أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

29-03-2004, 08:09 AM
ashry غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

ؤي عليها اكثر من 700م/ب كيف هي الطريقة؟؟؟؟؟

ايها الاعزاء انا عندى مشكلة يوجد عندي اسطوانة 702م/ب مسجل عليها 1.5 جيجا بايت و قد نسختها ببرنامج نيرو ولكني اريد ان اعرف كيفية عمل هذة الاسطوانة؟؟؟؟

لذا اكون مشكورا اذا شرح لي احد كيفية عمل هذة الاسطوانة مع ذكر اسماء البرامج المستخدمة

ارجوا ان يكون من سيرسل الحل لى قد جرب عمل هذة الاسطوانة

شكرا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطعة ارض للبيع بالمهندسين 700م city.star.marketer بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 21-07-2013 03:12 PM
طلب وندوز فيستا معدلة صغيرة الحجم 700م يمكن ان تنسخ على السيدي نقاوس تحميل أنظمة التشغيل ويندوز وحزم التحديثات واللغات والتفعيل Loaders, Activator 4 07-05-2013 11:04 PM
لعبة السباق الاكثر شعبية والمميزة MotoGP 3: Ultimate Racing Technology بحجم 700م السفير71 العاب كمبيوتر PC Games 0 25-07-2011 10:54 PM
يجدد بطاقته لانه عدي عليها اكتر من 7 سنين بس خايف يروح السجل المدني ليتقبض عليه make_it مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 12-05-2011 01:11 PM
أريد الطريقة البسيطة لأسكندر شاورما اللحم على الطريقة التركية العبدلي1 الطبخ و إعداد المأكولات 9 28-04-2011 09:03 PM

30-03-2004, 01:48 AM
loool غير متصل
عضـو
تلقى 20 إعجاب على 18 مشاركة
أخوي الفاضل ashry

إسطوانها 702 ميجا تحتوي على 1500 ميجا !! ؟؟

أرجوا منك التأكد أكثر

فهناك إمكانية للتسجيل بسعة أكثر من السعة الأصلية للديسك ولكن لا أتوقع بتاتاً أن تكون ضعف السعة الأساسية .
راجع موضوع أخونا العزيز شمس الإبداع وستجد فيه شرح وافي :)
تريد نسخ 800 ميقا ؟ 900 ميقا ؟ لا مشكله @@@@

مع محبتي

30-03-2004, 03:39 AM
ashry غير متصل
عضـو
الي اخي العزيز مشرف منتدي الهارد وير
اصدقك القول انني بالفعل عندي هذة الاسطوانة ولا اكذب عليك القول انني قد رأيت اسطوانات سعتها 4.5 جيجا
اعتقد ان مبدأ الصراحة متوافر بين الاعضاء
لذا انا فعلا صادق و لكني لا اعرف ما هي الطريقة لابين لك مدى صدقى
عذرا الاسطوانة التي عندي تقرأ من الخارج 702 م/ب و لكن عندما اعمل explore لها من الداخل و اعرف الproperies لها تكون النتيجة 1.5 جيجا بايت واصدقك القول انها منسوخ عليها windows 2003 server
full virgin
شكرا

30-03-2004, 04:59 AM
abuelabed غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 1

أنا قرأت عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة
وأريد أن أذكر بعض الإخوة الذين لا يصدقون ذلك أن هناك اسطوانات تحتوي على العديد من البرامج الضخمة في اسطوانة واحدة فمثلا تجد اسطوانة بها عدة أنظمة تشغيل وكذلك هناك اسطوانات تحتوي على عدة إصدارات من برامج متشابهة ومن خلال بحثي عن هذا الموضوع علمت أن هناك برنامج يدعى cdimagegui على ما أذكر لست متأكدا ولكن أعتقد أن هذا الاسم صحيح حيث يقوم هذا البرنامج بعمل ملف image للبرامج التي تريد نسخها على الاسطوانة ولكن هناك شروط لذلك أهمها أن تكون البرامج التي تريد نسخها متشابهة أو لشركة واحدة مثل مايكروسوفت أو غيرها وللعلم حجم البرنامج الذي يقوم بهذه العملية صغير جدا على ما أذكر أقل من 2 ميجا لكن أنا لم أتابع الأمر فلذلك تجدني لا أجزم الكلام وهذه المعلومات من خلال بحثي البسيط عندما وجدت ما وجده أخونا ashry
وأرجو من عنده معلومات اضافية عن هذا الموضوع كتابتها للاستفادة
وبارك الله فيكم

30-03-2004, 07:40 AM
Mr x غير متصل
عضـو
سلام الله عليكم
توضيح
بالنسبه لإسطوانه سعتها 4.5 جيجا هذي ليست اسطوانه سي دي عاديه وانما DVD
وبالنسبه لسؤالك عن وجود1.5 جيجا للويندوز على السي دي وذالك بسبب معين وهو ام معظم الملفات الموجوده في السي دي مضغوطه وليست مفتوحه وبعد تركيب البرنامج يتم اتوماتيكيا فك الضغط فيصبح حجم ما بالسي دي 1.5جيجا
ومبداء الصراحه موجود اخي الكريم ولا احدد يشكك بذالك ولاكن قصد مشرفنا الكريم التأكد وانا فعلا انبهرت عندما قراءت كلامك
حتى قراءت الرد عندما قلت ان السي دي للويندوز
ولاكن احب ان اقول لك ان اكبر سعه سوف تجدها لإسطوانه سي دي هي 900 ميجابايت فقط ولو وجد اسطوانه بسعه 1.5 لما كان
هناك اي داع لإستخدام اسطوانات DVD من الاساس

تحياتي

31-03-2004, 06:48 AM
ashry غير متصل
عضـو
الي المهتمين بهذا الموضوع اود ان اؤكد ان السطوانة الموجودة عندي عبارة عن اسوانة عادية وليست DVD ويا ريت اجد الرد السريع عندكم اكون مشورا بالرد بسرعة لان هذة المشكلة تؤرقني لان عندي والهم مالا حسد 30جيجا برامج كاملة وهي تملأ HD عندي شكرا لكل من استجاب لهذا الموضوع الذي اعتبرة حيوي لانة سوف سوفر الكثير من المال

ؤي عليها اكثر من 700م/ب كيف هي الطريقة؟؟؟؟؟