أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-05-2010, 11:15 PM
okasem غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 30
تلقى 144 إعجاب على 28 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

عايز تتخلص من مخلفات الانترنت واثار التصفح مع البرنامج الرائع PRIVACY ERASER PRO

عايز تتخلص مخلفات الانترنت واثار

Internet Eraser Pro - Erase Internet History & Protect Internet Privacy!

Privacy Eraser (Pro) is an Internet Eraser that protects your Internet privacy by cleaning up all the tracks of Internet and computer activities. Our Internet Eraser supports popular web browsers such as Internet Explorer & MSN Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome, AOL, Apple Safari and Opera.
Privacy Eraser Pro supports free plug-ins to extend cleaning features, you can easily erase the tracks left by any applications and make your own plug-ins. We currently offer more than 250 FREE plug-ins which supports the most popular programs such as ACDSee, Acrobat, Microsoft Office, KaZaA, Real Player, Media Player and many others.
Privacy Eraser (Pro) supports Microsoft Windows FAT/FAT32/NTFS file systems, completely implements and exceeds the US Department of Defense DOD 5220.22-M and NSA clearing and sanitizing standard, to gives you confidence that once erased with Privacy Eraser (Pro) your file data is gone forever and can not be recovered.

هذاالبرنامج الرائع يمكنك من التخلص من ملفات الانترنت و التصفح فهو يقوم بمسح جميع المواقع التى قمت بزيارتها وكذلك يقوم بمسح مخلفات البرامج وغيرها من الاشياء الكثيرة التى ستكتشفها مع استعمال البرنامج ومع الشرح بالصور .
فمثلا اذا دخلت بالصدفة على موقع الواد عويضة وشفته وهو بيسرق وزة البت مسعدة عن طريق كاميرا الوب واتفقت معاه انك تلهف نصفها وعايز تخفى انك دخلت على موقع الواد عويضة فأنصحك انك تستعمل البرنامج ده .

توجد قوائم رئيسية للبرنامج
1 . القائمة الرئيسية صورتها بالاعلى ويمكن من خلالها عمل تنظيف سريع وغيره
2 . قائمة الوندوز التالية : ويمكن من خلالها مسح الملفات من قائمة البرامج ؛ ومسح جميع الاوامر التى كتبت فى RUN وغيرها الكثير حيث يوجد 14 اختيار تستطيع تفعيل اى منها عن طريق وضع علامة صح كما فى الصورة .

Windows Options Screen

3 . وهناك قائمة المتصفح ومنها تستطيع مسح مخلفات التصفح بالانترنت ؛ ومسح عناوين المواقع من المتصفح وغيرها الكثير كما بالصورة
Browsers Options Screen

4 . قائمة ال PLUG-INS :
ومنها يمكن مسح بقايا ومخلفات جميع برامج الرسم والصور وضغط الملفات والكتابة على السيدى وغيرها كما بالصورة .

Plug-Ins Options Screen

5 . وهناك قائمة تمزيق الملفات والتى يمكن عن طريقها حذف أى مجلد أو ملف نهائيا ولايمكن استعادته حتى ببرامج استعادة الملفات كما بالصورة .
File Shredder Screen

6 . قائمة خيار الدرايف : من خلالها تحدد القسم المراد تنظيفه

Drive Operations Screen

7 . قائمة الخيارات المتقدمة : تمكنك من تحديد ما اذا كنت ترغب بتشغيل البرنامج مع بداية تشغيل الجهاز وخيارات اخرى .
Advanced Options Screen

8 . قائمة SCHEDULE OPTIONS : يحدد فترة معينة يمكن أن يعمل فيها البرنامج تلقائيا .
Schedule Options Screen

9 . والقائمة الاخيرة هى قائمة متفرقات ويمكن من خلالها مسح البرامج التى تعمل مع بدء التشغيل مع خيارات أخرى .
Misc. Screen

رابط التحميل :

Privacy Eraser Pro 9.95

حجم البرنامج 7MB

تحميل احدث اصدار من هنا
برنامج Privacy Eraser Pro 9.95 الاحترافي في تنظيف مخلفات التصفح

اذا أعجبكم البرنامج فبدلا من توجيه كلمة شكر لى ادعوا لوالدى بالرحمة و بالفردوس الأعلى

اللهم ارحمهما كما ربيانى صغيرا

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Privacy Eraser Pro 9.95 الاحترافي في تنظيف مخلفات التصفح saaaaaam برامج 15 29-05-2016 01:50 AM
برنامج Tracks Eraser Pro v8.78 build 100 لمسح مخلفات الانترنت Mohamed Khaled برامج 4 05-05-2012 10:52 AM
برنامج CCleaner Pro لمسح مخلفات الانترنت واثار التصفح abujuhina برامج 7 27-02-2010 11:59 AM
CoffeeCup Privacy Cleaner portable لجهاز نظيف من مخلفات الانترنت ابو سندس اسطوانات برامج 1 01-04-2008 06:01 PM
برنامج Privacy Eraser رائع لازالة جميع اثار التصفح ومخلفات البرامج وتنظيف الجهاز m_a_omar برامج 13 19-04-2007 08:23 PM
25-05-2010, 09:34 PM
okasem غير متصل
عضو مميز
شكرا يا أخي الكريم
على مرورك
بارك الله فيك

25-05-2010, 10:16 PM
هاني الكيالي غير متصل
مجموعة الإدارة
إعجاب: 5,606
تلقى 1,943 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2480 موضوع
الف شكرا اخي الحبيب شكرا

برنامج لجميع اوامرRUN محمول 180 KB
http://www.damasgate.com/vb/t155313/
احتراف تعريف كرت الشاشة والدرايف لي Windows 7 واى ويندوز موضوع حصري صنع في Damas
http://www.damasgate.com/vb/t194504/
لعبة همبركر على طريقة ماكدونالز من الروائع MB 18 PORTABLE HAMBURGER GAME روابط داماسية
http://www.damasgate.com/vb/t193439/
شرح ولمحة عن مختبر طب الاسنان وبرنامج 3D Dental Anatomy
http://www.damasgate.com/vb/t194204/
احترف صناعه عمل نسخه Windows XP معدلة بي اهم برامج التعديل nLite و WUCDCreator و Winntbb
http://www.damasgate.com/vb/t191021/
بسم الله الجبار القهار العزيز. طريقتي الخاصة لعمل Image for Windowsبدون
برامج Image

28-05-2010, 07:30 PM
okasem غير متصل
عضو مميز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الكيالي 
الف شكرا اخي الحبيب شكرا

شكرا يا أخي الكريم
على مرورك
بارك الله فيك

عايز تتخلص من مخلفات الانترنت واثار التصفح مع البرنامج الرائع PRIVACY ERASER PRO

English