أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


31-05-2010, 03:03 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

لعبة الحرب المقدسة لعبه اون لين مجانيه


لعبة الحرب المقدسة لعبه مجانيه


هي لعبة متصفح معقدة و

مجانية!
القائمة على لعبة أدوار تعاقبية! أغطس في عصر الحرب المقدسة! خُذ دور الفارس بصفتك مسيحيا، شرقيا مسلما أو وثنيا، واقهر أو دافع عن الأرض المقدسة!


الميزات الحالية
  • 3 ديانات مختلفة
  • 7 مهارات
  • أسلحة، دروع، ألبسة مصفحة، خوذ، أحصنة وأكاسير
  • سلاح فريد من نوعه لكل ديانة
  • ممارسة جهود دبلوماسية، تشكيل تحالفات
  • معارك كتائب و معارك مقدسة
  • قتال واحد ضد واحد, نهب
  • ساحة، ساحة فرق وبطولات
  • سوق, دكاكين, سوق مرتزقة, حانة ...
ولدخول اللعبة اضغط علي الرابط التالي:
أنت في عالم العصور الوسطى، في عصر الحروب الصليبية. حدة الصراعات الدينية والاقتصادية أدت إلى عقود من اضطهاد الشعوب والقتال من أجل الهيمنة في العالم. الكثير من المحاربين دفع ثمنا غاليا فمنهم من فقدوا حياتهم على ارض المعركة. ومع ذلك ، المشاركة في هذه الحروب كثيرا ما جلبت الشرف والمجد لكثير من الناس بالإضافة الى الغنى الذي تجاوز أحلامهم.


المقدمة والقواعداللعبة مجانية. عند التسجيل ، عليك أن تقرر إذا كنت تقاتل بجانب الصليبيين المسيحيين أو الشرقيين المسلمين أو الوثنيين.

من خلال المعارك التي ستحاربها ستحصل على نقاط خبرة. إذا وصلت إلى عدد معين من نقاط الخبرة، سترتفع إلى مستوى أعلى. لكي تصبح مقاتلا أفضل، لست بحاجة فقط إلى سلاح، درع، خوذة، الألبسة مصفحة أو حصان، إنما عليك أيضا تدريب وتحسين ميزاتك وتلك التي يملكها حصانك (إذا كان لديك واحد). للقيام بذلك، تحتاج إلى الذهب. للحصول على الذهب، يمكنك العمل، النهب أو القتال.

يمكنك أيضا كسب العديد من القطع الذهبية من خلال تجنيد محاربين جدد!للقيام بذلك، استخدم رابطك الخاص، والذي يمكنك أن تجده في تحت الحالة -> الدبلوماسية. ارسل هذه الوصلة لأصدقائك، وضعها على موقع الويب الخاص بك (يمكنك أن تجد لافتات تحت عنوان 'تنزيل') أو استخدامه بمثابة توقيع على مساهماتك في المنتدى. إذا قام أحد بالنقر على الرابط وسجل نفسه في الحرب المقدسة في غضون 30 دقيقة من النقر على الرابط، سوف تجند محاربا جديدا! من ذلك الحين فصاعدا، ستتلقى حصة 10 ٪ من جميع الذهبات التي يفوز بها المحارب في قتالات "محارب على محارب" أو في "معارك الكتائب". تلك ال 10 ٪ هي مكافأة إضافية بالنسبة لك! المحارب المجنّد بواسطتك لن يواجه أيه عوائق ولن يتواجد في وضع غير مؤات فقط لأنه قد تم تجنيده عن طريقك! بالإضافة الى ذلك ستتم مكافأتك بـ 3 أيام بريميوم في كل مرة يستخدم مجندك تذكرة بريميوم. اذا كنت عضو بريميوم فستتم إضافة 3 أيام إضافية الى مدة البريميوم.

مختصرات

قو - القوة
رش - الرشاقة
هج - الهجوم
تح - التحمل
دف - الدفاع

ن.ا- نقط اصابة
ن.خ- نقط الخبرة
ن.ح- نقط حياة
ق.ك- قائد الكتيبة
ض.ج - ضابط الجيش
ق.ا - قتال أمني
نصر - انتصارات
هزم - الهزائم
رس - رسائل خاصة

النصر / الهزائم : نسبة انتصاراتك وهزائمك.

الغنيمة : الذهب الذي نهبته من لاعبين آخرين (ليس في مباريات الساحة).

الغنيمةØ : كمية الذهب المتوسطة المفاز بها في معركة ناجحة. (الغنيمة/النصر)

الغنيمة (المتوسط) : كمية الذهب المتوسطة المفاز بها في معركة واحدة. (الغنيمة/ العدد الكلي للمعارك)

السلعة : أي قطعة من المعدات التي يمكن أن تحملها في المخزون الخاص بك.

أسلحة فريدة : خاصةً الأسلحة النادرة. لكل ديانة هنالك سلاح فريد من نوعه. اذا كان السلاح الفريد من نوعه ليس في حوزة لاعب (على سبيل المثال في بداية اللعبة، أو إذا كان المالك قد حذف حسابه)، يمكنك العثور على أسلحة فريدة من نوعها في وقت النهب. اذا هزمت صاحب السلاح الفريد (فقط في هجوم عادي ، وليس في الساحة أو في المعارك)، فيمكنك أن تأخذ هذا السلاح الفريد. للسلاح الفريد ميزات خاصة، والتي تكيّف نفسها إلى مستوى حاملها.

صفحة الحالةفي صفحة الحالة ستجد جميع المعلومات عن شخصيتك. عدد الذهبات التي تملكها، وكذلك الأسلحة، الدروع، الخوذ، الأكاسير والألبسة المصفحة التي تملكها وعدد المحاربين الذين جندتهم. يمكنك أيضا تحديد قيمة ممتلكاتك (الهجوم، الدفاع، القوة، الخبرة، القدرة على التحمل، السرعة وطاقة الحياة). يمكنك أيضا إضافة الأصدقاء والأعداء هنا. يمكنك أيضا تدريب شخصيتك لرفع قيمة الممتلكات.

عند النقر على الدبلوماسية، يمكنك أن تقرر أي لاعب ترغبه للإعتناء بحسابك (حتى 60 يوم)، كما أن يمكنك إدارة دعوات الإعتناء بحساب، والإعنتاء بحساب لاعب قد اختارك كوكيل لحسابه. كوكيل ليس لديك حق في الوصول إلى الميزات التالية: البروفايل، الدبلوماسية، البريميوم وتوسيع نطاق المسكن، بيع سلع في السوق (بإستثناء الأكاسير) أو بيع سلع للحداد، إدارة الكتيبة، أو إقامة الكتيبة، أو مجلس الكتيبة، إعلان معركة، كتابة الرسائل، البريد الوارد والصادر. لا يمكنك تشكيل كتيبة أو إرسال رسالة إلى فريق الدعم، أو تعطيل أسلحة أو سلع (ولكن يمكن تمكين سلع أقوى). لا يمكن وقوع معارك بين الوكيل وصاحب الحساب. عند النقر على "الخروج" في حين كنت تعتني بحساب معين، يتم إرجاعك تلقائيا إلى حسابك الخاص. إذا دخل صاحب الحساب إلى حسابه حين كنت تعتني به، يتم إخراجك من الحساب المُوَكَّل. يمكنك أن تكون وكيل لحساب لاعب واحد فقط. لا يمكنك الإعتناء بحساب اللاعب الذي وكلته حسابك. لا يمكنك الوقوف عن الإعتناء لمدة تقل عن 24 ساعة. الوكيل لا يمكنه مهاجمة اللاعب الموكل لمدة 12 ساعة بعد إنتهاء مدة التوكيل.

في "بروفايل" يمكنك أيضا تغيير اسمك وديانتك. لتغيير الديانة أو الاسم، ستحتاج إلى كود التذكرة. يمكنك شراء تذاكر تحت بند "بريميوم".

هنا يمكنك طلب زواج لاعب أو لاعبة. اللاعب يمكنه الرفض أو الموافقة على الطلب. اللاعب أو اللاعبة الذي/التي يوافق أو توافق على الطلب يحتاج/تحتاج كود تذكرة غير مستعمل للقيام بذلك. تحت "موجودات المخزون" يمكنك أيضا إزالة كل مبيعاتك في السوق. يمكنك أيضاً إختيار السلع التي ترغب في تفعيلها أو تعطيلها، أو شرب الأكاسير. إذا استخدمت وظيفة الإنعاش السريع، ستُستَهلك الأكاسير من الأكبر إلى الأصغر. سيتم إنعاشك على أقصى قدر من الإمكان، حتى يبقى أصغر قدر من نقاط حياتك يتجاوزها أصغر إكسير تملكه.. إذا كان لديك حصان، سيكون موضح هنا ويمكنك أيضا تدريب سماته وقيمه. كلاعب بريميوم، يمكنك القيام بتغيير اسم الحصان (بحد أقصى 23 حرفا).

القوة: كلما كنت أقوى، كلما تفاقم الضرر الذي تلحقه بخصمك في هجوم ناجح.

هجوم: كلما ارتفعت قيمة هجومك، ستكون تقنية هجومك أفضل وهجومك سيكون أكثر فعالية.

الدفاع: كلما ازدادت نقاط دفاعك، كلما نجحت في صد هجوم معاد.

رشاقة: كلما كانت قيمة رشاقتك أعلى، تكون أفضل في التهرب من الإصابات.

التحمل: التحمل يزيد من عدد الهجمات التي يمكنك القيام بها خلال مشاجرة.

الخبرة: كلما ازدادت نقاط الخبرة لديك، تكون الأضرار التي يسببها الخصم أقل. عندما يكون لديك ما يكفي من نقط الخبرة المتراكمة، تعلو إلى المستوى التالي.

طاقة الحياة: طاقة الحياة تظهر لك صحتك. يمكنك أن ترى القيمة القصوى والقيمة الحالية الخاصة بك. ستكون قادراً للمنافسة في أفضل صورة عندما تكون القيمتان متساويتان. القيمة الحالية ستقل بعد المعارك. مع ذلك، طاقة حياتك سيتم شحنها مع مرور الوقت: 1% من الحد الأقصى لنقاط الحياة في الساعة (الحد الأدنى هو 10 نقاط حياة في الساعة) عندما تكون خارج المنزل، 10% من الحد الأقصى من نقاط حياتك عندما تكون في معسكر الجيش، أو بالنسبة المُحددة تحت مسكنك عندما تكون بالمنزل. معدل معافاتك ستزيد كلما قمت بتوسيع مسكنك الخاص. يمكنك أيضا شراء الأكاسير مقابل الذهب لتسريع شفاء طاقة حياتك!


الرسائلخانة الرسائل تزودك بنظرة عامة عن الرسائل الواردة والصادرة في صندوق البريد الخاص بك. يمكنك أيضا عرض جميع تقارير معاركك هنا (تقارير الهجوم، تقارير الدفاع وتقارير المعركة). يمكنك أيضا إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى لاعبين آخرين، إلى اصدقائك أو إلى أعضاء كتيبة، أو الرد على الرسائل التي تلقيتها. يمكنك أيضا طلب المساعدة من فريق الحرب المقدسة عن طريق إرسال رسالة فريق الدعم. إذا قام لاعب آخر بالإساءة إليك عن طريق الشتيمة، أو الرسائل الغير مهذبة المزعجة، عليك الإبلاغ عن ذلك إلى فريق الدعم. فريق الدعم يتلقى الرسالة ويعمل على حل هذه المشكلة. إذا سئت استخدام هذه الوظيفة يمكن أن يتم حظر أو حذف حسابك.

لاعبي البريميوم يمكنهم إضافة ما يصل إلى 20 لاعب إلى قائمة التجاهل (تحت "إعدادات صندوق الصيحة"). أولائك اللاعبون لا يمكنهم إرسال رسائل إليك، كما أن مشاركاتهم في صندوق الصيحة ستكون مخفية من رؤيتك.


الهجوملزيادة مخزونك من الذهب ونقاط الخبرة الخاصة بك، يمكنك الهجوم على لاعب آخر في قتال "محارب ضد محارب".

إذا قمت بالهجوم، ستخسر القتال إذا طاقة حياتك انخفضت إلى ما أقل من 25. إذا تم الهجوم عليك وأنت تدافع عن نفسك، ستخسر إذا انخفضت طاقة حياتك إلى ما أقل من 25 أو إن تلقيت نقاط إصابة قيمتها أعظم من 50 ٪ من الطاقة القصوى لحياتك. إذا حدث هذا ، فإن السيناريو الأسوأ هو فقدان 50 ٪ من الطاقة القصوى لحياتك. كلما زاد الفرق بين مستوى اللاعبين، صغرت النسبة المئوية من الحد الأقصى المطلوبة لجلب القتال إلى نهايته. النطاق يمتد من 50% إلى 10% من الحد الأقصى من طاقة حياتك. يُعامل كلا الطرفين في الساحة على أنهما مهاجمين.

حتى مستوى 10 قد تكون معرض للهجوم فقط من لاعببين فارق مستواهه عن مستواك أقل من 4 درجات. هذا يعني، على سبيل المثال، أن يمكن للاعب من مستوى 3 أن يهاجَم من أي لاعب مستواه 6 أو أقل، ولكن ليس من أي لاعبين مستواهم 7 أو أعلى. في مستوى 11 وما بعده قد تتعرض لهجوم من أي لاعب.

بعد الانتصار، تتلقى ما بين 5 و 10 ٪ من مخزون الذهب الخاص لخصمك. يمكنك مهاجمة الخصم نفسه مرة واحدة فقط كل 12 ساعة. يمكنك أن تبدأ هجوما جديدا كل 15 دقيقة (لاعبو البريميوم كل 5 دقائق). يمكن ان تُهاجَم مرة واحدة فقط في الساعة الواحدة. لكل معركة ضد خصم من ذات المستوى كالذي تملكه، يمكنك الحصول على نقطة خبرة واحدة. إذا فزت على خصما من مستوى أعلى، تحصل على نقطتان من الخبرة.

يمكنك أيضا بحث وهجوم لاعبين معينين من كتائب معينة. اختر ببساطة "عضو في كتيبة" وأدخل اسم الكتيبة المرغوبة. سوف يتم عرض عضوا من هذه الكتيبة.

يمكنك أيضا أن تفوز بالذهب واكتساب نقط خبرة دون الدخول في معركة خطرة. بسعر 10 ذهبات، يمكنك النهب وأخذ قسطتك من ثروات هذا العالم! اختر مدة وقت النهب في مسافات من عشر دقائق ، 10 ، 20 ، 30 ، 40 ، 50 أو 60 دقيقة. لا يمكنك نهب أكثر من ساعة واحدة يوميا (لاعبو البريميوم يمكنهم النهب ساعتين يوميا). عند وقت النهب ، لا يمكنك فعل أي شيء آخر. إذا كنت مسجلا في معركة مقدسة ويتم جرك الى المعركة قبل النهب، ستخسر الذهب الذي نهبته.


الكتيبةهنا يمكنك البحث عن كتيبة أو الانضمام إلى كتيبة (من مستوى 5 فصاعدا + من نفس الديانة). كعضو كتيبة، سيكون لديك بعض الواجبات والمسؤوليات ولكن يمكنك أيضا التمتع ببعض المزايا. من مستوى 15 وصاعدا، يمكنك إنشاء كتيبتك الخاصة. تأسيس كتيبة سوف يكلفك 1000 قطعة من الذهب. وسوف يُستَخدم هذا الذهب لتأسيس الكتيبة ولمرحلة 1 من مقر الكتيبة. يمكنك توسيع مقر كتيبتك عندما تربح كتيبتك المزيد من الذهب عن طريق التبرعات من الأعضاء والذهب المُفاز في المعارك. كلما كبر مقر كتيبتك، يمكنك قبول أعضاء أكثر.

كعضو كتيبة، سوف تجد لمحة عامة عن جميع بيانات الكتيبة المهمة في هذه الصفحة. على هذه الصفحات، يمكنك التبرع بالذهب لكتيبتك (ما يصل إلى مبلغ إجمالي لا يزيد عن 10 × مستواك في اليوم)، وترك الكتيبة (إذا تركت كتيبتك، عليك الانتظار 30 يوما للانضمام إلى كتيبتك مرة أخرى)، رؤية مقر الكتيبة؛ تحت "دبلوماسية" يمكنك البحث عن كتائب أخرى أو رؤية تحالفات الكتائب، وقراءة أو كتابة رسائل الكتيبة. تتاح الفرصة لجميع أعضاء الكتائب بإمكانية رؤية الدخول الأخير لزملائهم. قائد الكتيبة وضابط الجيش يؤديا واجبات الكتيبة الإدارية ويسيطرون على تحالفات الكتيبة. في هذا القسم، يجوز لقائد الكتيبة طلب تعيين ضابط جيش، أو طرد أعضاء في الكتيبة أو تفكيك الكتيبة.

اعلان حرب: قائد الكتيبة وضابط الجيش قد يقومان بالبحث عن كتيبة أخرى وإعلان الحرب (التكلفة : 100 ذهبة، من 5 أعضاء وصاعدا). المنتصرون يمكنهم النهب بين 10-50 ٪ من خزينة الكتيبة المهزومة. لمدة 36 ساعة بعد معركة، لا يمكن لأية كتيبة خوض معركة أخرى. في حال شنت الحرب على الكتيبة، سوف يتم إبلاغ ضابط الجيش وقائد الكتيبة من خلال رسالة داخلية.

مكافأة الدفاع: المدافع في المعارك الكتائبية يحصل على مكافأة دفاع تساوي مستوى مقر الكتيبة.تحالفات الكتيبة: عندما يقوم قائد الكتيبة أو ضابط الجيش بإضافة كتيبة أخرى الى التحالف في "الدبلوماسية"، والكتيبة الأخرى تؤكد على التحالف، فسيتم التحالف. أعضاء كتيبتك سيتلقون إشعارات (اذا ألقوا نظرة بروفايل الأعضاء في الكتيبة) تبلغهم بأنهم في "تحالفات كتائبية" جديدة. في حال أن كلا الطرفين قررا قطع التحالف، فقط عندها سيتم حذف التحالف.

تحت "الدبلوماسية" ، يمكن للقيادة أن تحدد أي من المجموعات المختلفة التي ستنضم الى المعركة يمكنها أن ترى مخيم الجيش (المرتزقة والمتطوعين). ومع ذلك ، إذا كانت الكتيبة الخصمة تتجسس على المخيم ، سيصبح المعسكر مرئيا للجميع، وأيضا للذين بداخله. الكتيبة تملك أيضا فرصة اختيار استراتيجية المعركة. لكل استراتيجية هناك مزاياها وعيوبها التي في القائمة لتختارها. الاستراتيجية المختارة تنطبق على جميع المحاربين الذين يقاتلون من أجل الكتيبة، عما إذا كان الأمر هو مهاجمة أو الدفاع عنها.

عندما لا يزال الكتيبة ترغب في قبول الأعضاء الجدد، يمكن لقيادة الكتيبة أن تضيف نفسها إلى قوائم الكتائب التي تبحث عن أعضاء في "الدبلوماسية". الاعبون الذي يبحثون عن كتيبة يمكنهم الاطلاع على القائمة وتقديم الطلب مباشرة إلى الكتيبة التي يختارونها. بدلا من ذلك ، يمكن للاعبين إضافة أسمائهم إلى قائمة الاسماء الذين يبحثون عن كتيبة وعندها تقوم قيادة الكتيبة بالاتصال مع اللاعبين مباشرة.


البلدةالبلدة هي المكان الذي فيه يمكنك شراء اللوازم الضرورية لشخصيتك. المحلات التالية هي تحت تصرفك :

الحدادين: شراء أو بيع الأسلحة والدروع والخوذ والألبسة المصفحة

كشك الأكاسير: شراء أو بيع جميع أنواع الأكاسير

اسطبلات الخيل: شراء أو بيع الخيول

كشك السوق: لديك أيضا الفرصة لشراء أو بيع جميع السلع في اكشاك السوق. في كثير من الأحيان ستجد أن السعر الأفضل لسلعة معينة هو في السوق ، ولكن يجب التحلي بالصبر. الأكاسير يمكن أن تُداول في السوق فقط بسعر 88 ٪ إلى 98 ٪ من سعر الحداد. عندما تبيع سلعة ما لأول مرة في السوق، يمكن أن تباع بـ 60 ٪ الى 110 ٪ من سعر الحداد. لا يمكنك بيع سلعة خاصة بك بسعر أقل من 60 ٪. عندما تبيع هذه السلعة مرة أخرى، فإنك لن تكون قادرا على بيعها الا بنسبة 80 ٪ الى 110 ٪ من السعر الذي اشتريتها به. عندما يتم باستمرار بيع ذات السلعة في السوق فتنقص قيمتها. هذه الحدود (60 ٪ الى 110 ٪) لا يمكن أن لا تتجاوز سعر الكشك. إذا كنت تبيع حصان في السوق ، فإنه سيفقد قيمة ميز التدريبات. كلاعب بريميوم، يمكنك بيع أكثر من إكسير واحد في وقت واحد بدون الاضطرار على الانتظار. لاعبو البريميوم يستطيعون أيضا استخدام "مساعد السوق". سوف يهتم بمشترياتك. عروضك ستبقى في السوق لمدة أقصاها 24 ساعة، ثم يتم إلغاء العروض تلقائيا وسوف تعاد إلى مخزونك الخاص. يمكنك رؤية عروضك الخاصة عند النقر على 'عروضي'. عروضك الخاصة لن يتم عرضها تحت عنوان 'بيع'

يجب على المهتمين بالشراء أن يرسلوا رسالة (جميع الأكشاك ما عدا كشك الأكاسير): اذا قمت بتفعيل هذه الميزة عند تحضيرك لعملية عرض البيع، فأي محارب مهتم بالشراء قد يرسل لك رسالة.في هذه الطريقة ، يمكنك التفاوض على السعر. ملاحظة : من خلال الرد على الرسالة سوف تفقد سرية هويتك كبائع، لأن المشتري المهتم سوف يرى اسمك كمرسل.

مساعد السوق: لاعبو البريميوم يمكنهم الاستفادة من مساعد السوق. أنت تستطيع اخبار مساعد السوق بالمبلغ الإجمالي من الذهب الذي تريد أن تنفقه. كما انه سيشتري العديد من الأكاسير بحسب مستطاعه. سيبدأ بالأكاسير الرخيصة.

العمل: يمكنك هنا التقدم للحصول على عمل. كلما كان مستواك أعلى، كلما كان ذلك أفضل للدفع. إذا كنت قد استُدعيتَ الى معركة كتائب أثناء وقت العمل، لا يمكن الانتهاء من العمل، وستتلقى بهذا راتي كل ساعة كاملة عملتها حتى الاستدعاء. سيتم الدفع لك قبل بدء المعركة. هذا ينطبق أيضا اذا دخلت مخيم الجيش قبل انهاء العمل. اذا لم تقم بجمع الربح قبل المعركة، سيتم دفعه لك تلقائيا وستذهب الى المعركة مع المال. تستطيع أيضا ايقاف العمل حينما تريد، في هذه الحالة سيتم الدفع على كل ساعة كاملة تعملها، مع خصم 10%.

سوق الجنود المرتزقة: يمكنك عرض خدماتك كمرتزق في السوق الجنود المرتزقة. الدفع لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لمستواك × 500. لا يمكنك أن تستلم أقل من مستواك × 10 ذهبات. كجندي مرتزق ، فمن واجبك خوض المعركة مع ما لا يقل عن 90 ٪ من طاقة حياتك. ولذلك، انتقل إلى معسكر للجيش لفترة نقاهة أو لتقوية نفسك بالشفاء من الأكاسير. على خلاف ذلك ، سوف تحارب ولكن لن يُدفع لك وستحصل الكتيبة التي جندتك على أجرة المرتزقة بكاملها. اذا شاركت بشكل صحيح، سوف تتلقى الدفع ومرجعا جيدا.

كقائد كتيبة أو ضابط جيش، يمكنك تجنيد مرتزقين لدعمكم في المعركة (التكلفة : 10 قطع نقدية من الذهب على كل اتفاقية). لا يمكنك تجنيد الجنود الذين سيخوضون معركة اخرى بعد 30 دقيقة قبل، أو بعد 30 دقيقة من انتهاء معركتك. ينتهي التجنيد 30 دقيقة قبل المعركة.

الساحة: أنت تقرر على أي كمية من الذهب تريد أن تضع على المحك. من مستوى 10

فرق الساحة: بدءا من مستوى 10، لاعبي بريميوم يستطيعون تشكيل فرق ساحة خاصة بهم (الكلفة: 1000 ذهبة). يمكنهم تحدي فرق أخرى في مباريات مباشرة في الساحة. أقوى فرق ستتم إضافتهم طبعا الى قائمة النخبة.

من أجل المشاركة في قتالات فرق الساحة، تحتاج الى نقاط فرق الساحة. لاعبي البريميوم يحصلون يوميا على نقطتا فرق ساحة. اللاعبون الذي ليسو بريميوم يحصلون على نقطة واحدة فقط. نقاط الساحة تتعلق بحسابك كلاعب وليس بحسابك كعضو فريق، لذلك عندما يترك اللاعب الفريق فهذا لا يعني أن اللاعب سيحصل على نقاط جديدة في نفس اليوم. كل يوم يحصل كل لاعب على نقطتان فقط (بريميوم) أو نقطة واحدة (ليس بريميوم)، بغض النظر عن وجوده في فريق معين.

لا يمكن تجميع النقاط من يوم الى آخر. يستطيع كل لاعب استعمال النقاط في ذات اليوم فقط.

مقابل كل قتال فريق ساحة يحصل كل محارب على 3 نقاط خبرة كحد أعلى. في نهاية القتال ستتم إعادة كل محارب الى مستوى نقاط الحياة التي كان عليها قبل القتال.

ملاحظة: اذا أصبح قائد فريق لاعب "غير بريميوم" (لاعبي بريميوم المبتدئين لا يمكنهم المشاركة على كل الأحوال) فلا يمكنه تحدي فرق أخرى ولا يمكن تحدي فريقه.

المباريات : بدءاً من مستوى 0 ، يمكنك المشاركة في المباريات. رسوم الدخول هي مستواك × 20 ذهبة. يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن مشاركين اثنين في البطولة لكي تحدث. البطولات سوف تجري كل أسبوعين. إذا قمت بالتسجيل لمباراة، (وثيقة التسجيل : 30 دقيقة قبل انطلاق المباراة)، يمكنك الدخول إلى مخيم المباراة. أقرب وقت يمكنك فيه الدخول إلى مخيم البطولات هو ساعتان قبل بدء البطولة. إذا لم تدخل مخيم البطولة، فسوف يتم أخذك تلقائيا قبل 5 دقائق من انطلاق البطولة. عندما تكون في مخيم البطولة ستكون مستعدا للمباراة ولا تستطيع أن تفعل أي شيء آخر. ومع ذلك لا يمكن أن تتعرض للهجوم، وسيزيد معدل انعاشك الى 10 ٪ للساعة الواحدة من طاقة حياتك القصوى.

يمكنك ان ترى نتائج البطولة الماضية بالتفصيل. في نتائج المباريات يمكنك أن ترى نتائج كل البطولات السابقة. بالنسبة للمباريات الأخيرة، فستكون قادرا على رؤية 5 جولات أخيرة بالتفصيل، فضلا عن النتائج في كل الجولات. في حالة وجود عدد غير متكافئ من المشاركين في المباريات (عدد فردي)، الاعب الذي لا يملك شريكا لا يحارب ويتم تلقائيا ادخاله في الجولة القادمة.

بعد كل جولة هنالك مكافأة للمنتصر، وكذلك مكافأة لطرفي المرحلة الأخيرة من المسابقة. في كل جولة يتم جمع رسوم الدخول من الخصمين لتضاف معا. المنتصر يحتفظ بالنصف، ويستخدم النصف الآخر كرسوم دخول الى الجولة المقبلة. (ان فزت ضد لاعب من نفس المستوى في الجولة الأولى، تكون بهذا قد استرجعت رسوم الدخول.) والفائز يتلقى المجد، الشهرة و40 × مستواهما من الذهب. الوصيف يتلقى 20 × مستواها في الذهب.

معركة كتائب لا يمكن أن تنظم بين 14.5 و 10 ساعات قبل من بدء البطولة.

الحانة: مع قليل من الحظ ، يمكنك مضاعفة ذهباتك هنا! في الحانة ، سوف تجد ألعاب الحظ حيث يمكنك الرهان والفوز بالذهب.
فصاعدا يمكنك تحدي الآخرين في الساحة. اذا كان هناك من يقبل تحديك، فيحدد خصمك الحصة ذاتها (ما لا يقل عن 10 × المستوى ، والحد الأقصى 20 × المستوى) ، وستلتقيا في الساحة القتال. الفائز يحصل على حصة كاملة ، ناقص 5 ٪ رسوم المستخدم على الساحة. يمكنك أيضا أن تقبل تحدي محارب آخر ينتظر دوره في الساحة.


معركةفي صفحة المعركة، تشاهد المعارك المقبلة من ذات اليوم والمعارك التي يمكنك المشاركة فيها. من المستوى 5 ، يمكنك اختيار الجانبين في معركة الكتائب ودعم كتائب أخرى ومحاربين من ديانتك أو أن تختار المحاربة ضدهم.

إذا كنت مسجلا في معركة، لديك الفرصة للذهاب إلى معسكر الجيش. إذا لم تذهب إلى معسكر الجيش، سيتم سحبك تلقائيا إلى الداخل في الـ 5دقائق الأخيرة قبل بدء المعركة. ستشترك في المعركة بأقوى الأسلحة التي تملكها تلقائياً. عندما تكون في معسكر للجيش، ستستريح للمعركة المقبلة، ولا تستطيع أن تفعل أي شيء آخر. لا يمكن مهاجمتك بينما تستريح في معسكر للجيش. في معسكر الجيش، تزيد معدل استرداد طاقة حياتك بنسبة 10 ٪ كل ساعة (من الحد الأقصى لطاقة الحياة) لكي تدخل المعركة بكامل قواتك.

لا يمكن تعيين موعد معركة بين 14،5 ساعات و 10 ساعات قبل المعركة المقدسة المقبلة.

معركة مقدسة: من مستوى 11 وصعودا، يمكنك أن تشارك في المعارك المقدسة ودعم المحاربين الآخرين من ديانتك (على الوثنيون أن يختاروا إما دعم المسيحيين أو الشرقيين). في المعركة المقدسة تتلقى ضعف نقاط الخبرة كما هو الحال في معركة عادية. تتلقى أيضا راتب جيش (90 ٪ من خسارتك في نقط الحياة تُدفع بالذهب) ومكافأة القتال (عدد قتالاتك * 100 ذهبة). أبطال المعركة سيحصلون أيضا على مكافأة الأبطال (مستوى * 50 ذهبة). بالإضافة الى ذلك يحصل كل لاعب على مكافأة المخاطرة ومكافأة دينية (يجب التنويه أن المكافآت المعروضة تحتوى على الأغلب على مبالغ قد تتغير قبل المعركة أو بعدها نسبة الى معايير القوى بين الطرفين). من أجل الحصول على راتب الجيش ومكافأة الأبطال، فمن الإلزامي أن لا تقل حياتك عن 90٪. إذا كنت مسجلا في معركة مقدسة (مدة التسجيل تنتهي قبل ساعة ونصف من بدء المعركة)، يمكنك الذهاب إلى معسكر الجيش (في أقرب وقت ممكن قبل 12 ساعة من المعركة، حتى آخر 30 دقيقة قبل المعركة). إذا لم تذهب إلى معسكر الجيش، سيتم تلقائيا سحبك إلى الداخل في الـ5 دقائق الأخيرة قبل المعركة المقدسة. إذا كنت في معسكر الجيش، ستتعافى للمعركة المقدسة، لا يمكنك فعل أي شيء آخر ولا يمكن الاعتداء عليك. معدل شفائك وانعاشك سوف يزداد أيضا. طاقة حياتك ستزداد بنسبة 10 ٪ من الطاقة القصوى لحياتك في كل ساعة. مشاركون من اكثر من عالم واحد يشاركون في معركة مقدسة. يمكنك أن ترى نتائج المعارك السابقة، والبيانات عن المعارك المقبلة في "التاريخ" تحت الخريطة. بعد الحرب المقدسة ستكون بأمان لمدة ساعتين.على الخارطة يمكن رؤية حالة المعارك الجارية بين اللغات المختلفة. في التاريخ تحت الخارطة تستطيع رؤية نتائج المعارك السابقة.

شفاء من المعارك : عندما تقوم بتنشيط دواء المعارك ، فسوف يتم تلقائيا شفائك بالصحة الكاملة بعد كل معركة (ولكن ليس بعد المعارك المقدسة). هذا ينطبق على كل معركة كتائبية تدخل فيها مع ما لا يقل عن 25 نقاط الحياة في بداية المعركة. يمكنك تفعيل دواء المعارك لمدة 30 يوما مستخدماً كود تذكرة بريميوم صالح. كل تنشيط إضافي يمدد استخدامه لمدة 30 يوما أخر.


المسكنيمكنك توسيع مسكنك على مراحل. كلما توسع مسكنك الخاص، يرتفع معدل انعاشك (معدل الانعاش الحالي الخاص بك وقيمة دفاعك يتم عرضه على هذه الصفحة). قيمة دفاعك تزداد مع التوسع في المسكن وارتفاع الحائط الخاص بك. يزداد معدل دفاعك مع كل خطوة توسع عندما تكون في المنزل. (انت موجود تلقائيا في الداخل إذا لم تكن فعال في إجراء معين مثل المحاربة أو النهب). يمكنك توسيع الجدار حول المسكن فقط بعد التوسع في المسكن.
نسألكم دعوة صالحة ..

ولعبة الحرب المقدسة لعبه مجانيه .

لعبة الحرب المقدسة لعبه مجانيه

لعبة الحرب المقدسة لعبه مجانيه





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبه الحرب Bionic Commando Rearmed محمد الخطير العاب كمبيوتر PC Games 0 19-09-2011 03:09 PM
لعبه أون لاين جميله جدا إسمها جنرالات الحرب mostafaali120 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 10-07-2011 03:23 PM
لعبة الحرب والإثارة HomeFront - كآآملـة / أفضل لعبة لسنة 2011 BarCaWi90 العاب كمبيوتر PC Games 1 31-03-2011 04:17 PM
لعبه الحرب و القتال الرائعه Kingdom Elemental مضغوطه ريب بحجم 80 ميجا فقط mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 2 22-02-2010 11:31 AM
اروع لعبه لمحبى الحرب والقنص بروابط دائمه Sniper: Art of Victory (2008) Full (مجربه) C0DeZeR0 العاب كمبيوتر PC Games 3 16-05-2009 01:29 AM
01-06-2010, 05:38 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #2  


هذه روابط ايضا



http://www.holy-war.net/?ref=10698-3ARHW

05-06-2010, 03:16 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #3  
مشكورين علي الدخول لكن اين المشاركات

06-06-2010, 12:51 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #5  
مشكور اخي احمد علي المرور

07-06-2010, 03:43 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #6  
فينكم يا اعضاء اين المشاركات

08-06-2010, 12:29 AM
aasem1 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 273629
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 98
إعجاب: 119
تلقى 27 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #7  
مشكور اخي اللعبه روعه جدا
حتي العالم العربي الجديد3 رائع جدا


08-06-2010, 03:11 PM
Abu Aasem غير متصل
مشرف قسم الماك
رقم العضوية: 271
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 3,443
إعجاب: 942
تلقى 566 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1684 موضوع
    #8  
جزاك الله خيرا .........ونفع بك



 


لعبة الحرب المقدسة لعبه اون لين مجانيه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.