أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


21-04-2004, 04:24 PM
FISHAWY غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1560
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 116
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

وسقط الهاردديسك صريعاً في عز الشباب


أنعي لكم يا إخواني الهاردديسك , كان صغيراً في السن لم يتعد عمره عاماً واحداً شاباً يافعاً 40 جيجا ملئ بالحيوية والسرعة وفجأة وبدون أعراض مرضية مات , سقط طريح المزربورد, أصيب بأزمة قلبية heart attack وللأسف لم ينطق بالشهادتين قبل موته كل ما صدر منه هو ( تك تك تك تك ) ثم سكت إلى الأبد .
أيضاً لم يكتب وصيته مع أنه كان يمتلك ثروة هائلة من البرامج والملفات الصوتية , ولأنه نذل لم يترك لي برنامجاً واحداً , ولا حتى ملفاً صوتياً واحداً , وتركني ثلاثة أشهر بدون انترنت حتى تمكنت من شراء هاردديسك جديد ,
هذه قصة وفاة الهاردديسك النذل , والآن ابدأ من الصفر مرة ثانية لهذا فأنا في حاجة إلى الصدقات البرامجية :
ريال بلاير
نيرو
نورتون سيستم ورك


ولأنني شحاذ وأتشرط اريدها برامج كاملة

ولا اصابكم الله بموت هاردديسك عزيز





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفيه تغير اسم الدرايف C للأسم الذى اريد اثناء تنصيب الويندوز MA KI المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 10 14-08-2013 09:06 PM
حب الشباب (اسبابه - بعض الطرق المساعدة للتخلص من حب الشباب) وردة البستان الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 0 10-03-2013 09:32 AM
وسقط طاغية اليمن ........... نهنئ الشعب اليمني بنجاح ثورته MAHMOED المنتدى العام 4 30-11-2011 08:47 PM
مطلوب سريعاً super_engineer برامج 2 19-08-2007 08:36 PM
المفضلة للوصول إلى الأقراص سريعاً ahmdatef صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 29-06-2006 10:45 PM
21-04-2004, 07:17 PM
ابن مراد غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 1550
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 118
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
البقاء لله
وأحسن الله عزاءك
ولعلك تتعلم من هذا أن يكون عندك دائماً نسخ احتياطية تنفع لمثل هذا اليوم العصيب
وما تقدموا لأنفسكم تجدوه


21-04-2004, 09:27 PM
Abu Taha غير متصل
ضيف شرف
رقم العضوية: 334
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 596
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  


وهذه هي زهور إقامة المأنم :
Real Player

Nero
1A23-0093-0030-1770-2847-2535
1A23-0045-7030-1917-6312-6878
1A23-0030-2030-1717-3623-0412

Norton SystemWorks 2004
للأسف فإن الروابط التي بين يدي حالياً غير فاعلة وسأضع الجيد منها حين حصولي عليها.
تحياتي


22-04-2004, 12:51 AM
Abu Taha غير متصل
ضيف شرف
رقم العضوية: 334
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 596
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
وهذا ثالثهم :

22-04-2004, 03:04 AM
FISHAWY غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1560
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 116
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  


أحي ابن مراد : نعم تعلمت الدرس لهذا طلبت النيرو .
أخي أبو طه : جزاك الله خيراً على الزهور التي أرسلتها ولكن حينما مات النذل الهاردديسك أخذ معه كل شئ حتى عناويين الfavorites لهذا لا يوجد عندي برنامج ftp فهل تتكرم برابط لأي منهم حتى يمكنني تحميل ما أتحفتني به من زهور.

ولا أصابكم الله بمكروه في هاردديسك لديكم.

22-04-2004, 08:45 AM
Abu Taha غير متصل
ضيف شرف
رقم العضوية: 334
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 596
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  


شكراً جميعاً . عزيزي، لا داعي لإستخدام أياً من برامج ftp لتحميل ملف النورتون حيث بإمكانك القيام بذلك بإستخدام برامج التحميل العادية مثل الفلاش جيت وغيره.


نيابة عن أبوطه

22-04-2004, 09:32 AM
awwase غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 4715
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 309
إعجاب: 3
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
و رحمة الله و بركاته

لا حول و لاقوة إلا بالله....... يمكن كان يتعاطى شي و أنت ما تدري....يمكن كانت جرعة زايدة من الكراكات



http://wheredown.com


22-04-2004, 04:35 PM
راهب الديار غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 445
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 1,092
إعجاب: 118
تلقى 60 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  

الأخ العزيز FISHAWY

مع الأسف أن تفقد شئ عزيز عندك وخاصتا به معلومات وبرامج سهرت الليالي من أجل الحصول عليها.
وأن شاءالله تشتري أحسن منه وحاول أن يكون عندك دائماً نسخ احتياطية كما ذكر الأخوان.

ولكن----------------------------------------

هل جربت أن تعيده للحياة مره أخرى ؟؟؟
لأن مسأله ال ( تك تك تك تك ) تعني أن الهارددسك لديه مشكله ميكانيكيه وليست الكترونيه أو كهربائيه.
فهل حدث الصوت عند تشغيل الكمبيوتر ؟؟؟ فأذا الجواب نعم أنصحك عمل التالي.

يقول المثل العامي

المبلل بالماء مايخاف من المطر أو المبتل بالماء لايخاف المطر.
ومن هذا المنطلق
حاول فتح الكمبيوتر وأخراج الهارد دسك وأفتح الغلاف الأعلى منه فستشاهد داخله قرص وذراع ولوحه الكترونيه.
أربط الهارد دسك وضعه خارج الكمبيوتر بحيث يمكنك مشاهده حركت دوران الأسطوانه وعمل الذراع.
وعند بدايه التشغيل توجد في بدابه الذراع قطعه بلاستك بيضاء اللون حاول تحريكها لفصل تشبيك الذراع وسترى أن الذراع يقوم بالحركه لبدايه قراءه الهارددسك. علما أن الفولتيه الكهربائيه داخل الهارددسك لاتسبب أي صدمه كهربائيه. حاول ولم تخسر شئ وسوف تتعلم أكثر. هذا في حاله أن الهارددسك به عطل ميكانيكي .
أن أسباب عطل الهارددسك هي ثلاثه
أما ميكانيكي
أو كهربائي وتكون بالشريحه الألكترونيه وهذا يمكنك تبديلها بأخرى وبنفس المواصفات.
أو تكون بالأقراص الدورانيه المخزنه بالمعلومات وهذه كذلك يمكنك تبديلها.
ملاحظه مهمه قد يكون باهارد دسك معلومات جدا مهمه فيمكنك تحويل الأقراص التي بها معلوماتك الى هارد دسك أخر بنفس المواصفات.

وأرجوا أن لا أكون طولت عليكم ولكن قد تنحل المشكله وأن الذي صنع هذا الكمبيوتر والهارددسك ليس أحسن منا.
والله أعلم.

أخوكم
راهب الديار


22-04-2004, 05:03 PM
FISHAWY غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 1560
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 116
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
جزى الله جميع الاخوان خيراً على مشاركاتهم ومواساتهم لي بفقدان الهاردديسك

أخي awwase سلمت يدك على هذا العنوان

أخي الفاضل راهب الديار
بارك الله فيك لقد ذهبنا بالهاردديسك الى funeral house حتى يقومون باجراءات الدفن وهم شركة ويسترن ديجيتال حيث ان الفقيد مر على ميلاده عاما واحدا يعني مازال باللفة ( الضمان) وسلمته لهم بيدي منذ ثلاثة اشهر ولم يصلني بعد حتى اضطررت لشراء واحد آخر .
وأسأل الله أن يجازيك الخير على مشاركتك ومحاولتك المساعدة , ولقد احتفظت بنص مشاركتك على ورق وليس على الهاردديسك وسأجرب ما نصحت به على أحد الهاردديسكات القديمة.

جزاكم الله خيراً جميعاً ونفع بكم.

23-04-2004, 04:47 AM
ayaqaz غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 305
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 157
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
لا حول ولا قوة الا بالله..

كل نفس ذائقة الموت..

ليكن لنا في ذلك عبرة وعظه يا أخواني..

حتى لا نغتر بأنفسنا أو بعلمنا..

أو حتى بأعمارنا..

فالأخ (هارد ديسك) كان متعلما..

بل أنه مليء بالمعلومات..

وكان صغيرا بالسن..

ولكن الموت مثل الموس داير على كل الرؤس..


وحدووووووووووووه.



أبوعبدالرحمن..


 


وسقط الهاردديسك صريعاً في عز الشباب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.