أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج الحماية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-09-2010, 05:01 AM
snake_m غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 104479
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 9
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

Bitdefender Internet Security 2011 كامل مع السيريال


وصف البرنامج

يعتبر أقوى برنامج حماية في الاربع سنوات الأخيرة

المميزات :البرنامج كأستخدام مناسب جدا سواء كنت مبتدأ أو خبير ومقارنة بـ ESET وجدت الواجهه ممتازه سهلة الأستخدام ويقدم حمايه عالية لحاسبك من الفيروسات والهجمات الخبيثه وغيرها.
لأكون معكم صريح في بدايه ترددت استخدم هذا البرنامج ولكن لم أخسر شيء فلقد كنت استخدم برنامج ESET SS 2010 وهو جيّد إلى أن قمت بتجربة البرنامج طبعا من أفضل الأصدارات على حدّ سواء هي الأصدارات التي تشمل حماية حاسبي على الأنترنت والحاسب بنفس الوقت كما يسمى باللغه الأنجليزيه Internet Security لذالك قامت أختي روزين بتسليمي نسخه حصريه يوم الجمعه الماضيه وفضلت أن أقوم بتجربته ليوم كامل لأرى مدى ثبات فعاليته وهل سيبب ثقل على حاسبي أم لا .بدأت الرحلة بالتخلص من برنامج الحماية القديم وعمل أعادة تشغيل .
قمت بتحميل برنامج المثبت لبرنامج الحمايه ومن ثم قمت بتحميل برنامج الحماية BitDefender Internet Security 2011 ومن ثم جاءت خطوات تثبيت البرنامج بدأ أولا في عملية بحث شامله لحاسبي لا أعلم كيف قام بذالك لكن أعجبتني أنه أكتشف وجود ملفات متعارضه مع برنامج الحمايه وقام بأزالته ومن ثم أعادة التشغيل وعند العوده إلى النظام ظهرت شاشة سوداء ونافذه لبرنامج الحمايه ومن ثم أعادة فحص مرة أخرى وبعد الأنتهاء من هذا الأجراء سترى هنالك خيارين أما تجربة البرنامج لمدة 30 يوم كعملية تقييم أو شراءه .بعد ذالك كونت حساب جديد وهذا سيفيدك بحكم أنه تشاهد وتتحكم بحسابك وعلى فكره بعد تسجيل الحساب تحتاج إلى الذهاب لبريدك وتفعيله ومن ثم بعد أجراء تسجيل الحساب سيظهر لك 3 خيارات وهي أنواع الحمايه وسأشرحها لاحقا لذالك أليك التفاصيل:
  • واجهة البرنامج :

برنامج الحمايه قوي جدا لحماية حاسبك بما فيها الكفايه ولكن ماذا عن الواجهه هل هي سهله ومرنه ؟ نعم ستجد هنالك بالزاوية اليسرى الخيارات والتي تسمح لك بعرض البرنامج على حسب خبرتك مثلا عرض البرنامج بطريقة المبدئيه أو عرض البرنامج أذا كنت متوسط الخبره أو عرض البرنامج أذا كنت خبير بدرجه كافيه لم أقم بتجربة الأصدار 2009 و 2010 من نفس النسخه ولكن قمت بالبحث عبر المواقع الأجنبيه ولاحظت من الصور أن هنالك تعديلات كبيره في الواجهه ويمنك أختيار نوع الحمايه لنفرض أنك تريد التغيير من خماية بوضعية الألعاب إلى الحماية بوضعية مستخدم حاسب المحمول ؟ نعم يمكنك ذالك وذالك بضغطة زرّ واحده كل هذا يتم أعداد واجهه خاصة بك ووضع أداة تستخدما بشكل كبير في الواجهه بدون مشاكل ! نعم يمكنك ذالك أذا قمت بالضغط على الواجهه الأحترافية .
الواجهه ستساعد المبتدىء أو الخبير كل خيار تضغط عليه سيوجهك إلى قائمه أخرى يعجبني التنظيم الموجود فكل شيء واضح ومحدد وهنالك أنواع عديده من خيارات التدقيق في حاسبك وكل عملية بحث سيكلفك وقت فأذا أردت البحث الدقيق فتأكد أن العمليه ستستغرق وقت طويل ولكن هنالك خيارات لجعل عملية البحث أكثر سرعة ولا أعلم ما أذا كان هنالك فرق في عملية البحث للأصدارالسابق والأصدار الحالي .
  • ملفات التجسس:

يتميز برنامج الحمايه BitDefender Internet Security بحماية حاسبك وحماية معلوماتك الخاصه وهذه الحمايه تشمل جميع الهجمات المجهوله التي يواجهها حاسبك أيّ كانت مثل الهجمات الخبيثه والدعايات الخبيثه وملفات التروجن أو حتى من المخترقين أو حتى من الأشخاص الذين يقومون بزرع برامج هدفها سرقة مفاتيح الدخول لأغلب وأهم حساباتك .
هل تعلمون أن البرنامج BitDefender Internet Security يملك القدر على تشفي كر محادثاتك التي تجريها عبر الماسنجر ؟بل أنه سيقلل من الرسائل المزعجه بشكل لايصدق ! بل أنه يحميك من المواقع المزيفه والتي تحتال على أكثر من المستخدمين لذالك صدقني القلق على حماية معلوماتك الخاصه لن تفكر بها أبدا مع هذا البرنامج.
  • الفيروسات:

الأمر الذي أستغربته هنا عندما قام برنامج الحمايه بالفحص للمرة الأولى وجد هنالك مايقارب 20 ملف مشبوه واحد ضار جدا مع العلم أنني كنت دائما أقوم بفحص تلقائي لبرنامج الـ ESET السمارت سكيرتي ولم يكشف لي عن شيء ؟ لذالك أرى تفوق هذا البرنامج من هذه الناحيه فأنت تعلم حياة حاسبك قد تقتل بسبب هذه الفيروسات ! وهو السبب الرئيسي لأقتنائك برنامج الحمايه أليس كذالك ؟ عموما برنامج الحمايه BitDefender نال على عدة جوائز متخصصه في تقييم برامج الحمايه مثل ICSA و Virus Bulletin 100.
يعجبني تجاوب البرنامج في أمر الحمايه وتحديث قاعدة البيانات الحمايه التي لدى البرنامج بأحدث المعلومات وعن أحدث الفيروسات التي قد يواجهها حاسبك .سبب نجاح برنامج الحمايه BitDefender هو قدرته على التواصل مع حاسبك بشكلا كامل ماذا يستقبل وماذا يرسل وماهي طبيعة رسائل البريديه وتدفق البيانات الهائله عبر الويب لذالك هذا البرنامج سيتصدى للحمايه قبل أن يقول الفيروس جملته “أنا …. بوووم !”
أليك سبب آخر لما برنامج الحمايه مذهل فهو يقوم بمراقبة برامجك المثبته ومراقبة تحركاتهم والشهبات التي ممكن تحدث من خلالهم لأختراق خصوصيتك أو سرقة معلوماتك لذالك أنتبهوا يامصممي البرامج أي لف ودوران البطل BitDefender لكم بالمرصاد.
  • جدار الحماية:

هنالك طريقتين جديدتين يتعامل بها هذا البرنامج لجدار الحمايه وهذان النوعان مناسبان لك سواء كنت في المنزل أو في مكتبك وعموما هما سيتأقلمان على حسب المكان الذي تستعمل فيه حاسبك لذالك ضبط الأعدادات لاتقلق عليها فهي ستقوم بذالك تلقائيّا.لنفترض مثلا أنك في مقهى ومن ثم تريد الدخول إلى شبكة الوايرلس وبمجرد الأقتران فستظهر لك نافذه تريد منك تحديد ما أذا كانت شبكه موثوقه أو شبكة عامه كل خيار سيحدد ضبط جدار الحمايه .
طبعا السؤال المهم لجدار الحمايه هو هل برنامج الحمايه يقدم لك جدار سلس معك بحكم أنك من محبي الألعاب حسنا هنالك خيار تجده وهو Game Mode ولن تحتاج إلى أطفاء جدار الحمايه نظرا لتعارض بعض العابك المفضله معه حتى وأن قمت باللعب بشاشة كامله فهذا لن يقوم بالأعتراض أيدا.
  • خيارات أخرى:

برنامج الحمايه يقدم لك تقنية جديده في الحمايه وهي Search Advisor وهي عباره عن تقييم المواقع التي بحثت عنها مثلا تبحث عن موقع التقنية بلا حدود فسيظهر لك عدد من النتائج وتقييم حماية كل موقع فأذا كان الموقع آمن ولن يضرّ موقعك فاللون الأخضر سيكون حليفه أما أذا كان خطر على حاسبك فاللون الأمر الأحمر يعني خطر فأنت تجازف أو أذا كان أقل خطرا فاللون الأصفر سيظهر بكل تأكيد .لما لا أحب هذه الخاصيه لأن هنالك بعض الأنذارات الخاطئه قد تظهر على موقعك المفضل .
هنالك خاصيه مفيده لمن يقوم بأستخدام حاسبك من قبل أفراد العائلة والذي سيسمح لك بالتحكم بمستوى الحمايه وفلترة المواقع ووضع قوانين لأستخدام حاسبك بل أن الفتره قد تمتد إلى حسابات البريد الألكتروني والبرامج والرسائل التي تصلك ووضع حدود لأستخدامات كل فرد وأذا كان هنالك أطفال مابين عائلتك لاتقلق راقب فيما يتصفحون وحدد وقت تصفح الأنترنت المناسب لهم .
هذا كل ماعندي وآمل أن يكون المقال قد نال على رضاكم وهنالك مفاجأه سأقدمها أن شاء الله وهي هديه من قبل شركة BitDefender لجميع زوار موقع :)


للتحميل
Bitdefender Total Security, Antivirus, Internet Security

Bitdefender Internet Security 2011 كامل

تحميل احدث اصدار من هنا
Bitdefender Antivirus, Internet Security, Total Security 2016 + Update Keys









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
AVG Internet Security 2011 مع السيريال حسين1977 برامج الحماية 2 27-03-2011 11:30 PM
أريد برنامج Kaspersky Internet Security 2011 كامل مع السيريال نمبر أبو المكي برامج الحماية 1 21-03-2011 03:33 PM
BitDefender Internet Security 2011 Build 14.0.23.312(x64) + 3 year key mZeus برامج الحماية 4 11-11-2010 08:11 PM
BitDefender Internet Security 2011 Build 14.0.23.312(x32) + 3 year key mZeus برامج الحماية 1 14-10-2010 11:48 PM
BitDefender Internet Security 2011 14.0.23.312 VICTORIOUS برامج الحماية 2 21-09-2010 08:36 PM
20-09-2010, 11:38 AM
أبو خالد وائل غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 85364
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 38
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  

بعد التحية والتقدير ,,,
أرجو الرفع على رابط آخر لعدم تمكني من التحميل من الرابط الموجود


20-09-2010, 02:03 PM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,958
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #4  

جزاك الله كل خير..... وتحياتي لك


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


20-09-2010, 03:33 PM
محمد عبد الواحد غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 185744
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الإقامة: يا حبيبتى يا مصر
المشاركات: 492
إعجاب: 59
تلقى 30 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #5  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد وائل 
بعد التحية والتقدير ,,,
أرجو الرفع على رابط آخر لعدم تمكني من التحميل من الرابط الموجود

فعلا والرابط لا يعمل لدى



 


Bitdefender Internet Security 2011 كامل مع السيريال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.