استغفر الله العظيم
العودة   منتديات داماس > المنتديات التعليمية > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

23-08-2010, 12:56 AM
م موفق العزاوي غير متصل
عضو جديد
دُعي الى: 0 موضوع
إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

كيف استعيد ايميلي على الياهو أستعانة بالاخوة الكرام بعد الله تبارك وتعالى

إخوتي الكرام .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضانكم مبارك ان شاء الله ونسال الله لنا ولكم ان يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال انه ولي ذلك والقادر عليه.اخوتي الاحبة في الشهر 11 من عام 2009 فقدت الاميل العائد لي على الياهو لسبب اجهله حيث غيرت الياسوورد ويبدو اني نسيت ان أسجله في مذكرتي وقد راسلت السيرفر فطلبو مني الايميل البديل او الاجابة على الاجوبة السرية فاخبرتهم اني عندما فتحت يوسر نيم لم اكن اعرف اهمية هذه الاشياء ولم اسجلها ولكن قلت لهم اني عندي اثبات بوثائق هو اني صاحب الايميل المفقود وهو اني عندي ايميل خاص بشركتي وفيه نفس الاسم والمهنة والتلفونات الخلوية أضافة الى هاتف الثريا العائد لي وهو مسجل باسمي في شركة ثريا وكلها مثبتة في الايميل الحالي الخص بشركتي والايميل المفقود وكذلك عندي وثائق في الايميل المفقود تثبت عائدية الايميل لي . ولكنهم اصرو على عدم التعاون معي بحجة حمابة المستخدم وخصوصيته. وبما ان الايميل المفقود فيه وثائق مهمة وعلاقات عمل مع بضعة دوائر رسمية عندي حقوق مالية لديهم أرجو من الاخوة الكرام والذين حباهم الله من فضلة القدرة التقنية والعلمية ان كان في امكانهم مساعدتي في استعادة الايميل المفقود ولهم من الله الاجر والثواب في هذا الشهر المبارك وكذلك انا مستعد لدفع اتعابهم التي يطلبونها وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه مع العلم أني من العراق الاسير فك الله اسره .

مع خالص شكري وتقديري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يستعيد ايميلي الياهو ضرروري غاده 88 برامج 28 01-11-2013 11:43 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن القمر المنتدى العام 11 20-10-2008 01:28 PM
من عجائب خلق الله سبحانه وتعالى التي لا تنتهي, ادخل وشاهد بنفسك, سبحان الله قادر على THE_MUMMY المنتدى الاسلامي 4 02-04-2008 05:29 AM
صور للإعجاز الرباني في الكون تبارك الله احسن الخلاقين طالب دعاء المنتدى الاسلامي 6 04-04-2007 09:14 AM
بحث في القرأن (من عملي)يقول الله سبحانه وتعالي مخاطبا رسوله صلي الله عليه وسلم ( وما اكثر الناس ولو midomoussa المنتدى الاسلامي 0 08-10-2006 10:02 PM

05-09-2010, 01:17 AM
abcman غير متصل
مشرف سابق

معذرة أخي الكريم أرجو أن يكون في ردي ما يفيدك:

حدثت معي نفس المشكلة غير أني ألححت عليهم في الطلب ووصلت معهم لأن أبلغوني بسؤال الامان وطلبوا مني وضع ثلاثة أجوبة أشك في أن واحد منهم هو الإجابة

وقد كان ونجحت المسألة واستعدت الإيميل

ملاحظة قد تحزنك:

لو تأخرت أكثر فقد تستعيد الإيميل فارغ كما حدث معي لأني تأخرت كثيراً

ولكن منا الدعاء بأن ييسر الله لك أمورك كلها

بالتوفيق

موضوعان لابد لكم من قراءتهما
http://damasgate.com/vb/showthread.php?t=99197

http://www.damasgate.com/vb/t205654/

اللهم ارضى عن أبو بكر الصديق و عمر الفاروق و ذي النورين و علي رضي الله عنه و ارضاه
اللهم ارضى عن ام المؤمنين عائشه وجميع امهاتنا امهات المؤمنين
و كل من يطعن بها او بهن اجعل كيده بنحره .. واشغله بنفسه عن الاسلام والمسلمين
اللهم ارضى عن اصحاب نبيك جميعا .. ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين

من لك إذا الم الألم ، و سكن الصوت و تمكن الندم ، ووقع الفوت ، و أقبل لأخذ الروح ملك الموت ، و نزلت منزلاً ليس بمسكون ، فيا أسفاً لك كيف تكون ، و اهوال القبر لا تطاق ولا تهون

28-10-2013, 01:09 PM
غاده 88 غير متصل
عضو جديد
وانا زيكم بس مو هم الرسائل تنمسح عادي الايميل عندي مهمممم جدا لازم اتواصل فيه