أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-05-2010, 12:15 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #136  
12:15 AM

هههههههههههههههههه .. لأ

( و )

واعظ .. وهو من يقوم بالوعظ للآخرين مثل عمو يحيى صالح

( ظ )





07-05-2010, 03:13 AM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #137  
عامل عمايلك من وراي يا يحيى باشا
و شغال تعمل ألعاب و مسابقات
و الله يا عم على قولة المثل
( الفاضي بيعمل قاضي )
الله يستر ما ألاقيك المرة الجاية فاتح مركز ألعاب في المنتدى


( ظ )

ظمأ

(أ)





07-05-2010, 09:37 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #138  
حمداً لله على سلامتك يا أبا حمزة .. مشتاجين !!

( أ )

إحسان

( ن )

07-05-2010, 02:02 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #139  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic-M 
حمداً لله على سلامتك يا أبا حمزة .. مشتاجين !!

( أ )

إحسان

( ن )
سلمك الله من كل سوء يا عبد الرحمن
و احنا مشتاقين لكم لكن لا تأتي الرياح دائما بما تشتهي السفن

(ن)

نسر

(ر)

07-05-2010, 03:32 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #140  
( ر )

رفَّــأه

يعني هنَّأَه

( هــ )

مش للدرجة دي يا أبا حمزة

مركز ألعاب؟!

طيب قول بلاي ستيشن

هههههههههههههههه


07-05-2010, 03:43 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #142  
لا لا دي مكرره
هند
د

07-05-2010, 03:52 PM
منى غير متصل
مجهودات طيبة فى الركن العام وركن الصور
رقم العضوية: 312413
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الإقامة: الاسكندريه
المشاركات: 3,174
إعجاب: 1,710
تلقى 416 إعجاب على 76 مشاركة
تلقى دعوات الى: 113 موضوع
    #143  
د
دئوب
عمل دئوب يعنى مستمر ,تقريبا
ب
كيف حالك اختى قمر
ها بتدعيلي


إن كنت إلى خير تسعى ** وافاك الخير ونجاك
وإلى الفردوس مع النا ** جين بكل هناء وافـاك
يا فرحة قلبك حين ترى ** أحبابك جـذلى إذْ ذاك
والله تعـالـى بالإكـرا *** م وحور الجنة أرضاك
بل تشـكر ربك تحمده *** إذ جعـل الجنـة مأواك
وحمـاك بمنتـه نــارا *** بلظاها تشوي الأفـاك
وأعاذك منها ، وحباك *** فضلا ونعيما يغشـاك
وغراس الجنة تسبيح *** تهليل ، فالزم ذكـراك
واعمل للجنة في دأبٍ *** كي يحلُـو فيها مثواك


نلقاكم بعد رمضان إن شاء الله

07-05-2010, 03:54 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #144  
حسابك بعدين يا ماجيك
أما حضرتك أستاذ يحيى فعقوباتك دائما مفيده
لكن أنا أخطأت فين
ههههههههههههههههه

07-05-2010, 04:36 PM
ريري غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 219405
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 74
إعجاب: 2
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #145  
(ب)
بارع
(ع)


07-05-2010, 04:52 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #146  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى الداعيه الى الله 
د
دئوب
عمل دئوب يعنى مستمر ,تقريبا
ب
كيف حالك اختى قمر
ها بتدعيلي
الله يوفقك وينجحك يا رب
ع
عرب
في غنى عن التعريف
ب

07-05-2010, 10:05 PM
أبو أدهم غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 116545
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الإقامة: الإسكندرية_ جمهورية مصر العربية
المشاركات: 6,487
إعجاب: 880
تلقى 1,951 إعجاب على 721 مشاركة
تلقى دعوات الى: 123 موضوع
    #147  
( ب )

باسل

يعني بدون سكر أو بدون ملح

( ل )

يا منى، كلمة "دؤوب" بالهمزة على واو، وليست بالهمزة على نبرة.

يا أم أنس، راجعي مشاركاتك التي أشار إليها عبد الرحمن لتعلمي الخطأ.

07-05-2010, 10:08 PM
أبو حمزة الأثري غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 101036
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الإقامة: رفح-فلسطين
المشاركات: 2,398
إعجاب: 452
تلقى 32 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #148  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى صالح 
( ر )


مش للدرجة دي يا أبا حمزة

مركز ألعاب؟!

طيب قول بلاي ستيشن

هههههههههههههههه
لا لا ما لنا على المصطلحات الإنجليزية
خليها مركز ألعاب يحيى صالح
الإفتتاح إن شاء الله يوم السبت 25 جمادي الأولى 1431

(ل)


لسان

(ن)

08-05-2010, 01:32 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 213304
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: EGYPT
المشاركات: 3,396
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
    #149  
( ن )

ناصع

( ع )

08-05-2010, 02:36 PM
ريري غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 219405
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 74
إعجاب: 2
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #150  
(ع)
عصفور
(ر)

 


مسابقة ثقافية للتعليم والتسلية : اكتب كلمة بها نقطة واحدة

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.