أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-06-2010, 11:29 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #46  
11:29 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة داماسيه 
جزاك الله خير ووفقك
علي الرحب والسعه اختنا الكريمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد ع 
جزاك الله خير وغفر لك ولوالديك . هي حكم وامثال ما قالها اصحابها الا من بعد التجربه . والمثل يقول
" اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"
صدقت فعلاً مرور كريم ياغالي





02-07-2010, 02:38 AM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #47  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-Under 
بارك الله بكم جميعاً ع المرور بو حمزه كيفك يا طيب ان شاء الله بخير
بخير و الحمد لله يا غالي .... الله يحفظك



02-07-2010, 02:40 PM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,802
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #48  
كلنا كالقمر لديه جانب مظلم

من أكثر العبارات التي تعجبني

لانها تحتوي على فلسفة عالية في دراسة السلوك وعناية الله عز وجل بنا

أحسن الله أليك وبارك فيك


02-07-2010, 03:55 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #49  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازية 
كلنا كالقمر لديه جانب مظلم

من أكثر العبارات التي تعجبني

لانها تحتوي على فلسفة عالية في دراسة السلوك وعناية الله عز وجل بنا

أحسن الله أليك وبارك فيك
عوده حميده أختنا الكريمة نورتي المنتدى مره أخرى

02-07-2010, 04:09 PM
meto_meto غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 330464
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: Mansora
المشاركات: 1,782
إعجاب: 345
تلقى 220 إعجاب على 84 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #50  
تصدق أني قرأت الموضوع ده كتير

وكل لما أشوفه معرفش اعدي من عليه إلا لما أقرأه تاني

وتصدق برده انه كان لازم يضاف له تقييم وتمت الاضافة

تقبل مروري يا عسل


 


إلـي كل شخص بدامـاس تفـضل ::.. عُصارٌة تجارُب الآخرينٌ .::

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.