أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

26-04-2004, 10:31 AM
amrowaw غير متصل
موقوف
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه

اليكم اهم الانباء
صرح مصدر مسئول في سجن ابو زعبل اللي في امريكا بهروب صدام ولم نستدل علي اي بيانات جديده وسنوافيكم باي تطورات جديده
فزاع ابو خضه ... من جمهوريه عراق الامريكيه
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله نشكرك اخي فزاع علي هذا الكابوس قصدي التحليل الاخباري لعمليه هروب صدام واليكم سيداتي انساتي نبض الشارع العربي حول هروب صدام ... نلتقي بعد الفاصل

فاصل اعلاني قصير
- شاركو معنا في بناء دوله اسرائيل واتبرع لو بجنيه علي الرقم التالي 666راجل666
-عايز تكسب رحله الاحلام الي تل ابيب اشرب كولا وتذوق روعه الغرب الامريكي وجمع نجمه داود
-ماذا حدث بين فايق وناعسه في حجرتهم شاهدوا المزيد من الفضايح فقط وحصريا استار اكاديمي

عدنااااااا
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله حول هروب صدام ومدي تاثيروه وخطورته علي عمليه السلام استمعوا معنا نبض الشارع العربي
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله ممكن اتعرف بحضرتك
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله اسمي شارلي شارون محمد محسن
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله هل انت من اهل العراق
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله بقولك حضرتك اسمي شارلي شارون محمد محسن يبقي اكيد من اهل العراق ابويا من اسرائيل وامي من امريكا
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله ما رائيك في مصار حول هروب صدام
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله والله انا شايف ان صدام احسن واحد وهو اللي حياخد بتار العرب من هؤلاء الاوغاد
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله نعتذر سيداتي عن قطع برنامج لو بطلنا ننضرب نموت واليكم اهم الاحداث
= بوش يهدد بضرب العراق ان لم يظهر صدام خلال ايام
= اسرائيل تعلن عن جائزه بمبلغ عشره جنيه لمن يدلي عن معلومات وقد صرح مصدر مسئول بان هناك الاف المواطنين اتصلوا
= هروب صدام خلي الطماطم بربعه جنيه
= مظاهرات في جمعه الازهر
واخير استشهاد 165مواطن فلسطين
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله سيداتي انساتي نظرا للتطور الرهيب بلاحداث في جمهوريه العراق الامريكيه فا الي هناك
اخي فزاع ابو خضه ماهو تقريرك الجديد
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله بجوار كشك عم عبدو بشرب كوكاكولا شاهدنا صدام بيجري وحصار شديد بطائرات الشبح ومدرعات اسرائليه
وقد تم مقتله وقطع رائسه من قبل مواطن عراقي كان يسير بجواره وظل صدام بقاوم ويقاوم
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله وطبعا مقدرش يقاوم اكيد اتقرمش
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله يلفعل اخي واعتقد ان دي نهايه صدام واليكم صوره صدام وهو بقاوم

اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله
فزاع ابو خضه بجوار راس صداماليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله
نعود مره اخري سيداتي لنيض الشارع العربي
مارائيك اخي شارلي شارون محمد محسن بعد هذا التطور
منا قلت لحضرتك صدام ابن حرام ميتعشرش وملوش مله وجزار وربنا ريحه منا وعوضنه عنه خير
اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله اليكم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله

من اخوكم amrowaw

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاضرات دكتور عاطف عراقى تحليل انشاءات م/انس رمضان الركن التعليمي الهندسي 21 14-02-2017 12:14 AM
متى يسقط الحكم فى حالة هروب المتهمة ؟ مى السيد زيادة مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 04-02-2016 03:01 AM
الي اهل الخبره انا عاوز رابط تحميل البرنامج اللي في الصفحه Mahmoud Abdo برامج 6 20-09-2014 09:31 PM
سكربت الاخبار السعودى المطور Web 2.0(يجلب الاخبار بال RSS من 24 موقع اخبارى ) GantySoft شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 24-09-2010 06:24 PM
Win Mard V.2.0 توجه ضربات عنيفة نحو مرمى داماس فتحرز هدفا فى مرماه اليكم تفاصيل الاخبار فلسطين فى القلب أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 21-04-2010 01:49 PM

اليكم اهم الاخبار؟؟ هروب صدام ومقتله علي يد مواطن عراقي تابعونا بعد تحميل الصفحه

English