أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-02-2010, 11:57 AM
mido_vd غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 167319
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 617
إعجاب: 0
تلقى 392 إعجاب على 244 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

لعبة المغامرات والاكشن الرهييبة Star Wars Battlefront II مضغووطة بحجم 255 ميجا



المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront



Star Wars Battlefront II


المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront


المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront



المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

متطلبات تشغيل اللعبة

Video card: 64 MB
RAM 256 MB
CPU Speed 2.0 GHz



طريقة التشغيل



- قم بفك الضغط عن الملفات
- قم بالضغط على ملف unpak_ واتبع التعليمات حتى تنتهى من التثبيت
وبعد التثبيت
افتح gamedate


المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

ثم ابدا اللعب من هذا الملف

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

مساحة اللعبة بعد التسطيب 1.86 جيجا

نوع اللعبة

مغامرات اكشن

معلومات عن اللعبة

حرب النجوم المشجعين حصل تماما لعلاج في وقت سابق من هذا الاسبوع مع جرعة مضاعفة من وسائل الاعلام حرب النجوم لتصل إلى رفوف المحل. جنبا إلى جنب مع الحلقة الثالثة دي في دي ، وكسرتس أيضا شحنها حرب النجوم جبهة القتال الثاني ، تكملة لجبهة القتال العام الماضي. جبهة الثاني ، تكملة لأول فريق القائم على مجموعة مطلق النار في حرب النجوم والكون ، ويضيف بضعة تحسينات ملحوظة ، لكنها لا تبتعد كثيرا عن الصيغة التي جعلت من اللعبة الأصلية نجاحا تجاريا كبيرا. أنت لا تزال السيطرة على الطبقات المختلفة من المشاة والسيارات كما كنت الكفاح من أجل السيطرة على نقاط القبض على الفتح خرائط النمط. فضائية جديدة خرائط ومكافحة جدي للعب تمثل بعض التحسينات الإضافية ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، جبهة القتال الثاني جنازير أرضية مألوفة ، وهو عظيم لحرب النجوم والمتعصبين من مشجعي الفريق القائم على الرماة على الانترنت.


مكافحة الفضاء يمكن القول إن أفضل ميزة جديدة في جبهة القتال الثاني.

التحسن الاكبر التي أدخلت على السيارة القياسية المشاة القتالية الجمع هو إضافة خرائط جديدة مكافحة الفضاء في جبهة القتال الثاني. للعب في كل واحد وسائط متعددة ، وخرائط المساحة مكافحة تمكنك من القفز الى starfighters الصغيرة ، وتطير من خليج مقاتلة من السفن رأس المال ، وبعنف في الفضاء الخارجي الوقت الذي يحتدم فيه القتال بين المدمرات البحرية نجم كبير وفرقاطات ، وgnatlike ان مقاتلي طنين من حولهم. بمعنى النطاق بين سفن كبيرة ، وكما هو الاندفاع الذي تحصل عليه من محاولة لاسقاط غيرهم من المقاتلين. أفضل جزء من مكافحة الفضاء تحاول اسقاط السفن رؤوس أموال ضخمة. يمكنك الهجوم أجزائها الضعيفة من الخارج باستخدام المقاتلين أكبر مثل القاذفات التعادل او ص أجنحة ، أو يمكنك محاولة من الأراضي داخل خليج المقاتلة ، وتفجير السفينة حتى من الداخل الى الخارج مع هبوط البحرية. إذا كنت ماكرة بما فيه الكفاية لنقل القوات من الأراضي داخل طائرة مقاتلة العدو الخليج ، وسوف يكون لكم منحها مع تفرخ هناك نقطة لطالما أن سفينة نجاة. على مجموعة من أنواع من المشاة على خرائط المساحة تقتصر على مجرد الطيارين ومشاة البحرية (مع الطيارين أن تكون قادرة على إصلاح سفنهم في الرحلة ، ومشاة البحرية وجود بندقية لأفضل جنبا الى جنب القتال) ، ولكن القتال داخل سفينة تابعة للعدو هو رائع ، كما هو سرقة مقاتليهم. اذا كان هناك جانب سلبي للخرائط الفضائية انها تشعر بأنها جميلة مماثلة ، بقدر ما يذهب الإعداد لمباريات متعددة. هناك أساسا سفينتين الرأسمالية الكبرى ، وحفنة من المقاتلين يطن من حولهم ، وربما بضع فرقاطات أصغر ، وهذا كل شيء. الشيء الوحيد الذي تغير هو الذي يدور حول كوكب كنت اكتب أو لعبة ما كنت اللعب ، سواء كانت هجومية أو شكلا من أشكال الاستيلاء على العلم.

الأحرف البطل هنا أيضا للعب في المباراة ، لكنها ليست تماما كما المرح كما كنت أعتقد أن يكون لديهم.

وبالإضافة إلى المجموعات الرئيسية الأخرى للحرب النجوم جبهة القتال الثاني هو القدرة على لعب شخصيات مثل بطل جدي. عندما كنت كسب عدد معين من النقاط في المباراة ، والطابع البطل غير المؤمنة ، وكنت على إعطاء خيار إعادة بيضة بمظهر البطل. بطل حرف واحد فقط لكل جانب ، في المباراة الواحدة يمكن أن توجد في أي وقت معين ، لذلك لا نتوقع أن نرى 12 Yodas يركض ضد 12 Vaders دارث ، إلا إذا كنت تلعب لعبة من نوع كتكوت. بصفة عامة ، إلا لاعب كبير في كل جانب هو إعطاء خيار استخدام حرف البطل ، الذين وعموما قوية جدا وعسيرا على القتل. في حين أن هذه الميزة يبدو رائعا على الورق ، في الممارسة العملية ، والشخصيات البطل فعلا هي ليست كلها مثيرة للاهتمام لهذا الاستخدام. معظمهم lightsaber الجدي المسلحة ، وذلك ينطوي على مكافحة تشغيل ما يصل إلى الناس ، ونقع على زر الهجوم بسرعة لسوينغ الخاص بك صابر. معظم جدي يمكن أن يرموا السيوف ، وبعض القوى وقوة. خرائط معينة أيضا سوف تتيح لك اللعب الأحرف الخاصة مثل Boba بولد أو هان سولو ، الذين رفيع المستوى المسدسات وأسلحة أخرى. إذا كان أعضاء فريق العمل الأخرى معا ، ويمكن اطلاق النار يتركز في الواقع جعل لكم عليها بسرعة كبيرة. ولكن إذا كنت تستطيع الاستفادة من الارتباك ، شخصية البطل يمكن ان تتقلب تيار معركة. بصفة عامة على الرغم من لعب البطل لا يشعر تماما كما الملحمة كما قد تتوقع أنه سيكون.

كانت هناك بعض القرص الآخر المثير للاهتمام أن هذه الصيغة. فئة واحدة جديدة قد أضيفت إلى كل من الفصائل الاربعة في اللعبة. جمهورية الحصول على استنساخ القادة ، على سبيل المثال ، مع chainguns المسلحة القوية وهالة ان يضفي مكافآت دفاعية على حلفاء القريبة. المتمردون الحصول على الجاسوس Bothan ، الذين يمكن أن عباءة مع المفترس ، مثل وميض ثم يطلق العنان لقوة قصيرة المدى قاذف اللهب. هذه الفئات ، فضلا عن فئات خاصة من المباراة الاولى ، مثل droideka وجنود الظلام ، لا تتوفر لك عند بدء أول مباراة أو البعثة. مع شخصيات مثل البطل ، تحتاج إلى كسب بعض النقاط قبل هذه هي مقفلة ، والقليل منها فقط يمكن أن تكون على الخريطة في آن واحد. لا يزال لديك الوصول إلى الطبقات العادية مثل جنود البنادق العادية والقناصة. وسوف ترى أيضا المركبات مألوفة على الخرائط المناسبة ، مثل سبيدرس الثلوج على هوث ، وفي - المنبوذة على يقرون خطة تخفيف عب ، وأكثر من ذلك. ولكن بصفة عامة ، فإنه يشعر كما لو أن جبهة القتال الثاني هو أكثر من سلاح المشاة التي تركز على لعبة من سابقتها ، والتي يمكن أن يكون أمرا جيدا أو سيئا حسب وجهة نظرك. وهناك عدد لا بأس به من الخرائط لم يكن لديك على جميع المركبات.

السفن اللعبة مع اثنين من وسائط لاعب واحد. واحدة من هذه ، وارتفاع للجمهورية ، هو حملة الخطي للاعتداء بعثات النمط الذي يلي قصة 501st ، وهي وحدة من جنود استنساخ الذين تطورت لتصبح في نهاية المطاف stormtroopers النخبة تحت Anakin سكاي ووكر ، ويعرف أيضا باسم دارث فيدر. عليك الشروع في سلسلة من البعثات التي سوف تتخذ لكم من استنساخ الحروب عصر إلى عصر التمرد ، وعليك الخضوع لعملية التحول من اللعب للرفاق "جيد" على "الأشرار". وغيرها من لاعب واحد هو طريقة تسمى الفتح المجرة ، والذي يجمع بين بدورها القائم على واسطة ، حيث يمكنك تحريك الأساطيل حول خريطة الكواكب الثابتة ، مع البعثات الفتح الأساسية. كلما قمت بنقل أسطولها أكثر من عدو تسيطر الكوكب ، ويمكنك الدخول في معركة برية. عندما يجتمع اثنان الأساطيل ، على مسافة تستتبعه هذه المعركة. الكواكب كنت تملك تعطيك الإنتاج ومكافآت القتال ، والهدف من ذلك هو في نهاية المطاف السيطرة على كل الكواكب في المجرة. أربعة أنواع مختلفة من المجرات الفتح المجرة متوفرة ، ولكنها جميعا تؤدي إلى جميلة بالمثل. هذه هي وسائط متعة اللعب لبعض الوقت ، ولكن في نهاية المطاف أنها تنمو ممل ، ويرجع ذلك جزئيا للبعثات في نهاية الأمر الى حد زائدة عن الحاجة ، ويرجع ذلك جزئيا إلى الذكاء الاصطناعي ليست جيدة جدا عندما كنت تلعب في مهمة لاعب واحد. سترى القوات تتعثر في الجدران والممرات ، وأنه يمكن أحيانا أن يكون محبطا لمحاولة شن هجمات مركزة ، لأن برنامجك للزملاء منظمة العفو الدولية لا تتمتع دائما نفس الفكرة التي كنت تفعل عندما يتعلق الأمر البت في خط الهجوم.

جبهة الثاني العصي لصيغة مألوفة...

في حين أن القرص إلى وضع لاعب واحد يمثل تحسنا من وسائط البدائي المدرجة في جبهة القتال الأصلي ، وجوانب متعددة من اللعبة لا تزال جاذبية الابتدائي. اللعبة تدعم 24 أو 32 أو 64 لاعبين على بلاي ستيشن 2 ، اكس بوكس ، ومنصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، على التوالي. في حين أنه قد يبدو وكأن وجود ضعف العديد من اللاعبين على جهاز الكمبيوتر ستكون ميزة كبيرة ، وخرائط الثاني في جبهة القتال لا تصلح بالضرورة إلى وجود 64 لاعب معارك بسبب حجمها. بصفة عامة ، و 24 او 32 لاعبا غير كافية على نحو كاف لملء هذه اللعبة الى 24 خرائط متعددة. بقدر ما يذهب الأداء ، مباريات متعددة كانت جميلة على نحو سلس في جميع المنصات خلال تجاربنا ، وحتى مع السكان خادم التوصل قريبة إلى أقصى حد على وحدة التحكم الإصدارات وأكثر من 40 في النسخة الكمبيوتر. يجدر بالذكر ، رغم ذلك ، إذا حاولت تشغيل الخادم الخاص بك على وحدة التحكم باستخدام أجهزة إكس بوكس أو PS2 إصدارات من اللعبة ، وكنت يقتصر على استضافة أربعة لاعبين فقط. بقية المباراة ملء منظمة العفو الدولية باستخدام السير. كافة الملقمات التي تدعم الحد الأقصى لعدد اللاعبين على وحدة التحكم الإصدار يبدو أن الخادمة التي تديرها الناشر. هذا لا ينبغي أن يجعل الكثير من الاختلاف وإن كان ، كما أن هناك الكثير من الناس على الانترنت في أي وقت معين ، مما يجعل ايجاد مباراة سهلة ، بغض النظر عما تقوم به على المنصة.

أولئك الذين تعودوا على الانترنت ومقرها فريق الرماة على جهاز الكمبيوتر ، ومع ذلك ، قد لا يكون تماما كما أعجب حرب النجوم جبهة القتال الثاني. بينما تحكم الماوس هو بالتأكيد جدا صالحة للاستعمال ، وخطوة من تحكم تناظري المزدوج ، ويشعر الشامل للعبة ما زال يبدو الى حد ما اكثر مرونة وأقل دقة من الرماة شعبية أخرى على جهاز الكمبيوتر. وبعبارة أخرى ، جبهة القتال الثاني يشعر وكأنها لعبة وضعت لوحات المفاتيح واستدار لأكثر من جهاز كمبيوتر شخصي. اذا كنت كبيرا بما يكفي النجوم مشجع أو ليس صعب حول كيفية الرماة يشعر بك ، فإن هذا لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة... على خلاف ذلك ، كنت قد حذر. انه من الجدير بالذكر أيضا أن وجهة نظر موحدة على جهاز الكمبيوتر هو أول شخص ، في حين أن العرض الافتراضي للتعزية الإصدارات هو الشخص الثالث. يمكنك تبديل جيئة وذهابا على أي إصدار مع لمسة زر واحدة ، وإن كان.

... فضلا عن الأماكن المألوفة.

ما الكمبيوتر لديها لأنها الذهاب الرسومات هي أكثر تفصيلا ، وسلاسة معدلات الإطار ، والقوام وضوحا وحدة من الإصدارات القيام به. اكس بوكس بشكل ملحوظ أكثر تفصيلا من نسخة PS2 من اللعبة ، ولكن حتى أولئك الذين يلعبون على سوني تعزية لا ينبغي أن لديها الكثير لاحتج حوالى. اللعبة تبدو كبيرة على جميع المنابر ، كما تفعل كل حرف من النماذج ، سواء كنت تلعب وأحد افراد قوات الامن استنساخ المتواضع أو جدي الاقوياء مثل الصولجان Windu. وحدة التحكم يمكن الحصول على نسخ stuttery في بعض الأحيان عندما يكون هناك الكثير من العمل على الشاشة ، لكنه لم يشعر كما لو كنت فقدان السيطرة الكافية على الطابع الخاص بك. جبهة الثاني ، كما كنت تتوقع من حرب النجوم لعبة ، كما يبدو رائعا. هناك حقيقة لا يمكن أن يكون كل ذلك بكثير لتصميم الصوت في حرب النجوم لعبة مثل هذه -- آثار بنادق الناسف ، lightsabers دوراني عن طريق الهواء ، أو أن يربطوا المقاتلين يصرخ عبر الفضاء كلها حق رفع من الأفلام وتستخدم في لعبة. كما سبق لجون ويليامز يسجل الخالدة ، التي تلعب ليس فقط في القوائم ، ولكن أيضا خلال وقت اللعب للمساعدة فى إعطائك الإلهام.

إذا جبهة القتال الثاني يبدو انها تمشي على أرض الواقع المألوف ، وهذا لأنه هو. إذا كنت بالفعل لعبت المباراة الاولى ، فلن يكون مستغربا أن نرى في هذه الخرائط نفس واحدة. عليك أن تبقي القتال على نفايات جليدية من هوث ، ومستنقعات من Dagobah مشبع بالبخار ، وبين المباني في البلدة المتربة لموس ايسلي. ميزة بعض التحسينات الإضافية ، مثل وسائط جديدة واحدة حملة لاعب ، وجدي للعب ، ومعارك الفضاء كما ألقيت في لحسن التدبير. في حين لم تكن هناك أي تغييرات جذرية المحرز منذ المباراة الاولى ، جبهة القتال الثاني لا يزال خيارا مجديا لحرب النجوم المشجعين يبحث عن فريق جيد القائم على مطلق النار.



المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront




المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront

المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront




مساحة اللعبة 255 ميجا مقسمة علي اربع اجزاء
يمكن تحميل جزء من سيرفر وجزء من سيرفر اخر


المغامرات والاكشن الرهييبة Battlefront



سريع جدااا


seed-share




part1


part2


part3


part4


شرح التحميل من موقع نفس موقع سيد فايل
___________________________


seedfile




part1


part2


part3


part4




شرح التحميل من موقع سيد فايل اضغط هنا

___________________________

enterupload




part1


part2


part3


part4
___________________________


rapidshare




part1


part2


part3


part4

___________________________


hotfile




part1


part2


part3


part4








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة المغامرات والاكشن الرائعة Giants Citizen Kabuto بحجم 228 ميجا وعلي اكثر من سيرفر mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 25-09-2010 11:04 AM
لعبة المغامرات والاكشن الرائعة Red Ocean مضغوطه بحجم 184 ميجا فقط بتحميل مباشر abdelazeez yahya أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 3 26-07-2010 06:49 AM
حصريا لعبه المغامره والاكشن Star Wars Battlefront II Ahmed Diaa العاب كمبيوتر PC Games 17 23-10-2009 08:54 AM
Star Wars Battlefront II -RIP the king العاب كمبيوتر PC Games 7 03-02-2006 10:24 AM
لعبة Star Wars Battlefront 2 iSO dammaj77 العاب كمبيوتر PC Games 2 26-11-2005 01:34 AM

22-02-2010, 12:13 PM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,679
إعجاب: 620
تلقى 3,954 إعجاب على 620 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1212 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
    #2  
بالفعل لعبة رائعة جداً


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


24-02-2010, 06:50 PM
أبوعائشة غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 82192
تاريخ التسجيل: May 2007
الإقامة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,038
إعجاب: 25
تلقى 89 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
بالفعل أخي الكريم لعبة رائعة وكنت أود تحميلها للأولاد ولكن ولا رابط يعمل غير الرابد شير اللي مقدر أحمل منه ياريت روابط أخرى على الميديا فاير وشكرا لك .


 


لعبة المغامرات والاكشن الرهييبة Star Wars Battlefront II مضغووطة بحجم 255 ميجا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.