أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-03-2004, 01:33 PM
المتربع غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Mar 2003
المشاركات: 256
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

الـصـفـعــة الـثـانـيـة على قـفـى بــوش


الـصـفـعــة الـثـانـيـة قـفـى بــوش
الـصـفـعــة الـثـانـيـة قـفـى بــوش


ضربة جديدة للأمريكان .. الرئيس البولندي
يعتزم سحب قواته من العراق



الرئيس البولندي يؤكد استعداد بلاده التام لسحب قواتها العسكرية من العراق ، موضحا أن الرأي العام البولندي يفضل الانتقال السريع للسلطة للعراقيين ، في خطوة تمثل ضربة قاسمة للاحتلال الأمريكي بعد تعهد رئيس وزراء أسبانيا المنتخب بسحب قواته من العراق



أكد الرئيس البولندي الكسندر كفاشنيفسكي استعداد بلاده التام لسحب قواتها العسكرية من العراق ، موضحا أن الرأي العام البولندي يفضل الانتقال السريع للسلطة في العراق .
واعتبر الرئيس البولندي فى حوار مع صحيفة "الرياض" السعودية ، الموافقة على الدستور العراقي المؤقت بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح وستساهم في تقصير مدة تواجد القوات الدولية في العراق وأن الخطوة القادمة هي قيام حكومة عراقية مؤقتة
.



ويري المراقيون أن ذلك يمثل ضربة ثانية لقوات الاحتلال التي تقودها الولايات المتحدة في العراق ، بعد تعهد رئيس الوزراء الأسباني المنتخب بسحب القوات الاسبانية من العراق بعد تسليم السلطة للعراقيين المزمع في نهاية يونيو القادم .
وتمثل القوات البولندية أحد أهم القوات المتعاونة مع الاحتلال الأمريكي في العراق ، حيث تمثل مع القوات الأسبانية قيادة منطقة جنوبي وسط العراق .
وكان خوسيه لويس ثاباتيرو ، رئيس الوزراء الأسباني المنتخب ، قد تعهد بعد فوزه بالانتخابات العامة الأسبوع الماضي ، قد تعهد بأنه سيعيد الجنود الأسبان الذين يخدمون في العراق ، بعد تسليم السلطة إلي العراقيين في نهاية يونيو المقبل .



ورأي المراقبون أن هذه الخطوة تعد انتكاسة كبرى للاحتلال التي تقوده الولايات المتحدة ، حيث تعد أسبانيا من أكبر الدول المتعاونة معها ، حيث تمثل القوات الأسبانية ثالث أكبر قوة في الاحتلال من حيث العدد ، بعد القوات الأمريكية والبريطانية .
كما تعد تلك الخطوة انتصارا للمقاومة العراقية الي أثرت في الرأي العام الأسباني ، ودفعه للتصويت ضد حكومة خوسيه ماريا ازنار الذي كان من أشد المؤدين لضرب العراق .


المـصــدر
وكـالـة الأنـبـاء الأســلامـيــة






 


الـصـفـعــة الـثـانـيـة على قـفـى بــوش

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.