أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج استعادة الباسوردات المفقودة Password Recovery

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

30-08-2010, 04:41 PM
زيزو الساحر غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 5
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

مطلوبـ أسطوانة فكـ أى باصورد لأى نسخة وندوز او بيوس أو لاب توبـ

مطلوبـ أسطوانة باصورد نسخة وندوز

كيفكم شباب .. انا كنت من فترة شوفت موضوع ان في اسطوانة بتفك باصورد اى نسخة وندوز على الاطلاق او اى باصورد بايوس .. ياريت انا محتاج الاسطوانة دى

أنا بحثت طويلا فى الموقع هنا ولم أجد شيئا

انا محتاج الاسطوانة ضرورى لانى عايز افك باصورد نسخة وندوز على لاب توب وياريت تكون بتفك باصورد اى بايوس لاى لاب توب برضه

أشكركم جميعا .... أخوكم زيـزو

أخى الحبيب اذا عجبك موضوع لي او مشاركة طيبة صنعتها لك أو رد طيب أرجوك ان تدعوى لى بالهداية والتوفيق من عند الله
------------------------------------------
عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : (( قال الله: أعددت لعبادي الصالحين ما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، فأقرؤوا إن شئتم: (فَلا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَا أُخْفِيَ لَهُمْ مِنْ قُرَّةِ أَعْيُنٍ)(السجدة: 17)

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيوس باسورد dell latitude e5400 jaap صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 3 19-05-2015 12:45 PM
نسيت باسورد وندوز 7 ما الحل احمد عزمى السيد برامج استعادة الباسوردات المفقودة Password Recovery 11 30-10-2010 11:57 PM
باسورد بيوس محمول من نوع Compaq Presario R3230US zelfa صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 08-09-2010 06:09 AM
ارجو المساعدة .... .باسورد بيوس fcbarcelona صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 8 25-04-2010 10:00 PM
قمت بالتعديل على نسخة وندوز والمشكلة انها تطلب تعيين باسورد bobwork المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 12 07-07-2007 03:40 AM

مطلوبـ أسطوانة فكـ أى باصورد لأى نسخة وندوز او بيوس أو لاب توبـ

English