتقُواْ الله إن الله خبير بما تعْملُون [المائدة : 8]

وما اكثر هولاء لا كثرهم الله

ومن امثالهم

العلمانى القذر
خالد منتصر


عندمـا ترى هذا الوجه الكالح أمامك على الشاشة فأنت بانتظـار حوار جنسي سافل أو حوار تهكمي على شعيرة من شعائر الإسلام ونادرا ما ترتفع أطروحات خالد منتصر بعيدا عن موضع الختـان.

خالد منتصر طبيب مصري تخرج في مدرسة روزاليوسف الصحفية وهذه المؤسسة الصحفية تكفلت الكثير من أمثال خالد منتصر حيث يقول عنها الصحفي المصري الشهير وائل الإبراشي يقول: (عندما كنت أعمل في روزاليوسف وكانت تقل مبيعاتها .. كانت تأتي الأوامر بإنزال صور لمادونا عارية تماما .. وبالفعل تعود المبيعات للإرتفاع .. كنا نحرص على الصور الجنسية والمقالات الفجة).

خرج خالد منتصر حديثا من مجلة روزاليوسف وتوجه للعمل كصحفي في صوت الأمة وبدأت مقالاته القذرة تعلن عن نفسهـا وأشهرها مثلا تلك التي يصف فيها سيدنـا عمر بن الخطاب بالعنصرية والأخرى التي يقول فيها متهكما (بل القبطى المصرى أهم من المسلم الأفغانى).

بدأ خالد منتصر يكتب في صحيفة الحوار المتمدن .. وهي اول صحيفة يسارية .. الكترونية يومية مستقلة في العالم العربي وطبعا منتصر لا يعنيه انتمـاء الصحيفة المهم هو صحيفة تتسع لقذاراته:

ومن مقالاته الشهيرة بها:

1- سوبر ماركت الاعجاز العلمي.
2- زغلول النجار وحديث الذبابة.
3- هل سيصادر الازهر كتب البخاري والطبري؟
4- لماذا النساء اكثر اهل النار؟
5- خلافات فقهية في مسائل علمية.
6- الحجامة نصب واحتيال باسم الدين.

7- الحجاب والنفاق الاجتماعي.
8- الجنس في كتب الفقه والحديث.
9- الشورت الاسلامي.
10-
القبطى المصرى أهم من المسلم الأفغانى
11-
بيزنس صناعة المشايخ
12-
النقاب خطر على الأمن وباب للجريمة وليس من الدين00فماذا ننتظر لكى نمنعه؟
12-
الختان عبودية لا عبادة
13-
المصادرة الأزهرية بين الوهابية والإخوانجية!
14-
السعوديه تكفر ميرفت التلاوى والسبب أبو هريره

تنبيه
لاحظ المقالات بالبنط الاحمر واسمائها !!!!


قام نجيب ساويرس بتبني النجم الصاعد خالد منتصر وخصص له برنامجـا مستقلا على القناة التي يملكهـا OTV واسم البرنامج خـارج النص.

تدور جميع نقاشات صاحبنا حول التهكم على كل ما هو إسلامي بدءا من الحجاب وانتهاءا بالحجامة ويقول أحد المنصفين ردا عليه: (من المؤكد أن ضحايا الحساسية من النوفالجين والبنسلين آلاف أضعاف ضحايا الحجامة إن كان لها ضحايا ، أما إذا كان هذا الطب البديل إبرا صينية أو عقاقير غالية جدا مستخرجة مباشرة من أعشاب كـ Zelmac أو Orthofalk أو Renofalk فلا بأس).

لكن ليست المشكلة في الحجامة أو في الحجاب المشكلة الأساسية هي أن هؤلاء من المثقفين العرب أدمنوا وتلذووا بالسخرية من كل ما هو إسلامي يقول الدكتور عبد الوهاب المسيري في موسوعته 1-230: (عملية والمرتبات المرتفعة التي يتقاضاها بعض مثقفي العالم الثالث من المنظمات الدولية أو الدول الأجنبية أو النظم الحاكمة، فهذه المرتبات تمكنهم من العيش حسب أسلوب حياة معينة لا يمكنهم الاستغناء عنه ومع الوقت تصير وظيفة ومهامه مثل الطاجن الذي يدمنه الغرزجي مع أن الغرزجي المفترض عليه أن يُقدم الصنف ولا يدمنه لكن للأسف هؤلاء فقدوا الإرادة الحرة المستقلة أي أنها عملية تشبه تماما فيعتمدون اعتمادا كاملا على ولي نعمتهم وينفذون أوامره دون تساؤل).

وهذا مقال نقلته حرفيا اظهارا للحقيقة...

خالد منتصر يعظ !




بقلم / محمود القاعود

فى كل مكان على كوكب الأرض تحدث جرائم ، ويتم قتل أناس أبرياء فى الشرق والغرب ، وكل صباح نطالع نبأ جريمة بشعة بسبب مشاجرات تافهة أو بسبب ثأر أو حادثة شرف أو " خناقة " بسبب حبل غسيل .. أبدا لم تحدث انتفاضة أرثوذكسية مثل تلك التى حدثت وما تزال فعالياتها مستمرة حتى الآن – وستسمر طالما ساويرس يدفع – من أجل جريمة قتل ستة نصارى فى نجع حمادى بصعيد مصر .

قلنا أن الجريمة مدانة ومرفوضة وتجب معاقبة المسئول عنها ، لكن ما دخل الإسلام فى جريمة كهذه ؟؟
لماذا صبيان ساويرس يعلنون الحرب على القرآن الكريم ويدعون لهتكه من أجل جريمة تحدث فى شتى أرجاء الأرض ؟؟
لقد قُتل مليون عراقى منذ الغزو الصليبى الأمريكى الإجرامى فى العام 2003م ورغم ذلك لم نسمع كلمة واحدة من صبيان ساويرس تدين ما حدث ..

لقد قُتل مئات الآلاف من الأفغان ولم نسمع كلمة إدانة واحدة من حزب الكاتدرائية بيتنا !

لقد قُتل مئات الآلاف فى الشيشان و طاجيكستان و باكستان و كشمير و الصومال و لبنان و فلسطين و الهند ، و إندونيسيا و الفلبين و كمبوديا و الصين ، ورغم ذلك لم نسمع دعوات لحذف فقرات من الكتاب المقدس الذى يشجع ويحض ويحرض على الإرهاب والقتل والذبح والسلخ وشق بطون الحوامل واغتصاب الفتيات والنساء ..
لماذا إذا يعلون الحرب على القرآن الكريم من أجل جريمة تحدث فى شتى بقاع الأرض ؟؟
لماذا يسبون الإسلام من أجل جريمة لم يتضح حتى الآن هل فاعلها مسلم أم نصرانى ؟؟

خفاش الكنيسة الأنبا خالد منتصر وهجاء القرآن الكريم :

بات المرء لا يعلم من هو أسقف نجع حمادى ؟ هل هو الأنبا كيرلس أم الأنبا خالد منتصر ؟؟
الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادى ظهر يوم 9 يناير 2010م فى عدة برامج فضائية ليشيد بتعامل الأمن مع الجريمة وليوقف مزايدات صبيان ساويرس وخفافيش الكنيسة الأرثوذكسية الذين يريدون تأليب الرأى العام الدولى ضد مصر وإرسال شكاوى كيدية للمحكمة الجنائية الدولية كما صرح رامبو الكنيسة الأرثوذكسية " نجيب جبرائيل " .. الأنبا كيرلس قال أن الحادث جنائى وقد تكون له علاقة باغتصاب طفلة مسلمة فى فرشوط .. إلا أن الأنبا خالد منتصر يلطم الخدود ويشق الجيوب ويسب القرآن الكريم وسورة التوبة وسورة الفاتحة !

وصراحة لا أدرى هل قام شنودة الثالث برسامة الأنبا خالد منتصر على مطرانية نجع حمادى أم أن الأنبا منتصر يتصرف من تلقاء نفسه !؟

لم يفوت الأنبا خالد منتصر أسقف إيلاف ودريم والمصرى اليوم وراعى إبراشية " نعم لفض غشاء البكارة " ، الفرصة لسب القرآن الكريم والتطاول عليه ، من أجل حادث نجع حمادى الذى وقع يوم 7 يناير 2010م .
كتب الأنبا خالد منتصر معربا عن غضبه من القرآن الكريم ، فى المصرى اليوم عدد 9 يناير 2010 .

يقول الأنبا فض الله فاه وأخزاه :
" نعم كانت هناك نار تحت الرماد تنتظر البنزين وعود الكبريت لتشتعل وتحرق الأخضر واليابس فى هذا الوطن، التفسيرات والمبررات تشير إلى أصابع خارجية أو خطط صهيونية أو ظروف اقتصادية وترهلات سياسية.. إلخ، كل هذا جائز ومقبول ولكن يجب ألا نخفى رؤوسنا فى الرمال وأن نواجه الحقيقة بشجاعة ونفتح الجرح وننظف القيح والصديد الطائفى الموجود للأسف فى كتب الفقه والتفاسير التى ينهل منها دعاة القتل والتهييج والتى يصدرونها إلى شباب لم يتعود طيلة حياته على طرح سؤال أو مناقشة منهج أو تحليل معلومة. " أ.هـ


قلت : يا نيافة الأنبا نعم هناك نار تحت الرماد نتجت عن تولى سيدك شنودة الثالث أمور الكنيسة الأرثوذكسية منذ العام 1971م .. ونعم لابد أن نفتح الجرح وننظف القيح والصديد الطائفى الموجود فى عقول أمثالك من الإرهابيين ودعاة الفتنة الذين لا عمل لهم إلا سب القرآن الكريم والاستهزاء بآياته .


يواصل الأنبا المتطرف خالد منتصر :
" يصطاد الداعية منهم تفسيرا لكلمة الضالين فى سورة الفاتحة على أنها النصارى وهذا التفسير للأسف تتبناه المعاهد الأزهرية ولا يخرج علينا الشيوخ الأفاضل بتفسير عصرى لهذه الآية يجعلنا فى منأى عن سب الأقباط فى كل صلاة إذا انسقنا إلى هذا التفسير!، يصرخ شيخ على المنبر مهاجما تعيين النصارى من باب عدم موالاتهم تطبيقا لآية «يا أيُها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدى القوم الظالمين»، ويتلقفها المهاويس من المديرين وعمداء الكليات… إلخ ليجعلوا منها مبررا لعدم توظيف وتعيين الأقباط " أ.هـ


قلت : يا نيافة الأنبا .. تُرى هل من يعبد إنسانا يبول ويخرأ .. أهو من الضالين أم لا ؟؟ إن قولك هذا ودعوتك لتغيير الآيات القرآنية لهو أكبر دليل على أنك أرثوذكسى متطرف عنصرى فاشى .. فالآية الكريمة لا تتحدث عن " الأقباط " كما يصور لك جهلك المزمن وعقلك السقيم ، إنما هى تتحدث عن كل ضال من أمثالك يعبد إنسان أو يعبد خشبة .. وطالما أنت " زعلان " إلى هذه الدرجة سنرسل لمجمع البحوث الإسلامية ، ليجعل سورة الفاتحة تبدأ بـ " أبانا الذى فى السماوات " ونقول لهم : معلهش الدكتور الليبرالى خالد منتصر زعلان من سب الأقباط فى كل صلاة ويريد تفسيرا عصريا !!

أما عدم موالاة النصارى فهذا أمر إلهى صريح أنت غير ملزم به لأنك لا تؤمن بـ القرآن الكريم ، فليتك تكف عن هذه المماحكة السخيفة .


يواصل الأنبا تقيؤاته الكريهة :
" ولا يخرج شيخ أو داعية علينا بكتاب أو بمحاضرة لشرح عاقل لهذه الآية يجهض الفتنة فى مهدها، تخرج ثعابين الفتاوى من جحورها على غرف نومنا من شاشات الفضائيات بفتوى تُحرم مصافحة الأقباط وتأمر بالتضييق عليهم فى الطرقات استنادا لحديث نبوى، وإن تبرع شيخ جليل بالشرح يغرق فى التبرير، ولكنه لا يمس صحة الحديث أبدا فهو مقدس مادام السند صحيحا ومادامت العنعنة متصلة حتى ولو كان المضمون يحمل جحيما قادما سيحرق الوطن بمسيحييه ومسلميه أيضا. " أ.هـ


قلت : ما هو الشرح العاقل من وجهة نظرك ؟؟ هل نحرف آيات القرآن الكريم ونجعلها تقول " اتخذوا الأقباط أولياء " !؟ ما هو الشرح العاقل يا عديم العقل ؟؟
ثم إن ثعابين الفتاوى خرجت من كنيستك الأرثوذكسية التى تسب الله ورسوله آناء الليل وأطراف النهار فى فضائيات والدك زكريا بطرس الذى يرفض سيدك وإلهك شنودة الثالث أن يدينه بكلمة .. كما أننا لن نتبرأ من حديث نبوى شريف صحيح من أجل أنه لا يعجب نيافتك .. أما النصوص الدينية التى تحمل جحيما فهى نصوص كتابك الذى تقدسه ..


يواصل الأرثوذكسى المتعصب خالد منتصر افتراءاته وبذاءاته :
" المدهش والذى اكتشفته مؤخرا وأرجو أن يوضحه لى شيخ الأزهر ويفسره، كيف أجاز شيخنا الجليل رسالة الدكتوراه لمفتى الجهاد، عمر عبد الرحمن، والتى كان موضوعها «موقف القرآن من خصومه من خلال تفسير سورة التوبة»، الرسالة مانيفستو إرهابى متطرف ضد الأديان والعقائد الأخرى وعلى رأسها المسيحية، ألم يتنبأ شيخ الأزهر وهو يناقش فى اللجنة ويوقع موافقا على الرسالة أنها ستكون أخطر دستور للإرهاب فى مصر؟!
إنها تنضح بالكراهية فى كل سطر ضد العقائد الأخرى، خاصة المسيحية، تحرض على قتالهم واحتقارهم وعلى فرض الجزية عليهم، ألم يلفت نظرك وأنت رمز دينى نحترمه جميعا أن مثل هذه الأفكار لابد من محاكمة صاحبها لا مكافأته بمنحه الدكتوراه؟! " أ.هـ


قلت : خالد منتصر يعتبر سورة التوبة " مانيفستو إرهابى متطرف ضد الأديان والعقائد الأخرى وعلى رأسها المسيحية – ديانة خالد منتصر .. هو لا يقصد رسالة الدكتوراه كما قد يعتقد بعض من لا يعرفون أن خالد منتصر أرثوذكسى متعصب ، لكنه يقصد سورة التوبة التى تزعجه هو وأشقاء عقيدته من أمثال زكريا بطرس و متياس نصر منقريوس و مرقص عزيز و مجدى خليل ..
إن أردت يا نيافة الأنبا خالد منتصر أن تعرف حقيقة المانيفستو الإرهابى المتطرف ضد الأديان والعقائد الأخرى وعلى رأسها الإسلام ، فإنى أصفع جلدك السميك بما جاء فى كتابك المقدس :

" الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء ، اقتلوا للهلاك " ( حزقيال : 9:6 )
وكما هو واضح من النص نرى أمر صريح بقتل الشيوخ والشباب والعذارى والأطفال والنساء ..

"وملعون منْ يمنعُ سيفهُ عن الدم. " ( إرميا 48 : 10 ) .

نص صريح يلعن من يمنع سيفه عن الدم ..
" قال الربُ إلهُ إسرائيل: على كُل واحدٍ منكُم أنْ يحمل سيفه ويطوف المحلة منْ بابٍ إلى بابٍ ويقتُل أخاهُ وصديقه وجارهُ " ( خروج 32 : 27 ) .

أمر من إلههم بحمل السيف – لا حظ أن السيف لم يذكر مرة واحدة فى القرآن الكريم – وقتل الأخ والصديق والجار .. فما بالك بالعدو ؟؟

"فقال الربُ لموسى: خذْ معك جميع رُؤساء الشعب واصلُبْهُم في الشمس أمام الرب، فتنصرف شدةُ غضب الرب عن بني إسرائيل فقال موسى لقُضاة بني إسرائيل: ليقتُ لْكُلُ واحدٍ منكُم أيُا منْ قومه تعلق ببعْل فغور " ( عدد 25 : 4-5 ) .

أمر من إلههم بالصلب والتعذيب حتى يذهب غضب الرب !!
" فإذا استسلمت وفتحت لكُم أبوابها، فجميعُ سُكانها يكونون لكُم تحت الجزية ويخدمونكُم. وإنْ لم تُسالمْكُم، بل حاربتكُم فحاصرتُموها فأسلمها الربُ إلهُكُم إلى أيديكُم، فاضْربوا كُل ذكرٍ فيها بحد السيف. وأما النساءُ والأطفالُ والبهائمُ وجميعُ ما في المدينة منْ غنيمةٍ، فاغْنموها لأنْفُسكُم وتمتعوا بغنيمة أعدائكُمُ التي أعطاكُمُ الربُ إلهُكُم. هكذا تفعلون بجميع المُدُن البعيدة منكُم جدُا، التي لا تخصُ هؤلاء الأُمم هُنا. وأما مُدُنُ هؤلاء الأُمم التي يُعطيها لكُمُ الربُ إلهُكُم مُلْكا، فلا تُبقوا أحدا منها حيُا بل تُحللون إبادتهُم، وهُمُ الحوثيون والأموريُون والكنعانيُون والفرزيُون والحويُون واليبوسيُون، كما أمركُمُ الربُ إلهُكُم " ( تثنية 20: 11- 17 ) .

أمر بذبح كل ذكر بحد السيف وكذا أمر بالإبادة الجماعية وأيضا أمر باغتصاب النساء ..
" فزعتُم من السيف فأنا أجلُبُ عليكُمُ السيف، يقولُ السيدُ الربُ " ( حزقيال 11:8 ) .
تحريض على القتل بالسيف .

" وجميعُ الذين حولهُ من الأعوان والجنود أُذريهم لكُل ريح وأستلُ السيف وأُطاردُهُم " ( حزقيال 12 : 14 ) .
ترغيب الناس فى السيف ..

" فأوْصوْا بني بنْيامين قائلين: انْطلقُوا إلى الْكُرُوم واكْمنُوا فيها. وانْتظرُوا حتى إذا خرجتْ بناتُ شيلُوه للرقْص فانْدفعُوا أنْتُمْ نحْوهُن ، واخْطفُوا لأنْفُسكُمْ كُلُ واحدٍ امْرأة واهْرُبُوا بهن إلى أرْض بنْيامين " ( القضاة 21 : 20 ) .
ومن هذا النص يتضح أمر إلههم لهم بالخطف والاغتصاب .

" فضرْبا تضْربُ سُكان تلك المدينة بحد السيْف وتُحرمُها بكُل ما فيها مع بهائمها بحد السيْف. تجْمعُ كُل أمْتعتها إلى وسط ساحتها وتُحْرقُ بالنار المدينة وكُل أمْتعتها كاملة للرب إلهك فتكُونُ تلا إلى الأبد لا تُبْنى بعْدُ" (تثنية 13: 15- 17)
أمر بالإبادة الجماعية حتى البهائم لابد أن تباد كما يأمرهم الرب ، ويتخطى الأمر الإبادة إلى الحرق والهلاك .

" فالآن اذْهبْ واضْربْ عماليق وحرمُوا كُل ما لهُ ولا تعْفُ عنْهُمْ بل اقْتُلْ رجُلا وامْرأة, طفْلا ورضيعا, بقرا وغنما, جملا وحمارا " ( صموئيل الأول 15 : 3 )
أمر بقتل الرجال والنساء والأطفال والرضع والبقر والغنم والجمال والحمير .. حتى هتلر لم يصدر مثل هذه الأوامر !

" وهذا ما تعملونه.تحرمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر. فوجدوا من سكان يابيش جلعاد اربع مئة فتاة عذارى لم يعرفن رجلا بالاضطجاع مع ذكر وجاءوا بهن الى المحلة الى شيلوه التي في ارض كنعان فرجع بنيامين في ذلك الوقت فاعطوهم النساء اللواتي استحيوهن من نساء يابيش جلعاد ولم يكفوهم هكذا" قضاة ( 21 : 12 -14 ).
أمر بقتل كل ذكر وكل امرأة وأمر بالاغتصاب ..

" تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها . بالسيف يسقطون . تحطم أطفالهم ، والحوامل تشق" ( هوشع 13 : 16 ) .
وهذا أغرب نص فى الكتاب المقدس .. يدعو صراحة لشق بطون الحوامل .. وفى الإسلام لا يتم تنفيذ عقوبة فى امرأة حامل حتى لا يؤخذ الجنين بذنبها .. فتأمل هداك الله .

" فالآن اقْتُلوا كُل ذكرٍ من الأطفال وكُل امرأةٍ ضاجعت رجلا، وأما الإناثُ من الأطفال والنساء اللواتي لم يُضاجعْن رجلا فاسْتبقوهُن لكُم. " ( عدد 31 : 17-18 ) .
أمر بقتل كل ذكر وطفل وامرأة والأغرب أنه يدعوهم إلى معرفة النساء اللائى لم يضاجعن الرجال ، والسؤال: كيف سيعرفون أنهن لم يضاجعن رجال ؟! إلا إذا مارسوا معهن الجنس ؟
وكيف يأمر باغتصاب الأطفال من الإناث ؟!

" لا تظُنُوا أني جئْتُ لأُلْقي سلاما على الأرْض. ما جئْتُ لأُلْقي سلاما بلْ سيْفا. فإني جئْتُ لأُفرق الإنْسان ضد أبيه والابْنة ضد أُمها والْكنة ضد حماتها " ( متى 10 : 34- 35 ).
إله المحبة يقول أنه جاء ليُلقى سيفا على الأرض وأن يفرق بين البشر وحتى بين أقرب الناس لبعضهم !

" أما أعْدائي أُولئك الذين لمْ يُريدُوا أنْ أمْلك عليْهمْ فأْتُوا بهمْ إلى هُنا واذْبحُوهُمْ قُدامي " ( لوقا 19 : 27 ) .
إله المحبة يدعو للقتل والذبح وإزهاق الأرواح وسفك الدماء !

يسوع إله خالد منتصر يدعو لارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ، ورغم ذلك تأتى خالد منتصر الجرأة ليتطاول على القرآن الكريم ويدعو لحذف آيات كريمة منه لتتوافق مع عقليته المريضة التى تدعو لفض غشاء البكارة وممارسة اللواط والسحاق بحجة أن هذه أمور تدل على الليبرالية وكسر الوصاية الدينية !
إن خالد منتصر يمثل الوجه الحقيقى لكتابه المقدس ، ويمثل النازية فى أبشع صورها وأحطها .
والغريب جد غريب إن مثل هذا النازى الأرثوذكسى يدعى أنه ليبرالى !
وكأن الليبرالية تعنى هجاء القرآن الكريم والتصديق بفقرات كتابه المقدس التى تنضح بالإرهاب والدم ..

لقد وصلت البجاحة بـ خالد منتصر أن يدعو إلى حذف آيات قرآنية كريمة من مناهج الدراسة ، إذ قال فض الله فاه ، فى المصرى اليوم عدد 10/1/2010م مطالبا الحكومة بـ :
" عدم فرض نصوص دينية إسلامية للحفظ فى منهج اللغة العربية " أ.هـ

وتناسى هذا الأسقف الضال الجهول أن مصر دولة إسلامية يشكل المسلمون فيها 95% من عدد السكان وأن النصوص التى يقصدها هى آيات القرآن الكريم .. هى كلام الله الخالد .. هى أفضل كلام يمكن أن يستمع إليه إنسان طوال حياته .. ورغم ذلك لا توجد سوى فى مقرر اللغة العربية .. وفى الجانب المقابل يتم فرض تدريس تاريخ الأقباط على الطلاب المسلمين ..
إن من يدعو لحذف آيات قرآنية كريمة لا يمكن أن يكون مسلما على الإطلاق ، وإنما هو صليبى حقود يكره نفسه ويعبد بشرا لا يضر ولا ينفع .
يبقى السؤال
: متى يعلن خالد منتصر عن دينه الحقيقى ؟؟
متى تأتيه الجرأة ليعلن تنصره مثلما فعلت الخنزيرة نجلاء الإمام ؟؟

منقول .


خالد منتصر والجائزة المشبوهة
بقلم محمود قاعود

يوم الاثنين 3 مايو 2010م أُعلن عن فوز القُمص خالد منتصر بجائزة ما يُسمى " حرية الصحافة " بدولة البحرين .. لهف خالد منتصر نصف مليون جنيه مصرى مقابل العمود التنصيرى الذى يكتبه فى جريدة ساويرس "المصرى اليوم " ..
خالد منتصر واحد من خفافيش الكنيسة المرقصية الأكثر تطرفا وظلامية ونازية .. لا هم له فى الحياة سوى التبشير بألوهية يسوع والدعوة لتجريم ختان الذكور والمطالبة بخرق غشاء البكارة قبل الزواج وإباحة الشذوذ الجنسى بحجة " الليبرالية " بالإضافة إلى التشنيع على الإسلام وازدراء المقدسات الإسلامية وتخصيص جميع كتاباته التافهة الساقطة للطعن فى القرآن الكريم ، كما فعل فى كتابه " وهم الإعجاز العلمى فى القرآن " والذى يعتمد عليه زكريا بطرس ، فى توجيه الطعون للقرآن الكريم ..
خالد منتصر فى ميزان الطب لا يساوى شيئا على الإطلاق .. و" الهرتلة " التى يكتبها فى موقع " إيلاف " من الممكن أن تجد رواد المقاهى يتحدثون بأفضل منها .. فسرعة القذف وضعف الانتصاب والأوضاع الجنسية ، واختبارات الحمل .. إلخ كل هذا الكلام صار متاحا من خلال عشرات المواقع والعيادات الإليكترونية .. لكن خالد منتصر يُروج لعيادته حتى يتسنى له جمع عشرات الآلاف من الجنيهات مقابل " الهرتلة " التى يتحدث بها ليضحك على البسطاء ..
خالد منتصر فى ميزان العلم لا يفقه الألف من كوز الذرة .. ولا يفقه سوى لغة تغييب العقل و الإيمان أن الثلاثة واحد والواحد ثلاثة ..
خالد منتصر فى ميزان الصحافة لا علاقة له من قريب أو بعيد بالعمل الصحافى .. اللهم إلا أن اعتبر " العك " و " الصديد " الذى يخرج منه على هيئة مقالات ، عملا صحافيا !
خالد منتصر فى ميزان الشرع مجرد مروج لعقيدة الثالوث .. يقدس شنودة الثالث ويعبده .. ويدعو لحذف آيات قرآنية كريمة وحذف سورة الفاتحة ، ويتطاول على الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم و الأحاديث النبوية الشريف ، فى ذات الوقت الذى يخرس فيه ولا يجرؤ أن يقترب من كتابه المقدس بعهديه القديم والجديد وما يحويه من خرافات وأباطيل .
السؤال الآن : لماذا حصل خالد منتصر على نصف مليون جنيه هى ثمن الجائزة البحرينية الغامضة المريبة ؟؟
الجواب : خالد منتصر هو الوجه الآخر للمزور الدولى الأسطى سيد القمنى .. وهناك جهات تقف خلف أمثالهما وتدعمهما بكل قوة ليستمرا فى سب الإسلاموالتشنيع عليه والترويج لمخطط شنودة الثالث بحجة " الليبرالية " و "المواطنة " . لذلك فمن يتابع خالد منتصر يلحظ زيادة سعاره بعد حصوله على الجائزة المريبة ، ويجده أخذ فى التلويش ناحية كل شئ يمت للإسلام ، ويجده راح يدعو لحذف أحاديث نبوية شريفة ويستهزئ بها ، ويشنع عليها .. وكأنه يقول لمن منحوه الجائزة أنه الشماس المطيع الذى يمارس الكرازة دون كلل أو تعب .. وأنه على العهد باقى .. لا تراجع عن سب وقذف الإسلام ، والتبشير بعقيدة الثالوث وانتحار إلهه يسوع على الصليب ..
إن الصفاقة الأرثوذكسية التى يتمتع بها خالد منتصر تجعله لا يتورع عن استخدام جميع الوسائل الخسيسة الرخيصة من أجل تشويه الإسلام ، بحجة محاربة التطرف والبدوية وال*****ة والصحراوية .. فى حين أنه لو كان يمتلك مثقال ذرة من صدق لوجه حربه الهوجاء تلك صوب كتابه المقدس الذى يدعو علنا للإرهاب والقتل والتدمير والإبادة الجماعية والاغتصاب والدعارة واللواط .. لو كان يضايقه حديث التداوى ببول الإبل – الذى ثبت علميا صحته – لضايقه دعوة كتابه المقدس إلى أكل الخراء :
" وتأكل كعكا من الشعير على الخراء الذي يخرج من الإنسان تخبزه أمام عيونهم " ( حزقيال 4 : 12 ) .
لماذا لم يكتب هذا الخفاش الأرثوذكسى مقالات طويلة عريضة فى المصرى اليوم ، ليسخر من هذه الدعوة لأكل الخراء ؟؟ هل يجرؤ أن يفعل ذلك ؟؟ أم أنه يخشى أن يشلحه شنودة ؟؟
خالد منتصر كويتب " أرزقى " يسعى لأى " سبوبة " ، ولو منحه اليهود بضعة آلاف ، لرأيناه يرتدى القلنسوة ويُفسر سفر التكوين ! وهذا ما يبرر هجومه على فضائية ساويرس " أون تى فى " بعد أن طردته وأغلقت برنامجه لسخافته وسماجته وحضوره الباهت وطلته الكالحة .. هو مع الفلوس فى أى مكان ..
إن عقيدة الارتزاق التى يؤمن بها خالد منتصر ، تفضح انفصام شخصيته إلى أقصى حد .. ولا أدل على ذلك من سبه للإسلام بحجة أنه يرفض الخرافات ، فى حين أن كتابه هو مخترع الخرافات ..
لماذا لا ينتقد خالد منتصر خرافات كتابه التى تتحدث عن كائن خرافى يدعى التنين ؟؟

" وظهرت آية عظيمة في السماء امرأة متسربلة بالشمس والقمر تحت رجليها وعلى رأسها إكليل من اثني عشر كوكبا وهي حبلى تصرخ متمخضة ومتوجعة لتلد. وظهرت آية أخرى في السماء.هوذا تنين عظيم أحمر له سبعة رؤوس وعشرة قرون وعلى رؤوسه سبعة تيجان. وذنبه يجر ثلث نجوم السماء فطرحها إلى الأرض.والتنين وقف أمام المرأة العتيدة أن تلد حتى يبتلع ولدها متى ولدت " رؤيا يوحنا اللاهوتى ( 12 : 1 – 4 ) .
لماذا لا ينتقد خالد منتصر خرافات كتابه التى تتحدث عن كائن خرافى يدعى الغول ؟؟

" وتلاقى وحوش القفر كلاب الوحش ويصيح الأشعر بصاحبه . وهناك تقرالغول وتجد لنفسها محلا " ( إشعياء 34 : 14 ) . ( نسخة الآباء اليسوعيين ) .

لماذا لا ينتقد خالد منتصر خرافات كتابه التى تتحدث عن أن الرجل يحيض ؟؟
" وكلم الربُ مُوسى وهارُون قائلا كلما بني إسْرائيل وقُولا لهُمْ:كُلُ رجُل يكُونُ لهُ سيْل منْ لحْمه، فسيْلُهُ نجس " ( لاويين ص15 : 1 ) .

ألست يا سيادة الدكتور الليبرالى تدعى أنك ترفض الخرافات والنصب ، وكرست حياتك للسخرية من الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم بسبب "الحجامة " ووصفتها بأحط الألفاظ ؟؟ أين لسانك الطويل البذئ فيما يخص كتابك المقدس ؟؟ أم أن البلطجة و الصياعة لا تظهر إلا على الإسلام ؟؟
بل لماذا لا تؤلف كتابا ضخما بعنوان " وهم الإعجاز العلمى فى الكتاب المقدس " كذلك الذى كتبته عن القرآن الكريم لتطعن فى وحى رب العالمين؟؟
ثم لماذا لا تهاجم شنودة الثالث كما تهاجم شيوخ الإسلام وتشنع عليهم وتسبهم ؟؟ ألست تدعى " الليبرالية " ؟؟
أم أنك تعتقد أن الليبرالية هى الإيمان بعقيدة الثالوث وانتحار الإله على الصليب ؟؟
إن خالد منتصر نموذج بشع لأعضاء القطيع الذى ظل شنودة الثالث يعلفهم وينفخ كروشهم طوال أربعين سنة من أجل الترويج للدولة " القبطية " المزعومة ، وبث الأكاذيب والافتراءات حول الإسلام العظيم ..
لقد كان الأولى بالمسئولين عن الجائزة البحرينية أن يقدموها لـ سعد الصغيرأو عماد بعرور أو أبو الليف ، أفضل من تقديمها للقُمص خالد منتصر .. ولله فى خلقه شئون .

المصدر


واذا ارتم عمل سلسلة يتم فيها كشف هولاء الانجاس للناس
فبرحب والسعه

تقبلو تحياتي
ومنتصر الوجه القبيح حقائق وبركاتة








المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء يامن اظهر الجميل وستر القبيح نبضات الامل المنتدى الاسلامي 2 22-08-2013 03:14 PM
برنامج ميك أب MakeUp لإزالة شوائب الوجه وتغيير لون العين وتبيض الوجه للصور والمزيد عطيه حجازى برامج 3 12-06-2011 01:44 PM
محاكمة الصحافي منتصر الزيدي supervisor anis المنتدى العام 1 19-02-2009 11:26 AM
برنامج Meta cafe جامد جامد جامد alysss برامج 2 15-01-2008 08:32 PM
القرءان يرد ويدافع ويصحح وهو منتصر goda kamal المنتدى الاسلامي 1 04-11-2007 10:18 AM

27-09-2010, 10:14 AM
جهاد ع غير متصل
الوسام الفضي
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,103
دُعي الى: 442 موضوع
    #2  

احسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون . اخي ابو عمير ليس بعد الكفر ذنب وان قالوا وان سبوا وان تهجموا فهذا من همالة القيادة التي اصبحنا نشك بانها مسلمه اصلا الا في الهويه الشخصية . بإذن الله ليس بعيدا النصر وان لم يكن في زماننا فهو قريب جدا ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله .

قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذيت ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
وجزاك الله خيرا




27-09-2010, 12:52 PM
ابو عمير غير متصل
داعية إلى الله مجهودات طيبة
رقم العضوية: 62164
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,795
دُعي الى: 0 موضوع
    #3  

احسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون . اخي ابو عمير ليس بعد الكفر ذنب وان قالوا وان سبوا وان تهجموا فهذا من همالة القيادة التي اصبحنا نشك بانها مسلمه اصلا الا في الهويه الشخصية . بإذن الله ليس بعيدا النصر وان لم يكن في زماننا فهو قريب جدا ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله .
قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذيت ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا
وجزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا وبارك فيكــ
صدقت اخي الكريم وما اقرب النصر وان لم يكن في زماننا




27-09-2010, 02:43 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,903
دُعي الى: 28 موضوع
    #4  

بارك الله فيك

صورة




ولكن ارى ان المتهجمون على الاسلام يكون فى مصر بذات او اكثرهم هناك

واعرف جيد انه لايوجد قانون عقوبات فى مصر يحمى دين الاسلام

وانت ذكرت

أن مصر دولة إسلامية يشكل المسلمون فيها 95% من عدد السكان

وانا لا اعتقد ذالك ......بل اقل
واقلك

يوجد مسلمون بكثرة او الاكثرية
وبعدها المسحيون
وبعدها الشيعة
وبعدها المجوس
وبعدها تاتى طائفة شيوعى مثل روسيا
وبعدها علمانيون
وبعدها واخير الذين ...لادين لهم

ليس عتاب ......... بلا تصحيح رقم95%

هذا الرقم كان منذو زمن بعيد





27-09-2010, 02:56 PM
عبدالرحمن غير متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,903
دُعي الى: 28 موضوع
    #5  

اللجوء الفقهى للشيعة
بقلم: خالد منتصر


ليس من الضرورى أن أكون شيعياً لكى أدافع عن حق الشيعة فى الوجود، وبالرغم من عدم اعتناقى الفكر الشيعى فإننى لا أستطيع تصديق أن فقه الشيعة كله هراء كما يقول أغلب شيوخ السنة، فمن المؤكد أن لدى الشيعة فقهاء مجتهدون مثلما لدى السنة، ومن المؤكد أيضاً أن هناك مناطق مضيئة ومناطق مظلمة فى ساحة الفقه الشيعى مثل أى مذهب فى الدنيا، بدليل أن شيخ الأزهر الذى أصدر أوامره بتنظيم دورات للأئمة لمواجهة أباطيل الفكر الشيعى كما وصفه.


المصري خالد منتصر يفوز بجائزة البحرين لحرية الصحافة



صوت المنامة - خاص
أعلن لجنة التحكيم لجائزة البحرين لحرية الصحافة والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار منح الجائزة إلي الكاتب الصحافي في جريدة المصري اليوم خالد منتصر من جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مداولات موسعة تطلبتها طبيعة المنافسة الحامية على منح الجائزة التي شارك فيها 92 مشاركة من 15 دولة عربية.
وعبر رئيس اللجنة التحكيم حسن مدن عن تقديره ازاء الثقة التي أولاها مجلس الأمناء لأعضاء لجنة التحكيم، معتبرا ان اختياره لرئاسة اللجنة يعد هو تكريم لوطنه البحرين التي تحمل اسم جائزة البحرين لحرية الصحافة،




30-10-2010, 11:38 PM
قصور الجنة غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 285945
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 155
دُعي الى: 0 موضوع
    #8  

اذا رأيت من يركلك بقدمه من الخلف ..
فاعلم أنك فى المقدمة !
أخى فى الله : أبو عمير
جزاك الله خيراً على توضيح هذه الحقائق


وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم








rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.