أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-07-2010, 07:56 PM
Need Not To No غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 25 إعجاب على 13 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

دخيلكم بدي برنامج حقيقي في استرجاع الملفات المحذوفة

والله مطر
ملف تخرج جامعة
الي سنة بشتغل علية
جربت كل البرامج الي في الانترنت ولا واحد فادني
بدي اسلمو كمان يومان
معاي يومان فقط
اخوكم مزنوق
دخيلكمممممممممممممممممممممممممممممم من شان الله
معاي يومان ما باحق
اخوكم مدمر دخيلكم برنامج حقيقي استرجاع الملفاتدخيلكم برنامج حقيقي استرجاع الملفاتدخيلكم برنامج حقيقي استرجاع الملفاتدخيلكم برنامج حقيقي استرجاع الملفات

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة FileRestorePlus 3.0.6 سعد الدين برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 6 07-07-2015 04:38 PM
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة R-Tools R-Undelete v4.9 سعد الدين برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 6 12-06-2015 12:35 AM
اقوى برنامج استرجاع الملفات المحذوفة PCRecovery FileRestore Professional v4.2.1 boujniba برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 2 13-01-2015 12:31 PM
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات Recuva omar.mny برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 5 05-12-2012 11:03 PM
آخر إصدار برنامج استرجاع و استعادة الملفات المحذوفة recuva v1.38 siliconguide برامج استعادة الملفات المحذوفة - Data Recovery software 4 22-05-2011 11:12 AM
30-07-2010, 10:31 AM
أسامة يوسف غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 229
تلقى 75 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تفضل يا أخي هذا البرنامج هو الأفضل و هو من رفع مشرفنا الغالي edku dreams جزاه الله خيرا

تفضل معنا لكى ترجع جميع ملفاتك التى ضاعت عن طريق الخطاء او سبب مشكله فى الهارد

و لكن بشرط..........أن تدعو لي وله. فهذا البرنامج فعلا رهيب و يعيد ملفاتك كما كانت.
وفقك الله في دراستك و دنياك و أخرتك

01-08-2010, 05:56 PM
Need Not To No غير متصل
عضو مميز

ولك ايش بدي احكي
مهما حكيت تعجز الكلام عن التعبير ولك بدال ما أساميك أسامة يوسف بدي اسميك Savior أي المنقذ
ولك ايش هالحلاوة الف مليون وخمسمائة مليون شكرا ولك مش عارف شو بدي احكي تعجز الكلام عن التعبير... الله يوفقك لما هو خير لك في دينك ودنياك واخرتك ....
عالعموم شكر خاص للاخ edku dreams
والله يديم هذا المنتدى ويوفقه لما هو خير له

*بتعرف هما كانو حوالي 12 ملف رجع منهم 9 وانا كملت الباقي من عندي سهرت بعين الله

01-08-2010, 07:35 PM
أسامة يوسف غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 229
تلقى 75 إعجاب على 15 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

بارك الله فيك أخي و كنت أتمنى لو رجعت ملفاتك كلها و لكن قدر الله و ما شاء فعل , و ان شاء الله سيكون جزاءك و نتيجتك بقدر تعبك و جهدك فأبشر.و أنا كنت قد استخدمت البرنامج على بارتيشن حجمه 85 GB و كان لا يمكن الدخول اليه بفضل الله ثم هذا البرنامج استطعت أن أسترد البيانات كاملة ولله الحمد و المنة.
و أشكرك على الاسم الجديد و ان كنت لا أستحقه بس يا ليت الادارة توافق و تغيره لي

01-08-2010, 07:46 PM
Need Not To No غير متصل
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة يوسف 
بارك الله فيك أخي و كنت أتمنى لو رجعت ملفاتك كلها و لكن قدر الله و ما شاء فعل , و ان شاء الله سيكون جزاءك و نتيجتك بقدر تعبك و جهدك فأبشر.و أنا كنت قد استخدمت البرنامج على بارتيشن حجمه 85 GB و كان لا يمكن الدخول اليه بفضل الله ثم هذا البرنامج استطعت أن أسترد البيانات كاملة ولله الحمد و المنة.
و أشكرك على الاسم الجديد و ان كنت لا أستحقه بس يا ليت الادارة توافق و تغيره لي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

English