أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-06-2010, 12:17 PM
rwoish2010 غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

انا في ثانيه حقوق و اريد ان اسافر الي المغرب هل لي تصريح سفر ارجوكم ساعدوني

ثانيه حقوق اريد اسافر المغرب و رحمه الله و بركاته

كما هو موضح بالعنوان

انا ادرس في كليه الحقوق في الفرقه الثانيه و تم تأجيل تجنيدي لحين انتهاء الدراسه و اريد الذهاب الي المغرب انا و اخي و امي
و لدينا دعوه من عائله خطيبه اخي في المغرب و بها اسمي و اسم امي و اخي

و قمت بأستخراج جواز سفر اليكتروني جديد

و قدمت للجوازات شهاده قيد للجوازات بها انني مقيد بالكليه بالسنه الثانيه و انني تم تأجيل تجنيدي و تم كتابه رقم قرار التاجيل بالشهاده

و قد تم الحمد لله استخراج الجواز الاليكتروني الجديد

السؤال هنا هام جدا ....

هل سأحتاج الي تصريح سفر او اي شئ اخر
و ما هي الاجراءات التي سوف اقوم بها للحصول علي هذا التصريح
علما بأني اقيم في محافظه قنا وانني انتهيت و الحمد لله من امتحانات نهايه العام

و للعلم انا لم استخرج حتي الان الفيزا للدخول الي المغرب و ان شاء الله سنحصل علي الفيزا الشهر القادم من سفاره المغرب في القاهره عند تقديم الدعوه و تذاكر الطيران ( تذاكر طيران ذهاب و عوده ) و جوازات السفر .....

و انا اريد ان اطمئن علي كل شئ حتي لا تكون هناك عقبات في السفر

و اشكركم لسعه صدركم و اتمني الاجابه الموضحه من سيادتكم

عبدالرحيم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجوكم ساعدونى اريد برنامج VistaMizer تنصيب صامت ahmed karkar برامج 1 23-01-2011 03:36 PM
انا خلصت امتحانات في ثانيه حقوق و اريد ان اسافر الي المغرب ارجوكم ساعدوني rwoish2010 مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 6 24-06-2010 08:48 PM
هام جداا وعاجل-انا اول مره اسافر ومعايا فيزا زياره عمل :هو لازم اعمل تصريح عمل ؟ محمد البسيونى مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 05-12-2009 04:13 PM
اعاخواني كيف اضيف الخط ليكون هو الافتراضي مثلا اريد خط ClearType ان يكون افتراضي ارجوكم ساعدوني يوسف المحامي المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 5 10-06-2009 09:30 PM
انا تانيه حقوق جامعه طنطا ولكنى لا اعلم موقفى من التجنيد ارجو مساعدتكم sherif_lmona مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 03-03-2009 02:08 PM

انا في ثانيه حقوق و اريد ان اسافر الي المغرب هل لي تصريح سفر ارجوكم ساعدوني

English