أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-04-2010, 10:21 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

كلما كبرنا إزددنا غنى هههههه


كلما كبرنا إزددنا هههههه


فضة بالشعر

ذهب بالأسنان

احجار بالكلى

سكر بالدم

رصاص بالأقدام

حديد بالشرايين



ومصدر لا ينفذ من الغازات الطبيعية كلما كبرنا إزددنا هههههه


كلما كبرنا إزددنا هههههه




لم يخطر ببالنا قط اننا جمعنا كل هذه الثروة





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة إلى الأعضاء كثروا هذه الأيام (مثقف الإيميل كحاطب ليل) abcman المنتدى الاسلامي 91 12-05-2015 10:42 PM
صور مضحكه هههههه أشرف بيبو صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 15 24-03-2011 12:34 AM
صور مضحكة هههههه أشرف بيبو صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 12 06-01-2011 04:02 AM
مهما كبرنا ... سنظل صغاراً في نظر أمهاتنا المطبعجى صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 24 22-05-2010 03:53 AM
شوفوا اولاد اخر زمن كيف بتصرفوا لما يشعروا انهم كبروا zidan10 صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 5 12-03-2006 02:57 PM
18-04-2010, 02:58 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #2  



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكثر ماضحكني ياأم أنس الرجال

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


كنت أطالع له وأقول

ايوا ايوا عاشوا ورى ورى

هههههههههههههههههههههههههههههههه


حجر وسكر وفضه وذهب وحديد ومدري شو الله يستر علينا بس

الله يسعدك ياأم أنس


18-04-2010, 05:48 PM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 


ومصدر لا ينفذ من الغازات الطبيعية




هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
والله انا كنت ناوي أدخل في المساء
ولسه راجع من الشغل فترة العصر والراحة
وقلت أتصفح بسرعة كده بدون تسجيل دخول
بس لما شوفت الجملة البني دي
ههههههههه
مقدرتش اني مردش دلوقتي وحالاً
وحاسس كده إن ليها علاقة بموضوعي الجديد
لوحة إرشادية تحذر من الغازات الخطرة ........
وخصوصاً ان حضرتك كاتبة الجملة دي بالبني
صح
قولي صح
هههههههههه
روعة روعة الموضوع وقمة في الطرافة

خالص التحية


18-04-2010, 07:27 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #4  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
والله انا كنت ناوي أدخل في المساء
ولسه راجع من الشغل فترة العصر والراحة
وقلت أتصفح بسرعة كده بدون تسجيل دخول
بس لما شوفت الجملة البني دي
ههههههههه
مقدرتش اني مردش دلوقتي وحالاً
وحاسس كده إن ليها علاقة بموضوعي الجديد
لوحة إرشادية تحذر من الغازات الخطرة ........
وخصوصاً ان حضرتك كاتبة الجملة دي بالبني
صح
قولي صح
هههههههههه
روعة روعة الموضوع وقمة في الطرافة

خالص التحية[/CENTER]
صح
صح
صح
ههههههههههههههههههههه

18-04-2010, 07:30 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أكثر ماضحكني ياأم أنس الرجال

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


كنت أطالع له وأقول

ايوا ايوا عاشوا ورى ورى

هههههههههههههههههههههههههههههههه


حجر وسكر وفضه وذهب وحديد ومدري شو الله يستر علينا بس


الله يسعدك ياأم أنس
حلللللللللللللللللللللللللوه
ايوا ايوا عاشوا ورى ورى
:applau dit:
ههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ويبارك فيك
هههههههههههههه

18-04-2010, 11:46 PM
BIBO غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 157785
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: EGYBT
المشاركات: 1,104
إعجاب: 429
تلقى 88 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  
هههههههههههههههههههههههه


بسم الله الرحمن الرحيم
( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا )
صدق الله العظيم

20-04-2010, 05:26 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
فعلاً يا أم أنس كله قوم
والجملة الأخيرة دى قومتانى خالص
هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لمرورك


20-04-2010, 05:26 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIBO 
هههههههههههههههههههههههه
تسعدني ابتساماتكم

20-04-2010, 07:32 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,201
إعجاب: 5,168
تلقى 3,124 إعجاب على 529 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1856 موضوع
    #10  
ههههههههههههههههه حرام عليكى يا ام أنس


وعلى رأى المثل .. أعور بيحسدوه على جمال عينه






لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







21-04-2010, 07:11 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled helal 
ههههههههههههههههه حرام عليكى يا ام أنس




وعلى رأى المثل .. أعور بيحسدوه على جمال عينه

هههههههههههههههههه
حلو المثل أنا اول مره اسمعه

21-04-2010, 03:56 PM
جزيرة سي غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 307734
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 297
إعجاب: 93
تلقى 169 إعجاب على 55 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #13  
نيالو يلي كبير بي العمر أديش الغني


لا أخاف الموت حبأُ بل الحياة بل خوف من دموع أمي

21-04-2010, 06:51 PM
وردة الجنة غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 330225
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الإقامة: المنصورة
المشاركات: 540
إعجاب: 6
تلقى 143 إعجاب على 34 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووعة


21-04-2010, 09:47 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #15  
جميله تسلم ايدك
وربنا يسترها على كبار السن
ويسلمو من كل سوء


 


كلما كبرنا إزددنا غنى هههههه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.