أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-07-2010, 08:36 PM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #1  

وصية الحاج سليم


وصية الحاج سليم جميعا



الحاج سليم على فراش الموت،
ينادي: أين ابنتي سميرة؟
تجيبه سميرة: أنا هون يا بابا
ويعود لينادي: وأين جابر؟
يجيبه بحزن: أنا هون يا بابا
ويعود ليسال بصوت متحشرج: وأين زكي؟
فيجيبه الابن باكياً: أنا هنا يا أبي..
فيصيح سليم: العمه يخرب بيتكم !! كلكم هنا!!
ومين داير باله ع المحل؟وصية الحاج سليم
وصية الحاج سليم

نادى الحاج سليم ابنه الأكبر..
خلع سليم من معصمه بصعوبة ساعته القديمة، وقال لابنه:
- يا ابني، شايف هالساعة؟
- نعم يا بابا، يجيبه ابنه بعيون مغرورقة بالدموع
- هاي الساعة كانت لجد جدك، وبعدين راحت لجدي، وبعدين لأبي، وبعدين لعندي...
وهلق إجا عليك الدور يا إبني... تشتريها!!
وصية الحاج سليم





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفت كيف بضيق الدنيا_بشير علي الحاج musa farfoor منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 1 02-07-2015 06:16 PM
لإلتهاب الكلوي الحاد وردة البستان الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 07-03-2013 10:24 PM
استفسار عن امداد dmg VALANDINO أنظمة و برامج الماك MacOSX & Apps 3 15-02-2010 07:20 AM
الحاج ضيوف فى سندرلاند toto gaml رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 30-07-2008 03:00 PM
بعد الحاح من بيل جيتس الفيستا العربي نسخة اصلية CD كما وصلتنا I-HSSAN ويندوز فيستا Windows Vista 87 11-03-2007 06:14 PM
23-07-2010, 10:14 PM
احمد العربي غير متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 212729
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 8,802
إعجاب: 7,408
تلقى 4,036 إعجاب على 870 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3816 موضوع
    #2  
فعلا في ناس من هذا الطراز
طماعون و لو حتى على حافة القبر
تعلقهم بالدنيا ما له حدود
اللهم اغفر لنا و ارحمنا

تحياتي


- منْ خانَ اللهَ في السِّرِ هَتَكَ اللهُ سِتْرَهُ في العلانية
ملأى السنابلِ تنحني بتواضعٍ ... و الفارغاتُ رُؤوسُهُنَ شوامخُ
قال سفيان الثوري "رحمه الله":
أصلُ كُلِّ عداوةٍ اِصْطِناعُ المعروفِ إلى اللئامِ
أما الحياة فليس يرضى ذلها *** إلا وضيع في الورى وحقير
كلاب للأجانب هم ولكن *** على أبناء جلدتهم أسود
أذل الناس معتذر إلى لئيم
من رضع من ثدي الذل دهراً رأى في الحرية خراباً وشراً



24-07-2010, 12:13 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #3  


مشكور اخي الكريم .
تحياتي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


24-07-2010, 12:15 AM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #4  
اللهم امين

اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
تعليقك في محله
شكرا على مرورك


شكرا لك ايضا اخي العزيزreadms

24-07-2010, 12:47 AM
MR ROPY غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 336168
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: مصر
المشاركات: 2,128
إعجاب: 428
تلقى 679 إعجاب على 150 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
هههههههههههه
اللهم احسن خواتيمنا
أضحك الله سنك


24-07-2010, 05:08 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,240
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #6  
ههههههه
ده تاجر إراري والتجارة في دمه حتى وهو بيموت
وعلى رأي المثل
" يموت الزمار وصوابعه بتلعب "
اللهم ارحمنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

خالص تحياتي


24-07-2010, 02:58 PM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #7  
ههههههههههههه

طبعا الرد هيكون ..

زكى : لا يا بابا مش هشتريها وأبعزق الفلوس ... منا كدة كدة هورثها
سليم : الحمد لله عرفت أربى .. جدع ياض طالع لأبوك

ههههههههههههه

تسلم الأيادى


24-07-2010, 03:09 PM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  
ههههه
لا يا اخ ماجيك مش هاينفع الكلام ده مع الحاج سليم
لأن سليم اشترى الساعة من ابوه وابوه اشتراها من جده

شكرا لمرورك

24-07-2010, 09:04 PM
أســامــة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 583
إعجاب: 277
تلقى 130 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #10  
الاخوة
MR ROPY
المطبعجى
moseba

24-07-2010, 09:43 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,213
إعجاب: 998
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
تسلم الأيادى


 


وصية الحاج سليم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.