أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-04-2010, 07:26 PM
Star Soft غير متصل
عضـو
إعجاب: 445
تلقى 1,218 إعجاب على 263 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
07:26 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
اخى ابوشاكوش مبروك على الترقيه اولا وتغيير اسمك ثانيا انا ملاحظ فى البوابه زر شكرا واجد بعض اعضاء يدخلون المشاركات ولاحتى يضغط على كلمة شكر لتشجيع العضو والمشكله الكبرى انها ايضا ارى بعض الاخوان يكتب شكرا فى مشاركه ولايدرى ماهو الموضوع وبدون استخدام زر شكرا البوابه غريبه والله عن تجارب اجد تحيز لعضو والنفور من عضو وهذا ليس من الاعضاء بل من المشرفين على سبيل المثال مشاركتى الاوفيس النهائيه لاحظت اعضاء ومشرفين دخلوا للمشاركه ولاحتى اتعبوا انفسهم بالضغط على كلمة شكرا وهذا يحبط العضو انه شخص غير مرغوب به وللاسف الشديداخى انا ضد الكوبى بست وللاسف اعضاء يتهمونى بها وانا اكره النقل الاعمى واجد مشاركات لى منقوله هنا وفى البوابه مشاركات لى وبصمتى معروفه واجد يؤيدهم والله شئ يحير الالباب فعلا المنتدى لازم يكون فوق كل المنتديات بتعاون العضو والمشرف والاداره وانصح اى واحد فيهم بعدم التحيز اخوانى كلنا عرب ومسلمين وتجمعنا كلمة التوحيد والعصبيه القبليه انتهت ولكنى وللاسف اراها فى المنتدى ابن بلدنا نحييه والشخص الاخر لانحييه لماذا لاننا لانعرف من اى بلدهو مش المهم مايقدم المهم انه من بلدنا وللاسف الشديد وارجو ان يتغير الوضع للاحسن
اولاً احب ان اقو لك اني لم ارى مثلك ابداً وا اقول للعضاء الذين يشكون في مواضيعك فهم عميان لني لم اجد لك موضوع منقول من قبل وبنسبه للزر شكراً لك اظن انها مشكله كبيره حقاً فكان هنكا عضو اسمه B.A.M كان يرفع برامج بس البوابه بس المشكله ان لا احد يرد عليه فقلت يعني لازم يكون عضو معرف حتى تردو عليه وحتى اختف العضو

21-04-2010, 07:51 PM
Star Soft غير متصل
عضـو
إعجاب: 445
تلقى 1,218 إعجاب على 263 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
و احب ان ابارك لاخي الغالي برنس اوف بيرسيا على رتبته الجديده الاداره فا الف مبروك لك

21-04-2010, 11:45 PM
أبو الطيب2009 غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 3
تلقى 84 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
و رحمة اللّه و بركاته

هذا المنتدى منتدى البرامج كثيرا من مواضيعه تحتوي على ملفات ملغمة بالفايروسات

فالكل يعرف أن هناك مواقع لفحص الملفات , فالبرامج التي تحتاج الى سريال فلا خوف منها.
أما الباتشات أو الكراك في أغلب الأحيان يكون ملغم بالفيروس
إذا...إقتراح للإخوة الكرام:
أن يرفع الكراك أو الباتش برابط مستقل عن البرنامج
و هكذا يمكن فحصه و تحذير الأعضاء منه
و الموضوع الذي لا يلتزم بهذا أي رابط الكراك مستقل عن البرنامج لا يقبل
مجرد رئي وإن أخطأت فمن نفسي و الشيطان وإن أصبت فمن اللّه وحده لا شريك له
أخوكم محمد (أبوالطيب2009)
شكرا

22-04-2010, 01:05 AM
خالد قطب غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 938
تلقى 87 إعجاب على 23 مشاركة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
كلام جميل .. وبصراحة الظاهرة الغريبة دى بدأت
من 2009 على ما اعتقد .. وقبل ذلك لم يكن هناك
مواضيع القص واللصق الا إذا كان العضو جديد وكان الجميع
ينصحوه بعدم تكرار ذلك .. وكان هذا اهم ما يميز بوابتنا الجميلة
عن المنتديات الاخرى .. اتمنى ان يعود النظام القديم كما كان
وكلمة يجب ان يعلمها الجميع .. قليل من المواضيع المميزة
أفضل من مليون موضوع قص ولصق .. وشكرا

22-04-2010, 09:29 AM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سجين المعاناة) 
اخواني ابومصطفى وابومنصر ...

لدي مداخلة خصيصا في هذا الموضوع ...

انا لا اقول ان كلامك يابومصفى غير صحيح لكن لي تعليق عليه

اعطيك مثال: "أنا لما توفت جدتي رحمة الله عليها" دخلت المنتدى وكتبت اعتذار عن الاشراف وكان ذلك بدافع الخوف ان اقصر في هذه المسؤليه ... لاتستغرب مني ... فعلا هذا هو الدافع ... ومادامك فتحت الموضوع خليني اقولك حاجة ...

بعدها بفتره يابومصطفى تدخل اي موضوع لي ولاتكتب شيء ولاتكبس حتى على كلمة شكراا... خلينا نقول ان الشيء هذا غير ضروري ... اوكي مافي اشكال... اين الاشكال؟

الاشكال حينما راسلتك على الخاص ترد عليه وكانك اول مره في حياتك تراني! ولا كأنك تعرفني! يمكن اكون انا غلطان لكن صدقني هذا الي حسيت فيه...

أنا من الطبيعي ان افكر واقول الرجال زعلان يمكن يفكرني جالس العب ... أدخل مشرف واعتذر متى ماحبيت ... فلو في يوم من الايام بعد تركي للاشراف رئيت لي موضوع وكبست على زر شكرا كان انا راح افهم انه لايوجد في خاطرك عليه شيء...

وصدقني يابومصفى لست انا الوحيد الذي لاحظها عليك بل الشباب كثيرين كلهم استغربوها...هذا يؤكد ان المدير العام للمنتدى رده أهم من ردود جميع الاعضاء... ولافيها شي لو ترد على عضو جديد مجموع نقاطة 0

اعطيك مثال آخر...

تذكر هذا الموضوع؟
هنا التحدي!!: أسهل وأقوى وأدق وأجمل طريقة لصناعة AIO windows 7 متعددة اللغات

والله... لولا تشجيع ابورائد قبل الجميع اولا ثم تشجيعك لما تحمست للاكتشاف هذاا

وماشاء الله عليك بالعكس... دخلت وشجعتني وشكرتني وقلتلي الى الامام ياسعود بالتوفيق

طيب الوحد منا لما يكتب موضوع اكيد يبغى غيره ينتفع واريد دائما ان تتذكر يابومصطفى انه من لايشكر الناس ... لايشكر الله وانت من الناس الشاكرين يشهد الله والجميع يشهد

لا أدري لعل ضروف الحياة وضروفك لاتساعدك في كثير من الاحيان على توفير كل شيء واعلم والله ان رضى الناس غاية لاتدرك ولكن ان شاء الله ااننا لم نطلب المستحيل

واعيد مره اخرى وبالخط العريض: رد المدير العام ورأية دائما هو أكبر عامل

واسئل الله لك وللجميع التوفيق
صدقاً أخي العزيز انت ظلمتني كثيراً بردك و لا يوجد أي شيء مما قلته و انا لست متضايق منه ... اتمنى من أي شخص ان يسألني مباشرتاً و ان لايضع غصة بقلبة

و جميع المشرفين يعلمون اني بالفتره الأخيرة مشغول بعض الوقت بسبب ظروف العمل .... ولو دققت بمواضيعي ستجد أني ربما لم أكتب أي موضوع من أشهر باهم قسم بالبوابة رغم اني لم أغب بحياتي عنه لفتره طويله تزيد عن يوم او يومين عن المشاركه به ... انا حالياً عملي مقتصر فقط على متابعة الأمور الإدارية بشكل أول و سوف اخصص جزء من وقتي للمشاركة + الرد على الأعضاء وشكراً لك لأنك لفت نظري لهذه النقطة التي قصرت بها و غابت عني بالفتره الأخيرة

شكراً لك عزيزي سجين المعاناة وهي من الخشم

دمتم بود

22-04-2010, 12:06 PM
(حربي والعز دربي) غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 677
تلقى 1,599 إعجاب على 79 مشاركة
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
صدقاً أخي العزيز انت ظلمتني كثيراً بردك و لا يوجد أي شيء مما قلته و انا لست متضايق منه ... اتمنى من أي شخص ان يسألني مباشرتاً و ان لايضع غصة بقلبة

و جميع المشرفين يعلمون اني بالفتره الأخيرة مشغول بعض الوقت بسبب ظروف العمل .... ولو دققت بمواضيعي ستجد أني ربما لم أكتب أي موضوع من أشهر باهم قسم بالبوابة رغم اني لم أغب بحياتي عنه لفتره طويله تزيد عن يوم او يومين عن المشاركه به ... انا حالياً عملي مقتصر فقط على متابعة الأمور الإدارية بشكل أول و سوف اخصص جزء من وقتي للمشاركة + الرد على الأعضاء وشكراً لك لأنك لفت نظري لهذه النقطة التي قصرت بها و غابت عني بالفتره الأخيرة

شكراً لك عزيزي سجين المعاناة وهي من الخشم

دمتم بود
ياااابعد راسي يابومصطفى خلاص ماني زعلان والله وبالعكس لاوالله انا الي مفروض يحب خشمك تعااال

والله يابومصطفى لو تعلم بالقوة الكبيرة التي تقع في نفوسنا نحن الاعضاء حينما ترد على مواضيعنا لكنت كل يوم ترد ولكن الله يعينك وقتك لايسمح وممكن شوية ماشاكل زي الي حاصل معي انا ام ساره هههههههه

لكن الحين خلاص اصبحت القناعة ان بوابة داماس مثل واحد من العائلة لازم اهتم فيه كغيرة وكذلك نفس الاحساس عند جميع الاعضاء

الله يوفقك ويخليك ذخر لنا يابومصطفى وانا آسف ان زدت في كلامي سابقا شيء بس حلو لما الواحد مايخلي في خاطرة شي ... يسمونها بالانجليزي confrontation

الله يطول بعمرك ويبارك فيك ويخليلك اولادك يااااارب آآآآآآآآآآمين

07-05-2010, 11:29 PM
raed raed غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 418
تلقى 1,408 إعجاب على 384 مشاركة
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
البرامج التى يتم شرحها هدف الشرح هو التفاعل بين الشارح والقارئ ليستفيد الجميع وليس كلمات معسوله على شرح
ناقص فالأفضل التوجيه والتفاعل وليس التدليل حتى يستفيد من لايعلم ممن يعلم

بارك الله فيكم وجزاكم الله كل الخير

وان شاء الله نشاهد هذا التفاعل المرجو

وخاصه عندما يكون الشرح والرفع من جهد شخصي للاعضاء وليس منقولا

والمواضيع والبرامج المجربه ان تاخذ حقها اكثر من المواضيع المقوله

هذا لا يعني عدم النقل المفيد

بارك الله فيكم وجزاكم الله كل الخير

22-05-2010, 02:35 AM
mahmoudfoaad غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
ربنا يعطيكم العافية وفى تقدم مستمر

25-05-2010, 11:35 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 180
تلقى 559 إعجاب على 92 مشاركة
تلقى دعوات الى: 249 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
اخى ابوشاكوش مبروك على الترقيه اولا وتغيير اسمك ثانيا انا ملاحظ فى البوابه زر شكرا واجد بعض اعضاء يدخلون المشاركات ولاحتى يضغط على كلمة شكر لتشجيع العضو والمشكله الكبرى انها ايضا ارى بعض الاخوان يكتب شكرا فى مشاركه ولايدرى ماهو الموضوع وبدون استخدام زر شكرا البوابه غريبه والله عن تجارب اجد تحيز لعضو والنفور من عضو وهذا ليس من الاعضاء بل من المشرفين على سبيل المثال مشاركتى الاوفيس النهائيه لاحظت اعضاء ومشرفين دخلوا للمشاركه ولاحتى اتعبوا انفسهم بالضغط على كلمة شكرا وهذا يحبط العضو انه شخص غير مرغوب به وللاسف الشديداخى انا ضد الكوبى بست وللاسف اعضاء يتهمونى بها وانا اكره النقل الاعمى واجد مشاركات لى منقوله هنا وفى البوابه مشاركات لى وبصمتى معروفه واجد يؤيدهم والله شئ يحير الالباب فعلا المنتدى لازم يكون فوق كل المنتديات بتعاون العضو والمشرف والاداره وانصح اى واحد فيهم بعدم التحيز اخوانى كلنا عرب ومسلمين وتجمعنا كلمة التوحيد والعصبيه القبليه انتهت ولكنى وللاسف اراها فى المنتدى ابن بلدنا نحييه والشخص الاخر لانحييه لماذا لاننا لانعرف من اى بلدهو مش المهم مايقدم المهم انه من بلدنا وللاسف الشديد وارجو ان يتغير الوضع للاحسن
أخى العزيز ابو منصر
أسف أسف شديد لأنى لم ارى مشاركتك ولم أنتبه لها ألا الأن وأكرر أعتذارى
ماتحدثت به هو مايسمى آفه المنتديات العربيه وهو مرض وجد منذ أن وجدت المنتديات العربية وربما يرجع الأمر لسببان
أولهما أن المنتدى أنشئ تابع لدولة ما ومن ثم فهو يجمع أولا أهل تلك الدولة ومن ثم فوجود غريب بينهم خاصة فى المنتدى العام الذى يناقش قضايا دولتهم الداخليه اجتماعيا بالدرجة الأولى فهى قضايا أجتماعية يشعر بها الأعضاء جميعا لأنهم من بلد واحد
ثانيهما تكاتف الأصدقاء لتشجيع بعضهم البعض بطريقة مبتذله
وكلا الأمران يرجع لسبب أساسى لايلاحظه البعض أن المنتديات العربية فى نشأتها كانت على أيدى خليجيه وكان الجناح الأفريقى العربى بعيدا كل البعد عن تلك الوليمة نظرا لدخول الأنترنت متأخرا من ناحيه وعلو قيمته الماديه مما جعل مرتادى المنتديات فى أول الأمر من الطبقة العليا أقرب مايكون الى الطبقة الشعبيه ومن ثم كان هناك نعرة تعالى
ولازلت أذكر أحد أصدقائى اخبرنى ان لاأقول من أى بلد أنا حتى لاأحارب وتتم عمليات تطفيش لى بل كانت تصلنى رسائل كثيرة متسائله عن بلدى أو منطقتى أعتقادا أن من دولة ما ولاأنكر أن واجهت مثل هذا القبيل لولا عضوا مساه الله بالخير وصبحه أينما كان كان أسمه الرمان الأحمر وقف بجانبى رغم أنه ليس من بلدى
ماأحب أن أقوله أن تلك الأمور ليست التى تهدم الهمه بل تقويها ولايكون علاجها بالكتمان بل بمراسلة من يمكنهم أعانتى فالمؤمن لأخيه المؤمن
نأتى لنقطه المشرف فالمشرف يدخل الكثير من الموضوعات ليس بدافع الفضول لمعرفة الموضوع ولكن كوظيفة أدارية بالدرجة الأولى ويبقى التقدير للعضو بداخل المشرف فقد يضغط على ايقونة تقدير العضو اولى من أيقونه شكرا ولاحظ أن ذر شكرا الهدف منه عدم زياده المشاركات الغير مفيده ولايعد تقديرا لكاتب الموضوع
مرة أخرة أتقدم بشديد أعتذارى لك على عدم ألتفاتى لما كتبت الا مؤخرا
اخوك فى الله وتقدم خالص أعتذارى وتقديرى

08-06-2010, 02:12 AM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
والله الموضوع مهم جداً
وذكرتنى الأن بأيام زمان
منذ السنة الماضية حيث الجمال والإبداع والتألق
وطبعاً مازالت بوابة داماس على هذا الإبداع والتألق
ولكن ظهر بها المواضيع المنقولة بعشوائية للأسف

طب والله أنا عندى فكرة
هى مش فكرتى لكنى وجدتها فى أحد المنتديات
وهى إنه عند أول مشاركة لا يسمحه له بعمل أى مشاركة إلا بعد دخول موضوع القوانين والضوابط
وبكده بيجبروا أى حد إنه يقرأ قوانين المنتدى وضوابته وطبعاً لو عملنا كده الأعضاء الجدد
هيحرصوا على تنفيذ القوانين
وفى منتدى أخر عامل فى القوانين بتاعته إن أى موضوع منقول من أى منتدى أخر سوف يحذف عالطووووووول
والشرط الوحيد على النقل هو أن يكون الموضوع موضوعك وإن الموضوع يتنقل قبل 24 ساعة
علشان المنتدى يتميز بالحصريات

ياريت المنتدى هنا ينفذ أحد هذة القوانين

بارك الله فيك أخى الهوارى على الموضوع الأكثر من مهم

08-06-2010, 02:45 AM
moseba غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,525
تلقى 977 إعجاب على 185 مشاركة
تلقى دعوات الى: 7 موضوع
وأريد أن أضيف نقطة هامة وللأسف وجدتها هنا مؤخراً
وهى إن بعض الأعضاء القدامى تدخل المواضيع ولا ترد
وترد فقط على مواضيع أعضاء تعرفهم ولا ترد على الأعضاء الجدد أو عضو ما تعرفه
وللأسف وجدتها مؤخراً هذة الظاهرة
ويا ريت تنحل هذة المشكلة
وقولى لهذا الكلام والله هو حباً لداماس وخوفاً عليها
وإن شاء بوابة داماس تدوم دائماً
بوابة العلم والنور هى بيتى الثانى

28-06-2010, 09:58 PM
Specter غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 52
تلقى 22 إعجاب على 4 مشاركة
هذا أفضل منتدى لى على الاطلاق اتعلمت منه حاجات كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتير
وربنا يخلى المنتدى ده لينا

06-07-2010, 08:57 AM
manestar غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
شكرا على هذا الطرح الراقي.

15-07-2010, 03:41 PM
ماجد الحسين غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 101
تلقى 343 إعجاب على 67 مشاركة
بارك الله بكم
فعلا زمن جميل فعلا تلك الايام
ولو ان كل واحد منا يعي اليوم اهمية الاتزام والقوانين لكنا في اول الركب

تحيتي

15-07-2010, 08:15 PM
Ahmed_Glal غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 176
تلقى 10 إعجاب على 5 مشاركة

جزاكم الله كل خير
وكل شي نتعلمه يكون في ميزان حسناتكم
وانا عندي اقتراح واتمني ان يلقي صدر رحب لديكم ادارة بوابة داماس
وهو ان يتم عمل كتاب دوري يحتوي علي كافة المنشورات للاعضاء في البوابة
وان يحتوي علي كافة القوانين والرسميات
ويتم ارساله بعد كل تحديث بشكل دوري الي كاافة الاعضاء
واتمني لكم المزيد من التميز والتقدم
وجزاكم الله عنا كل خير
وشكراً

كيف تنهض بمنتداك وتجعله صورة مشرفة وحضارية شاركوا معنا و أثبتوا وجودكم ؟

English