أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-05-2010, 02:43 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

لماذا تبكي أمي


سأل ولد صغير أمه لماذا تبكين ؟
أجابت : لأنني امرأة
رد الصغير : لم أفهم
عانقته أمه قائلة
وأنت لن تبكي أبداً.

فيما بعد سأل الولد الصغير أباه
لماذا تبكي أمي ؟
أجاب أبوه : كل النساء تبكي بدون سبب وأحياناً تبكي مثل التماسيح.

عندما أصبح راشدا سأل حكيماً
لماذا تبكي النساء بسهولة ؟؟؟

أجابه الحكيم :
عندما خُـلقت المرأة احتاجت أن تكون حالة خاصة ،
لقد خُـلقت كتفيها قويه بدرجه كافيه
لتحمل عليها ثقل العالم،
وخُـلقت بنفس الوقت ناعمتين
بدرجة كافيه لتكون مريحة.
أعطاها الله القوة لتعطي الحياة الطيبة
التي تتقبل بها الرفض والأعراض الذي يأتي من الأطفال .

لقد أعطاها الله القوه لتسمح لها أن تستمر
عندما يتخلى عنها الجميع ،
والطيبة لتعـتني بأسرتها وأمراضهم ومتاعبهم
لقد أعطاها الله الإحساس ،
أن تحب أطفالها بدون شروط حتى عندما يجرحوها بعمق .

لقد أعطاها الله القوه لتتحمل أخطاء زوجها
وتبقى بجانبه بدون ضعف أو نكران .

وفي النهاية أعطاها الله الدموع لكي تذرفها ،
وتبكي عندما تحتاج أن تبكي .

هل تفهم يابني أن جمال المرأة
ليس في الملابس التي ترتديها ،
ولا في وجهها ،
ولا في طريقة تسريح شعرها .
إن جمال المرأة يكمن في عينيها ،
إنه باب قلبها الباب الذي يكمن فيه الحب
وإنه من خلال هذه الدموع التي تراها
قلبها ينزل معها .
وأجمل النساء يابني
هي المرأة ذات الإحساس المرهف وطيبة القلب الكبيرة.

حقاً المرأة نصف العالم
وهي التي تنجب النصف الآخر ..
فحافظوا على أمهاتكم ونسائكم وأخواتكم
فهم الذين ستجدون منهم الخير الدائم والمحبة الكاملة ... وتذكروا المثل الذي يقول
وراء كل رجل ناجح امرأة تساعده وتقف معه.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم لماذا تبكى النساء؟ شروق الامل المنتدى العام 8 23-03-2014 10:22 PM
لماذا تبكي النساء؟ ommarime صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 16-03-2011 11:29 PM
يا يما لا تبكي يا حارتنا لا تبكي اميرة العيونة أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 07-03-2010 02:24 AM
متى تبكي ابو عمير المنتدى العام 3 23-10-2009 03:05 AM
لماذا لا تبكي أيها الرجل!! أبو الريم المنتدى الاسلامي 1 10-07-2004 01:48 AM
04-05-2010, 02:50 PM
Ahmed-Under غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 84905
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 19,155
إعجاب: 8,086
تلقى 10,351 إعجاب على 884 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2591 موضوع
    #2  
بارك الله بكِ أم أنس جزاكِ الله خير


06-05-2010, 01:06 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #3  
شكرالمرورك بارك الله فيك

06-05-2010, 11:28 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
وراء كل رجل ناجح امرأة تساعده وتقف معه.
كلام جميل كلام معقول مقدرش اقول حاجه عنه


07-05-2010, 12:40 AM
الجازية غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 140028
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الإقامة: العالم العربي
المشاركات: 5,800
إعجاب: 1,430
تلقى 2,461 إعجاب على 435 مشاركة
تلقى دعوات الى: 137 موضوع
    #5  
جزاك الله خير على هذا الأثر الطيب


"أَمشي على هَدْيِ البصيرة، رُبّما
أُعطي الحكايةَ سيرةً شخصيَّةً. فالمفرداتُ
تسُوسُني وأسُوسُها. أنا شكلها
وهي التجلِّي الحُرُّ. لكنْ قيل ما سأقول.
يسبقني غدٌ ماضٍ.

تُنسَى، كأنِّكَ لم تكن
خبراً، ولا أَثراً... وتُنْسى"

07-05-2010, 03:21 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #6  
مرور كريم من أخوات كرام
بارك الله فيكم

 


لماذا تبكي أمي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.