أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


01-08-2010, 10:11 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

اذا أرهقك البحث عن أخطاء الوندوز عليك بتجربة EXErrorFix


أرهقك البحث أخطاء الوندوز
أرهقك البحث أخطاء الوندوز

هل تعبت من اصلاح أخطاء الوندوز وكذلك أخطاء البرامج
والبحث عن ملفات الخطأ في المجلدات والرجستري
وربما لا ينتهي الخطأ
***
اذن فلا بد من تجربة هذا البرنامج الصغير والذي يتميز بقعاليته وقدرته على اصلاح أخطاء الملفات exe
ومن أهمها
Svchost.exe و rundll32.exe
وبعض التطبيقات الاخرى


WINDOWS ERROR FIXING SOFTWARE
EXErrorFix 2.3.0
***
وأنا لا أجزم بأن هذا البرنامج يقوم بعمل المعجزات أو يصلح كافة عيوب وأخطاء النظام والا لأصبح أغلى
من الوندوز
***
لكن هذا البرنامج على صغره يقوم بأعمال مفيدة واصلاحات هامة جدا
وهو خفيف وسريع ويتركز عمله على خطوتين
بحث ثم اصلاح
***
حتى اذا لم ترغب قي وجوده على جهازك تختار uninstal
ليتم حذفه من النظام بسهولة وبدون أخطاء
لاحقة
***
وبعد تحميل البرنامج افصل الجهاز عن الانترنت وقم بفتح مجلد setup للتثبيت
***
قم بعملية التثبيت المعتادة مع اختيار الخصائص
المناسبة
***
وفي نهاية التثبيت أمسح العلامة أمام الخيار الخاص بتشغيل البرنامج قبل أن تضغط
Finish


أرهقك البحث أخطاء الوندوز

ثم أفتح مجلد الكراك وأنسخ الكراك الموجود داخل المجلد
واذهب الى مجلد تثبيت البرنامج في كافة البرامج
***
وافتح مجلد البرنامج وأختر لصق
ووافق على استبدال الملف الموجود بالملف الذي
تقوم بلصقه

أرهقك البحث أخطاء الوندوز

واذا كنت مبتدئا ولا تعرف طريقة الوصول لمجلد البرنامج فقم بالتالي
انسخ الكراك ثم اذهب الى اختصار البرنامج على سطح المكتب او ابدأ
ثم اضغط عليه باليمين واختر خصائص ومن خصائص أختر البحث عن الهدف أو فتح موقع الملف
بعد ذلك ألصق الكراك في أول مجلد يفتح أمامك
***
بعد ذلك أفتح البرنامج وأختر
Start Scan EXE Errors

أرهقك البحث أخطاء الوندوز

بعد الانتهاء من البحث عن الاخطاء واظهارها

أرهقك البحث أخطاء الوندوز

اضغط على Fix Errors Now

لتتم عملية اصلاح الاخطاء في ثواني معدودة

أرهقك البحث أخطاء الوندوز

والبرنامج متوافق مع أنظمة الوندوز بما فيها وندوز 7

أرهقك البحث أخطاء الوندوز

*************************
*********

أرهقك البحث أخطاء الوندوز
Download

مع تمنياتي بالفائدة للجميع






ابو جهينة
وعند جهينة الخبر اليقين

*****************************

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *@* حتى يراق على جوانبه الدم
وللحـرية الحمراء باب ** بكل يد مضـرجة يدق

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل جميع مشاكل تنصيب الوندوز و البحث عن التعريفات في هذه النسخه saberSIYANA برامج 5 27-01-2009 09:35 PM
سؤال بخصوص البحث فى الوندوز search A.M.A.M.S المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 7 26-08-2008 02:58 PM
دعونا نقوم بتجربة 3D في Photoshop Extended Abuhaneen خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب 6 10-03-2008 01:52 AM
إتش بي تتيح الفرصة للزوار بتجربة منتجاتها jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 25-09-2006 10:58 PM
انا لدي هذا الوندوز والمشكله اشتغل 14 يوم وسكر :8: ولا عرف انشط الوندوز هذا هو الوندوز في الصوره أيمار برامج 0 02-09-2003 07:13 PM

11-08-2010, 04:40 AM
فزاع غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 117769
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,969
إعجاب: 469
تلقى 289 إعجاب على 120 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  

يشرفني اكون اول من يرد على هذه المشاركه واقولك

الف شكر اخي الحبيب على هذا الموضوغ المتميز والله يعطيك العافيه ....

الافاست يتعرف على البرنامج بانه فايرس وبيحذفه على طول غريبه ؟؟


11-08-2010, 12:55 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  

حياك الله يا أخ فزاع

وأنا يشرفني أن تكون اول من يرد في هذه الصفحة

وعموما هذا البرنامج يعتبر من برامج الانتي سباي

ويقوم باصلاح ملفات exe التالفة وحذف الملفات

القير صحيحة التي يتم استخدامها كغطاء من قبل التروجونات والتي لا يستطيع الوندوز اصلاحها

ومن الطبيعي أن برامج الحماية تتعارض دائما

لكن هذا البرنامج لا يتعارض مع النود او كاسبر سكاي مثلا

ويمكن ان تقوم بتعديل اعدادات الافاست لأن الافاست وخاصة النسخة المجانية أكثر اعداداتها خاطئة

11-08-2010, 09:03 PM
ابا حسناء غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 341721
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abujuhina 


هل تعبت من اصلاح أخطاء الوندوز وكذلك أخطاء البرامج
والبحث عن ملفات الخطأ في المجلدات والرجستري
وربما لا ينتهي الخطأ
***
اذن فلا بد من تجربة هذا البرنامج الصغير والذي يتميز بقعاليته وقدرته على اصلاح أخطاء الملفات exe
ومن أهمها
Svchost.exe و rundll32.exe
وبعض التطبيقات الاخرى

WINDOWS ERROR FIXING SOFTWARE
EXErrorFix 2.3.0
***
وأنا لا أجزم بأن هذا البرنامج يقوم بعمل المعجزات أو يصلح كافة عيوب وأخطاء النظام والا لأصبح أغلى
من الوندوز
***
لكن هذا البرنامج على صغره يقوم بأعمال مفيدة واصلاحات هامة جدا
وهو خفيف وسريع ويتركز عمله على خطوتين
بحث ثم اصلاح
***
حتى اذا لم ترغب قي وجوده على جهازك تختار uninstal
ليتم حذفه من النظام بسهولة وبدون أخطاء
لاحقة
***
وبعد تحميل البرنامج افصل الجهاز عن الانترنت وقم بفتح مجلد setup للتثبيت
***
قم بعملية التثبيت المعتادة مع اختيار الخصائص
المناسبة
***
وفي نهاية التثبيت أمسح العلامة أمام الخيار الخاص بتشغيل البرنامج قبل أن تضغط
Finish



ثم أفتح مجلد الكراك وأنسخ الكراك الموجود داخل المجلد
واذهب الى مجلد تثبيت البرنامج في كافة البرامج
***
وافتح مجلد البرنامج وأختر لصق
ووافق على استبدال الملف الموجود بالملف الذي
تقوم بلصقه


واذا كنت مبتدئا ولا تعرف طريقة الوصول لمجلد البرنامج فقم بالتالي
انسخ الكراك ثم اذهب الى اختصار البرنامج على سطح المكتب او ابدأ
ثم اضغط عليه باليمين واختر خصائص ومن خصائص أختر البحث عن الهدف أو فتح موقع الملف
بعد ذلك ألصق الكراك في أول مجلد يفتح أمامك
***
بعد ذلك أفتح البرنامج وأختر
Start Scan EXE Errors


بعد الانتهاء من البحث عن الاخطاء واظهارها


اضغط على Fix Errors Now

لتتم عملية اصلاح الاخطاء في ثواني معدودة


والبرنامج متوافق مع أنظمة الوندوز بما فيها وندوز 7


*************************
*********

للتحميل

Download

مع تمنياتي بالفائدة للجميع

سبق ان رفعت هذا البرنامج لجهازي وعند فتحه اتتني رسالة تحذير من برنامج الحمايه بان هذا البرنامج ملغم بتروجان ودرجة التحذير من برنامج الحمايه انه خطير فانصح صاحب الموضوع بالغاءه

11-08-2010, 09:31 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  

لا تقلق يا أبا حسناء فالملف والله أعلم لا غبار عليه لكن بعض برامج الفيروسات يعتبرونه خطير لأن
هذا البرنامج يدخل الى ملفات الوندوز و system32 ليقوم باصلاح ملفات النظام الخطأ
وبعض البرامج يعتبرون الملف الذي يدخل الى system32 بأنه تروجان

وعموما أنا لا مصلحة لي من رفع الملف سوى مساعدة الذين يعانون من أخطاء في ملفات النظام بسبب التروجونات

وايضا لو تأكدت بأن الملف به أي اساءة لاخواني لقمت بحذفه على الفور

والتروجونات والفيروسات لها أسماء معروفة ولو كان تروجان لتم تحديد اسمه وفصيلته من قبل برنامج الحماية

11-08-2010, 09:52 PM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,406
إعجاب: 1,370
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 512 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #6  

بارك الله فيك يا ابو جهينة

تم التحميل وقريبا سوف أجربه

( حاليا ليس لدى انتى فيروس .. الرامات 128 وبروسيسور بانتيوم ثري بطئ .. )

قريبا سوف يتم التجربة

تحياتى


11-08-2010, 10:18 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #7  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic-M 
بارك الله فيك يا ابو جهينة

تم التحميل وقريبا سوف أجربه

( حاليا ليس لدى انتى فيروس .. الرامات 128 وبروسيسور بانتيوم ثري بطئ .. )

قريبا سوف يتم التجربة

تحياتى
تمام يا أخ ماجك ماقصرت وأنا أيضا سأقوم بتحميله وفحصه ببرامج أخرى
واصلا طالما لم يقدم اسم معين فهذا يعني تعارض فقط

وأنا لدي عدة برامج للفيروسات وهي نسخ أصلية
لكن لا استطيع كلما استخدمت برنامج ان اقوم بغحصه من جهاز الى أخر
فمثلا هذا الملف قمت بتحميله عن طريق التورنت وتم فحصه بالنود32 نسخة أصلية
ولم يظهر به أي مشكلة فاكتفيت بذلك
وربما يكون النود خطأ أو لا يعرف هذا النوع لذلك سأتأكد

وبالنسبة لجهازك عادي ممكن تركب برنامج حماية على بانتيوم3 ورام 120

11-08-2010, 11:33 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #8  


خلاص لا تتعب نفسك يا ماجك لقد قمت بتحميل الملف لكن هذه المرة كنت استخدم وندوز 7
وقام windows Defender
بحجز المجلد كاملا قبل أن يصل الى برنامج الفيروسات



وعلى فكرة windows Defender برنامج مهم مع الوندوز 7 ويجب تحديثه
باستمرار
ويقال أن النسخة القادمة من الوندوز ستكون فيها برامج حماية ذاتيه تغني
عن برامج الفيروسات تماما
***
المهم طلبت مزيد من التفاصيل واتضح أنه ليس فيروس لكن لأن الملف يستطيع حسب تقرير الوندوز أن يعطل الكمبيوتر لأنه يدخل في الخصوصيات
ويغير الاعدادات وقيم الرجستري
بدون موافقتك
يعني بالعربي ان شاء الله لا توجد أي خطورة من الملف فأعتقد أن المقصود بهذا
التقرير هو الباتش المرفق معه لأن الباتش بالتأكيد يستطيع
تغيير القيم ليقوم بتسجيل النسخة ثم يحذف
والباتش ليس اوتورن ولا يعمل ذاتيا بل عندما يفتحه المستخدم يقوم بخطوات معينة
لتسجيل النسخة
وهو لا يضر
والمفروض حذفه بعد استخدامه



واخترت تنظيف الجهاز ومسح الملف





وقمت بحذف رابط تحميل البرنامج لكي أقطع الشك باليقين

12-08-2010, 03:18 AM
فزاع غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 117769
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,969
إعجاب: 469
تلقى 289 إعجاب على 120 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #9  

ابو جهينه يعني تنصحني بحذف البرنامج ؟؟؟
ولا اخليه ؟؟

12-08-2010, 08:40 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #10  

انا أعتقد بأن الملف عادي وأكثر الباتشات تقابل بهذه الطريقة ذلك لأنها صناعة محرمة دوليا
بحجة انتهاك قوانين الملكية الفكرية

لكن دائما وعلى قول المثل الباب اللي يجيك منه الريح سّده واستريح

فأنا أرى طالما هناك شك في قلبك ولو كان 1% الافضل أن تقوم بحذفه وهو ليس البرنامج الوحيد في مجاله لتكون مضطرا لاستخدامه
أو على الأقل البحث عن سيريال أو كراك للبرنامج يكون مقبولا

13-08-2010, 02:23 AM
my_king_2010 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 244567
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الإقامة: فى ارض الله الوســــعـــــة
المشاركات: 162
إعجاب: 2
تلقى 12 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #11  

الفف شكر لكن انزله من اين انت مش حاطط الدونلود بتاعة وشكرا على الشرح وعلى البرنامج سلام


13-08-2010, 09:55 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,151
إعجاب: 705
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #12  

هذا رابط البرنامج الاساسي


http://exe-errors.com/

لكن البرنامج ليس مجاني هو بحوالي 30 دولار
لذا يجب ان تحاول جلب سيرال او باتش للبرنامج قبل تثبيته

وهذا شرح جميع طرق اصلاح الملفات


http://exe-errors.com/guide.html

والبرنامج قوي ومفيد ويكغي أنه يقوم باصلاح اكثر الملفات تعقيدا مثل


 


اذا أرهقك البحث عن أخطاء الوندوز عليك بتجربة EXErrorFix


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.