أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-03-2010, 09:09 PM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,275
إعجاب: 813
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 932 موضوع
    #31  
09:09 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommarime 
انوى بس زيارة مصر وما فى اكثر من الاماكن فى مصر كل الناس اهل مع انى مش فهما يعنى ايه مندى والامظبى بس تقريبا يعنى مكان ولا ايه
في النهاية مكانها البطن

مندي ومظبي أكلات شعبية خليجية وبالأخص بالسعودية والكويت..
باختصار رز وخروف صغير.. مايتجاوز الثلاث أشهر
وعلى رأي المثل..
اللي يوكلني مندي أقول له يا عمي



أبو عبدالله

27-03-2010, 09:16 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #32  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
شووووووووو؟ وفيه أحلى من هالحكي؟
يسلمو لي هالشوارب..امتى ناوي؟
الله بيسلمك حبيب ألبي
إن شاء الله كلها بشعبان
أول رح أروح على مصر
ومن هونيك على دمشق ان شاء الله
وبلكي بعد إسبوع بسوريا
أخذلي يومين او تلاته بماليزيا
بدي أدلع أم رائد
بس بتعرف بوعبدالله ؟؟؟
بخاف يخطفوا لي رائد
سمعت إنو بيخطفوا بشرم الشيخ
فيك تخبرني شو إنتا سمعت لك خيو
مافيني إرجع بدونه والله إمه رح يغمى عليها
إذا صار هالحكي مزبوط خلاص بلاها
بنخليها دمشق الله وكيلك مافيني أتشحطط بالغردقه



27-03-2010, 09:23 PM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,275
إعجاب: 813
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 932 موضوع
    #33  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 


الله بيسلمك حبيب ألبي
إن شاء الله كلها بشعبان
أول رح أروح على مصر
ومن هونيك على دمشق ان شاء الله
وبلكي بعد إسبوع بسوريا
أخذلي يومين او تلاته بماليزيا
بدي أدلع أم رائد
بس بتعرف بوعبدالله ؟؟؟
بخاف يخطفوا لي رائد
سمعت إنو بيخطفوا بشرم الشيخ
فيك تخبرني شو إنتا سمعت لك خيو
مافيني إرجع بدونه والله إمه رح يغمى عليها
إذا صار هالحكي مزبوط خلاص بلاها
بنخليها دمشق الله وكيلك مافيني أتشحطط بالغردقه

أنا لو ماشفت اسمك قلت هذا كلام أختنا الغالية قمر الشام
تاخذ دروس خصوصية شامية وأنا ما أعرفش؟ ليه كده؟ <-- اتعب على اللغة

بصراحة بخاطري أزور الأخوة الأحباب في مصر ممن تشرفت بمعرفتهم على النت كبداية وبعدين زيارة خاطفة (شهر مثلاً) لسوريا

27-03-2010, 09:35 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #34  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
أنا لو ماشفت اسمك قلت هذا كلام أختنا الغالية قمر الشام
تاخذ دروس خصوصية شامية وأنا ما أعرفش؟ ليه كده؟ <-- اتعب على اللغة

بصراحة بخاطري أزور الأخوة الأحباب في مصر ممن تشرفت بمعرفتهم على النت كبداية وبعدين زيارة خاطفة (شهر مثلاً) لسوريا

ماعليك بوعبدالله ,, خبره شامي

أجل خلاص ان شاء الله نلتقي عند بومحمد وبومصطفى


27-03-2010, 09:50 PM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,275
إعجاب: 813
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 932 موضوع
    #35  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 



ماعليك بوعبدالله ,, خبره شامي

أجل خلاص ان شاء الله نلتقي عند بومحمد وبومصطفى

أهم شئ منو صاحب المندي؟

27-03-2010, 09:56 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #36  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
أهم شئ منو صاحب المندي؟
لك بومحمد الراعي الرسمي والحصري للمندي بدمشق
ولي على طولك ماعم تعرف عنجد ؟

27-03-2010, 10:02 PM
PrinceOfPersia غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 60620
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الإقامة: الكويت
المشاركات: 3,275
إعجاب: 813
تلقى 1,261 إعجاب على 177 مشاركة
تلقى دعوات الى: 932 موضوع
    #37  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد صباحك 


لك بومحمد الراعي الرسمي والحصري للمندي بدمشق
ولي على طولك ماعم تعرف عنجد ؟
نو..
نهي
لأ
عطني ال DNS تبعه... قصدي العنوان ومتى نلقاه

27-03-2010, 10:22 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #38  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia 
نو..
نهي
لأ
عطني ال DNS تبعه... قصدي العنوان ومتى نلقاه
127.0.0.1
البورت 14
بس ماتخبر حدا لأحسن نروح فيها



27-03-2010, 11:11 PM
ommarime غير متصل
مجهودات عظيمة فى الركن العام والصور
رقم العضوية: 320630
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,212
إعجاب: 997
تلقى 2,463 إعجاب على 543 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #39  
مشاء الله انا فكرتكم بمصر
وكمان بتحدده معاد للمقبله مع بعض
ربنا يديم المعروف والمحبه بين الاعضاء


27-03-2010, 11:24 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #40  
انتو اعتمدو وتعالو سوريا احلى مندي وثلوث ومظبي لعيونكم وكمان كبسه سعوديه زيي الي طبختها انا اليوم
هههههههههههههههههه
واحلى صياديه عشان ابو مصطفى تكرمووووووو


27-03-2010, 11:38 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #41  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
انتو اعتمدو وتعالو سوريا احلى مندي وثلوث ومظبي لعيونكم وكمان كبسه سعوديه زيي الي طبختها انا اليوم
هههههههههههههههههه
واحلى صياديه عشان ابو مصطفى تكرمووووووو
صياديه ؟؟ الله اممممم

خلاص خلاص بلاشي مصر على دمشق فوررراً

اتاريك عامله كبسه اليوم ياأم أنس هاه
طيب هاتي صحن لشوف

27-03-2010, 11:45 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #42  
احلى صحن لعيونك
لكن ما قلتلي بدك ياه بلحمة خروف ولا بفراخ
لاننا بالبيت قسمين ناس كده وناس كده ههههههه

27-03-2010, 11:47 PM
يسعد صباحك غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
إعجاب: 7,793
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
تلقى دعوات الى: 482 موضوع
    #43  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرالشام 
احلى صحن لعيونك
لكن ما قلتلي بدك ياه بلحمة خروف ولا بفراخ
لاننا بالبيت قسمين ناس كده وناس كده ههههههه
ماشاء الله تبارك الله
ربي يعطيكم الصحه والعافيه
لاخليه خروف أحلى

27-03-2010, 11:48 PM
khaled helal غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 58049
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الإقامة: alex
المشاركات: 9,202
إعجاب: 5,170
تلقى 3,126 إعجاب على 531 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1857 موضوع
    #44  
وياسلام بقى تاخدوا جولة فى اسكندرية

وأكلة محترمة لجلوى وبورائد من عند بقأش وعلبتين جيلاتى من عند النظامى وأحلى كلام يتقال دلوقتى

وبالليل أكلة سمكة وأستكاوزا وجامبو ورز صيادية بالأرنيطة المحمرة تبقى ولد ياولد

وأسمع أنت واياه اكلة واحده ترجعك شباب




لا تحـــــــزن على دمعـــــــة سقطـــــت من عينـــــك

فقـــــد ســقــــــط معهــــــا ...

شخـــــص لا يسـتحـــــــــقـك







27-03-2010, 11:50 PM
قمرالشام غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 206891
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 7,011
إعجاب: 1,299
تلقى 3,511 إعجاب على 936 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
    #45  
انا اسمي مكتوب اخ خالد

 


أرأيتم مصر كم هي جميلة ..



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.