أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-04-2004, 09:36 PM
amrowaw غير متصل
موقوف
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

من شاهد فيلم الام المسيح فعليه التوبه اللي الله

دي مشاركتي التانيه في هذا المنتدي الذي ذكرت سلفا انه اكثر من رائع ويكفي انه المنتدي الوحيد الذي اتواجد فيه بشكل يومي لانه متجدد الاراء والقضايا واروع شيء هو سباق العقول اللي بنا لطرح مهو جديد لاخواننا موتفقين علي المعرفه والحوار السليم البعيد تماما عن الغرور او الحقد
دي مشاركتي التانيه ويارب تعجبكم وياريت وده صعب اكون اضفت جديد

في الفتره الاخيره وزي ما كلنا عارفين نزل فيلم تحت اسم (الام المسيح) وثارت مواضيع وتهاتفت اراء بين هاك وذاك الغريب ان الفيلم اثر بشكل كبير بين الشباب في النت واصبح هناك شبه فتنه طائفيه بين الشباب وعلي سبيل المثال
استاذ جامعي يمسح مؤخرته باوراق القراءن !
ده كان عنوان مقال تم كتابته في موقع للنصاري يهدف لتعاليم الدين المسيحي ولاكن اذا دخلت المنتدي ستعرف ان الموقع ليس لعتليم الديانه المسيحيه وانما نشر كل مهو يمكن ان يضعف المسلم بنشرهم اقتراءات او ادعائات او حقائق محاولين اثبات فساد دين الاسلام
ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع با نفسكم

http://www.islameyat.com/pal/aldalil/saudi_gays.htm
الغريب ايضا بدائت المواضيع المشينه للاسلام والمسلمين تكتر وتبالغ ففي مقاله لاحدي الفتيات مدعيه انها كانت مسلمه واعتنقت المسيحيه باقتناع وكتبت ايضا مقاله تحت عنوان
الصاعقه اثبات تحريف القراءن وتعدد نسخه بلدليل والبرهان .............!
وتقدم الدليل بصيغه محترفين
الغريب في الامر انها اثبتت العكس ومدي صحه الاسلام لان كل ما نشرته مدعيه انه محرف لغه لا اكثر لاكن لاتغير المعني ولم تسبت اضافه او ازاله كلام منه علي عكس كتبهم المحرفه تحريف رهيب يكا د يكون بعيد تماما عن الاصل
وفي اثناء جولتي بلموقع قراءت مقال لاحد الشباب المسلمين تحت عنوان
خبر سار ربنا في السينما النهارده والتذكره بعشرين جنيه
قراءت الموضوع واندهشت كثيرا لكتابه المقال في منتدي كله متحامل علي الدين الاسلامي لاكن كنت مبسوط كتيرلهذا الموضوع اللي كان قطره مياه عذبه في بحر مالح واوقر في نفسي كل احترام وتقدير له صحيح احنا مش حسين بالانتماء لاكن بنحسه فعلا وقت الصعاب

ياريت اكون طرحت موضوع يعجبكم متملوش منه ودي مش اخر مشاركه باذن الله

من اخوكم amrowawصاعقه اثبات تحريف القراءن البرهان

شكر خاص لاخويا gypsy علي كلامه الحلو ويمكن انا قررت اشارك تاني بفعل رده اللي اراحني كتير واتمنا مكمنش قصرت

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد المسجد الحرام أو المسجد النبوي كأنك بداخله . $الزعيم$ المنتدى الاسلامي 6 12-12-2010 01:27 AM
قصة شاب يغازل زوجة امام المسجد ommarime المنتدى العام 8 17-10-2010 12:40 AM
شاهد وتجول داخل المسجد الاقصى osama_kalaf1974 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 19-08-2010 01:05 PM
سورة التوبه والضحى للشيخ ابو ضيف *اطال الله عمره * عنتروو المنتدى الاسلامي 2 04-02-2009 01:13 AM
اول اسطوانة للشيخ ماهر المعيقلى امام المسجد الحرام mmas الاسطوانات والصوتيات والمرئيات والبرامج الاسلامية 19 02-05-2008 05:39 PM
20-04-2004, 07:27 AM
Gypsy غير متصل
عضـو
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
أخي العزيز amrowaw جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الأكثر من رائع

و لقد قام الأخ العزيز michohat جزاه الله كل خير بوضوع وصلة لمحاضرة خاصة بهذا الموضوع على الوصلة التالية ,,
تعقيب على فيلم الام السيد المسيح

أخي العزيز amrowaw فضلاً لا أمراً ارجو منك التأكد من الوصلة الموضوعة في موضوعك و دمت سالماً

20-04-2004, 03:32 PM
amrowaw غير متصل
موقوف
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
اخي العزيز gyspsy

اود اولا ان اشكرك علي ردك الذي يعتبر بمسابه شهاده اعتز بها وحافز يجعلني اشارك مرار وتكرار

الوصله الموجوده في الموضوع لاتعمل وذلك رغبه من اخي michohat فقد بعث لي برساله عبر الايميل الخاص وشرح الاسباب لرغبته وكان عنده حق وهو سبب بسيط وهو اختلاف الفكر بين الشباب وقد يكون دخولهم الموقع ليس لصالحهم

وانا اعتذر مره اخري لاخواني عن الوصله واكيد المحاضره حتكون مفيده بشكل اكبر

وشكرا مره اخري اخي العزيز gaspsy
من اخوكم amrowaw

من شاهد فيلم الام المسيح فعليه التوبه اللي الله

English