أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-07-2010, 06:23 PM
elnahry2010 غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

موضوع ورث ارجو التكرم بالرد علية

اولا الف شكر للمجهود الكبير منكم كى تسعدو بخبرتِكم الكبيرة الناس وفعلن احنا من غير استشارتكم بنتعب لان لاسف اكثر المحامين لا يهمهم مكسب القضية او خسارتها كل المهم انهم يعشموة الناس انا هنكسب القضية وهنعمل كذ وكذا ولكى يمسكوة القضية ومقدم الاتعاب والباقى انتم عرفينوة اما انتم تسعدون الناس بخبرتكم بدون نفاق ولا كذب ولا مقابل اكثر الله من امثلكم اما بعد فان بعد اذنكم لى 2سؤال وارجو الرد عليهم لاهمية لانى فى مشاكل كثيرة اولا هية مشاكل فى ورث زوجتى واخوة زوجتى يحولو عدم اثبات حقنا فى الورثوالوراثة هم3بنات وولدفبعد انا تعرض لى اكثر من مرة بالضرب والاهانة ذهبت وعملت لية محضر وتقرير طبى بلاصابة اللى فيا وبعدين بليل حولو كرشى انا وزجتى وقمت مشكلة كبيرة وزوجتى اتصلت بنجدة واخذتهم فمن خوف الولد تانى يوم بعد ما طلع كتبت انا وهوة عقد قسمة نهائى انهوة فى يوم تم الاتفاق على ما يللى 1اسم الولد 2اسم اختوة 3اسمى بموجب عقد بيع من زوجتى وزوجت اخى وهية الوريثة الثلاثة واتفاق الجميع وهم كامل الاهلية على ماللى يمتلكو جميع انصابة متسوية معادا الترف الثلاث وهوة انا لحصولة على نصيب اثنان ارض مساحتها 204 متر بما عليها من مبانى وعقار ومنقولات وباقى طبعا البنود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكتب هوة بخط ايدوة العقد من الاول الى الاخر ووقع علية وكتب رقم بطاقتوة على ثبيل انا الوريثة التانية بكرة هتوقع ولكن حدثت مشاكل تانى يوم اكبر اما بعد لاثبات حقى خاليت اختها تمضى مكنها والمحامى رفع دعوى صحة توقيع ولكن بعد ذلك خوفت فرجوة من سياتكم التكرم وتعرفنى لو وصل الاعلن وقلت يوم الجلسة انها مش امضتى ولكن العقد بخط الولد وتوقيعوة هل هذا يضيع حقى اما لا ولكم جزير الشكر وفائق الحترام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة الى الاخ jalazone ارجو التكرم والدخول ABU.AMR أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 3 27-01-2016 04:21 PM
سؤال بخصوص عقد الايجار المورث.. ارجو التكرم بالرد ام سيف الدين مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 19-11-2009 02:38 PM
ارجو التكرم باتاحة مفاتيح كاسبرسكى 8 مع خالص الشكر mustafa samih برامج الحماية 1 15-06-2009 12:08 PM
ارجو التكرم بالرد اريد ان اضع ايقونة لوحة التحكم علي سطح المكتب mahmod2002 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 25-05-2008 01:22 PM
استفسار في الفوتوشوب ارجو التكرم بالاجابة bahadi2 خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 3 17-03-2004 12:39 AM
30-07-2010, 12:48 AM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1333 موضوع

عفوا أخى الكريم ومرحبا بك معنا
فى بوابة داماس - مستشارك القانونى ...

وبعد ...

من المعترف به أن العقد لا يمكن تسميته عقدا الا بالتوقيع عليه
حتى ولو كتبه الشخص نفسه بخط يده ..................
لذا ::
أنصحك بعدم الاستمرار فى دعوى صحة التوقيع هذه حتى لا يتم
الطعن بالتزوير على التوقيع . ويحصل ما لا يحمد عقباه .....

ويمكنك اقامة دعوى فرز وتجنيب اذا لم يتم الاتفاق بينكم على القسمة ...

السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
30 ش عنتر من ش الإنتاج من ش كريستال عصفور عزبة عثمان شبرا الخيمة
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 18303730 010
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم

موضوع ورث ارجو التكرم بالرد علية

English