أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > الفيديو والمونتاج > برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

19-03-2004, 02:57 AM
جروح سعود غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

اريد اعمل فلم مدبلج ممكن مساعده

مدبلج مساعده ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء في هذا المنتدى الرائع والذي الشكر الله على العثور عليه بمحض الصدفه .. فموضوعاتكم افادتني كثيرا وتعلمت منها اشياء كثيره واطمع بالمزيد منكم .. وانشالله افيدكم في اقسام المنتدى الاخر

اريد برنامج او طريقة استطيع ان انزع الصوت الاجنبي واضع صوتي بدله .. بمعنى انه لدي فيلم طبي بلغة انجليزية واريد ان استبدلها بللغه العربية لكي افيد زملائي بالعمل ..

ارجو مساعدتي بهذا الشي كما عودتمونا دائما ..

انتظر ردووودكم اخواني الاعزاء .. وانا اتشرف انا اخدمكم بكل مالدي من معرفة

اخوكم العضو الجديد جروح سعووود

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب مساعده فى استبدال ملف shell32 للنسخه التى اعمل اعليها بملف معدل Senchi Codo المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 5 07-09-2011 03:18 AM
ممكن مساعده اريد مفتاح رجستري يقوم بتعطيل التحديثات التلقائيه المحزونه المرحلة الاولى : إنشاء نسخة مصدرية معدلة 11 01-02-2011 06:13 PM
ممكن مساعده من الخبراء عايز اعمل سيرفر على جهازى cabo hack صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 06-05-2010 05:23 PM
اريد ان اعمل تحسين وظائف شاغرة وطلبات التوظيف 0 20-08-2007 12:56 PM
انا اريد ان اتعلم العلم منكم انا عايز اعمل وندوز خاص بى ازاى اريد من البداية الى النهاية ؟؟ محمود عمار المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 3 02-08-2007 06:40 PM

20-03-2004, 09:12 AM
أبو سعد غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
عزيزي مرحباً بك يا غالي ...

بالنسبة لطلبك فهو بسيط جدا جدا ، ولاتحتاج إلا معرفة بسيطة بأحد برامج الانتاج مثل البريمير .
حيث أن هذا البرنامج عندما تضيف مقطع فلم تندرج الصورة في تراك والصوت في تراك آخر وما عليك سوى فصلهما عن بعض ومن ثم إدراج صوتك مكان الصوت الذي حذفته وبعدها تحفظ المقطع وتستمتع بالمشاهده ...

أخوك / أبو سعد

العمل للدين مسؤولية الجميع

اللهم اجعلنا من أنصار دينك

اريد اعمل فلم مدبلج ممكن مساعده