أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانه الماذر بورد واللاب توب والهارد ديسك - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


17-06-2011, 08:23 PM
kaled_assad غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 206905
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #31  

08:23 PM

يعني بالعربي لازم الواحد يفك كل قطع الجهاز حتى يحل المشكلة و ممكن كمان ما تنحل ..!!
و ما الفائدة من الموضوع اذا ..؟؟
عزيزي انا مو قاصد اني اهينك او شيء من هذا القبيل لا سمح الله
لكن لازم يكون في تحليل دقيق للمشكلة وشرح اقرب الى الحل
يعطيك العافية





18-06-2011, 10:18 AM
damasgate غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 102652
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الإقامة: الجزائر الحبيبة
المشاركات: 239
إعجاب: 17
تلقى 5 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #32  

شكرا لك على المجهود الطيب و محاولة المساعدة . لكن فك الجهاز من طرف غير الاختصاصي قد تكون عواقبه وخيمة خاصة مع صعوبة فصل الاجزاء في المحمول و صغرها مقارنة مع سهولة وبساطة فعل ذلك علئ الاجهزة المكتبية .
لكنك اغفلت الحل الوحيد و الابسط و الذي سيحل مشكلة الشاشة في دقيقتين لا اكثر وكل ما عليك فعله هو فصل موصل التيار الكهربائي ثم عزل البطارية بعدها تضغط على زر التشغيل لمدة 30 الى 60 ثانية ثم توصل التيار و انت لازلت ضاغطا على زر التشغيل بعدها ااوقف التشغيل ثم اعد البطارية لمكانها و شغل الجهاز فقد حلت المشكلة
العملية ناجحة مئة بالمئة و عن تجربة و يقول المثل اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب
وشكرا و بالتوفيق ان شاء الله


22-08-2011, 04:26 PM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,139
إعجاب: 700
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 14 موضوع
    #34  

بارك الله بكم اخوتي الكرام
وجزاكم الله كل خير

ويا أخي الكريم
kaled_assad
حاول أن تقرأ الموضوع من البداية ولا تبدأ من النهاية ايضا يجب أن تعلم بأن هناك أعطالا يجب أن يفك فيها الجهاز سواء رضينا أم أبينا
أيضا ربما تكون الشاشة محروقة أو ربما يكون هناك عطل أخر يستحيل اصلاحه ولا تتوقع أن تحل
أعطال الكمبيوتر بضغطة زر

ويا أخي الكريم
damasgate
قسم الصيانة وجد لتعليم الأعضاء طريقة فك وتركيب واصلاح او استبدال أجزاء الحاسب المكتبي او المحمول
وأكثر رواد هذا القسم لديهم ما يكفي من الخبرة لفك الحواسيب ويملكون الرغبة في التعلم
ويفضلون حل مشاكلهم الفنية بعيدا عن محلات الصيانة الا للضرورة
ومثل هذه المواضيع وجدت من أجلهم
والى متى نعتمد على غيرنا ونخشى التعلم ؟
أيضا لا تظن بأن أي شخص لا يملك أدنى خبرة أو معرفة ولو نسبيا في الصيانة سيقوم بقراءة هذا
الموضوع او سيهتم به
حتى ولو قرأ الموضوع فهو ليس مجبرا على فك جهازه ولن يفعل ذلك اذا لم تكن لديه معرفة مسبقة


ابو جهينة
وعند جهينة الخبر اليقين

*****************************

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى *@* حتى يراق على جوانبه الدم
وللحـرية الحمراء باب ** بكل يد مضـرجة يدق

21-11-2011, 08:18 PM
ibm200 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 287192
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 206
إعجاب: 2
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #35  
الف شكر اخى الكريم شكرا لك

22-11-2011, 04:22 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,139
إعجاب: 700
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 14 موضوع
    #36  
بارك الله بك أخي الكريم
ibm200

06-12-2011, 10:05 PM
shadiaiub غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 362287
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 420
إعجاب: 0
تلقى 16 إعجاب على 8 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #37  
كل الشكر لك مشرفنا الغالي ابو جهينة دائما متميز


14-04-2012, 10:21 AM
abujuhina غير متصل
(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رقم العضوية: 316644
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الإقامة: Jeddah
المشاركات: 7,139
إعجاب: 700
تلقى 3,014 إعجاب على 483 مشاركة
تلقى دعوات الى: 14 موضوع
    #38  
بارك الله فيك اخي الكريم
وجزاك الله خير

03-06-2012, 11:15 AM
aboyazan33 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 138330
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: جدة
المشاركات: 289
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #39  
بارك الله فيك اخي الكريم

02-07-2012, 04:25 AM
احمد شتيوى غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 100521
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 121
إعجاب: 0
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #40  
بارك الله فيك

17-09-2012, 08:46 PM
محمودمحمدحسن غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 110648
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 283
إعجاب: 2
تلقى 16 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #41  
مساهمة رائعة وشرح مميز

كل التقدير لك أخي الحبيب وبارك الله فيك وفي علمك


 


لحل مشكلة عدم ظهور شاشة اللاب توب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.