العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

25-07-2010, 10:10 AM
ahmadkhadr غير متصل
عضو جديد

برامج

مطلوب برنامح فتح شبكات واير ليس متوافق مع ويندوز سفن

مطلوب برنامح شبكات متوافقالرجاء من الاخوة في منتديات داماس الكرام من لديهم برنامج لفتح شبكات الواير ليس متوافق مع ويندوز سفن لان كل البرامج اللي حصلت عليها لا تعمل مع ويندوز سفن

مع الشكر مطلوب برنامح شبكات متوافق

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب:: برنامج النيرو متوافق مع وندوز 7 abu-mosa برامج 3 17-04-2010 09:19 PM
مطلوب برنامج يكشف الباسبورد حق شبكات الوايرلس االزيزفون صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 19-11-2009 02:32 AM
الى المبرمجين مطلوب برنامج نادر جدا أسمه spy msn MasterXX برامج 1 16-09-2008 02:17 AM
مطلوب برنامج شبكات عصبونية Neural Networks Kamel التطبيقات الهندسية 0 02-12-2004 04:31 AM
مطلوب برنامج نادر islam ghonaim برامج 1 19-11-2003 02:59 AM

25-07-2010, 01:35 PM
ahmadkhadr غير متصل
عضو جديد
يعني برنامج قادر على كسر الباسوورد الخاص بشبكات الواير ليس

25-07-2010, 02:16 PM
إنسان غريب غير متصل
عضو جديد
انا لدي البرنامج الذي تسأل عنه وهو الوحيد أصلا القادر على كسر تشفير الوايرليس ولكني لا اريد اعطائك اياه كي لا اكسب ذنبك لأنه نوع من انواع السرقة

أنصحك بأن تشترك لدى شركة الإتصالات في بلدك وتحصل على انترنت خاص بك بدل ان تحاول كسر الشبكات المحيطة بك

وللمعلومية هذا البرنامج لا يتقيد بأي نظام وتستطيع تشغيله على اي جهاز به خاصية الوايرليس

تابع البحث قد تجده

تحياتي

25-07-2010, 02:45 PM
wish-master غير متصل
عضو مميز
أخوي لا يوجد برامج لكسر تشفير الوايرلس تعمل على الويندوز بشكل صحيح

ثاني تحتاج لكرت وايرلس يدعم الحقن
وثالثا نظام اللينوكس فقط اللي له القدرة على ذلك

25-07-2010, 09:42 PM
كرستيانورونالدو غير متصل
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان غريب 
انا لدي البرنامج الذي تسأل عنه وهو الوحيد أصلا القادر على كسر تشفير الوايرليس ولكني لا اريد اعطائك اياه كي لا اكسب ذنبك لأنه نوع من انواع السرقة

أنصحك بأن تشترك لدى شركة الإتصالات في بلدك وتحصل على انترنت خاص بك بدل ان تحاول كسر الشبكات المحيطة بك

وللمعلومية هذا البرنامج لا يتقيد بأي نظام وتستطيع تشغيله على اي جهاز به خاصية الوايرليس

تابع البحث قد تجده

تحياتي

أخي العزيز اذا كان البرنامج متواجد لديك
فأتمنى أن ترفعه لأننا في هذا المنتدى نخدم بعضنا البعض
وجزاك الله ألف خير
تحياااااااااتي لك :-
قاهر النجوووم
كرستيانورونالدو

25-07-2010, 11:30 PM
T.BAHAR1 غير متصل
عضو فعال
اخى لاتصدق هذاالكلام وهو من نسج الخيال او من التهكير وهو ممنوع ويعاقب عليه قانونيا ولاتصدق ان فيه برنامج يفتح الشبكات المشفره والا كلنا فتحناها والغينا اشتراكنا

25-07-2010, 11:50 PM
كرستيانورونالدو غير متصل
عضو مميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.BAHAR1 
اخى لاتصدق هذاالكلام وهو من نسج الخيال او من التهكير وهو ممنوع ويعاقب عليه قانونيا ولاتصدق ان فيه برنامج يفتح الشبكات المشفره والا كلنا فتحناها والغينا اشتراكنا
شكرًا لك أخي العزيز أنا أصلا عارف بأنه لايوجد برنامج من هالنوع
بس حبيت أوضح لأخي الذي قاااال بأنه يمتلك هذا البرنامج
بأن الجميع يعلم بعدم تواجد مثل هذا البرنامج وان كان محقا فليرفعه
أتأسف منك أخي العزيز على هذه الكلمات

26-07-2010, 09:37 AM
إنسان غريب غير متصل
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرستيانورونالدو 
شكرًا لك أخي العزيز أنا أصلا عارف بأنه لايوجد برنامج من هالنوع
بس حبيت أوضح لأخي الذي قاااال بأنه يمتلك هذا البرنامج
بأن الجميع يعلم بعدم تواجد مثل هذا البرنامج وان كان محقا فليرفعه
أتأسف منك أخي العزيز على هذه الكلمات
اخي بالفعل البرنامج لدي وهو بالأحرى ليس برنامج ولكنها طرق وانا إنشاء الله بالوقت القادم سوف اكشف النقاب عن احد هذه الطرق لأنها كثيرة

وانا أصلا جربت بنفسي أكسر باسورد شبكة وكسرتها بالرغم من اني امتلك اشتراك 4mb ولكني اردت التأكد من طريقة العمل حينها وليس التطفل

ولكن ما لا اعلمه هو انواع المودم التي يتم كسرها فأنا كسرت السبيد تاتش واللينك سايس
وبالنسبة لسكان السعودية ..مودم أفاق وايرليس (الإتصالات الغثيثة) لم اوفق بكسر تشفيره او حتى بإمساك طرف الخيط لذلك
وباقي الأنواع لم اجربها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.BAHAR1 
ومن قال لك من نسج الخيال أخي؟
هل جربت أم انك تتكلم من وجهة نظر ..؟
بخصوص انه يعاقب عليه قانونيا فهو كذلك ولكن بدل كلمة قانونيا يجب ان تقول شرعيا

أنا الشيء الوحيد الذي يمنعني حاليا من طرح الطريقة المجربة والأكيدة هو مخافة الله
أنا مثلا لا مانع لدي ان تطفل احدهم على شبكتي وقام بإستخدام النت والتصفح ولكن ما يجعلني أشعر بالقهر فعلا وممانعة اي شخص من الإتصال بالشبكة هو قيام المتطفل بعمليات تحميل لبرامج وملفات كبيرة الحجم مما يؤثر على سرعة الإنترنت لدي بل ويمكن ان يتسبب بضربات قاسية لكيبورد الكمبيوتر من غثيان الإنتظار حتى يتم تحميل الصفحة ^_^

ولكن انا سأضع الطرق بإذن الله قريبا وسأثبت للجميع ولك بالذات انه يمكن كسر شبكة الوايرليس

وانتظروني في الموضوع وسأذكر هنا الرابط حال طرحه وسأحاول جلب موضوع قرأته في احد المنتديات من فترة ولكن الطريقة التي به معقدة كثيرا

تحياتي اخواني

26-07-2010, 11:19 AM
tunisiano غير متصل
عضو مميز
أستغفر الله

عيب وحرام أن نتعاون علي السرقة،
وهذا يمس من من مصداقية الأعضاء المتسابقين

26-07-2010, 11:30 AM
إنسان غريب غير متصل
عضو جديد
سيتم طرح الإثبات اليوم فقد تم الحصول عليه وهو في جهازي الأن

وبالنسبة للموضوع سيتم التفكير بطرحه او لا وطبعا لو طرحته رح ارفق معه التطبيقات المستخدمة

26-07-2010, 11:31 AM
إنسان غريب غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisiano 
أستغفر الله
عيب وحرام أن نتعاون علي السرقة،
وهذا يمس من من مصداقية الأعضاء المتسابقين
انا والله مثلك ما احب اني اضر اي شخص ولكن الأعضاء ارادو اثباتا وهاهو موجود لذلك ارى انه لاداعي لطرح الموضوع مارأيك انت؟

ومارأي باقي الأعضاء؟

26-07-2010, 02:08 PM
kinghart غير متصل
عضو مميز
قالى تعالى لدعوة المظلوم (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) هذا ماقله المولى عز وجل لدعوت المظلوم ويجب علينا تجنب الظلم لاي شخص فعندما تدفع اموال باهظه وياتي احدهم ويسرقها بكل بساطه وسهوله فاكيد انا من سيكون المظلوم وانت الظالم فان دعيت عليك فكيف ستعرفني لتتسامح مني فهل تريد ان تعيش مع مصائب الدنيا بسبب نزوه جعلتك تقف موقف الظالم واتمنا الموضوع فهم واتمنا انني اوصلت الفكره

26-07-2010, 02:11 PM
إنسان غريب غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinghart 
قالى تعالى لدعوة المظلوم (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) هذا ماقله المولى عز وجل لدعوت المظلوم ويجب علينا تجنب الظلم لاي شخص فعندما تدفع اموال باهظه وياتي احدهم ويسرقها بكل بساطه وسهوله فاكيد انا من سيكون المظلوم وانت الظالم فان دعيت عليك فكيف ستعرفني لتتسامح مني فهل تريد ان تعيش مع مصائب الدنيا بسبب نزوه جعلتك تقف موقف الظالم واتمنا الموضوع فهم واتمنا انني اوصلت الفكره
وصلت الفكرة تمام

والله يحييك ويكرمك اخي الفاضل

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap