أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-07-2010, 12:32 PM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

تصريحات مضحكة مبكية


يتمتع وزرائنا بتصريحات غريبة وتدعو للضحك ولكنه بمبدأ شر البلية ما يضحك، وتجدهم يتنافسون فيما بينهم لاطلاق هذه التصريحات.

فقد صرح وزير المالية بأنه لو أعطى أموال التأمينات لأصحاب المعاشات فسوف يهدرونها بلعب القمار وكأنه عين وصي على الشعب المصري، ولا أنسى له حين كان ضيفا ببرنامج تلفزيوني في شهر رمضان الماضي حين سألته مقدمة البرنامج كيف تعيش وأنت تقبض من الحكومة طبقا للقانون ثلاثة آلاف جنيها فقط لا غير فرد عليها قائلا بأنه مستريح ماديا وأنه من عائلة غنية فسألته لماذا لا تترك الوزارة وتعمل في مجالك وبخبراتك وتحصل على راتب أكبر بكثير من راتبك الحالي فقال لها بالحرف الواحد ((أهو بشتغل صدقة)) وكأنه يتصدق علينا بعمله كوزير بالحكومة.


ولوزير تنمية محلية سابق لا أذكر اسمه تصريح مضحك جدا حيث قال أن من يصرف جنيه ونصف الجنيه لا يعتبر فقيرا، وكأنه لا يعلم ان هذا المبلغ يشتري بالكاد رغيف فول واحد.


وقال رئيس وزراء مصر الدكتور أحمد نظيف في افتتاح الدورة الجديدة من مجلس الشورى لعام 2010 أن الحكومة ستبدأ في مواجهة الفقر بالريف والقضاء عليه، وكأن الحكومة قضت على الفقر بالمدن لتتفرغ للتغلب عليه بالريف.


وحين سئل وزير زراعة سابق عن فرص مصر في الزراعة بالسودان وأن أراضي السودان خصبة جدا فكانت اجابة سيادته بأن الحكومة عازمة على شراء قطع أراضي بأوكرانيا لزراعتها بالقمح، على ما يبدو أن معاليه يظن بأن أوكرانيا عاصمة السودان.


أما وزير الخارجية أحمد أبو الغيط فله نصيب الأسد في التصريحات المستفزة والغريبة والغير مفهومة، فحين اقتحم أهل غزة الحدود المصرية منذ ثلاث سنوات لشراء احتياجاتهم المعيشية في ظل الحصار المفروض عليهم، وإن كنت أرفض تماما اقتحام الحدود بمثل الطريقة التي اقتحموها بها وحينها خرج علينا وزير الخارجية قائلا أنه سيكسر قدم أي فلسطيني تتجاوز الحدود، وأسأل سيادته أين مثل هذه التصريحات القوية حين تقتل اسرائيل جنودا ومواطنين مصريين على حدودنا.


وبعد أحداث مباراة مصر والجزائر بالسودان صرح بقوله أمه كان على علم بما سيحدث بالسودان، فكيف يكون على علم ولا يحمي مواطنيه؟؟!!!


وعندما قامت اسرائيل بغارة جوية على حدود مصر مع السودان واستهدفت سيارة ادعت بأنها محملة بالأسلحة ومعدة للتهريب لغزة ووقعت الغارة بالأراضي السودانية، بعدها قال وزيرنا أن مصر كانت على علم بهذه الغارة ولكنها فضلت عدم ابلاغ الاخوة بالسودان حتي لا تضعهم في حرج، أي حرج يقصد معاليه هل الحرج عندما تكون مصر على علم باستهداف اسرائيل لدولة عربية وهذه الدولة تعد بمثابة أمن قومي لمصر من الناحية الجنوبية ولا يخبرهم بغارة ستنفذ عليهم.


أنني أرى أن الحرج الحقيقي هو أن مصر تعلم بغارة مرت بأراضيها واستهدفت السودان لذلك فضل معاليه عدم اخبار السودان حتى لا يضع مصر بالحرج لا الأخوة بالسودان.


عندما تفكر في هذه التصريحات والأقوال تجد في بعضها دلالة على أن وزراؤنا يعيشون ببلد غير بلدنا، وفي البعض الآخر استخفاف بعقولنا وتشعرك بعض منها بأن وزراؤنا عينوا أنفسهم أوصياء علينا وبأنهم يتصدقون ويتكرمون علينا لقبولهم العمل كمسئولين ووزراء.




من كتاباتي

عصا موسى والحكومة









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاشة توقف ثلاثية الابعاد متحركة لساعة جذابه و مضحكة مميزه مع مؤثرات مضحكة برمجي فنان برامج 6 06-08-2017 01:49 PM
حصريا 11 قصة مؤثرة - 11 فلاشة مبكية walidsmh المنتدى الاسلامي 11 12-02-2010 12:15 PM
أسطوانة 100 قصة ( مؤثرة و مبكية عن التوبة و المعاصى ) طريق الهدى برامج 8 21-10-2009 08:53 AM
فيديو كليب مضحك - مقاطع مضحكة - لقطات مضحكة nr20092010 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 28-04-2009 03:09 PM
قراءات مبكية لقلوب تاهت عن الايمان ...... قراءات مبكية و مؤثرة elnaggar_ncs المنتدى العام 0 29-05-2008 05:06 PM
27-07-2010, 10:53 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #2  
إما العرب فعلا (كشعوب) قمة في السذاجة او قمة في الجبن وارشح الاخرى فكلنا في الهواء سواء. هم يعرفون اننا نعرف كذبهم . وهم يعرفون انهم سيدوسون كل من تسول له نفسه الاعتراض او الرفض لما يقولون .اللهم دمر امريكا ودولة الخنازير فهي من يحميهم من شعوبهم


28-07-2010, 12:54 AM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,132 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #3  
اخى الكريم لنعلم انهم اجهل ما يكون
لذالك قالوا قديما الرجل المناسب فى المكان المناسب
ولكنا عمل على ان يكون الرجل الغير مناسب فى المكان الغير مناسب
اخى الكريم حينما اراد سيدنا ابى زر رضى الله عنه ان يتولى اماره مدينه على عهد
النبى الكريم
قال له يا ابى زر انها امانه وانها ثقيله عليك يوم القيامه
فليعلم وزراءنا الكرام ان عليهم امانه لا توزن بالجبال


=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

29-07-2010, 09:57 AM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد ع 
إما العرب فعلا (كشعوب) قمة في السذاجة او قمة في الجبن وارشح الاخرى فكلنا في الهواء سواء. هم يعرفون اننا نعرف كذبهم . وهم يعرفون انهم سيدوسون كل من تسول له نفسه الاعتراض او الرفض لما يقولون .اللهم دمر امريكا ودولة الخنازير فهي من يحميهم من شعوبهم


لا لم يدوسوا على من يعارضهم
بل السياسة الجديدة هي اجعل من يتكلم يتكلم ولكن المسئولين لن ينفذوا ولن يسمعوا شيئا
وانما يدوسون على من يتحرك بالشارع ويبدأ في توعية الشعب بحقوقه وجعله يطالب بها



29-07-2010, 09:59 AM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAHMOED 
اخى الكريم لنعلم انهم اجهل ما يكون
لذالك قالوا قديما الرجل المناسب فى المكان المناسب
ولكنا عمل على ان يكون الرجل الغير مناسب فى المكان الغير مناسب
اخى الكريم حينما اراد سيدنا ابى زر رضى الله عنه ان يتولى اماره مدينه على عهد
النبى الكريم
قال له يا ابى زر انها امانه وانها ثقيله عليك يوم القيامه
فليعلم وزراءنا الكرام ان عليهم امانه لا توزن بالجبال
لو كانوا يعلموا قيمة الأمانة التي يتحملوها ما كنا وصلنا لما نحن عليه



29-07-2010, 09:59 AM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR ROPY 
الله المستعان
شكرا لمرورك ولاهتمامك بالمقال



31-07-2010, 08:20 PM
danboose غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 318844
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 16
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  



العيب مو فيهم ، العيب فينا أحنا الشعوب الجبانة التي تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكمونا ويقرروا مصيرنا ويبيعوا شرفنا وكرامتنا للعدو ليبقوا على الكراسي ، والمثل قال اللي من ايده الله يزيده .


31-07-2010, 08:31 PM
رائد. غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 309498
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 431
إعجاب: 478
تلقى 42 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

الله المستعان


31-07-2010, 10:27 PM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danboose 


العيب مو فيهم ، العيب فينا أحنا الشعوب الجبانة التي تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكمونا ويقرروا مصيرنا ويبيعوا شرفنا وكرامتنا للعدو ليبقوا على الكراسي ، والمثل قال اللي من ايده الله يزيده .
أختلف معك بشدة
الشعوب لم تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكموها
لأننا ولدنا ووجدناهم على كراسيهم
وهذا يرجع لعدم وجود ديمقراطية ولعدم وجود انتخابات نزيهة بدولنا العربية

ويمكنك مراجعة هذا الموضوع
هل نحن سلبيون أم مغلوبين على أمرنا؟!!
وقد يجيب على سؤالك هل العيب فينا أم فيهم؟؟؟؟

http://www.damasgate.com/vb/t198710/




31-07-2010, 11:22 PM
المسلم الغاضب غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 325203
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 201
إعجاب: 5
تلقى 57 إعجاب على 19 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  

كيف يولون نصراني بيت مال المسلمين

توقعوا كل شيء


لا تقــل من أين أبدأ ؟ ***** طاعـة الله هى البدايـه
لا تقــل أين طريقى ؟ ***** شرع الله هو الهدايــه
لا تقــل أين نعيمي ؟ ***** جنة الله هى كفايــــه
لا تقل غدا سأبـــدأ ***** ربما ستأتي النهاــــه

04-08-2010, 11:54 AM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم الغاضب 
كيف يولون نصراني بيت مال المسلمين

توقعوا كل شيء

الموضوع ليس تولية نصراني أم غير نصراني
لأن باقي التصريحات الموجودة بالمقال لوزراء مسلمين
المشكلة في العقلية التي يفكرون بها
حيث أعتقدوا بأنهم هم من يشرفون المنصب الذي يتولونه
وأن المنصب ليس بتكليف لهم بخدمة الشعب وعلاج مشاكلهم وإنما أصبح المنصب في عيونهم كالإرث الذي ورثوه

04-08-2010, 05:37 PM
ma7m0ud غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 258988
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 3,237
إعجاب: 1,986
تلقى 579 إعجاب على 122 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2654 موضوع
    #13  

اخوانى واخواتى الكرام احنا مفيش فى ايدينا غير قول حسبى الله ونعم الوكيل


15-08-2010, 10:40 AM
eng h غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 298565
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 122
إعجاب: 10
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma7m0ud 
اخوانى واخواتى الكرام احنا مفيش فى ايدينا غير قول حسبى الله ونعم الوكيل
شكرا لمرورك ولردك ولاهتمامك

15-08-2010, 03:26 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  

الله المستعان


 


تصريحات مضحكة مبكية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.