أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


05-04-2010, 10:39 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #1  

لأول مره بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه !!!!!!!!


بطاقات الزفاف معروفه والكل يعرفها





لكن الصراحه انا اول مره اسمع عن بطاقات طلاق وكيكة طلاق



شوفو هالصور ..



لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه



لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه






وشوفو هالكيكات ياحبيبي كملت..
لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه




اف اف اف



لهادرجه كارهين بعض





اما هذا مسكين العوض بسلامتكم

لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه




يا سااااااتر
لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه



لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه




ياهوووووووه أرحموووووونا شوي


ما صار طلالالالالالاق .. ..
لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه


قطعت رآسه هالمجنونه
لأول بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه


دمتم بود...






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصاميم بطاقات عضوية او بطاقات عمل بطاقات خاصة ID Card Holder PSD سعد الدين خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 15 10-08-2017 12:18 PM
فيكتور أجمل بطاقات VIP ذهبية ممكن تشوفها VIP card with gold decor, vector backgrounds EPS سعد الدين خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 2 08-12-2015 10:14 PM
ديكورات لعام 2012 لاول مرة تشوفها عهدالحرية أثاث جديد - بيع وشراء الأثاث والمفروشات والموبيليا 0 11-06-2012 08:21 PM
عظه وعبره لازم تشوفها mishosea صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 1 13-12-2011 12:00 AM
و لأول مرة على المنتديات العربية ،، جميع بطاقات لعبة Goal United 2011 The King 313 أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 26-04-2011 04:38 PM
05-04-2010, 01:47 PM
BIBO غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 157785
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: EGYBT
المشاركات: 1,104
إعجاب: 429
تلقى 88 إعجاب على 21 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
يا سااااااتر



ههههههههههههههههههههههه

فكرتني بفيلم الــــ 300

خالص تحياتي


بسم الله الرحمن الرحيم
( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا )
صدق الله العظيم

05-04-2010, 02:31 PM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 164154
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الإقامة: DamasGate
المشاركات: 5,149
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
    #4  
هههههههههههههههه
عندك حق والله يا بيبو هو 300 فعلاً
الفيلم جامد جدااااااااااااا


05-04-2010, 02:33 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic-M 
هههههههههههه

هوة ده الكلام المظبوط

وللعلم .. مسدسها فاضي
وشو عرفك انت انومسدسها فااااااااضي

يعني هو الي بندقيته مش فاضيه

05-04-2010, 02:36 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #6  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIBO 

ههههههههههههههههههههههه

فكرتني بفيلم الــــ 300

خالص تحياتي
تعيش وتفتكر هههههههههههه

05-04-2010, 02:38 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #7  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moseba 
هههههههههههههههه
عندك حق والله يا بيبو هو 300 فعلاً
الفيلم جامد جدااااااااااااا
ومرورك
شكرا لمرورك يا ميسو

06-04-2010, 04:10 AM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  


ما خلوا شي الى وفكروا فيه


صور لتورتات خاصة للطلاق



















اسأل الله ان لا يحكم على احد
ونتذوق انشاء الله تورت الزواج وليس الطلاق


06-04-2010, 08:01 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #9  
ام مريم
شكرا للمساهمه لقد تم دمج الموضوعين مع بعض للتكرار ولان هنالك بعض الصور مضافه من قبلك شكرا لتفهمك

07-04-2010, 03:21 AM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
من الافضل كان اتحذف ذى مواضيع كثيرة حضرتك حذفتيها شكرا

07-04-2010, 03:26 AM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
وعلى فكره انا اصلا مدخلتش الموضوع ولست اقصد التكرار

07-04-2010, 03:29 AM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #12  
ام مريم مع احترامي الشديد لحضرتك لم يحذف الا الواضيع المكرره عدة مرات
وعذرا للحذف لكنها تؤثر على محرك البحث في البوابه
مع الاعتذار مرة اخرى

07-04-2010, 04:42 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #13  
ههههههه
عشنا وشوفنا
عالم فاضية ورايقة

خالص تحياتي


07-04-2010, 01:52 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #14  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطبعجى 
ههههههه

عشنا وشوفنا
عالم فاضية ورايقة


خالص تحياتي
ههههههههههههههههههه
الي هم مين
الي عاملين الحفل
ولا الي عاملين التورتات

08-04-2010, 12:55 AM
المطبعجى غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 205092
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: مصر
المشاركات: 6,238
إعجاب: 2,257
تلقى 2,254 إعجاب على 350 مشاركة
تلقى دعوات الى: 148 موضوع
    #15  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
ههههههههههههههههههه

الي هم مين
الي عاملين الحفل

ولا الي عاملين التورتات
إن جيتي للحق هما الاتنين
ههههههه
بس صحاب الحفل طبعاً أكتر بكتييييييير
التانيين على رأي المثل العامي
يا جارية اطبخي .... يا سيدي كلف
ههههههههه

خالص تحياتي

 


لأول مره بشوفها ......بطاقات طلاق غريبه !!!!!!!!

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.