أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-04-2010, 10:50 PM
اكيد انت فى مصر غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 316043
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 108
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

حق مكتسب


مكتسب
المستشار القانونى
الساكن لاجل ظروفة الصحية قام المالك بتسكينة شقة ولم يحرر له عقد ايجار اطلاقاً بعد وفاة المالك يقول ان معايا عقد ايجار عند فحص العقد تبين انه محرر بعد تاريخ وفاة المالك ادخلوا الجيران وقالوا دة غلبان وصاحب عاهة ولاجل ظروفة الصحية لم يتخذ الورثة الاجراءات القانونية ضدة وبيدفع الايجار ولم يأخذ ايصال على الايجار فالان عقد الايجار المزور انتهت مدتة لانة محدد المدة طلب الورثة ان يخرج من الشقة قال هنروح فين ما هو الحل مع هذا الساكن وعلى رأى المثل كل ذى عاها جبار ارجوا الافادة من سيادتكم لتعم الفائدة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتسب الجنسية المصرية لوالدتي nabeelnabeelsamir مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 11-10-2014 10:58 PM
01-05-2010, 12:36 AM
gamal gamal غير متصل
محامى ومستشار قانوني
رقم العضوية: 12890
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 12,952
إعجاب: 1,042
تلقى 429 إعجاب على 67 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1333 موضوع
    #2  
عليكم السلام

مرحبا بك أخى الكريم .
وبالفعل لا أعلم ما الحل معه ؟!؟

ولكن ان نويتم :

فأمامكم قسم الشرطة أو رفع
دعوى اغتصاب حيازة شقة !!!


السـيد الـجمـل
المحامى
بـالنقض والإدارية والدستورية العليا
30 ش عنتر من ش الإنتاج من ش كريستال عصفور عزبة عثمان شبرا الخيمة
الإستشارات المجانية في المنتدى فقط !!
ت / 18303730 010
المعلومات القانونية في هذا المنتدى ملكية فكرية لبوابة داماس فقط فاعلم

 


حق مكتسب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.