أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

14-04-2010, 08:36 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 180
تلقى 559 إعجاب على 92 مشاركة
تلقى دعوات الى: 248 موضوع
08:36 PM

الأخ العزيز New star
أنتظرت حضورك للموضوع طبقا لأول مشاركة به وأسعدنى حضورك للموضوع نورت
أعجبنى ردك وهو يدل على حسن أختيار أبو محمد لمن يتولى هذا المنصب
لى تعليق بسيط يخص تلك الجمله
للعلم فقط هناك مشاركات تطرح بقسم البرامج و محلها مكان آخر لكن لطفاً من مشرفين البرامج يتم تركها لفتره بسيطة بعض الأحيان لأن قسم البرامج الأكثر تواجداً و العضو عندما يكون جديد و يرى موضوعه نُقل للقسم المخصص بسرعه
نعم أنا معك أن قسم البرامج هو الأكثر زيارة من قبل الأعضاء وهذا شئ طبيعى وأقول لك سرا لأول مرة يعلمه أحد أن أول ماشدنى لبيئه المنتديات هو قسم البرامج المشروحة كنت فى ذلك الوقت بحاجه لبرنامج وأذهبنى الرابط لهذا القسم سعدت به جدا وأحببته لسبب بسيط أنه القسم التعليمى للمبتدئين وأريد أن أشير الى شئ أخر أن الأولى بأتباع النظام هو العضو الجديد وفى بعض المنتديات كنت عندما أكتب موضوعا أو طلب يشير لى الأعضاء بأجابه محددة هى رابط للقسم المفترض أن اكتب فيه لأنى كتبت فى المكان الخطأ ومنذ ذلك الوقت أنظر الى أقسام المنتدى قبل أن أكتب شيئا فالعضو الجديد أن عودته على النظام أصبح منظما وهذا يسعده لأنه يشعر أنه فى مكان محترم
أسف أن خاننى التعبير بلفظ لاأقصده ولكن لم أجد لفظا أخر
أخيرا جزيل الشكر لمداخلتك الكريمة التى أعطت الموضوع بعدا رسميا وتشعر الأعضاء أن هناك خيطا حريريا يربطها بالأدارة

16-04-2010, 06:25 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوشاكوش 

الأخ العزيز New star
أنتظرت حضورك للموضوع طبقا لأول مشاركة به وأسعدنى حضورك للموضوع نورت
أعجبنى ردك وهو يدل على حسن أختيار أبو محمد لمن يتولى هذا المنصب
لى تعليق بسيط يخص تلك الجمله

نعم أنا معك أن قسم البرامج هو الأكثر زيارة من قبل الأعضاء وهذا شئ طبيعى وأقول لك سرا لأول مرة يعلمه أحد أن أول ماشدنى لبيئه المنتديات هو قسم البرامج المشروحة كنت فى ذلك الوقت بحاجه لبرنامج وأذهبنى الرابط لهذا القسم سعدت به جدا وأحببته لسبب بسيط أنه القسم التعليمى للمبتدئين وأريد أن أشير الى شئ أخر أن الأولى بأتباع النظام هو العضو الجديد وفى بعض المنتديات كنت عندما أكتب موضوعا أو طلب يشير لى الأعضاء بأجابه محددة هى رابط للقسم المفترض أن اكتب فيه لأنى كتبت فى المكان الخطأ ومنذ ذلك الوقت أنظر الى أقسام المنتدى قبل أن أكتب شيئا فالعضو الجديد أن عودته على النظام أصبح منظما وهذا يسعده لأنه يشعر أنه فى مكان محترم
أسف أن خاننى التعبير بلفظ لاأقصده ولكن لم أجد لفظا أخر

أخيرا جزيل الشكر لمداخلتك الكريمة التى أعطت الموضوع بعدا رسميا وتشعر الأعضاء أن هناك خيطا حريريا يربطها بالأدارة
لا بالعكس أخي الحبيب أنا اتقبل رأيك بكل رحابة صدر حتى ولو خالفني بجزئية ما ,
كلامك به وجهة نظر و بعض الأحيان نتشدد و بعض الأحيان نضطر للتراخي قليلاً من باب ترك فاصل من الحرية ... فبعض الأعضاء لديهم عقدة من المشرف حتى و إن كان تصرفه خاطئ لكن طالما ان اللذي قام بالنقل مشرف فهو إرهابي و غير ديمقراطي

دمتم بود

16-04-2010, 06:31 PM
Star Soft غير متصل
عضـو
إعجاب: 445
تلقى 1,218 إعجاب على 263 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
كلامك صحيح عزيزي جلوي و هذا سبب مراستلي لك بخصوص ذلك الموضوع الخبرة و التجربة تتحدث ,,, وشكراُ للأخ أبو شاكوش اللذي
ادار الحوار بكل موضوعية و إحترافيه.

عموماً من خلال ردك هذا و بقراءة للردود السابقة للجميع

أحببت أن أوضح نقاط هامة نحن نسير عليها بالبوابة حتى من قبل أن أكون مدير بالبوابة و الحمدلله مازلنا ملتزمين بها و سبب ذكري لها حتى يطلع عليها الأعضاء المهتمين

آلية إختيار المشرف عندنا تعتمد بالمرتبه الأولى على أخلاق العضو و حُسن تعاونه مع الجميع و ردوده و حسن إختياره للكلمات المناسبة بطريقة الرد سواءاً الشكر او المساعده ,,, فالإنسان اللذي لديه موهبة الإدارة او الإشراف تجد له طابع خاص بالتفاعل

ثانياُ ننظر الى مدى قدمة بالبوابة يعني على الأقل يجب أن يمضي فتره شهرين فما فوق و يفضل سنه

ثالثاُ نوعيه المواضيع التي يكتبها و خبرته بطريقة تناول الموضوع و عرضة للمادة التي يريد نشرها ... و تفاعله بالرد على الاستفسارات ضمن موضوعه بجانب الرد على الاستفسارات بمواضيع الأعضاء

أعضاء ليس لهم أي محل بالإشراف :

هناك نوعيه من الأعضاء لها مشاركات جيده لكن تجدها عنيفة بالرد للأسف في حال تم توجيه اي نقد لموضوعها ..هذه النوعيه آخر من نفكر بها لانها غير قادرة على إستيعاب الأعضاء او حل أي مشكله قد تقع بين عضوين ... يعني الحس الإشرافي مفقود !!! و للأسف هم كثر و ألحظ إختفاء بعضهم لفتره عندما نختار اي مشرف جديد و غالباُ ما يدخولون البوابة بفلم أنهم تركوا البوابة لكنهم عادوا نتيجة إلحاح البض

و نوعيه أخرى أيضاً لا يوجد لها مكان بين المشرفين هم الأعضاء اصحاب العضويات المزدوجة اللذين يردون على مواضيعهم أو يعقبون اي عضو طرح فكره او رد مخالف لرأي صاحب الموضوع و غالباً ما يكون ردهم على العضو بالهجوم او التكذيب لذلك العضو !!!

أي عضو بدأ بالبوابة بمشاكل بعضوية ما و عاد بعضوية أخرى شخص آخر أيضاً مستبعد و نحن على إطلاع دائم و متابعه لهذه الأمور

نصيحة أتوجه بها للأعضاء ... ليس المهم أن تكون مشرف بقدر ما هو مهم تفاعلك فالإشراف تكليف و ليس تشريف ...

أن أكتب موضوع واحد كل يوم أو كل شهر و يكون عصارة تجربتي الخاصة و جهدي الشخصي حتى ولو لم يصل لتلك الدرجة العلمية العالية خير من ألف موضوع كوبي بيست او نقل من هنا و هناك

و عندما اكتب موضوع حبذا لو أراعي الهدف اللذي أكتب من أجله فالشكر و الردود بالنهاية ليس لها أي قيمة بقدر النية و الفائدة التي قد تقدمها للآخرين

المشرف و المدير بالبوابة هم أعضاء يستفيدون و يتعلمون كل يوم و يختلفون عن الأعضاء بان لديهم مهام إضافيه ( إدارية ) لإستمرار البوابة .

تحياتي
كلام مميز عن إختيار المشرفين صح شاهدت كيثر من الانواع الذين ذكرتهم بس ياليت انا ما اكون من انوع الخطئ

16-04-2010, 06:40 PM
الورده الذابله غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
جزيت خيراً
على الطرح الطيب

19-04-2010, 03:41 AM
Magic-M غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,365
تلقى 670 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 517 موضوع
بارك الله فيك أخى ..

ملاحظاتى أيضا على الأعضاء الناقلين للمواضيع

أنهم ينقلوا مالايعلمون عنه شيئا

فتجد من يسأل .. لا يجيب عنه صاحب الموضوع

و الأسوأ من هذا أنه قد يكتب موضوع مكرر .. فهو لم يستخدم حتى أدوات

المنتدى والبحث به ... وكثيرا ما تجد طلبات مكررة عشرات المرات

ومواضيع مكررة .. وهكذا ..

أنا أكره النقل الأعمى الذى لا توجد به أى فائدة .. و أكره أكثر عدم ذكر المصدر

لأنى أعتبر هذه سرقة .. لذلك فأى موضوع أقم بكتابته

مهما كان صغيرا أو كبير .. فأضع عليه شعار و أسم المنتدى

حتى لا ينقل من قبل اللصوص ( كما أعتبرهم )

ومن يريد أن ينقل .. فسوف ينقل أسمى شاء أم أبى

تحياتى لك ولكل الأعضاء المحترمين و المشرفين الأعزاء

19-04-2010, 09:44 PM
غريب الغرباء غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 102
تلقى 20 إعجاب على 9 مشاركة
شكرا للاخ الهواري على هذا الطرح الراقي.
قد يزيد الطين بلة في بعض الأحيان تخلي الكبار عن القيام بمهماتهم زهدا او مللا او لاحالة انفسهم على التقاعد.
كثرة مشاركة كبار الخبراء تقوم المسار الى حد كبير.
يبقى سؤالي الذي من اجله وضعت مشاركتي:اسم الهواري كان لمشرف في منتديات بوابة العرب هو والناصر.
كنا ولا نزال نكن لهم كل حب وتقدير اضافة الى الأخ دماس الذي وضع سيرفره حينها في خدمة الاعضاء.
كانت ايام طفولتي في عالم النت .وكانت ذكريات وايام.
هل هو أنت الهواري .وانت هو ؟
مع الشكر والتقدير .
علما ان قصدي من المشاركة هذا السؤال ..

طوبى للغرباء

19-04-2010, 11:18 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magic-M 
بارك الله فيك أخى ..

ملاحظاتى أيضا على الأعضاء الناقلين للمواضيع

أنهم ينقلوا مالايعلمون عنه شيئا

فتجد من يسأل .. لا يجيب عنه صاحب الموضوع

و الأسوأ من هذا أنه قد يكتب موضوع مكرر .. فهو لم يستخدم حتى أدوات

المنتدى والبحث به ... وكثيرا ما تجد طلبات مكررة عشرات المرات

ومواضيع مكررة .. وهكذا ..

أنا أكره النقل الأعمى الذى لا توجد به أى فائدة .. و أكره أكثر عدم ذكر المصدر

لأنى أعتبر هذه سرقة .. لذلك فأى موضوع أقم بكتابته

مهما كان صغيرا أو كبير .. فأضع عليه شعار و أسم المنتدى

حتى لا ينقل من قبل اللصوص ( كما أعتبرهم )

ومن يريد أن ينقل .. فسوف ينقل أسمى شاء أم أبى

تحياتى لك ولكل الأعضاء المحترمين و المشرفين الأعزاء
كلامك فى محله أخى الكريم شكرا جزيلا للمشاركة
شكرا للاخ الهواري على هذا الطرح الراقي.
قد يزيد الطين بلة في بعض الأحيان تخلي الكبار عن القيام بمهماتهم زهدا او مللا او لاحالة انفسهم على التقاعد.
كثرة مشاركة كبار الخبراء تقوم المسار الى حد كبير.
يبقى سؤالي الذي من اجله وضعت مشاركتي:اسم الهواري كان لمشرف في منتديات بوابة العرب هو والناصر.
كنا ولا نزال نكن لهم كل حب وتقدير اضافة الى الأخ دماس الذي وضع سيرفره حينها في خدمة الاعضاء.
كانت ايام طفولتي في عالم النت .وكانت ذكريات وايام.
هل هو أنت الهواري .وانت هو ؟
مع الشكر والتقدير .
علما ان قصدي من المشاركة هذا السؤال ..

أخى العزيز غريب الغرباء
أولا أرحب بك وأهلا وسهلا
ثانيا أحب أن أشير الى أن عمر المشرف فى الكادر الأشرافى يكون غالبا عاما على الأكثر وقد يترك الأشراف والنت بأكملة طبقا لمتطلبات الحياه ولكن أنا وأستاذى الناصر شعرنا فى فترة من الفترات أننا أدينا دورنا فى تلك المرحله وكان الواجب أن نفسح الطريق أمام أجيال المستقبل لأكمال المسيرة ومن ناحيه أخرى أن تكون لك أسما فى عالم الأنترنت يصبح قيدا عليك وتبحث دوما عن الجديد وما أصعب أن تجد جديدا هذا لمن يريد الأستمرار أما من تأخذة مشاغل الحياه أما دائما أو لفترة ما فله عذرة
وصدقنى أننا نكن لكم كل محبه وتقدير يظهر فى موقف أحكى لك ماحدث معى فى يوم من الأيام طلب أحد الأخوة الرقم التسلسلى لبرنامج أكرام الخاص بتحويل الصوتيات وكانت النسخة الأجنبيه تباع أما العربيه فكانت مجانيه وألتقطت أيميل صاحب البرنامج وطلبت أن يقابلنى على الماسينجر وكانت المفاجأة نأحد الأخوة الأعزاء وعرفنى بنفسة ومعرفة بالبوابه سعدت أيما أسعاد أن أجد مقابلا لما فعلت أقصد الأحترام والتقدير من أخ عرفنى ولم أعرفة فى بادئ الأمر وأعطانى ماأريد على الرحب والسعه مجرد أن أجد التقدير منكم فهذا وساما على صدرى أشعر أن مابذلته سابقا كان فى محله وأشعر أننا أدينا دورنا فى تلك المرحلة فالمعذرة لمن أكتفى ولم يكمل فلكل أنسان ظروفة
شرفنى حضورك أخى الكريم وذكرتنى بالأيام الخوالى التى أسعد بذكراها حتى الأن ولازال تربطنى صداقات بكثير من الأخوة فى الله

20-04-2010, 12:12 AM
غريب الغرباء غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 102
تلقى 20 إعجاب على 9 مشاركة
أجمل تحية من القلب إلى الأخ الكبير والعزيز الأخ الهواري.
على الرأس والعين والله.
الأستاذ الهواري اخ حبيب لا انساه كم وكم خدمت الأعضاء؟ .مع تحل بقدر كبير من الأخلاق والتواضع يقل مثيله.
وَقَد يَجمَعُ اللهُ الشَّتِيتَينِ بَعدَما يَظُنَّانِ كُلَّ الظّنِّ أَن لاَ تَلاَقِيَا.
زاد سروري بلقياكم بهذا المنتدى الكبير الشامخ يا أستاذي الهواري..

تحية خالصة من محب وتلميذ لكم لا ينسى نوالكم واحسانكم.

20-04-2010, 12:36 AM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سجين المعاناة) 
اخي الهواري... لا ادري هل انت نفسة اخونا ابوشاكوش؟
نعم أخى الحبيب
أجمل تحية من القلب إلى الأخ الكبير والعزيز الأخ الهواري.
على الرأس والعين والله.
الأستاذ الهواري اخ حبيب لا انساه كم وكم خدمت الأعضاء؟ .مع تحل بقدر كبير من الأخلاق والتواضع يقل مثيله.
وَقَد يَجمَعُ اللهُ الشَّتِيتَينِ بَعدَما يَظُنَّانِ كُلَّ الظّنِّ أَن لاَ تَلاَقِيَا.
زاد سروري بلقياكم بهذا المنتدى الكبير الشامخ يا أستاذي الهواري..

تحية خالصة من محب وتلميذ لكم لا ينسى نوالكم واحسانكم.
والله أنك أخجلتنى وعقد لسانى أن يقول كلمه لما أجده من وفاء فقط كلمة أقولها ماعند الله باق
أخى الحبيب أنا مافعلت ألا واجبى وما أستحق كل ماتتوجنى به من ألفاظ وأى شخص فى مكانى كان من الواجب أن يفعل ذلك
تقبل منى خالص الأحترام والتقدير لشخصكم النبيل وأن دل ماقلته فأنه يدل على حسن أصلك وكريم معشرك

20-04-2010, 04:25 AM
ابو منصر العمودى غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 4,795
تلقى 11,135 إعجاب على 1,410 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2070 موضوع
اخى ابوشاكوش مبروك على الترقيه اولا وتغيير اسمك ثانيا انا ملاحظ فى البوابه زر شكرا واجد بعض اعضاء يدخلون المشاركات ولاحتى يضغط على كلمة شكر لتشجيع العضو والمشكله الكبرى انها ايضا ارى بعض الاخوان يكتب شكرا فى مشاركه ولايدرى ماهو الموضوع وبدون استخدام زر شكرا البوابه غريبه والله عن تجارب اجد تحيز لعضو والنفور من عضو وهذا ليس من الاعضاء بل من المشرفين على سبيل المثال مشاركتى الاوفيس النهائيه لاحظت اعضاء ومشرفين دخلوا للمشاركه ولاحتى اتعبوا انفسهم بالضغط على كلمة شكرا وهذا يحبط العضو انه شخص غير مرغوب به وللاسف الشديداخى انا ضد الكوبى بست وللاسف اعضاء يتهمونى بها وانا اكره النقل الاعمى واجد مشاركات لى منقوله هنا وفى البوابه مشاركات لى وبصمتى معروفه واجد يؤيدهم والله شئ يحير الالباب فعلا المنتدى لازم يكون فوق كل المنتديات بتعاون العضو والمشرف والاداره وانصح اى واحد فيهم بعدم التحيز اخوانى كلنا عرب ومسلمين وتجمعنا كلمة التوحيد والعصبيه القبليه انتهت ولكنى وللاسف اراها فى المنتدى ابن بلدنا نحييه والشخص الاخر لانحييه لماذا لاننا لانعرف من اى بلدهو مش المهم مايقدم المهم انه من بلدنا وللاسف الشديد وارجو ان يتغير الوضع للاحسن

20-04-2010, 03:29 PM
raedms غير متصل
VIP
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1330 موضوع
جزاك الله كل خير أخي العزيز ...
على الموضوع المفيد
ونتمنا للبوابة التقدم بالجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

20-04-2010, 10:57 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
معقول ؟
مين ؟
الهوارى؟
ياااااااااااااااااااه والله واحشنى جدا وانا عارف انى مقصر لكن والله الظروف التى لاترحم
بصراحه ليس لى اى تعليق على الموضوع لانى كنت بتصفح بالصدفه لقيت الاسم منور قلت لازم ادخل ماقدرش اعدى على اسم الهوارى كده
فين الايام الجميله بتاعه زمان كان ليها طعم تانى خالص
صحيح ان الجيل الحالى نشيط وماشاء الله نمسك الخشب لكن انا لازلت اعتبر ان الجيل الاول هو الجيل الذهبى رغم عدم وجود اى امكانيات وقتها الا انه كان ينحت فى الصخر ومن هؤلاء العمالقه حبيب الكل الهوارى

كل سنه وانت طيب اخى الحبيب ودايما كده نسمع صوتك يارب

21-04-2010, 04:45 PM
New star غير متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 
اخى ابوشاكوش مبروك على الترقيه اولا وتغيير اسمك ثانيا انا ملاحظ فى البوابه زر شكرا واجد بعض اعضاء يدخلون المشاركات ولاحتى يضغط على كلمة شكر لتشجيع العضو والمشكله الكبرى انها ايضا ارى بعض الاخوان يكتب شكرا فى مشاركه ولايدرى ماهو الموضوع وبدون استخدام زر شكرا البوابه غريبه والله عن تجارب اجد تحيز لعضو والنفور من عضو وهذا ليس من الاعضاء بل من المشرفين على سبيل المثال مشاركتى الاوفيس النهائيه لاحظت اعضاء ومشرفين دخلوا للمشاركه ولاحتى اتعبوا انفسهم بالضغط على كلمة شكرا وهذا يحبط العضو انه شخص غير مرغوب به وللاسف الشديداخى انا ضد الكوبى بست وللاسف اعضاء يتهمونى بها وانا اكره النقل الاعمى واجد مشاركات لى منقوله هنا وفى البوابه مشاركات لى وبصمتى معروفه واجد يؤيدهم والله شئ يحير الالباب فعلا المنتدى لازم يكون فوق كل المنتديات بتعاون العضو والمشرف والاداره وانصح اى واحد فيهم بعدم التحيز اخوانى كلنا عرب ومسلمين وتجمعنا كلمة التوحيد والعصبيه القبليه انتهت ولكنى وللاسف اراها فى المنتدى ابن بلدنا نحييه والشخص الاخر لانحييه لماذا لاننا لانعرف من اى بلدهو مش المهم مايقدم المهم انه من بلدنا وللاسف الشديد وارجو ان يتغير الوضع للاحسن
أخي العزيز بو منصر نصيحة لا تنظر للأمور من هذا الباب قدم ما عندك لوجه الله و تميز بمواضيعك ,,, صدقني بحياتي لم أفكر بعدد الشكر ولا من ضغط على زر شكراً يكفيك شرفاً إن غبت عنا فتره يصلني عشرات الرسائل تسأل عنك و اذا كان أحد قد أزعجك ...كل هذه المحبة و الإحترام أليست كفيله بمسح بعض السلبيات التي قد لا نستطيع ان نغيرها فنحن لا نعيش بالمدينه الفاضلة و لن نصل الى درجة 100 % من الكمال و هذه حال الدنيا .

دمتم بود

21-04-2010, 06:40 PM
(حربي والعز دربي) غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 677
تلقى 1,599 إعجاب على 79 مشاركة
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منصر 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New star 
أخي العزيز بو منصر نصيحة لا تنظر للأمور من هذا الباب قدم ما عندك لوجه الله و تميز بمواضيعك ,,, صدقني بحياتي لم أفكر بعدد الشكر ولا من ضغط على زر شكراً يكفيك شرفاً إن غبت عنا فتره يصلني عشرات الرسائل تسأل عنك و اذا كان أحد قد أزعجك ...كل هذه المحبة و الإحترام أليست كفيله بمسح بعض السلبيات التي قد لا نستطيع ان نغيرها فنحن لا نعيش بالمدينه الفاضلة و لن نصل الى درجة 100 % من الكمال و هذه حال الدنيا .

دمتم بود
اخواني ابومصطفى وابومنصر ...

لدي مداخلة خصيصا في هذا الموضوع ...

انا لا اقول ان كلامك يابومصفى غير صحيح لكن لي تعليق عليه

اعطيك مثال: "أنا لما توفت جدتي رحمة الله عليها" دخلت المنتدى وكتبت اعتذار عن الاشراف وكان ذلك بدافع الخوف ان اقصر في هذه المسؤليه ... لاتستغرب مني ... فعلا هذا هو الدافع ... ومادامك فتحت الموضوع خليني اقولك حاجة ...

بعدها بفتره يابومصطفى تدخل اي موضوع لي ولاتكتب شيء ولاتكبس حتى على كلمة شكراا... خلينا نقول ان الشيء هذا غير ضروري ... اوكي مافي اشكال... اين الاشكال؟

الاشكال حينما راسلتك على الخاص ترد عليه وكانك اول مره في حياتك تراني! ولا كأنك تعرفني! يمكن اكون انا غلطان لكن صدقني هذا الي حسيت فيه...

أنا من الطبيعي ان افكر واقول الرجال زعلان يمكن يفكرني جالس العب ... أدخل مشرف واعتذر متى ماحبيت ... فلو في يوم من الايام بعد تركي للاشراف رئيت لي موضوع وكبست على زر شكرا كان انا راح افهم انه لايوجد في خاطرك عليه شيء...

وصدقني يابومصفى لست انا الوحيد الذي لاحظها عليك بل الشباب كثيرين كلهم استغربوها...هذا يؤكد ان المدير العام للمنتدى رده أهم من ردود جميع الاعضاء... ولافيها شي لو ترد على عضو جديد مجموع نقاطة 0

اعطيك مثال آخر...

تذكر هذا الموضوع؟
هنا التحدي!!: أسهل وأقوى وأدق وأجمل طريقة لصناعة AIO windows 7 متعددة اللغات

والله... لولا تشجيع ابورائد قبل الجميع اولا ثم تشجيعك لما تحمست للاكتشاف هذاا

وماشاء الله عليك بالعكس... دخلت وشجعتني وشكرتني وقلتلي الى الامام ياسعود بالتوفيق

طيب الوحد منا لما يكتب موضوع اكيد يبغى غيره ينتفع واريد دائما ان تتذكر يابومصطفى انه من لايشكر الناس ... لايشكر الله وانت من الناس الشاكرين يشهد الله والجميع يشهد

لا أدري لعل ضروف الحياة وضروفك لاتساعدك في كثير من الاحيان على توفير كل شيء واعلم والله ان رضى الناس غاية لاتدرك ولكن ان شاء الله ااننا لم نطلب المستحيل

واعيد مره اخرى وبالخط العريض: رد المدير العام ورأية دائما هو أكبر عامل

واسئل الله لك وللجميع التوفيق

كيف تنهض بمنتداك وتجعله صورة مشرفة وحضارية شاركوا معنا و أثبتوا وجودكم ؟

English