أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-03-2004, 11:46 PM
شامي غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 122 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة مع NewDotNet

مشكلة NewDotNet
شكرا لدخولك واعتذر على الازعاج ..تم بحمد الله حل المشكلة بعد كتابة الموضوع ولم اتمكن من حذفه .. فعذرا
وارجو من الاخ المشرف حذفه ان اراد ذلك ..

خواني الاعزاء
ركبت برنامج الحمار الالكتروني بعد مانزلت نسخته من الموقع تبعه .. وبعد ماخلصت تركيبه شغلت برنامج ad-awre لانني اعلم ان مثل هذه البرامج محشوة بالبرامج المزعجة .. وبالفعل ..اكتشف ad-awre ملفات زيادة وغير مرغوبة وعندما قام بحدفهم لم يستطع حذف احدهم وقال انه مع اعادة التشغيل سوف يقوم بحذفه .. وفعلا بعد اعادة تشغيل الجهاز اشتغل برنامج الاد اوير واستطاع حذف الملف .. وهنا المفاجاة .. الانترنيت لم يعد يعمل .. فعرفت ان الملف المحذوف من قبل البرنامج له علاقة بالاتصال بالنت .. طبعا بعد تجارب عديدة ارجعت الملف الى مكانه واشتغل النت .. طيب .. النتيجة اللي حصلت عليها ان الملف اللي اسمه
c:\program files\newdotnet\newdotnet3-88.dll
قد تم اندماجه بالملف او له ارتبط بالملف
rundll32.exe
اللي موجود بالسيستم 32
لذلك فان حذف الملف التابع للنيو دوت نت ..سيؤثر ايضا على احد اهم ملفات النظام ..
المشكلة تكمن بعد الحذف .. لااستطيع اجراء اتصال انترنيت وكأن هذا البرنامج قد قام بدمج احد ملفاته مع احد ملفات النظام مما ادى الى عدم نجاح الاتصال بالانترنيت .. الا بحالة واحدة وهي ارجاع هذا البرنامج اللعين ...

وهنا السؤال .. كيف يمكن حذف هذا الملف الدخيل بشكل منفصل والمحافظة على ملف النظام بنفس الوقت؟؟؟
النظام اللي عندي اكس بي برو .. ارجو ان تكون الصورة واضحة ..
مع جزيل الشكر لكل من قرأ مشكلتي

سلام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي مشكلة بالجهاز أو الموذربورد ساعدوني مشكلة طارئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ m5m5m1 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 20 01-11-2009 01:23 PM
مشكلة فى عمل برنامج بالفيجوال بيسك(كود واحد يوجد به مشكلة)ارجووا المساعدة love whisper007 لغات البرمجة 2 02-04-2009 06:39 PM
بصورة حل مشكلة صادف iexplore.exe مشكلة ويجب إغلاقه. المعذرة على الإزعاج ][ ثبت ][ احمد ابوزيد صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 19-12-2007 02:12 PM
مشكلة في تسجيل الدخول بماسينجر الهوتميل + مشكلة بالدخول للبريد مخلب النمر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 17-01-2005 12:25 AM
خلصنه من مشكلة النيرو طلعت مشكلة Internet Explorer ؟؟؟؟؟؟ intel برامج نسخ وحرق الاسطوانات CD/DVD Burning, Ripping, Copying 13 04-01-2004 09:23 PM

30-03-2004, 08:30 AM
Mr x غير متصل
عضـو
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
اخي الحبيب
اتمنى طرح هذا السؤال في مختصي هذا البرنامج
على موقع

www.pc2share.com
ولديهم الخبره الكافيه لرد على مثل هذا السؤال تحياتي

30-03-2004, 09:53 PM
شامي غير متصل
عضـو
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 122 موضوع
شكرا لك اخي Mr x على الموقع
ولكنني كنت قد نوهت ببداية الموضوع عن حل المشكلة وذلك بعد كتابة الموضوع بساعات ..
على كل حال شكرا لك على الموقع ولو انني لم اجد اي مساحة للاستفسارات هناك !!

سلام

مشكلة مع NewDotNet