أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-02-2010, 01:18 PM
mido_vd غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 167319
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 617
إعجاب: 0
تلقى 392 إعجاب على 244 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

لعبة الاكشن الرائعة جداا Armed And Dangerous بمساحة 140 ميجا



الاكشن الرائعة Armed Dangerous


Armed And
Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous


الاكشن الرائعة Armed Dangerous


الاكشن الرائعة Armed Dangerous



الاكشن الرائعة Armed Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous

الاكشن الرائعة Armed Dangerous



الاكشن الرائعة Armed Dangerous


متطلبات تشغيل اللعبة

بروسيسر 1 ميجا هرتز
راما 256 ميجا
كارت شاشة 32 ميجا

شرح التشغيل

اضغط علي unpak_
لتسطيب اللعبة
ثم ادخل في الفولادر GameData
ثم ابدأ اللعب من الايكوانة game.exe

معلومات عن اللعبة

المسلحة والخطرة هي اللعبة الأخيرة من كوكب القمر استوديوهات الشركة وراء أبله ، والخيال ، واستقبل استقبالا جيدا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومطلق النار PS2 ، العمالقة : Kabuto المواطن. النكتة في الألعاب يمكن أن تكون جميلة وضرب ويغيب عن القضية ، وبينما لم نكتة واحدة في كل العمالقة ، كان يضحك بصوت عال خارج مضحكا ، وأنها لا تزال تدار أن يكون مضحكا لعبة وهمية دون شعور أو القسري. المسلحة وخصائص الخطرة بنفس الروح روح الدعابة كما العمالقة في حين أنها تنتج أيضا جيدة إلى حد ما -- على الرغم من بعض الشيء في التبسيط -- بعثة مقرها ثالث شخص مطلق النار.

وLionhearts هم حفنة من الاشرار متنافرا مع مجموعة من لهجات مختلفة الأوروبي.

مسلح وخطير تضعك في دور الروماني ، وهو الرجل المسؤول عن مجموعة تسمى Lionhearts. هذه المجموعة المؤلفة من أربعة أعضاء من لصوص ، التي تتألف من الروم ، وmoleman الاسكتلندي Jonesy اسمه ، والروبوت البريطانية يدعى س ، ونتن ، قليلا أعمى Rexus اسمه الصوفي ، وعلى السعي لسرقة دفتر بكل قوة من القاعدة من الشر الملك قهوة. على طول الطريق سوف تواجه الأهداف التي انحرف لكم من سعيكم ، ومعظمها تنطوي كنت إنقاذ القرويين المحليين الذين كانوا عبيدا أو اختطفوا من قبل رجال الملك. وبالإضافة إلى ذلك ، فسوف نسف الكثير من الاشياء.

في الاقتراح ، والقوات المسلحة والخطرة هي جميلة واضحة من وراء الظهر ثالث شخص مطلق النار. هناك بعض التقلبات في الصيغة. على سبيل المثال ، في بعض البعثات سيكون لديك حزمة النفاثة التي تمكنك من القفز وأنسل ، بينما في حالات أخرى ، وكنت قادرا على قضية الهجوم الأساسية والدفاع عن الأوامر إلى بقية أعضاء الفريق. هناك عدد قليل من برج مستويات ثابتة ، ولكن ، بالنسبة للجزء الأكبر ، عملك هو أن ننظر إلى حسابك البوصلة ، وتسير في الاتجاه فإنه يشير ، واطلاق النار على أي شيء يحصل في طريقك.

الترسانة تحت تصرفكم ويضيف بعض الفردانية إلى اللعب ، ولكن معظم الاسلحة اكثر فريدة الذهاب استغلالا كافيا بسبب بجنون قيمة رشاش البدء تقريبا مع كل بعثة واحدة. في الواقع ، وحتى بندقية قنص فائدة يتم تقليل من مدفع رشاش ومفيد للجميع قدراته الغرض. لذلك ، إذا كنت جيدة مع ماوس ، يمكنك بسرعة وتهدف الى القضاء على معظم فترات المباراة والاهداف دون القلق حول ما تبقى من أسلحة في اللعبة. إذا لم تكن كبيرة جدا في التصويب ، في الواقع لعبة لديها وحدة لعبة بين السيارات على النمط الذي يجعل الهدف تبديل بك ضرب أهداف في غاية السهولة. والحمد لله ، لعبة قذفات مئات الأهداف في كنت في كل مستوى ، لذلك فإن اللعبة نفسها لم يحصل من السهل جدا.

جانبا من بندقيتك الأساسية ، وبشكل لا يصدق في متناول يدي مدفع رشاش ، فسوف تواجه بندقية قنص وقاذفة صواريخ ومدفع هاون وقاذفة أرض سمك القرش ، الذي يؤدي إلى أسماك القرش إلى "السباحة" تحت سطح الارض قبل مهاجمة جنود العدو من أدناه. ديك أيضا أسلحة ثانوية ، مثل القنابل اللاصقة قياسية ، ثقب أسود محمول ، في انفجار قنبلة خائن (مما يجعل من أعداء مهاجمة بعضهم البعض) ، في انفجار قنبلة خروج المغلوب ، والأسلحة التي تمكنك من تحويل العالم كله رأسا على عقب لبضع ثوان ، وبالتالي تسبب أعداء الوقوع في السماء بينما كنت على شنق لحياة عزيزة على المفتاح التي تم حفرها في الأرض.

أبعد من الترسانة ، واللعب في القوات المسلحة والخطرة هي جميلة القياسية. لعبة رميات من نصف طن من القوات في كنت ، والامر متروك لك أن يخلو منهم كل شيء. كل بعثة يبدأ أنت خارجا مع مجموعة من الأسلحة المختلفة ، وكنت في بعض الاحيان العثور على اسلحة جديدة على طول الطريق في حانة من المستوى المتوسط ، التي هي بمثابة نقطة تفتيش حيث يمكنك حفظ اللعبة واعادة التسلح. والأسلحة المختلفة هي جيدة لعدد قليل الضحك ، ولكن منذ مدفع رشاش مفيدة جدا ، ويحصل على عمل هو القليل من همهمة بعد حوالي نصف المباراة 20 زائد البعثات. طائرة مستويات حزمة بالتأكيد فرح الامور قليلا ولكن على طريقة لعبة يعطيها لك لبعض البعثات ثم يأخذها بعيدا عن الآخرين تحصل على القليل مزعج. على الرغم من أن مستويات لا رمي المئات من جنود العدو في طريقك ، ليست لعبة من الصعب جدا -- طالما كنت أعتبر ببطء وعدم التسرع في وسط تبادل اطلاق النار ، والذي يمضغ من خلال صحتك بسرعة كبيرة. معظم اللاعبين سوف تكون قادرة على كروز من خلال اللعبة في حوالي 10 ساعة ، لكن هناك بعض القيمة اعادتها الى أن كشفت في شكل منحة البعثات ، وإعدادات صعوبة إضافية ، وعلى الدوام شعبية كبيرة الرأس واسطة.

اللعبة القصة تروى عن طريق cutscenes ، وانه من هنا حيث ان معظم من السيناريو يكمن سحر. اللعبة تروي حكاية مستوى التمرد ضد ملك الشر ، ولكنه يفعل ذلك بطريقة مضحكة. هناك الكثير من "من خارج حقل اليسار" يضحك في السيناريو ، بما في ذلك عدد قليل في وضع جيد وحرب النجوم والمراجع. مثل العمالقة قبل ذلك ، وليس كل واحد هو نكتة تضحك - خارج مضحك بصوت عال ، ولكن يضرب تغطية يفتقد جيدا إلى حد معقول ، وهذه اللعبة الى حس دعابة مميز لا يبدو القسري أو وهمية ، كما هو الحال في معظم الألعاب الأخرى التي محاولة للفت يضحك. للأسف ، هي cutscenes شابتها بعض المشاكل فظيع للغاية الجودة. الصوت هو كبير ، وصوت بالنيابة لعبت بشكل جيد ، ولكن البصرية هي جميلة رهيبة. النماذج المستخدمة في الحرف cutscenes تبدو جميلة الفقراء ، والرسوم المتحركة ليست أفضل بكثير. سترى الأسلحة لقطة من خلال هيئات وسوف تشهد حالات أخرى من الرسوم المتحركة الفقراء كذلك. هذا النقص في نوعية يأخذ حقا بعيدا عن التأثير العام للcutscenes ، التي لولا ذلك كان يمكن أن يكون لعبة اقوى نقطة.

بيانيا ، المسلحة والخطرة تبدو جيدة. انها رياضة جميلة ، ورسم مسافة طويلة ، والذي هو في متناول يدي منذ بعض الأعداء يمكن اطلق النار عليك من حد بعيد -- إذا كانت البقعة لك. ومواد ونماذج العدو هي سالكة ، ولو كنت على الارجح سوف تتعب من اسقاط واحدة ثلاثة أو أربعة من جنود العدو قبل نهاية المباراة. أكبر أعداء ، مثل الروبوتات العملاقة في دورية في بعض المستويات ، وبالتأكيد تبدو باردة. أيضا ، الكثير من المباني في اللعبة تماما للتدمير ، وبذلك يمكنك استخدام مساعيكم أسلحة ثقيلة أو الأبراج المجاورة لهدم بالكامل لهم. التفجيرات التي وتدمير المباني والانقاض التي لا تزال بعد ذلك تبدو جيدة للغاية على حد سواء. الرسوم المتحركة يبدو حسنا ، وإن كان ، لسبب ما ، القرويين الذين يتبعون لكم في جميع أنحاء بعد انقاذهم في حين تفعل ذلك وتطوف والاستلقاء ، حتى انهم تماما يعرج. هذا الغباء وتبدو جميلة حقا ، لا معنى كبير. إصدار جهاز كمبيوتر لديه نظرة وحدة من نظيرتها إكس بوكس ، وإن كان هذا هو في الغالب بسبب يمكنك تشغيل الكمبيوتر في إصدار قرارات أعلى. أعلى من أجهزة الكمبيوتر ويمكن أيضا أن نهاية كمان مع خيارات أخرى ، مثل رسم نتوء ، واستخلاص السيطرة عن بعد ، وأكثر من ذلك.

القصة في القوات المسلحة والخطرة هو أكثر إثارة للاهتمام من هذه اللعبة أو مهمة التصميم.

بقدر ما يذهب سليمة ، والعمل الآنفة الذكر صوت يقوم بعمل عظيم. بقية المباراة المؤثرات الصوتية ، مع ذلك ، هي جميلة خرجت من الطاحونة ، باستثناء بعض الانفجارات ودوي جيدة. الآثار هي بندقية خاصة ضعيفة ، ولكن اللعبة الموسيقى جميلة يناسب العمل بشكل مناسب.

المسلحة والخطرة هي لعبة جيدة ، ولكن في أواخر ذلك ، فسوف يكون من المحتمل أن يكون أكثر اهتماما في رؤية كيف تنتهي القصة -- وكان يروي النكات على طول الطريق -- مما كان عليه في هذه اللعبة. لمحبي الرماة المحمومة ، هذه هي لعبة تستحق البحث ، ولكن هذه اللعبة لا اللافت للنظر في التوصية بالشراء على أي شخص ليس من مشجعي اشداء من ألعاب الرماية arcadelike


يمكن تحميل جزء من سيرفر وجزء من سيرفر اخر
مساحة اللعبة 140 ميجا مقسمة علي ثلاثة اجزاء


الاكشن الرائعة Armed Dangerous

سريع جدااا ويدعم استكمال التحميل وتحميل اكثر من ملف في نفس الوقت

seed-share



part1


part2


part3



شرح التحميل من موقع سيد شاير
___________________________

enterupload



part1


part2


part3

___________________________

rapidshare



part1


part2


part3








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل العاب الاكشن Armed And Dangerous بمساحة 140 ميجا علي رابط واحد سريع جدا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 0 24-09-2010 11:35 PM
لعبة الاكشن الرائعة جداا Armed And Dangerous بمساحة 140 ميجا برابط واحد سريع جدااا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 2 30-07-2010 05:02 AM
لعبة الاكشن الرائعة جداا Sas Anti Terror Force بحجم 154 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 4 31-05-2010 12:06 PM
لعبة الأكشن والمهمات الرائعة جداا Delta Force Xtreme 1 بمساحة 600 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 3 31-05-2010 12:03 PM
لعبة القتال الرائعة جداا Underground Fighting بمساحة 115 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 19-02-2010 10:21 PM

22-02-2010, 12:09 PM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,671
إعجاب: 620
تلقى 3,952 إعجاب على 620 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1211 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى عدم اعجاب واحد على مشاركة واحدة
    #2  
تسلم ايدك اخى الكريم



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 


لعبة الاكشن الرائعة جداا Armed And Dangerous بمساحة 140 ميجا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.