أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-05-2010, 08:26 AM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 123671
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,003
إعجاب: 635
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

صعيدى فى من سيربح المليون


مرة في واحد صعيدي دخل من سيربح المليون

مر السؤال الاول بنجاح

السؤال الثاني:
عصفور في اليد ولا عشرة على........................... .......

-الشجرة

-البقرة

-الكرسي

-الارض

تحير الصعيدي وما عرف يجاوب قال في مساعدة

قالوا:في مساعدة

1-راي الجمهور

2-حذف نصف الجواب

3-الاتصال بصديق

الصعيدي اختار راي الجمهور كان راي كل الجماهير "الشجرة" 100%

الصعيدي قال مو دايمن راي الجمهور صح

ابي المساعدة الثانية حذفوا الارض والكرسي

الصعيدي قال خليتولي اللي انا كنت شاكك فيهم

عايز المساعدة الثالثة

اتصل على صديقه هريدي ويوم هريدي رد عليه قاله:

اخبارك ايه واخبار عيالك اية واخبار ام مصطفى ويوم خلص السؤال عنه وعن عياله كانت الدقيقة خلصت

بعدين قاله جورج قداحي شو الحل

قاله الصعيدي مش مشكلة انا منسحب وحاخذ ال200 ريال ثمن السؤال اللي جاوبته

وزي ما بيقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة من سيربح المليون في آخر إصداراتها أكرم هارون العاب كمبيوتر PC Games 14 09-12-2017 09:41 AM
تحميل لعبة من سيربح المليون للموبايل الاندرويد,لعبة من سيربح المليون للاندرويد 2016 Eng.Omnia تطبيقات برامج والعاب وثيمات الاندرويد Android 7 30-11-2016 11:40 PM
غبي في من سيربح المليون mohmmm صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 18-07-2013 03:09 PM
نكتة من سيربح المليون syriatel صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 0 25-08-2010 03:13 PM
لعبة من سيربح المليون .. new محمود عمار العاب كمبيوتر PC Games 6 29-01-2008 02:07 PM
13-05-2010, 08:41 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1330 موضوع
    #2  
هههههههههههههههه
تسلم الايادي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


13-05-2010, 08:47 AM
وردة الجنة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 330225
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: المنصورة
المشاركات: 540
إعجاب: 6
تلقى 143 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
ههههههههههههه طب ماهو عارف الحل مقلوش ليه


16-05-2010, 07:45 AM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 123671
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,003
إعجاب: 635
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
اه دا الزكاء بنفسه
فى ايه تانى

16-05-2010, 01:55 PM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,802
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #7  
ههههههههههههه

طب ما كان من الآول قال

عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة


"أَمشي على هَدْيِ البصيرة، رُبّما
أُعطي الحكايةَ سيرةً شخصيَّةً. فالمفرداتُ
تسُوسُني وأسُوسُها. أنا شكلها
وهي التجلِّي الحُرُّ. لكنْ قيل ما سأقول.
يسبقني غدٌ ماضٍ.

تُنسَى، كأنِّكَ لم تكن
خبراً، ولا أَثراً... وتُنْسى"

16-05-2010, 04:53 PM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 123671
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,003
إعجاب: 635
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
دا صعيدى يعنى الغباء بنفسة
مش محتاج اكتر من انه صعيدى

 


صعيدى فى من سيربح المليون

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.