أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


13-05-2010, 12:59 AM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #1  

الاصدار الجديد مع البرنامج المحادثه Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416


ويندوز لايف ام اس ان الجيل القادم. انها كل ما يعجبك عن -- قائمة الاتصال الخاصة بك ، والمشاعر ، والوصول الفوري إلى أصدقائك من خلال النص والصوت والفيديو -- بالاضافة الى وسائل جديدة للاتصال ومشاركة الصور والوثائق بشكل سهل. انها أسرع من البريد الإلكتروني ، وهو خيار كبير بالنسبة لمحادثات والكمال بديلة عندما لا يمكنك ان تكون هناك في شخص. كما هو الحال دائما ، انه مجاني لتنزيل واستخدام معظم معالمه.
ويندوز لايف ([ولم]) ، لا يزال يشار اليه عادة باسم السابقة من ام اس ان رسول (ام اس ان قصيرة) ، هو عميل الرسائل الفورية ويندوز إكس بي ، ويندوز سيرفر 2003 ، ويندوز فيستا ، ويندوز موبايل ، الأول صدر في 13 ديسمبر 2005 من قبل مايكروسوفت. وهو جزء من ويندوز لايف مايكروسوفت مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت.
ويندوز لايف ميزات :
مشاركة المجلدات
ميزة مجلد تقاسم يندوز لايف ماسنجر هو بديل لنقل "مباشر" طريقة لتوزيع الملف. عندما يريد المستخدم لتسليم ملف إلى شخص آخر في قائمة جهات الاتصال الخاصة به ، المجلد "تقاسم" يظهر إطار ، وهو تمثيل جميع عناصر فردية من قبل المشترك.
الكمبيوتر الشخصي إلى المكالمات الهاتفية
بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر ويدعو إلى أجهزة الكمبيوتر التي تم دعمها في الإصدارات السابقة ، ويندوز لايف ماسنجر الآن يدعم الكمبيوتر الشخصي إلى المكالمات الهاتفية مع ويندوز لايف مكالمة. في الولايات المتحدة ، ويدعم هذه الميزة من قبل فيريزون ، وصفت بأنها "شبكة الدعوة". أورانج فرنسا لديها أيضا خدمة مماثلة. تتوفر هذه الميزة فقط في بلدان مختارة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا والنمسا وايرلندا وفنلندا وبلجيكا واسبانيا وايطاليا.
ويندوز لايف ماسنجر لياهو!
وهذا ما يسمح ياهو! ومستخدمي ويندوز لايف ماسنجر للدردشة (باستخدام النص أو الصوت) مع بعضها البعض دون الحاجة لإنشاء حساب على خدمة أخرى ، قدمت كل من الاتصالات استخدام أحدث الإصدارات من العملاء. ومع ذلك ، إذا كان المستخدم يستخدم كبار السن أو من طرف ثالث عميل ، فإنها تظهر حاليا على المستخدمين على شبكة الاتصال الأخرى.
غير متصل رسائل
على عكس الإصدارات السابقة ، يمكن للمرء أن تبدأ المحادثات حتى عندما يتم تعيين وضعه إلى الظهور دون اتصال ، على غرار السلوك في ياهو! . إذا كان يتحدث الى شخص ما لديه رسول ام اس ان العميل الأكبر سنا ، وسوف يفقد القدرة على التحدث معك بعد فترة قصيرة من أي نشاط ، ويرجع ذلك الى موكلهم التفكير كنت متواجد حاليا. كما تم الآن ويندوز لايفالمتاحة على الهواتف عدة ، وهو اتجاه جديد ظهر فيها الناس إرسال الرسائل عبر يندوز لايف ماسنجر لبعضها البعض وسيلة لجعل الرسائل النصية القصيرة مجانا.
ألعاب وتطبيقات
هناك مختلف الألعاب والتطبيقات المتوفرة في ويندوز لايف رسول التي يمكن الوصول إليها من خلال نافذة محادثة بالنقر على أيقونة الألعاب والتحدي الخاص بك "الصديق"
ابن مبادرة
وابن المبادرة هو جديد أطلقت مايكروسوفت برنامج مارس 2007 ، الذي يربط المستخدم مع تسع منظمات مكرسة لأسباب اجتماعية من خلال ويندوز لايف رسول. في كل مرة شخص ما باستخدام محادثة ابن ، ومايكروسوفت كورب سهم جزء من عائد الاعلانات البرنامج مع تنظيم الاختيار للمستخدم. لا توجد مجموعة والحد الأقصى المفروض على مبلغ التبرع بها الى كل منظمة من المنظمات. وبقدر ما أنا المحادثات المستخدم لديه ، والمزيد من المال يذهب إلى واحد من الأسباب التسعة. ويضمن كل من المنظمات المشاركة للتبرع الحد الأدنى من 100،000 دولار خلال السنة الأولى من البرنامج. لا يوجد حاليا أي تاريخ انتهاء البرنامج. وأنا مبادرة يعمل فقط مع الإصدار الأخير [ولم] 8.1 و 8.5 بيتا. وابن المبادرة هي الوحيدة المتاحة حاليا لتلك الموجودة في الولايات المتحدة
أجهزة إكس بوكس 360
تم تضمين دعم ويندوز لايف ماسنجر في ربيع 360 تحديث إصدارها 2007 لوحة أجهزة القياس في 9 مايو 2007. بشكل غير رسمي ، كما هو معروف يندوز لايف ماسنجر 360.

أولئك الذين يستخدمون ويندوز لايف ماسنجر قادرا على رؤية Gamertags أصدقاء تسجيل إلى أجهزة إكس بوكس لايف ، بما في ذلك انهم يلعبون لعبة. ويمكن للمستخدمين أجهزة إكس بوكس 360 دردشة في اللعبة (أو أثناء مشاهدة فيلم). على الرغم من أن النص فقط دردشة معتمد ، واقترحت مايكروسوفت أن الصوت والفيديو الدردشة قد تأتي في التحديث في المستقبل.

أنظمة التشغيل المعتمدة :
*
ويندوز فيستا (32 بت أو 64 بت طبعات)
*
ويندوز إكس بي مع حزمة الخدمة 2 (الطبعة 32 بت فقط)
*
ويندوز 7 (32 بت أو 64 بت طبعات)
*
ويندوز سيرفر 2008


Windows Live Messenger is the next-generation MSN Messenger. It has everything you already love about Messenger - your contact list, emoticons, and instant access to your friends via text, voice, and video - plus new ways to connect and share photos and documents effortlessly. It's faster than e-mail and is a great choice for conversations and the perfect alternative when you can't be there in person. As always, it's free to download Messenger and use most of its features.
Windows Live Messenger (WLM), still commonly referred to by the previous name of MSN Messenger (MSN for short), is an instant messaging client for Windows XP, Windows Server 2003, Windows Vista, and Windows Mobile, first released on December 13, 2005 by Microsoft. It is part of Microsoft's Windows Live set of online services.
Windows Live Messenger Features:

- Sharing folders

The Sharing Folder feature of Windows Live Messenger is an alternative to the "direct transfer" method of file distribution. When a user wants to deliver a file to another person on his or her contact list, the "sharing folder" window appears, which is an individualized representation of all previously shared items.

- PC-to-phone calls

In addition to PC-to-PC calls that have been supported in previous versions, Windows Live Messenger now supports PC-to-phone calls with Windows Live Call. In the US, this feature is supported by Verizon, branded as "Verizon Web Calling". Orange France also has a similar service. This feature is only available in selected countries, including the US, the UK, France, Germany, the Netherlands, Austria, Ireland, Finland, Belgium, Spain, and Italy.

- Windows Live Messenger to Yahoo!
This allows Yahoo! and Windows Live Messenger users to chat (using text or voice) to each other without the need to create an account on the other service, provided both contacts use the latest versions of the clients. However, if a user uses an older or third-party client, they will appear offline to the users on the other network.
- Offline messaging
Unlike previous versions, one can start conversations even when his or her status is set to Appear Offline, similar to behaviour in Yahoo! Messenger. If talking to someone who has an older MSN Messenger client, they will lose the ability to talk to you after a short period of no activity, due to their client thinking you are offline. As Windows Live Messenger has now been made available on several phones, a new trend has appeared where people send messages over Windows Live Messenger to each other as a way to have free SMS text messages.
- Games and applications
There are various games and applications available in Windows Live Messenger that can be accessed via the conversation window by clicking the games icon and challenging your "buddy".
- i’m initiative
The i’m initiative is a new program Microsoft launched in March 2007, that connects the user with nine organizations dedicated to social causes through Windows Live Messenger. Every time someone has a conversation using i’m, Microsoft Corp. shares a portion of the program's advertising revenue with the organization of the user's choice. There is no set cap on the amount donated to each organization. The more i’m conversations the user has; the more money goes to one of the nine causes. Each participating organization is guaranteed a minimum donation of $100,000 during the first year of the program. There is currently no end date for the program. The i’m initiative only works with the most recent WLM version 8.1 and 8.5 beta. The i’m initiative is currently only available to those in the United States.
- Xbox 360
Windows Live Messenger support was included in the Xbox 360 Spring 2007 dashboard update released on May 9, 2007. Unofficially, it is known as Windows Live Messenger 360.
Those using Windows Live Messenger are able to see the Gamertags of friends logged into Xbox Live, including the game they are playing. Xbox 360 users can chat in-game (or while watching a movie). Although only text chat is supported, Microsoft has suggested that voice and video chatting may come in a future update.
Supported Operating Systems:
* Windows Vista (32-bit or 64-bit editions)
* Windows XP with Service Pack 2 (32-bit edition only)
* Windows 7 (32-bit or 64-bit editions)
* Windows Server 2008

موقع البرنامج
Homepage -

http://windowslive.com/Desktop/Messenger





هذه النسخه تحتاج الي انترنت لتحميل والتصتيب

Download Windows Live Messenger Online Setup



هذه النسخه كامله لا تحتاج الي انترنت
Download Windows Live Messenger Full Installation Package





انا لله وانا اليه راجعون
توفى الى رحمة الله "والد جدتي" بتاريخ 3-6-2016
أشهد أن لا إلہ إلاَّ اللَّہ وأشهد أن مُحمَّدْ رَسُولُ اللَّہ
«(«(مواضيعي)»

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Windows Live Messenger v14.0.8117.416 تنصيب صامت Mostafa Abdou برامج 17 18-08-2011 12:46 AM
Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416_silent EgyptSystem برامج 1 26-01-2011 08:54 PM
برنامج ماسنجر لايف الجديد اخر اصدار Windows Live Messenger 2010 14.0.8117.416 كامل قبج برامج 8 18-01-2011 12:10 AM
برنامج المحادثه الشهير Windows Live Messenger 14.0.8117.416 فى احداث اصداراته AboMo3aZ برامج 13 13-05-2010 09:05 PM
تحديث الاصدار الجديد من windows live messenger 2009 مع طريقة حذف البرنامج anti1986 المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 10 03-10-2009 10:16 PM
13-05-2010, 01:07 AM
نجم الليـــل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 88272
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 465
إعجاب: 478
تلقى 105 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #2  
مشكور والله يعطيك العافية ويجزاك خير



النسخة العربية البكج كامل جميع البرامج ملف التنصيب

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 Arabic

النسخة الانجليزية البكج كامل جميع البرامج ملف التنصيب

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 English

ماسنجر بلس اخر اصدر

Messenger Plus! Live 4.84.382

الباتش المتوافق

A-Patch for Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.0416


13-05-2010, 01:12 AM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الليـــل 

مشكور والله يعطيك العافية ويجزاك خير
مشكور جدا جدا جدا علي الاضافه الجمليه بارك الله فيك (وتم وضع الاضافه في الموضوع الاصلي) بارك الله فيك واشكرك جدا

13-05-2010, 01:58 AM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,156
إعجاب: 8,087
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2589 موضوع
    #4  
بارك الله فيك يا محمد وان شاء الله يكون الصامت موجود قريباً تم التقييم يا غالي


13-05-2010, 04:53 AM
نجم الليـــل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 88272
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 465
إعجاب: 478
تلقى 105 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo fatema 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي هذه روابط بديلة للفائدة
الله يرفع قدرك يا ابو فاطمة ويجزاك خير

والشكر موصول لاخونا محمد بارك الله فيكما

13-05-2010, 08:00 AM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo fatema 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي هذه روابط بديلة للفائدة
بارك الله فيك يا اخي ابو فاطمه تسلم الايادي يا غالي علي الروابط الجميله بارك الله فيك يا غالي تحياتي لك (تم الاضافه الروابط في الموضوع الاصلي )

14-05-2010, 03:06 AM
نجم الليـــل غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 88272
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 465
إعجاب: 478
تلقى 105 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 20 موضوع
    #8  
النسخة العربية والانجليزية تنصيب صامت

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 Arabic

or

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 Arabic


النسخة الانجليزية

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 English

or

Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416 English


ماسنجر بلس اخر اصدر

Messenger Plus! Live 4.84.382

or

Messenger Plus! Live 4.84.382

الباتش المتوافق

A-Patch for Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.0416

or

A-Patch for Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.0416

14-05-2010, 11:08 PM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #9  
بارك الله فيك يا اخي واشكرك علي المرور الطيب

15-05-2010, 12:38 PM
كامل قبج غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 78075
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 394
إعجاب: 0
تلقى 249 إعجاب على 62 مشاركة
تلقى دعوات الى: 435 موضوع
    #10  
مشكوووووور بس انا طرحتو قبل موجود هنا

برنامج ماسنجر لايف الجديد اخر اصدار Windows Live Messenger 2010 14.0.8117.416


15-05-2010, 12:43 PM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كامل قبج 
بارك الله فيك يا اخي ولكن انا ألي مسابق في وضع الموضوع وتحياتي لك

15-05-2010, 12:58 PM
لورنس العرب غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 58653
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,270
إعجاب: 387
تلقى 1,290 إعجاب على 125 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
يسلموا على العمل الرائع الشامل
وجزاكم الله خيرا


تمنى ما شئـت لـكـن اتخـــــذ سـببـاً
أكتب ما شئـت لـكن لا تستفز أحــــداُ
إقـــرأ ما شئـت لكن لا تنسى النقد أبداُ
إنتقـد كما شئـت لكـن لا تطعـن أحـداُ

15-05-2010, 01:01 PM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,021
إعجاب: 2,390
تلقى 4,441 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2186 موضوع
    #13  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس العرب 
يسلموا على العمل الرائع الشامل
وجزاكم الله خيرا

شُكْرَا لَك يَا اخِي الْكَرِيْم وعلي المرور الطيب بَارَك الْلَّه فِيْك وَّتَحِيَّاتِي لَك

15-05-2010, 07:10 PM
almnse98 غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 101523
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 116
إعجاب: 240
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #15  
بارك الله فيك اخي

 


الاصدار الجديد مع البرنامج المحادثه Windows Live Messenger 2009 Build 14.0.8117.416

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.