أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-06-2010, 08:12 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #31  
08:12 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور المجد 
امبرطور المجد يقول : منتدى فيه امثال Ahmed-Under فسبيقى باذن الله الى الابد
لله درك ياشيخ على هاذي الحكم انا أستمتع فعلا بقراءة الحكم والامثال الله يجزاك خير
حياك الله يا طيب شكراً لكلامك الجميل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel mahmood 
أكرمك الله أستاذي الفاضل مشرفنا الحبيب على هذه المتفرقات المفيدة
الله يكرم أصلك ياغالي نورت الموضوع





22-06-2010, 08:21 PM
نسر الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 56236
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,479
إعجاب: 422
تلقى 1,661 إعجاب على 167 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #32  
من تسبب في سعادة إنسان تحققت سعادته

هذا اجمل ما يمكن ان يقال نعم السعاده بسعادة الاخرين شكرا اخي احمد مشرفنا العزيز و الرائع


22-06-2010, 08:38 PM
@طلال@ غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 126936
تاريخ التسجيل: May 2008
الإقامة: المدينة المنورة
المشاركات: 1,774
إعجاب: 1,102
تلقى 773 إعجاب على 166 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1297 موضوع
    #33  
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لاتجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك
تحياااااااتي


22-06-2010, 10:02 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #34  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طلال@ 
لا تثقل يومك بهموم غدك فقد لاتجيء هموم غدك وتكون قد انحرمت سرور يومك
تحياااااااتي

أهلين طلووو يا عسل نورتني يا قمر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر الاسلام 
من تسبب في سعادة إنسان تحققت سعادته
هذا اجمل ما يمكن ان يقال نعم السعاده بسعادة الاخرين شكرا اخي احمد مشرفنا العزيز و الرائع
هذا من طيب أصلك اخي نسر الشكر لله ياغالي نورت

25-06-2010, 07:48 AM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #35  
حكم رائعة يا أبو حميد بارك الله فيك و جزيت خيرا



25-06-2010, 09:39 AM
Ziko-Alg غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 338649
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الإقامة: overseas
المشاركات: 130
إعجاب: 0
تلقى 17 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #36  
يقول فيثاغورث : كثرة حسادك شهادة لك على نجاحك
إذا اعتدت أن تغضب من كل ما لا يرضيك فلن تهدأ أبدا
يقول أندريه شينيه : إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا مانقوله
يقول غوتت : من يحتمل عيوبي أعتبره سيدي ولو كان خادمي
التواضع هو ... التكبر على المتكبرين

شكرا لك أخي


26-06-2010, 03:28 PM
عبدالالاه نور غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 185341
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 546
إعجاب: 544
تلقى 43 إعجاب على 36 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #38  
بارك الله فيك أخي الكريم و اليك حكمة أخرى
اذا المرء لا يلقاك الا تكلفا فدعه و لا تكثر عليه التأسفا


26-06-2010, 07:51 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #39  
بارك الله بكم جميعاً ع المرور بو حمزه كيفك يا طيب ان شاء الله بخير

26-06-2010, 08:20 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #41  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الهلاك 
دائما مبدع اخى أحمد
جزاك الله خيرا

26-06-2010, 11:56 PM
عبدالرحمن متصل
VIP
رقم العضوية: 75917
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,075
إعجاب: 3,542
تلقى 1,515 إعجاب على 575 مشاركة
تلقى دعوات الى: 210 موضوع
    #42  
يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك

لااوافق على هذا كلام

هذه عصارة رديئة


على المرى ان يسامح أخاه فكلنا من ادم عليه السلام وادم من تراب

27-06-2010, 04:28 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #43  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 
يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك
لااوافق على هذا كلام
هذه عصارة رديئة

ربما لم تعجبك هذه ولكن اتمني ان تكون استفدت من البقية
واعتقد الفكره ليست كما تعتقد وانما الفكره الثقة بالنفس لا التكبر وعدم احترام الرأى الاخر
تحيتي


27-06-2010, 02:44 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #44  
جزاك الله خير وغفر لك ولوالديك . هي حكم وامثال ما قالها اصحابها الا من بعد التجربه . والمثل يقول
" اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"


27-06-2010, 04:24 PM
فراشة داماسيه غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 309754
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 62
إعجاب: 18
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #45  
جزاك الله خير ووفقك


 


إلـي كل شخص بدامـاس تفـضل ::.. عُصارٌة تجارُب الآخرينٌ .::

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.