أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

05-05-2010, 08:13 AM
محمد أبو عيسى غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 23
تلقى 20 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

السيرفر بيفصل النت علي كل ما أحمل أكثر من 200 ميقا

السيرفر بيفصل

حياكم الله اخوة الايمان والله هذا ندا إلى كل من لديه خبرة في مجال الشبكات ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة وبما يرضي الله ولا اريد شيء يسيئ إلى أحد ، ولو مافيه حل نصبر ونحتسب الأجر وأمرنا إلى الله

قصتي ووالله ما أكذب في أي حرف منها هي أنني قدمت إلى مصر من اليمن لعلاج الوالدة وبفضل الله وتيسيره سكنا في شقة للإيجار لأن فترة العلاج ستطول إلى ما يقارب الشهرين أو أكثر وفي نفس العمارة فيه شخص ساكن هدانا الله واياه المهم مصلح اعلان في باب العمارة عن النت وفيه عبارة ( الداونلود غير محدود بقت ) كلمة الداونلود غير محدود هذه مفهومه ولكن الذي اشكل علي كلمة بقت والله ما أدري إلى هذه الساعة التي اكتب فيه الموضوع ايش معناها المهم فاتصلت في هذا الشخص وقلت اشترك معاه في النت وفي الشبكة الداخليه المهم تحملت مصاريف السلك وتوابعه اكثر من 65 جنيه وتكلفة الاشتراك 30 جنيه ما أهمني هذا الامر وما ازعجني والله هو أنني لما سألته عن التحميل مفتوح قال لي نعم واضاف كلمة بقت المكتوبة على الورقة المهم وأنا والله ما صدقت نفسي ووالله ونظرا لأني اريد تلك الملفات وهي عبارة عن حلقات شرح كتاب الوجيز للشيخ عبد العظيم بدوي بحجم مايقارب 13 قيقا ووالله لو لا أني اريدها ضروري ومن ثم توزيعها خيرا على بعض مكتبات المساجد عندنا والله ما حملتها وكذلك شروحات التجويد لأيمن رشدي سويد وكل شروح الجزرية وبعض الاسطوانات في شرح الفوتوشوب صرت احمل الملفات وتفاجئت أن النت بيفصل علي وعندما اتصلت على صاحب الشبكة قال انت محمل اشياء كثيرة من ابارح إلى النهار ده المهم عدى الشهر الأول وانا وياه في صراع بيفصل في بعض الاحيان باليوم الكامل وجاء الشهر الثاني واتصل في يريد اجرة الاشتراك رغم أني مشترك معاه مش من بداية الشهر يمكن كده على ثمانية في الشهر الفايت والمفروض ادفع له في نفس التاريخ المهم اعطيت له الاجرة وكلمته في التحميل وقال لي ما فيه اي مشكلة انت حمل ولا فيه اية مشكلة بس لك في الساعة الواحدة 200 ميقا ويقول لي انت اضربها في 24 ساعة وشوف كم بيطلع لك هذا حصتك اليومية في التحميل بس المهم ما يتجاوز 200 ميقا في الساعة لأنك لو تجاوزت حيفصل عليك تلقائي من السيرفر المهم قلت له حاضر ووالله ضبطت برنامج الانترنت داونلود على تحميل لا يزيد عن 180 ميقا في الساعة وكان بيفصل بالفعل في حدود 176ميقا ووالله ما استمر هذا الوضع إلا كما ساعة قلت يمكن البرنامج خربط ونسي وحمل اكثر من 200 ميقا فقللت إلى حد 150ميقا وقلت اجلس عنده واراقب البرنامج يمكن ينسى فما استمر إلا لساعة ونص تقريبا وفصلت النت واليوم والله وهذه الساعة التي اكتب فيها هذا الموضوع والله بيفصل على كل ميقا فما أدري وايش اسوي فياريت والله من لديه الخبرة لو فيه برنامج للأتي فأريد المساعده :

1- برنامج يخفي حجم ما أحمله عن السيرفر
2- برنامج لتجاوز فصل النت

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيرفر بيفصل كل 10 دقايق hanykh2002 إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 12 06-03-2016 10:08 PM
مشكلة النت بيفصل من على السرفر كل 10 دقائق mr.tiger سيرفرات المايكروتك, صفحات هوت سبوت 1 06-02-2016 03:26 PM
عند توصيل هذا الجهاز بالشبكة بيفصل النت منها kshadi71 إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 15 04-07-2015 09:29 AM
النت بيفصل ومبيرجع الى لما أعمل repair لل Wireless Network Connection newhulkhuithem إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 2 05-09-2010 12:52 PM
مشكله فى الشبكه النت بيفصل كتير ولما بيكون فاصل بفتح النت كت المفروض يظهر جت واى واحد بتاع الروتر ahmed_hfz إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 17 22-01-2010 12:29 AM

06-05-2010, 11:22 AM
اذكرالله غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 274
تلقى 530 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
وعليكم السلام

حياكم الله اخوة الايمان والله هذا ندا إلى كل من لديه خبرة في مجال الشبكات ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة وبما يرضي الله ولا اريد شيء يسيئ إلى أحد ، ولو مافيه حل نصبر ونحتسب الأجر وأمرنا إلى الله

قصتي ووالله ما أكذب في أي حرف منها هي أنني قدمت إلى مصر من اليمن لعلاج الوالدة وبفضل الله وتيسيره سكنا في شقة للإيجار لأن فترة العلاج ستطول إلى ما يقارب الشهرين أو أكثر وفي نفس العمارة فيه شخص ساكن هدانا الله واياه المهم مصلح اعلان في باب العمارة عن النت وفيه عبارة ( الداونلود غير محدود بقت ) كلمة الداونلود غير محدود هذه مفهومه ولكن الذي اشكل علي كلمة بقت والله ما أدري إلى هذه الساعة التي اكتب فيه الموضوع ايش معناها المهم فاتصلت في هذا الشخص وقلت اشترك معاه في النت وفي الشبكة الداخليه المهم تحملت مصاريف السلك وتوابعه اكثر من 65 جنيه وتكلفة الاشتراك 30 جنيه ما أهمني هذا الامر وما ازعجني والله هو أنني لما سألته عن التحميل مفتوح قال لي نعم واضاف كلمة بقت المكتوبة على الورقة المهم وأنا والله ما صدقت نفسي ووالله ونظرا لأني اريد تلك الملفات وهي عبارة عن حلقات شرح كتاب الوجيز للشيخ عبد العظيم بدوي بحجم مايقارب 13 قيقا ووالله لو لا أني اريدها ضروري ومن ثم توزيعها خيرا على بعض مكتبات المساجد عندنا والله ما حملتها وكذلك شروحات التجويد لأيمن رشدي سويد وكل شروح الجزرية وبعض الاسطوانات في شرح الفوتوشوب صرت احمل الملفات وتفاجئت أن النت بيفصل علي وعندما اتصلت على صاحب الشبكة قال انت محمل اشياء كثيرة من ابارح إلى النهار ده المهم عدى الشهر الأول وانا وياه في صراع بيفصل في بعض الاحيان باليوم الكامل وجاء الشهر الثاني واتصل في يريد اجرة الاشتراك رغم أني مشترك معاه مش من بداية الشهر يمكن كده على ثمانية في الشهر الفايت والمفروض ادفع له في نفس التاريخ المهم اعطيت له الاجرة وكلمته في التحميل وقال لي ما فيه اي مشكلة انت حمل ولا فيه اية مشكلة بس لك في الساعة الواحدة 200 ميقا ويقول لي انت اضربها في 24 ساعة وشوف كم بيطلع لك هذا حصتك اليومية في التحميل بس المهم ما يتجاوز 200 ميقا في الساعة لأنك لو تجاوزت حيفصل عليك تلقائي من السيرفر المهم قلت له حاضر ووالله ضبطت برنامج الانترنت داونلود على تحميل لا يزيد عن 180 ميقا في الساعة وكان بيفصل بالفعل في حدود 176ميقا ووالله ما استمر هذا الوضع إلا كما ساعة قلت يمكن البرنامج خربط ونسي وحمل اكثر من 200 ميقا فقللت إلى حد 150ميقا وقلت اجلس عنده واراقب البرنامج يمكن ينسى فما استمر إلا لساعة ونص تقريبا وفصلت النت واليوم والله وهذه الساعة التي اكتب فيها هذا الموضوع والله بيفصل على كل ميقا فما أدري وايش اسوي فياريت والله من لديه الخبرة لو فيه برنامج للأتي فأريد المساعده :

1- برنامج يخفي حجم ما أحمله عن السيرفر
2- برنامج لتجاوز فصل النت

مرة اخرى لم افهم كلمة
الرجاء اخي الفاضل كتابتها باختصار لاني لست عربي
وشكرا

06-05-2010, 11:35 AM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 5,174
تلقى 3,158 إعجاب على 523 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1764 موضوع
اخى الحبيب .. صاحب الشبكة عامل سيرفير ومحدد لكل واحد مشترك سرعة التحميل وكميته .. وبالتالى لاتستطيع تجاوز هذا الحد الا إذا سمح لك وأعطاك صلاحية اوكمية اكبر ,, سيرفير المايكروتك صعب أختراقه أو فتح ثغرة فيه,

موفق بإذن الله

أنصحك بالبحث عن شبكة أخرى والأشتراك فيها . طالما أنت محتاج داون لود كثير

تحياتى ,,

لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك

06-05-2010, 03:20 PM
اذكرالله غير متصل
عضوية الشرف
وعليكم السلام
سيرفير المايكروتك
اولا :هل هو mikrotik ؟
ثانيا : هل انت متصل lan هوwireless
ثالثا :
صعب أختراقه أو فتح ثغرة فيه
انا لا افتح ثغرة ! بل هي موجودة اصلا
رابعا :
أنصحك بالبحث عن شبكة أخرى والأشتراك فيها
اذا كان متاحا عليك بالتغيير

وشكرا

07-05-2010, 08:01 AM
محمد أبو عيسى غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 23
تلقى 20 إعجاب على 9 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
جزاك الله خير أخي في الله khaled helal على التوضيح

واعذرني أخي في الله اذكر الله على سرد القصة الطويلة التي لربما أتت لكم بالملل ولكن والله ما أرتدت إلى التوضيح مااستطعت وبالنسبة لنوع الاتصال هو lan وليس واير ليس
أما بالنسبة للسيرفر هذه والله ما عندي علم فيها وياريت تخبرني لو فيه طريقة اقدر اعرف بيها نوع السيرفر
أما بالنسبة للشبكة فمن يوم الامس صار يظهر عندي رمز أول مرة اشوفه في الشبكة المحليه وهو باسم Residential Gateway Device فما ادري ويش هو او ايه وظيفته وياريت لو حد يعرف يخبرني
ومن حينها صارت سرعة النت ثابته عندي وهي لا تتجاوز 15 كيلوبايت في التحميل فهل لهذا الجهاز تعلق بسرعة النت

07-05-2010, 03:15 PM
اذكرالله غير متصل
عضوية الشرف
وعليكم السلام
واعذرني أخي في الله اذكر الله على سرد القصة الطويلة التي لربما أتت لكم بالملل
كلا اخي انت اعذرني لاني لست عربي ولا اقصد جرح مشاعرك بانها مملة .

Residential Gateway Device

هو جهاز يوضع في منتصف الشبكة ووظيفته يعمل ك gateway ليوصل الاجهزة المنزلية بال internet
لماذا يستخدم ؟
هو جهاز يشمل عدة اجهزة مثل switch و router و wireless AP وغيرها

لتعرف ما هو نوع ال server صراحة اعلمها على linux وليس على windows !
وانا افترض انك مستخدم ل windows

لكن ايضا اتوقع انه يستخدم mikrotik حيث انه هو الاشهر

ومن حينها صارت سرعة النت ثابته عندي وهي لا تتجاوز 15 كيلوبايت في التحميل فهل لهذا الجهاز تعلق بسرعة النت
نعم . اذا استخدمه مع server

وشكرا

انا لست عربي
لذا اعذرني اذا لم افهمك من البداية
شاركنا بتصميم سطح مكتبك

++ Off-Line ++

السيرفر بيفصل النت علي كل ما أحمل أكثر من 200 ميقا