أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-04-2010, 12:37 PM
THE LEGEND-ALGHAMDI غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

ساعادوني في اختراعي (E-BOOK)

اولا ساعادوني اختراعي (E-BOOK)ـ
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
اشكر ادارة واعضاء منتدى داماس على هذا الصرح الرائع الذي دفعني للتسجيل فيه اطلب منكم خبراتكم المشهود لها من خلال الكم الهائل من المواضيع والردود
لا اطيل عليكم
ادخل في الموضوع
اتكلم بالعاميه انا طالب في المرحلة الثانويه عمري 18 سنه عندي اختراعات وابتكارات اتمنى احققها وتكون على ارض الواقع ولكن طالب يعني خبره قليله ومعرفه اقل والانسان ماولد عالم ولازم من الاستشارهـ ,,
اخواني انا عندي اختراع (( كتاب الكتروني )) الهدف منه تطوير طريقة التعليم البدائيه وجعلها اكثر متعه وفائده الفكره فيها راحه للطالب وللمعلم وتوفير للمال والمجهود والوقت انا انتهيت من التصميم الاولي لشكل الجهاز ومتطلباته ولكن احتاج خبراتكم ومساعدتكم لي بعد الله سبحانه وان شاء الله ما راح انسى تعاونكم معي وبكون اكرم منكم باذن الله تعالى
انا راح اطور واحسن من مناهج الدراسه واخليها الكترونيه واضيف خاصية التعديل والكتابه عليها
اللي احتاجه ابغى اعرف كيف اوصل TUOCH SCREEN (( شاشة اللمس ))
مع نظام الكمبيوتر عشان استغني عن الكي بورد والماوس وكيف ابرمجها
واحتاج من اهل الخبره معلومات شامله عن الهارد وير والسوفت وير ابغى اعلى المواصفات عشان يتميز الجهاز بالسرعه العاليه وسهولة الاستخدام
وطبعا ما استغني عن اقتراحاتكم ومساعدتكم لي وساعدوني واساعدكم وهذا اول طلب لي الى اعضاء المنتددى الكرام واول مشاركه لي اتمنى تساعدوني

انا الان مشغووول جدا ممكن ما اقدر ادخل على الانترنت لمدة اسبوع ولكن هذا رقم موبايلي في المملكه العربيه السعوديه
00966569950009
الايميلي وارسلوا لي كل ماتتوقعون انه مفيد لي

K-S-A187@HOTMAIL.COM
انا ما احتاج الا الدعم بالمعلومات والمعلومات فقط
اتمنى ما اكون ازعجتكم تحياتي

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من أقوى الكورسات Speakout Starter Student's Book+audio, Workbook+audio, Teacher's Book سعد الدين تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات 4 01-12-2016 04:09 PM
تعلم اللغة الانجليزية للاطفلال Oxford ChitChat 1,2 Class Book, Activity book, Audio سعد الدين تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات 9 10-07-2016 05:30 AM
Oxford Heroes 1,2,3 Student's book, Workbook, Test book, Audio CDs سعد الدين تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات 2 27-05-2016 12:00 PM
Project 3rd edition 1-3 Student's book, Workbook, Teacher's book, Audio CDs سعد الدين تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات 0 12-09-2015 08:15 PM
سامسونج توسع من سلسلة الحاسبات ATIV وتكشف عن الحاسبين Book 5 و Book 6 Eng_Ahmed اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 2 26-04-2013 03:45 PM

ساعادوني في اختراعي (E-BOOK)