أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ .... اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ


العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-05-2010, 08:40 AM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #16  
08:40 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlmajedGroup 
باركـ الله فيكـ أخى الحبيب الكينج , شرح رائع ياغالى ,, 5 نجووووم تقيم للموضوع ,
بوركت اخى الحبيب وشكراً لك على تقيمك الجميل بارك الله فيك







04-05-2010, 08:42 AM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #17  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الكيالي 
بارك الله بك اخي الفاضل ابو مهند

وشرح اكثر من رائع

ولا ارى زر الشكر
بارك الله فيك اخى هانى وشكراً لك ودائماً اراك تنير موضوعاتى

06-05-2010, 10:09 PM
طارق نجم غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 332520
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 2
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #18  
لك التحية والتقدير علي هذا الشرح الرائع


07-05-2010, 02:04 AM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #19  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق نجم 
لك التحية والتقدير علي هذا الشرح الرائع
شكرا لك اخى بوركت للمرور اخى لك الشكر

موضوعاتى بداماس
__
وداعا للديب فريز ومرحباً ShadowUser Pro Edition لتجميد النظام وحماية الجهاز .سرع جهازك
الدرس السادس : Partition Table Doctor 3.5 البرنامج الوحيد الحقيقي في استرجاع البارتشنات ..
جميع إصدارات الفوتوشوب : تاريخ - تحميل - ادوات - كتب - كراكات .. All Photshop
سلسلة قويه لكل شيء عن الأقراص ( تنصيب ويندوز - تقسيم الأقراص - مشاكل - برامج )) ..
شارك فى إستفتاء أخر المتصفحات وحمل أى متصفح تريد
دليلك لبرامج القسم العام بدماس : جميع النسخ التى تم عرضها بالبوابة ..7-3-2010
طرق استعادة النظام فى حالة حدوث أى خطأ وكيفية عمل نقطة أستعادةXP ، Seven Vista
برنامج صغير لعمل ملف ايزو بوتابل لمن لديه ويندوز غير بوتابل : اجعل الويندوز بوت قابل للحرق
لديك نسخه ويندوز : كيف تحولها لملف ايزو بسهوله وتجعلها بوت ..
كيف نشرح البرامج بالصور المتحركة والفيديو بطريقه أحترافيه .. برنامج ومعلومة وشرح هام
الموضوع الشامل لكل ما يتعلق بملفات الـ Pdf وجميع برامجها ..
حركة حلوة لتشغيل اى برنامج بضغطه واحده .. شغل اى شيء بتكت زر
مجلد System Volume Information كيف نتخلص منه ونحذفه يدوياً .. درس جديد وهام
أضف رابط موقع مميز تعرفت عليه مع تلك الروابط الرائعة للمواقع..
هام جدا للوصول للأحتراف فى بوابة داماس : كل شيء عن البوابة وكيفية المشاركة بها
تابعواااااا كل موضوعات أبو مهندAlkkking _________
_________

07-05-2010, 10:41 AM
Mohamed Khaled غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 302955
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الإقامة: Damasgate
المشاركات: 8,022
إعجاب: 2,385
تلقى 4,440 إعجاب على 891 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2101 موضوع
    #20  
شُكْرَا لَك يَا اخِي الْكَرِيْم بَارَك الْلَّه فِيْك تَم الْتَقَيِيِم يَا غَالِي مُمْتَاز جِدّا جِدّا تَحِيَّاتِي لَك


انا لله وانا اليه راجعون
توفى الى رحمة الله "والد جدتي" بتاريخ 3-6-2016
أشهد أن لا إلہ إلاَّ اللَّہ وأشهد أن مُحمَّدْ رَسُولُ اللَّہ
«(«(مواضيعي)»

07-05-2010, 02:58 PM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #21  
بوركت يا الحبيب وتم ارسال الشكر لتميزك بمواضيعك اخى ومرورك الطيب

10-05-2010, 05:25 AM
afhashim غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 2197
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 194
إعجاب: 16
تلقى 25 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #22  
بارك الله بك اخي


10-05-2010, 11:56 AM
alqlm-2006 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 105177
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,539
إعجاب: 6
تلقى 6 إعجاب على 6 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #24  
بارك الله فيك اخى الغالى وشكراً لك على الشكر الرائع


* سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم * سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر *
* اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم *

10-05-2010, 12:11 PM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريال العاشق 
شكرا يااخي على هذا الشرح الجميل


ولكن هل يعمل على ويندوز سفن
afhashim باركك الله للمرور الطيب

وبالنسبة للتوافق ما رأيك بهذا الموقع الجميل اهديه لك ومنه ستعرف اى برنامج تريد يتوافق مع السفن ام لا ...
وعلى رأى المثل علمنى الصيد ولا تجيب لى كيلوا لحمه



http://www.microsoft.com/windows/com...s/default.aspx

حط بس اسم البرنامج وهتشوف التوافق ام لا

وياريت تضيف لنا خبر لانى بصراحه مش عندى سفن ... منتظر جوابك بعد التجربة

27-05-2010, 12:51 PM
attia fathy غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 119400
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 84
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #26  
رائع رائع أحب الروائع والتنويع حلو وبالعربى كمان والشرح التفصيلى كمان والله تشكر

28-05-2010, 08:06 AM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,147
إعجاب: 766
تلقى 998 إعجاب على 119 مشاركة
تلقى دعوات الى: 768 موضوع
    #27  
الشكر لك حبيبى بارك الله فيك للمرور الطيب وكلمات الطيبه مثلك

28-05-2010, 10:10 AM
محمود زعرب غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 224293
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 292
إعجاب: 0
تلقى 10 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #28  
يسلمو كثير بس الديب فريز اسهل بكثر منو


28-05-2010, 11:55 AM
EgyAboUnos غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 130602
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الإقامة: ُEgypt
المشاركات: 1,411
إعجاب: 2,108
تلقى 72 إعجاب على 11 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
    #29  
جزاك الله خيرا أخي الكريم الكينج علي الشرح الجميل والمفصل.
جاري التحميل والتجربة لاحقا إن شاء الله .وإلي الأمام دائما.



أو ليس موتى فى حياتى مرة ... لم لا يكون ختامها إستشهاديا


لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ....بل فاسقني بالعز كأس الحنظل

أسألكم الدعاء بالتوفيق
وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

28-05-2010, 12:16 PM
سعيد المصرى 22 غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 188461
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الإقامة: المدينة المنورة
المشاركات: 273
إعجاب: 465
تلقى 17 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 9 موضوع
    #30  
بارك الله فيك اخى الحبيب وجزاك الجنة وشكرا


بسرعة ادخل على الرابط دة بسرعة

http://www.alfhrs.com/ss.htm
لو مش عاوز تفتحة على الاقل انشرة لتنول الاجر
القرأن الكريم بصوت الشيخان السديس والشريم

http://www.mobiserve.net/
للتعريف بنبى الرحمة محمد (صلى الله علية وسلم )وبعدة لغات على هذا الرابط

http://www.islamway.com/mohammad
انشرة ولك الاجر والسواب (تلاوة القرأن الكريم مباشر)

http://www.tvquran.com/


 


وداعا للديب فريز ومرحباً ShadowUser Pro Edition لتجميد النظام وحماية الجهاز .سرع جهازك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.