أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

11-04-2010, 01:48 PM
veto10 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 0
تلقى 47 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

قبل الجميع المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.7 Alpha 4 Developer في اخر اصدار له

قبل الجميع المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.7 Alpha Developer في اخر اصدار له

Mozilla Firefox 3.7 Alpha 4 Developer

تصفح Mozilla Firefox بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف ، منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر و يتميز بسرعة خياليه في التصفح للانترنت و يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميزة الأخبار الفورية RSS يحتوي فايرفوكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة ، ميزة تصفح الألسنة ، ميزه علامات المواقع الحية ، وميزة الامتدادات ؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات ، إلا أن فايرفوكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع . و قد جذب فايرفوكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كالمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر وهو متوافق مع كل اصدارات الويندوز .

=

Mozilla Firefox - faster, more secure, easier to use and sporting a new look, this latest Firefox release sets a new standard for web browser innovation. Mozilla Firefox project (formerly Firebird, which was formerly Phoenix) is a redesign of Mozilla's browser component, written using the XUL user interface language and designed to be cross-platform. It is small, fast and easy to use, and offers many advantages over other web browsers, such as the tabbed browsing and the ability to block pop-up windows. Firefox has the most ways to customize your online experience specifically for the way you use the web. There are more than 6,000 Add-ons (little extras that augment Firefox to meet your unique needs) just waiting out there to help you do more, have more fun and be more creative online. Firefox keeps your personal info personal and your online interests away from the bad guys. Simply put, your security is our top priority

SIZE : 8 MB

تاريخ اصدار البرنامج

9/4/2010

Lisence : Free

مباشر
2pload

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل اخر اصدار من المتصفح العملاق Mozilla Firefox 4.0 Beta 8 jamal056 برامج 2 22-12-2010 02:31 AM
المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.7 Alpha 4 Developer في اخر اصدار له بحجم 8 ميجا adel mahmood أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 16-04-2010 02:50 AM
المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.7 Alpha 2 في اخر اصدار له من رفعى الشخصى B.A.M B.A.M أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 2 15-03-2010 02:50 PM
المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.5.4 فى اخر اصدار رسمى باخر تحديثات Hakimk6 برامج 1 31-10-2009 02:33 PM
المتصفح الشهير اصدار الفا Mozilla Firefox 4.0 Alpha 1 Pre تثبيت صامت iayd برامج 15 16-01-2009 02:33 PM
11-04-2010, 02:55 PM
eivan غير متصل
عضو مشارك
تلقى 23 إعجاب على 9 مشاركة
شكرا اخي وا بارك الله فيك بس شنو سبب اختيارك هذا الموقع الفاشل لرفع ملفات عليه اخي الموقع صعب جدا شوفلك غير موقع رفع لتسهيل على اخواني اعضاء وا هذا موقع جيد تقدر ترفع على اكثر من سيرفر تفضل

http://www.multiupload.com/

من بعد اذن صاحب الموضوع رفعته على اكثر من سيرفر تفضل من
هنا

11-04-2010, 02:57 PM
veto10 غير متصل
عضو فعال
سبب اختيارى لهذا الموقع هو انى مالكه
وميرسى لذوقك اخى

11-04-2010, 03:07 PM
eivan غير متصل
عضو مشارك
تلقى 23 إعجاب على 9 مشاركة
اسف اخي مو قصدي والله بس صعب جدا لتحميل وا خاصة لمبتدئين في عالم انترنيت وا اطلب من حضرتكم السماح وا تبرءة الذمة اخي ما كنت اقصد غير الصعوبه الله يسامحني وا شكرا

11-04-2010, 03:13 PM
veto10 غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eivan 
اسف اخي مو قصدي والله بس صعب جدا لتحميل وا خاصة لمبتدئين في عالم انترنيت وا اطلب من حضرتكم السماح وا تبرءة الذمة اخي ما كنت اقصد غير الصعوبه الله يسامحني وا شكرا

كان بأمكانك اخى النصح والارشاد
وعلى العموم ما فى شئ حدث
وكلنا اخوه
** أنا عدلت بعض الشئ بالموقع للتسهيل على الازوار الكرام
أتمنى عرض رأيك أخى الفاضل

11-04-2010, 10:38 PM
abdovar غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 408
تلقى 444 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 32 موضوع
تسلم أخي الكريم , للتوضيخ فقط هذه نسخة قبل التجريبية يليها نسخة Beta ثم RC ثم النهائية , لذلك لا ينصح باستخدامها لأنها مطروحة للمطورين لتجربتها و اكتشاف المميزات والعيوب الموجودة بها , وهذا هو المسار الذي يخضع له أي برنامج قبل طرح النسخة النهائية منه للعموم .

قبل الجميع المتصفح العملاق Mozilla Firefox 3.7 Alpha 4 Developer في اخر اصدار له

English