أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-02-2010, 02:20 PM
mido_vd غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 167319
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 617
إعجاب: 0
تلقى 392 إعجاب على 244 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

لعبة الدبابات الجامد جداا Hard Truck Apocalypse بمساحة 540 ميجا



الدبابات الجامد Truck Apocalypse

Hard Truck Apocalypse



الدبابات الجامد Truck Apocalypse



الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse

متطلبات تشغيل اللعبة

Video card: 128 MB
RAM 512 MB


طريقة التشغيل


اللعبة بطيفة iso يجب توافر
برنامج عمل الاسطوانات الوهمية
البرنامج مع الشرح


هنا او

هنا او

هنا او

هنا



نوع اللعبة

حرب دبابات

معلومات عن اللعبة

شاحنة الثابت : نهاية العالم يثبت أن اسم رائعة لا يمكن إلا أن تأخذ اللعبة حتى الآن ، ودون محتوى قاهرة مجرد لعبة لا تستحق اللعب. انها مفهوم جذابة : لعبة الأدوار المحددة في المستقبل postapocalyptic حيث لديك لدفع المدرعة (والمسلحة) شاحنات عبر الاراضي القاحلة الشاسعة ، وتقديم الإمدادات ، ونهب للمسح ، ونسف عصابات من قطاع الطرق خارج الطريق. في التنفيذ على الرغم من الصعب شاحنة : سفر الرؤيا هو حول ما اثاره من عد حبات الرمل في صحراء postapocalyptic.

لالقفار postapocalyptic هذا المكان تأكد لديها الكثير من الاشجار.


اللعبة يفتح مع شرح موجز لهذا الحدث المأساوي الذي أدى إلى تسمم الهواء ، والتي قتل فيها قبالة معظم سكان الكوكب. مقدمة هو إلى حد بعيد أهم جزء من القصة في اللعبة كلها ، وسرعان ما يحط بعد افتتاح السينمائية. كنت تلعب لعبة كسائق الشباب الذي احتفل بعيد ميلاده والآن رسميا رجل. على هذا النحو ، سوف تحصل على حماسيا من والدك ، وتسليم المفاتيح لعائلة شاحنة ، ومهمتكم الأولى لتسليم بعض الامدادات الى بلدة مجاورة. كنت على رأس أسفل الطريق إلى التعود على الحياة وراء عجلة القيادة ، وبعد قليل من الورطات مع بعض الخارجين على القانون المحلي وبعض الفرصة لقاءات مع بعض الشخصيات الغامضة ، وتبدأ المغامرة.

من الصعب اللعب في شاحنة يتكون من القيادة من مدينة إلى مدينة عبر خريطة كبيرة ويتحدث الى الناس لقبول البعثات والحصول على رواتبهم. البعثات هي في معظمها تسليم المهام في التبسيط ، ومرافقة البعثات ، أو يدير الإبادة. أحيانا سيكون لديك لإيصال الإمدادات إلى بلدة بعيدة ، كما نسف عدد ممكن من الأعداء ، أو لمجرد السفر من مدينة الى اخرى والتحدث الى الشخص المناسب. هناك عدد قليل من الغموض والتحقيق فيها وحلها ، ولكن الأغلبية من هذه البعثات هي مملة للغاية.

ليس هناك نظام خبرة في اللعبة ، وذلك بدلا من توجيه بزيادة الطابع الخاص بك ، يمكنك ببساطة الحصول على الاموال التي يمكنك استخدامها لشراء قطع غيار جديدة وأفضل للشاحنة الخاص بك. يمكنك شراء اسلحة جديدة ، وصناديق الشحن الجديدة قادرة على اجراء مزيد من النهب والسلب وبكثافة أكبر سيارات الاجرة مدرعة ، أو شاحنات جديدة تماما. ومع ذلك ، فإن نظام الترقية يشعر محدودة لأن لا يوجد سوى خمسة أنواع مختلفة شاحنة ، وانهم جميعا متشابهة نوعا ما لحفظ احصائيات مختلفة قليلا عن سرعة ، والدروع ، والقدرة على الوقود. معظم بنود مكلفة جدا ، لذلك سيكون لديك لإكمال عشرات البعثات مملة قبل أن تتمكن من التقاط الرشاشات التي كنت قد عنيكم يوم.

عليك أن تبدأ مع شاحنة الأساسية التي ليست خاصة ترهيب ، ولكن بالتأكيد قادرة على الحصول على واحد من نقطة إلى أخرى وتفجير الأعداء قليلة هنا وهناك. كما يمكنك استكشاف واسعة ، العالم فارغة عليك تشغيل في حزم صغيرة من الخارجين على القانون الذين سوف تدفع ما يصل الى لكم وبدء اطلاق النار. وتتألف من المعارك حول القيادة في الدوائر باستخدام مفاتيح WASD ، وتهدف سلاحك مع برج الفأر. منذ الكاميرا يلي البرج ، عليك فقط ان كنت آمل أن لا يقود إلى الهاوية أو إلى شجرة كما كنت اطلاق النار لأعدائك. طبعا ، يمكنك فقط ووقف اطلاق النار ، ولكن عليك أن تجعل نفسك هدفا سهلا ، وسوف تفوت على كل من عمل مخيب للقتال المركبات.

بعض الأعداء في لعبة جميلة وصعبة ، ولكن فقط بمعنى أنها يمكن أن تأخذ الكثير من الضرر. السم على ما يبدو المتآكلة المخابرات من الناس في هذا العالم ، لأنك سوف ترى أعداء غالبا ما تصل الى الأشجار وتتعثر على ما يبدو لأنهم لا يعرفون كيفية إجراء النسخ الاحتياطي. واحيانا اخرى ستحصل لنرى أعداء حملة حق الخروج من المنحدرات. انها ليست مجرد أن أعداء أغبياء ، والحلفاء قاتمة للغاية كذلك. في بعض البعثات سيكون لديك لحلفاء مرافقة من مدينة الى أخرى ، ويمكنك مشاهدتها من خلال حملة الحق الأسوار ، داخل الأشجار ، أو مجرد التوقف والانتظار لحين فتح النار على اعداء لهم.

عندما تقتلون أعداءكم انهم سوف عادة التخلي عن بعض البضائع ، والتي يمكنك ان تلتقط والاستعمال ، أو بيع للحصول على مزيد من المال. المال مهم ليس فقط لانها مطلوبة لترقية شاحنة ، ولكن أيضا لأنك سوف تحتاج غالبا إلى مفترق بها الكثير من النقد من أجل الإصلاح وقود للتلاعب بك. لحسن الحظ أن هناك ما يكفي من محطات الغاز والبلدات في جميع أنحاء العالم أن الوقود والاصلاحات هي من السهل تحقيقه ، طالما لديك ما يكفي من المال.

العالم من الصلب شاحنة : سفر الرؤيا هو في الواقع الى حد ما لطيفة لكونه من المفترض والقفار جميع. هناك حقول خضراء ، لديه معرفة سطحية الأشجار والأنهار الكبيرة ، ومزارع غريبة قليلا. هناك بعض المجالات التي لا تبدو أكثر ملاءمة قاحلة ، مثل الشاغرة ، وانهيار المدن التي يمكنك ان تحقق. بالنسبة للجزء الأكبر ، على الرغم من أن العالم هو مجرد ضخمة المساحة الفارغة التي لا تفعل الكثير لتشجيع الاستكشاف. انه لا يساعد بأن ما تتمتعون به تحركات الشاحنة ببطء ، مع والحواجز الطبيعية مثل الجبال والأنهار لعرقلة التقدم المحرز الخاص بك ، فإنك في كثير من الأحيان إلى سلوك تحويلات طويلة لنصل الى حيث تريد الذهاب. معظم بلدات ينظر الى نفسه ، وحتى أنك لا تحصل في الواقع لاستكشاف لهم لأن بينما كنت في بلدة كافة التفاعلات تجري على شاشات القائمة.

مع تصميمها التبسيط مهمة هذه اللعبة سيكون من الأفضل تسميته ، تسليم بوي : نهاية العالم.

الصوت في هارد شاحنة يكون مقبولا إلا لصوت بالنيابة. الأحاديث جميع الصوت محرجا وغير طبيعي ، وليس هناك قليلا من الحماس واحد أو نبرة عاطفية في أي من الحوار المنطوقة. أسوأ من ذلك هي العبارات الفارغة التي السائق الخاص بك سوف ينطق عندما أعداء النهج ، مثل واحد جذاب مثل هذه الخطوط كما ان "السقف على النار!" الموسيقى هي في الواقع لائقة ، على الرغم من انها لا تزال غير جيدة بما فيه الكفاية لجعل تجربة الزحف فى جميع انحاء البلاد للفوز في شاحنة صغيرة أي أكثر إثارة للاهتمام.

من الصعب شاحنة : القيامة هي لعبة حياة مملة وتفتقر الى أي نوع من العمق أو الإثارة. إذا كنت تتوقع عمل معبأة ، طريق المحارب - سقو أتنزه في القفار الصحراوية التي ينعدم فيها القانون ، فإنك لن تجد هنا. بدلا من ذلك ، ستجد نفسك في رحلة على الطريق الطويل وسيكون عليك أن نائما في عجلة.




الدبابات الجامد Truck Apocalypse




الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse


الدبابات الجامد Truck Apocalypse

الدبابات الجامد Truck Apocalypse



مساحة اللعبة 540 ميجا مقسمة علي ستة اجزاء
يمكن تحميل جزء من سيرفر وجزء من سيرفر اخر


الدبابات الجامد Truck Apocalypse



سريع جدااا


seed-share




part1


part2


part3


part4


part5


part6



شرح التحميل من موقع سيد شاير
___________________________


enterupload




part1


part2


part3


part4


part5


part6
___________________________


rapidshare




part1


part2


part3


part4


part5


part6


___________________________


hotfile




part1


part2


part3


part4


part5


part6








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة الدبابات Tank-o-Box بمساحة 13 ميجا onlyman أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 02-10-2012 08:08 PM
لعبة Hard Truck Apocalypse Rise of Clans الرائعة diable91 العاب كمبيوتر PC Games 0 14-10-2010 05:55 PM
لعبه القتال الجامد جداا mortal kombat VS Street Fighter بمساحة 145 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 22-02-2010 02:36 PM
لعبة دبابات حربيه رائعه Hard Truck Apocalypse SYRIA العاب كمبيوتر PC Games 8 11-03-2007 05:37 PM
Hard Truck Apocalypse sikovluv العاب كمبيوتر PC Games 0 02-07-2006 08:04 PM

22-02-2010, 02:32 PM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,680
إعجاب: 620
تلقى 3,954 إعجاب على 620 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1214 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
    #2  
تسلم ايدك
تقبل تحياتي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 


لعبة الدبابات الجامد جداا Hard Truck Apocalypse بمساحة 540 ميجا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.