أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-05-2004, 09:10 PM
حمادة المصري غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 7
تلقى 3 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

SUSE 9.1 Live CD

SUSE Live

نظام لينكس Suse الاصدار 9.1 اسطوانه Live اي تعمل من السيدي روم مباشرة

اتفضلوا

[url]ftp://ftp.mirror.ac.uk/sites/ftp.suse.com/pub/suse/i386/live-cd-9.1/LiveCD-9.1-01.iso[/url] 

بالتوفيق ان شاء الله

الموضوع: SUSE 9.1 Live CD بقسم برامج

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
linux suse 10.1 live DVD سوليد سنيك الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 8 06-12-2006 06:10 PM
مالعمل من نسخه live cd suse pro 9.3? amersa الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 3 27-06-2005 07:52 PM
نظام التشغيل SuSE Linux 9.1 Pro كامل .live cd Egy_7aker الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 10 03-05-2005 12:18 AM
SuSE Linux 9.1 Pro ..... live CD montana shark برامج 2 14-02-2005 09:38 AM
Suse 9.1 here commandos الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 1 20-08-2004 11:54 AM
10-05-2004, 01:51 PM
السابودي غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 102 إعجاب على 22 مشاركة
أخي العزيز .. حماده المصري

ألف شكر لك على البرنامج و قد تم تحميله بنجاح و بسرعه كبيرة جدا جدا .. و لدي بعض الاستفسارات :

1- هل هذه النسخة من اللينكس مثل أنظمة الريدهات او الماندريك ؟؟ و ان كانت مثلهم فما الفرق بينها و بينهم ؟؟

2- ان كانت هذه النسخة عبارة عن نظام تشغيل operating system فهل هو فقط سيدي واحد أم هناك أكثر ؟؟ حيث أن الردهات يصل عدد السيديات الى 3 و بالدعم الخاص به يصل العدد الى 6 .

3- هل يدعم اللغة العربية ؟؟

4- هل يحتاج الى سيريال لتسجيله ام هو مجاني ؟؟

و تشكراتي الخالصة لجهودك الكبيرة

10-05-2004, 02:11 PM
حمادة المصري غير متصل
عضو ذهبي
احم احم

والله اخي السابودي انا مثلك في اللينكس دة لكن حارد على الاسئله اللي اعرفها

1- هل هذه النسخة من اللينكس مثل أنظمة الريدهات او الماندريك ؟؟ ... نعم

و ان كانت مثلهم فما الفرق بينها و بينهم ؟؟ ... العلم عند الله و ارجو ان تسأل السؤال هذا في قسم اللينكس فهم اقدر مني على الرد

2- ان كانت هذه النسخة عبارة عن نظام تشغيل operating system فهل هو فقط سيدي واحد أم هناك أكثر ؟؟ ... نعم هو سيدي واحد لانه النظام منصب جاهز على الاسطوانه يعني لما تعمل منها اقلاع تدخل على النظام مباشرة و بالطبع هو من حيث الامكانيات اقل من النظام الذي يتم تنصيبه لكن الغرض منها حاجتين اولا تجرب النظام فاذا اعجبك قمت بتنصيبه لديك و ثانيا انه مفيد في حالات اسعاف الهاردات المقسمه تقسيم اللينكس بحيث لما يتعطل النظام تدخل بهذة الاسطوانه و تنقل ملفاتك مثلا من مكان لاخر قبل ما تعمل فورمات و انزال للنظام مرة اخرى

3- هل يدعم اللغة العربية ؟؟ ... لا اعتقد بصراحه لكن ايضا يفضل ان تسأل اهل الخبرة في قسم اللينكس

معلش اخوك بلاطه كبيرة قوي في موضوع اللينكس دة فاعذرني و مش عايز افتي لك حاجه

تحياتي لك

10-05-2004, 02:54 PM
السابودي غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 102 إعجاب على 22 مشاركة
أخي العزيز .. حماده المصري

تسلم اولا و قبل كل شي على امانتك في الحديث فلم تقل ما لم تعلم و هذا ان دلّ على شي فهو يدل على دماثة خلقك و طيبك .. و هذا يُكبر المرء في عيون الناس .. ثانيا هل أفهم من كلامك ان من الممكن ازالة ويندوز المايكروسوفت و العمل مباشرة على هذا كنظام مستقل ؟؟ أم أنه نظام يدعم باقي اصداراتاللينكس من قبيل الردهات و الماندريك ؟؟

17-05-2004, 04:27 PM
حمادة المصري غير متصل
عضو ذهبي
اخي الفاضل السابودي

اولا اعذرني للتأخير بالرد مشاغل و الله واشكرك لذوقك و اخلاقك العاليه بالرد

بخصوص سؤال حضرتك حول ازاله الويندوز و الاعتماد على هذا النظام فانا لا انصح بذلك لانه دة نظام اقلاع جاهز للعمل على اسطوانه في حين انه النظام اللي يركب ع الهارد حجمه 3 اسطوانات و ربما اكثر اذا اكيد هناك فرق

كمان اي نظام عمل يعمل تلقائي من اسطوانه لا تجد به خاصيه الحفظ تعمل بالشكر الصحيح لانه لكي تعمل save مثلا لازم الهارد يكون مجهز بنوع ال FAT المناسب لهذا النظام

اضف الى ذلك انه طول ما الجهاز شغال فالاسطوانه تلف داخل السيدي روم يعني كدة كل اسبوع لازمك اسطوانه جديدة من كثر الخربشات !!

اما عن كونه يدعم باقي انظمه اللينكس فانا اعتقد انك اذا منزل ريدهات مثلا و دخلت بهذة الاسطوانه فقد تستطيع رؤيه ملفات الريدهات و التعامل معها بحكم انهم عيله واحده

زي ال winpe تدخل بيها على اي ويندوز و تشوف الملفات و تتعامل معها لانهم عيله واحدة

خلاف ذلك بصراحه مش عارف

ارجو اكون افدتك و لو بالقليل

====

اخي clever لا شكر على واجب

SUSE 9.1 Live CD

English