أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

16-03-2004, 12:17 AM
المثـابـر غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

مشكلة ؟؟؟

عندي نظام windows Xp
ولدي عدد من المستخدمين منهم مستخدمين عاديين ومنهم 3 مدراء ..
وعند تشغل الجهاز تظهر شاشة الترحيب العادية ويطلب مني ضغط زر Log on وادخل على الاكس بي مباشرة
مع العلم بانه فقط يظهر اسم واحد فقط في الشاشة الترحيبية وهو الادمين .. ولكن طبعا انا لم اضع عليه باسورد فبالتالي الدخول يكون فقط بضغط الصورة الخاصة ويتم الدخول .
ما اريد عمله هو انني لا اريد اظهار هذا الشاشة الترحيبية نهائيا ..
يعني اريد بمجرد تشغيل الجهاز يدخل مباشرة إلى الويندوز بدون اظهار اي شاشة ترحيبية ويدخل مباشرة على حساب الادمن ..
حاولت كثيرا ونجحت فقط عندما قمت بوضع [غير مفعل] للمستخدمين الاخرين .. ولكن المشكلة بان لدي برامج اخرى تعتمد على اسماء المستخدمين الاخرين .
فبالتالي قمت بالغاء [غير مفعل] منهم ..
ورجعت شاشة الترحيب مرة اخرى ..
ما العمل في ظل اني اريد ابقاء جميع المستخدمين كماهم .. ولكن في نفس الوقت لا اريد اظهار اي شاشة ترحيب عند تشغيل الويندوز وكذلك الدخول مباشرة على اي حساب اختاره انا مثل الادمن او غيره . وبعد ذلك انا حر اذا اردت تغيير المستخدم ام لا ؟
الرجاء الايضاح اذا لم تفهوني . مشكلة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة في التحميل بالتورنيت ( مشكلة بسيطة ) أرجواا المساعدة مؤيد 131481 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 4 07-03-2011 12:51 AM
عندي مشكلة بالجهاز أو الموذربورد ساعدوني مشكلة طارئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ m5m5m1 صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 20 01-11-2009 01:23 PM
مشكلة فى عمل برنامج بالفيجوال بيسك(كود واحد يوجد به مشكلة)ارجووا المساعدة love whisper007 لغات البرمجة 2 02-04-2009 06:39 PM
بصورة حل مشكلة صادف iexplore.exe مشكلة ويجب إغلاقه. المعذرة على الإزعاج ][ ثبت ][ احمد ابوزيد صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 19-12-2007 02:12 PM
مشكلة في تسجيل الدخول بماسينجر الهوتميل + مشكلة بالدخول للبريد مخلب النمر صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 1 17-01-2005 12:25 AM

16-03-2004, 02:54 AM
بو أحمد غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 1
تلقى 37 إعجاب على 8 مشاركة

أخي العزيز/ المثـابـر
هذه الشاشة الترحيبية تأتي عندما تقوم بتحديث الويندوز
فأعتقد عليك بحذف ملف (الشاشة الترحيبية ) حتى تتمكن من الدخول بشكل مباشر
هذا والله أعلم
واذا في حل اخر أرجو من اخواني التكرم بالمساعدة

16-03-2004, 03:04 AM
المثـابـر غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى 3 إعجاب على 2 مشاركة
شكرا أخي بو أحمد .. انا لم احدث الويندوز ..
ولكن هذه المشكلة يمكن حلها عن طريق اعداد بعض الخصائص من خلال [ ادوات الادمين] ولكني لا اعرف كيف اقوم باعدادها بالضبط
هذه الشاشة الترحيبية تظهر عندما يكون اكثر من مستخدم [ حساب] على الجهاز ..
جرب بان تعمل اكثر من مستخدم فبمجرد اعادة تشغيل الجهاز تظهر الشاشة الترحيبية لديك ...
وشكرا على مرورك

مشكلة ؟؟؟