أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

16-04-2010, 01:26 PM
moltengold غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,102
تلقى 167 إعجاب على 70 مشاركة
تلقى دعوات الى: 96 موضوع
01:26 PM

الحمد لله رب العالمين

ظهر الحق وزهق الباطل
بعتولي دلوقتي وقالولي في رسالتهم
إنت طلبت باسوورد جديد
إتفضل اليوزر والباسوورد

على فكرة يا بحيري أنا بعثت ليهم تلات رسايل إتنين من موقعهم ووحده من إيملي وقلت ليهم ليه بتقطعوا الباسوورد وأنا لسه عندي مدة سارية مش خالصة ؟

تحياتي

الصبر مفتاح الفرج

16-04-2010, 01:33 PM
(حربي والعز دربي) غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 677
تلقى 1,599 إعجاب على 79 مشاركة
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
اخوانى اعتقد ان العدوى اصابت هوت فايل من رابيدشير والدليل اغلب نسخ ويندوز حذفت من هوت فايل اخى اطلب تغيير الباسوورد من الموقع وارسالها الى ايميلك وارسل رساله من ايميلك للموقع لترى ماهو السبب اخى هذه مواقع ماديه تخاف على سمعتها فى السوق اى انهم عبدة ماده لاتخاف البريميوم تبعك سيعود لك عاجلا ام اجلا بس راسلهم
أخي البحيري

اولا اشكر اخي ابوعبدالله على مداخلتة الجميلة

ثانياا موقع الهوت فايل علي بابا رقم واحد تدري ليش؟

اكلو عليه فلوسي

من فترة طرحت موضوع للاخوان للتحميل من هوت فايل برابط مباشر وتم اكتشاف الحركة بسرعه ودل ان احرج امام الشباب اعطيتهم حسابي الخاص

بعد فترة جاني ايميل من الهوت فايل يفيد ان حسابي قد الغي بسبب التحميل من آيبيهات متعددة ورجع حسابي الى free user اي مستخدم مجاني

طيب قلنا اوكي مافي اشكال... جددت الحساب بعد فترة لبريميوم بعد ماغيرة الباسوورد وراحو اولاد الكلب ولغوة في 5 دقائق... تعرف ... اراسلهم بالايميلات والله ايميل ورى ايميل مايردو عليه الا ان وصلت الى الادارة العيا عندهم وكان ردهم سخيف مثل وجيههم... يقولون اعمل حساب ثاني ورقيه الى بريميوم هذا الحل الوحيد

قلتلهم يا اولاد الكلبه انا فلوسي الي دفعتها على الحساب بعد ماغيرت الباسوورد وينها.. ولا ردو عليه... تعرف ايش سويت

دخلت على موقع لتتبع المواقع ومعرفة مصادرها ومستضيفينها والحمدالله جبت المستضيف تبعهم وراسلتهم... وانا كاتب بالعنوان hotfile money abuse

بعد يومين جاني سب غير طبيعي بالايميل من ايميلات لا اعرفها وغيرو المستظيف وخذت فلوسي من ورى خشومهم وحصلت على حساب بريميوم مجانا بعد من ورى خشومهم

الله يعينك... نصيحة كنسل حسابك هذا واعمل حساب جديد اذا احببت الترقية فقط من باب الامان

مشكله مع سيرفر الهوت فايل علما بأن لدى حساب بريميوم أرجو من الاخوه المساعده

English