أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-07-2010, 06:22 PM
Electronic غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 24
تلقى 236 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

حرق القرآن فى 11/9/2010 موثق من جريدة العربية بتاريخ 28/7/2010 ليس منقوووول

القرآن 11/9/2010 موثق جريدة العربية

أولا أنا صاحب الموضوع كاملا وليس منقول من اى مكان electronic أو محمد مصباح أو sony201025

وأنا أتصفح جريدة العربية وجدت هذا المقال الذى ضايقنى جدا انه سيتم حرق القرآن فى 11/9/2010 والذي دعي إلى ذلك كنيسة مسيحية بأمريكا وهذا هو رابط الخبر من جريدة العربية

وهذا جزء من المقال الذى هو بتاريخ 28/7/2010

دعت كنيسة في فلوريدا بالولايات المتحدة إلى حرق المصاحف في 11 سبتمبر(أيلول) القادم أثناء الاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة لهجمات سبتمبر. وقالت الكنيسة الواقعة في منطقة غاينيسفيل, إنها تحاول أن تجعل من تلك الذكرى "يوما عالميا لحرق القرآن".

وتم تدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" لجمع أكبر عدد ممكن من الناس للمشاركة في الاحتفال, والذي كتبت فيها عبارات مهينة للإسلام من أجل جمع أكبر عدد ممكن من الأعضاء.

وذكرت الصفحة أن هدفها " تقديم التوعية للناس عن مخاطر الإسلام, وأن القرآن الكريم يقود الناس إلى جهنم, ونريد أن نرجع القرآن إلى مكانه الأصلي: النار", وفقا لما ذكرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية 28-07-2010. وتصف الكنيسة نفسها أنها "كنيسة العهد الجديد على أساس الكتاب المقدس", ولها تاريخ من التصريحات الاستفزازية حول الإسلام.

ونشر راعي ومالك الكنيسة تيري جونز مؤخرا مقالا بعنوان"الإسلام من الشيطان ووضع لوحة كبيرة خارج الكنيسة حاملة موضوع مقاله. ويقول الكاتب البريطاني توم منديلسن في تقريره معلقا على هذه الخطوة "إنه خبر غير سار، وسيساهم في علو ظاهرة العداء للإسلام والمسلمين في الولايات المتحدة والغرب".
وعارض أغلبية المشاركين في صفحة الدعوة للاحتفال بحرق القرآن على فيس بوك الفكرة بشدة, حيث وصف أحدهم الداعين لها بالجهلة وأنهم عنصريون وحاملو حقد وعنف. وقالت أخرى إن الفكرة أمر مأساوي ومحزن للغاية, ويجب إغلاق المواقع المسيئة للأديان من قبل إدارة فيس بوك.

وعندما قرأت هذا الخبر دخلت على جوجل وبحثت عنه فى الفيس بوك ووجدت الجروب الذى قاموا بإنشائه هناك

وهذا هو رابط الجروب على الفيسبوك

وهذا الكلام التالي مكتوب بالجروب

On September 11th, 2010, from 6pm - 9pm, we will burn the Koran on the

property of Dove World Outreach Center in Gainesville, FL in

remembrance of the fallen victims of 9/11 and to stand against the evil of

Islam. Islam is of the devil!

الترجمة

فى 11 سبتمبر 2010 من الساعة السادسة مساءا الى التاسعة مساءا سنقوم بحرق القرآن فى المكان اسمه property of Dove World Outreach Center in Gainesville وذلك فى ذكرى سقوط ضحايا 11/9 /2001 والوقوف أمام شر الإسلام . الإسلام هو الشر

والغريب فى هذا الموضوع ان عدد المعجبين بهذا الموضوع وصل 1330 شخص وهناك من قام بوضع صورة مسيئة جدا للرسول وللكعبة وللقرآن كنت أريد وضعها ولكنى لم أحب ذلك وأيضا ترددت كثيرا جدا قبل كتابة الموضوع هنا خوفا من ان أقوم بإحداث فتنة او اى شئ لكن المهم الآن

ما هو رد فعلنا على ما سيحدث ان حدث

وما هو رد حكوماتنا جميعا والمسلمون أجمعون من هذا الفعل هل سيقفوا متفرجين كالعادة ام ماذا سيحدث

وما انت دورك انت فى الرد على هذا الموضوع

يجب على كل منا ان يساعد فى نشر الدين الاسلامى وتوضيح صورته للغرب فى كل وقت فانا وانت وهو وهى مسئولون عن نشر الدين وعن الدفاع عنه

يجب على كل فرد منا ان يحدد دوره والواجب عليه تجاه الإسلام

هترد عليا وتقولى انا اقدر اعمل ايه يعنى

اقولك انا تقدر تعمل كتير

ممكن تنبغ فى حاجة وتحاول تحسن فيها صورة الإسلام

انا ممكن مثلا اعمل نسخة ويندوز فيها كلام عن الدين الاسلامى ممكن حد يقراه

انته كويس فى التصميم ممكن تصمم صور ترد فيها على الكلام ده

انته ممكن تصمم برامج اعمل برنامج ذو قيمة واعمل فيه نشر للدين الاسلامى

انته ممكن تعمل إعلانات عن الدين الاسلامى وتحطها

انته ممكن تكتب مقال عن الدين الاسلامى بالانجليزى وتحاول تنشره

انته ممكن تحاول تعمل منتج جديد ويكون لصالح المسلمين

انته ممكن تذاكر وتبقى كويس وتبقى عالم مسلم يشرف المسلمين

حاجات كتيرة قوى ممكن نعملها بس كل واحد بيقول وانا مالى خلينى فى حالى خلينى جنب الحيط يعنى انا هعمل فرق ولا هعمل حاجة مثلا

انا بقولك كل واحد فينا ممكن يعمل فرق

ممكن نعمل جروب على الفيس بوك يوضح عقيدة الاسلام وان الاسلام دين سلام وامن

حاجاااااااااات كتير

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا : مفاتيح الكاسبر 2010 و2011 بتاريخ 14 سبتمبر 2010 aymnahmd برامج 1 14-09-2010 01:31 AM
جميع برامج الشامبو "2010" محثة بتاريخ 08/2010 ...مع السيريال نمبر احمد المستشار برامج 4 26-08-2010 04:46 AM
قريبا على داماس النسخة العربية من Office Enterprise 2007 بتاريخ 8/1/2010 Abo fatema تحميل مايكروسوفت اوفيس وحزم التحديثات واللغات والتفعيل 9 10-04-2010 08:55 PM
لنسخ العربية Kaspersky Internet Security 2010 9.0.0.463 وKaspersky Anti-Virus 2010 أبو عبد الرحمن الحواس برامج الحماية 11 19-03-2010 11:22 PM
مفاتيح بتاريخ 2010 Kaspersky keys ALL KIS KAV_18-01-2010 siyanaSOFT برامج الحماية 0 18-01-2010 06:16 PM
29-07-2010, 08:29 PM
مواقعنا المفضلة غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 10
تلقى 5 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
الله يجزيك الخير, كلنا مقصرين بحق دينا وحق انفسنا إلا من رحم ربيز

29-07-2010, 11:02 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
جزاك الله خيرا . لقد تكفل رب العالمين نفسه بحفظ القراّن ولم يعهد الينا بذلك ." الا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير" . هو خالقنا ويعلم من نحن وقوله تعالى "انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون" . اخوتي رب ضارة نافعه لقد كانت الصور المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم سببا في اسلام الكثيرين ذكرها شيخنا محمد العريفي في احد اللقاءات . انا لا اقول الا نفعل شيئا وانما لا تخافوا على القراّن . هي بشاره كما هي للمسجد الاقصى " وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة " ربما البناء يزال ولكن المكان موجود كما كان حال الكعبه قبل سيدنا ابراهيم لم تكن القواعد مرفوعة بعد إلا ان المكان موجود .

حرق القرآن فى 11/9/2010 موثق من جريدة العربية بتاريخ 28/7/2010 ليس منقوووول

English