استغفر الله العظيم

العودة   منتديات داماس > المنتديات التعليمية > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

18-06-2010, 11:45 PM
فزاع غير متصل
الوسـام الذهبي
دُعي الى: 1 موضوع
صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

اريد تغيير واجهة وندوز اكس بي للانجليزية

تغيير واجهة وندوز للانجليزية

قمت بتحميل وندوز اكس بي الحزمه 2

وبعد اكتمال التحميل اكتشفت انها نسخه بواجهه عربيه
فهل من طريقه اقوم بتغير الواجهه للغه الانجليزيه ؟؟
ياليت لو هناك طريقه اغير اللغه بملف الايزو يعني يتغير التسطيب للانجليزيه
افيدوني شباب بنتظااااااااار الردود

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغيير واجهة ويندوز 8 sabri29 اسئلة ونقاشات واستفسارات ودروس وشروحات الويندوز 8 05-03-2014 09:11 PM
تغيير واجهة تثبيت الويندوز XP الأسمري المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 83 02-11-2008 10:31 AM
تغيير واجهة الويندووز alsaid25 المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 1 08-05-2008 07:11 PM
مطلوب برنامج يقوم تغيير setup أي بمعنى تغيير واجهة الدخول لتثبيت الوندوز dodndodn المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 6 11-05-2007 03:05 AM
كيف أستطيع تغيير واجهة كلك bassemsh خطوط عربية - خطوط فوتوشوب - برنامج الكلك 0 25-04-2006 10:49 PM

20-06-2010, 04:46 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
دُعي الى: 2 موضوع
salam

لا تستطيع تغيير أكس بي اللي واجهته عربية إلي واجهة إنجليزية
فقط الأكس بي اللي واجهته إنجليزي تستطيع إستخدام حزمة اللغة المرغوبة لكي تغير واجهته
يعني تقوم بتنصيب أكس بي إنجليزي وبعدها تقوم بتنصيب حزمة اللغة العربية وأعتقد روابطها موجودة بالمنتدى

وبعد تنصيب حزمة الواجهة العربية تستطيع التبديل في واجهة اللغة من العربية للإنجليزي والعكس
يعني لازم يكون الأكس بي أساسا وأولا إنجليزي

~-ô¦¦¦¦ô-~ الصبر مفتاح الفرج ~-ô¦¦¦¦ô-~

22-06-2010, 07:47 PM
أم عبادي غير متصل
عضو جديد
دُعي الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moltengold 
salam

لا تستطيع تغيير أكس بي اللي واجهته عربية إلي واجهة إنجليزية
فقط الأكس بي اللي واجهته إنجليزي تستطيع إستخدام حزمة اللغة المرغوبة لكي تغير واجهته
يعني تقوم بتنصيب أكس بي إنجليزي وبعدها تقوم بتنصيب حزمة اللغة العربية وأعتقد روابطها موجودة بالمنتدى
وبعد تنصيب حزمة الواجهة العربية تستطيع التبديل في واجهة اللغة من العربية للإنجليزي والعكس
يعني لازم يكون الأكس بي أساسا وأولا إنجليزي
تمام
لكن أنا أتسائل /// كيف يعني بعد اكتمال التحميل اكتشفت انها عربية ،، انت وقت ما تحمل النظام ،، وبعد فورمات محرك الأقراص ثم نسخ ملفات النظام ،، ثم اعادة تشغيل الجهاز لوحدة ،، ننتقل الى باقي خطوات التثبيت والشاشة الزرقاء ،، وكل المواصفات مكتبوبة بالعربي ،،، يعني واضح انها عربية !!

23-06-2010, 11:04 PM
فزاع غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي 
تمام
لكن أنا أتسائل /// كيف يعني بعد اكتمال التحميل اكتشفت انها عربية ،، انت وقت ما تحمل النظام ،، وبعد فورمات محرك الأقراص ثم نسخ ملفات النظام ،، ثم اعادة تشغيل الجهاز لوحدة ،، ننتقل الى باقي خطوات التثبيت والشاشة الزرقاء ،، وكل المواصفات مكتبوبة بالعربي ،،، يعني واضح انها عربية !!
لا اختي كل الخطوات كانت بالانجليزي والشاشه الزرقاء كانت بالانجليزي
وانا انصدمت لما اشتغل الوندوز للمره الاولى كانت الواجهه بالعربي

24-06-2010, 04:06 PM
أم عبادي غير متصل
عضو جديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزاع 
لا اختي كل الخطوات كانت بالانجليزي والشاشه الزرقاء كانت بالانجليزي
وانا انصدمت لما اشتغل الوندوز للمره الاولى كانت الواجهه بالعربي
طيب خلينا نتأكد .. يمكن النسخة اللي انت ثبتها مضبوطة بحيث انها تثبت التعريب وقت التحميل وتخلي اللغة العربية هي اللغة الإفتراضية
علشان نتأكد ان جهازك ممكن يتحول
لوحة التحكم --- خيارات اقيليمية وخيارات اللغة ---- تبويب لغات ---- هل يوجد في الأسفل قائمة منسدلة تختار منها ( العربية أو الإنجليزية ) اذا فيه ،، اختار الإنجلزيية وبعدين اعمل تسجيل خروج ،،وتسجيل دخول مرة ثانية .

24-06-2010, 04:16 PM
فزاع غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي 
طيب خلينا نتأكد .. يمكن النسخة اللي انت ثبتها مضبوطة بحيث انها تثبت التعريب وقت التحميل وتخلي اللغة العربية هي اللغة الإفتراضية
علشان نتأكد ان جهازك ممكن يتحول
لوحة التحكم --- خيارات اقيليمية وخيارات اللغة ---- تبويب لغات ---- هل يوجد في الأسفل قائمة منسدلة تختار منها ( العربية أو الإنجليزية ) اذا فيه ،، اختار الإنجلزيية وبعدين اعمل تسجيل خروج ،،وتسجيل دخول مرة ثانية .

للاسف اختي فقــــــــــــــــــــــــــــــــط اللغه العربيه
انا الان بقوم تغير النـــــــــظام من الاكسبي للـــــــــسفن

راجع لكم .......

24-06-2010, 04:49 PM
أم عبادي غير متصل
عضو جديد
بالتوفيق
وفي انتظار النتائج