أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

17-02-2010, 01:39 AM
mamdouh2007 غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 486
تلقى 108 إعجاب على 55 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
01:39 AM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Damas 
السبب هو اننا نقوم بحذف المشاركات الغير مجدية المتكررة باستمرار وبكثره

مثلا نجد عدد كبير جدا من المشاركات بكلمة متكررة بكثره مثل

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

هذه المشاركات اذا تكررت حرفيا تضر بالبوابة وبالأرشفة بمحركات البحث لذلك نقوم بحذفها دوريا

وهذا هو السبب الذي أدى الى المشكلة التي تشكو منها وهي تغير اللقب حيث انه تم حذف عدد كبير من مشاركاتك باعتبار انها مكررة بنفس الصيغة حرفيا

لذلك لا ننصح باضافة المشاركات إلا اذا كانت للنقاش والحوار ويمكنك استخدام زر شكرا لك بدلا من كتابة جزاك الله خيرا او شكرا

تم ترك الموضوع بقسم البرامج للفت نظر الأخوة الأعضاء لهذه النقطة الهامة

شاكرين لكم تعاونكم

تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max@max 
ولا اسلوب احباط ولا اى حاجه
اخى الكريم
كل دا عامل تحفيز لنا للعمل بجد
ثانيا الرد على كل فرد بما يعطيه حقه فى الشكر
وليس ان اقول له بارك الله فيك
او جازاك الله خيرا
او شكرا
لا بل ابدى راىى الخاص فى موضوعه ان كان يستحق اعطيه حقه من الكلمات
ام ان كان لا يستحق ابدى راىى واوضح نقط الخطاء حتى يتفاداها فى الموضوعات الجديده
وشكرا على تلميحات الادارة
انا اسف على التدخل ولكن هناك بعض الانتقادات لم تعجبني فكان من الواجب
الرد عليها اخي ابو محمد بيقول كلمه (جزاك الله كل خيرااا )غير مجديه
والاخ الاخر بيقول هذه الكلمه ليست كفايه لشكر صاحب الموضوع
فهذا الكلام ليس مجزي والمجزي ان اضغط على كلمه( شكرالك)
يعني الدعاء لصاحب الموضوع بكلمه(جزاك الله كل خيرااا او بارك الله فيك ) ليس مجزي اسف على الاطاله وتقبل انتقاداتي بصدر رحب

17-02-2010, 02:07 AM
(حربي والعز دربي) غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 677
تلقى 1,599 إعجاب على 79 مشاركة
تلقى دعوات الى: 11 موضوع
انا عندي حل وسط ياجماعه الخير

خلاص انكلم الادارة يغيرون كلمة شكرا لك الى كلمة جزاك الله خير

وتنتهي المشكلة

ياجماعه الخير كذا ولا كذا الشكر موصول والشكر لله تعالى

بعدين ابومحمد لايقصد كلمة "جزاك الله خيراا" بعينها

ولك يقصد عندما تأتي على هيئة معينة مثلا:

جزاك الله خيراا
جزاك الله خيراا
جزاك الله خيراا
جزاك الله خيراا

دققو معي:

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
فلماذا لم تكتب مرة واحدة؟

اعتقد ابومحمد يقصد كذا

بامكانك كتابة مثلا:" جزاك الله خير ورحم والديك وجمعنا واياكم في جنات النعيم" اذا كان المقصد هو الدعاء فعلااا...

الله يبارك فيكم جميعااا

اخوكم ابوساره

17-02-2010, 07:56 AM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 634
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdouh2007 
انا اسف على التدخل ولكن هناك بعض الانتقادات لم تعجبني فكان من الواجب
الرد عليها اخي ابو محمد بيقول كلمه (جزاك الله كل خيرااا )غير مجديه
والاخ الاخر بيقول هذه الكلمه ليست كفايه لشكر صاحب الموضوع
فهذا الكلام ليس مجزي والمجزي ان اضغط على كلمه( شكرالك)
يعني الدعاء لصاحب الموضوع بكلمه(جزاك الله كل خيرااا او بارك الله فيك ) ليس مجزي اسف على الاطاله وتقبل انتقاداتي بصدر رحب
اخاى الكريم لا اج ما يؤدى الى هذة الثورة
على المنتدى
اذا كنت زعلان والعضوية عايزها حديدى زى ما بتقول
اخوانى انا بعلنها لكم اخوانى و للادارة
واناا فى كامل قواى العقلية
اتنازل عن كل النقاط الخاصه بعضويتى الى اخى الكريم
محمد
لاتزعل اخى

17-02-2010, 08:15 AM
ma7m0ud غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 1,986
تلقى 579 إعجاب على 122 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2654 موضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max@max 
اخاى الكريم لا اج ما يؤدى الى هذة الثورة
على المنتدى
اذا كنت زعلان والعضوية عايزها حديدى زى ما بتقول
اخوانى انا بعلنها لكم اخوانى و للادارة
واناا فى كامل قواى العقلية
اتنازل عن كل النقاط الخاصه بعضويتى الى اخى الكريم
محمد
لاتزعل اخى
يا جماعه الموضوع خلاص مش مستاهل كلام فيه انا ثورتى كانت على هذه الغلطه وطبعا مش هتتحل بس اتمنى من اداره المنتدى تاخد بالها بعد كدا علشان مفيش عضو من اعضاء المنتدى يتعب علشان يعمل مشاركات كتير والاداره بكل بساطه تقول حذفنا بعض المشاركات وشكرا لكل الاعضاء الى شاركو برئيهم بصراحه وشكرا ايضا للاعضاء اللى جملو اداره المنتدى بتعليقتهم عليه بس لو واحد فيهم وقع فى نفس موضوعى هذا اقسم بالله كان هيبقا زعلان وشكرا للجميع ( وجزالكم الله خيرا ) هقولها حتى لو زعلت منى الدنيا كلها واخر الكلام سلالالالالام

17-02-2010, 09:53 AM
ahmadmaher غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 157
تلقى 59 إعجاب على 14 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma7m0ud 
يا جماعه الموضوع خلاص مش مستاهل كلام فيه انا ثورتى كانت على هذه الغلطه وطبعا مش هتتحل بس اتمنى من اداره المنتدى تاخد بالها بعد كدا علشان مفيش عضو من اعضاء المنتدى يتعب علشان يعمل مشاركات كتير والاداره بكل بساطه تقول حذفنا بعض المشاركات وشكرا لكل الاعضاء الى شاركو برئيهم بصراحه وشكرا ايضا للاعضاء اللى جملو اداره المنتدى بتعليقتهم عليه بس لو واحد فيهم وقع فى نفس موضوعى هذا اقسم بالله كان هيبقا زعلان وشكرا للجميع ( وجزالكم الله خيرا ) هقولها حتى لو زعلت منى الدنيا كلها واخر الكلام سلالالالالام
انت برضه عايز تجيب الغلط على الموقع و الادارة ؟

بلاش تحمل الادارة الغلط ... هي الادارة هي اللي كانت بترد بدالك ؟

17-02-2010, 10:04 AM
max@max غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 634
تلقى 554 إعجاب على 148 مشاركة
اخوانى مفيش اى غلط
اخونا محمد مش غلطان
الادارة مش غلطانة
برجاء غلق هذا الموضوع من الادارة

17-02-2010, 11:41 AM
adel mahmood غير متصل
عضو ماسـي
إعجاب: 158
تلقى 476 إعجاب على 65 مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Damas 

جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا

هذه المشاركات اذا تكررت حرفيا تضر بالبوابة وبالأرشفة بمحركات البحث لذلك نقوم بحذفها دوريا

وهذا هو السبب الذي أدى الى المشكلة التي تشكو منها وهي تغير اللقب حيث انه تم حذف عدد كبير من مشاركاتك باعتبار انها مكررة بنفس الصيغة حرفيا

لذلك لا ننصح باضافة المشاركات إلا اذا كانت للنقاش والحوار ويمكنك استخدام زر شكرا لك بدلا من كتابة جزاك الله خيرا او شكرا

تم ترك الموضوع بقسم البرامج للفت نظر الأخوة الأعضاء لهذه النقطة الهامة

شاكرين لكم تعاونكم

تقبل تحياتي

استفدت كثيرا من هذا التوضيح......مشكورين علي ذلك

17-02-2010, 12:17 PM
Alkkking غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 766
تلقى 1,006 إعجاب على 123 مشاركة
تلقى دعوات الى: 832 موضوع
اسمحولى انى اضيف كلمة بسيطه اخوانى فى داماس

اولا اخى محمود سواء عضو عادى او مميز فعلا له موضوعات جميله ومشاركات مميزه وادعوك اخى لتفيدنا كما تعودنا منك ولتنسى هذا الموضوع وتلقى به جانباً .

كنت مثلك والله فى البدايه اتابع وعندما بدأت اشارك فرحت جداً بتغير عضويتى وكنت افرح يوماً بعد يوم لكن اكتشفت شيئاً هاماً جدا هو اننى لماذا اشارك اصلا فى داماس رغم ان لى اكثر من موقع خاص بى والحمد لله مواقعى على خير حال .. عندما سألت نفسى السؤال جأتنى أجوبه كثيره .

- استفدت جداً من داماس فكان لزاماً على مثلما أخذت أن أعطى ومع عطائى فأنا على العكس استفد أكثر .
- أحببت الاخوة والاعضاء المتواجدين وأصبح داماس بيتى لذا كان لزاماً على أن أسأل عن أخوتى وانتظر سؤالهم عنى .
- تناسيت أين وصلت وأين رتبتى فلم يعد يعنينى سوى شيء واحد أن أحاول أن اساعد واستفيد .

تناسى الموضوع اخى محمود وتناسى الردود التى بالموضوع هنا وأكمل أخى وننتظر موضوعاتك الجميله وكنا مميزاً فى كل شيء فى ردك وموضوعك وألفتك بين أخوانك فلا شيء يبقى أخى سوى الحب والكلمة الطيبه والدعاء الصادق يكفيك أن أدعو لك بأن يبارك الله فيك فهذا بالدنيا وما فيها .

بالنسبة لكلام أخى أبو محمد ليس وقوفاً مع داماس لكن توضيح بسيط فقط اخى .

عندما يتم عمل تحديث للموقع وللبيانات وذلك لضمان استقرار الموقع وزيادة الارشفه والتحديث المستمر يتم عمل الاتى .

حذف الموضوعات اليتيمة التى مر عليها فترات طويله دون أن يسأل عنها أحد .
حذف المشاركات المتكررة مثل شكرا .. شكرا تكرارها فى الردود فقط دون أن تكون معها بعض الاضافات كتوضيح استفاده من موضوع أو استفسار او تفاعل ايجابى يؤردى لجعلها معرضه للحذف .

وهذا ما تم والله اعلم ... فلا حرج ولا زعل وتناسى وانت بيننا حتى ولو كنت عضواً عادياً بتواجدك ومحبتك لنا ومحبتنا لك انت أخ لنا وهذا افضل من جميع الالقاب والمسميات .

فى النهايه اعلم ان استفسارك لما يأتى إلا لأنك أردت التوضيح فقط وليس للسعى وراء لقب أو الحزن على ضياع لقب لذا دعك من كل هذا وكما كنت واصل فما اجمل من أن تفيد وتستفيد وتكون أخ لنا ونكون أخوة يحب كلا منا الأخر رغم أننا لما نتقابل سوياً .

17-02-2010, 05:22 PM
ma7m0ud غير متصل
الوسـام الماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkkking 
اسمحولى انى اضيف كلمة بسيطه اخوانى فى داماس

اولا اخى محمود سواء عضو عادى او مميز فعلا له موضوعات جميله ومشاركات مميزه وادعوك اخى لتفيدنا كما تعودنا منك ولتنسى هذا الموضوع وتلقى به جانباً .

كنت مثلك والله فى البدايه اتابع وعندما بدأت اشارك فرحت جداً بتغير عضويتى وكنت افرح يوماً بعد يوم لكن اكتشفت شيئاً هاماً جدا هو اننى لماذا اشارك اصلا فى داماس رغم ان لى اكثر من موقع خاص بى والحمد لله مواقعى على خير حال .. عندما سألت نفسى السؤال جأتنى أجوبه كثيره .

- استفدت جداً من داماس فكان لزاماً على مثلما أخذت أن أعطى ومع عطائى فأنا على العكس استفد أكثر .
- أحببت الاخوة والاعضاء المتواجدين وأصبح داماس بيتى لذا كان لزاماً على أن أسأل عن أخوتى وانتظر سؤالهم عنى .
- تناسيت أين وصلت وأين رتبتى فلم يعد يعنينى سوى شيء واحد أن أحاول أن اساعد واستفيد .

تناسى الموضوع اخى محمود وتناسى الردود التى بالموضوع هنا وأكمل أخى وننتظر موضوعاتك الجميله وكنا مميزاً فى كل شيء فى ردك وموضوعك وألفتك بين أخوانك فلا شيء يبقى أخى سوى الحب والكلمة الطيبه والدعاء الصادق يكفيك أن أدعو لك بأن يبارك الله فيك فهذا بالدنيا وما فيها .

بالنسبة لكلام أخى أبو محمد ليس وقوفاً مع داماس لكن توضيح بسيط فقط اخى .

عندما يتم عمل تحديث للموقع وللبيانات وذلك لضمان استقرار الموقع وزيادة الارشفه والتحديث المستمر يتم عمل الاتى .

حذف الموضوعات اليتيمة التى مر عليها فترات طويله دون أن يسأل عنها أحد .
حذف المشاركات المتكررة مثل شكرا .. شكرا تكرارها فى الردود فقط دون أن تكون معها بعض الاضافات كتوضيح استفاده من موضوع أو استفسار او تفاعل ايجابى يؤردى لجعلها معرضه للحذف .

وهذا ما تم والله اعلم ... فلا حرج ولا زعل وتناسى وانت بيننا حتى ولو كنت عضواً عادياً بتواجدك ومحبتك لنا ومحبتنا لك انت أخ لنا وهذا افضل من جميع الالقاب والمسميات .

فى النهايه اعلم ان استفسارك لما يأتى إلا لأنك أردت التوضيح فقط وليس للسعى وراء لقب أو الحزن على ضياع لقب لذا دعك من كل هذا وكما كنت واصل فما اجمل من أن تفيد وتستفيد وتكون أخ لنا ونكون أخوة يحب كلا منا الأخر رغم أننا لما نتقابل سوياً .
مرحبا بك اخى الحبيب انا هنسى الموضوع ومحصلش اى شيئ وحصل خير وكل سنه وانتم طيبين وربنا يجعلها سنه جميله علينا كلنا وبالتوفيق للجميع وشكرا لكل من شارك فى الموضوع وجزاكم الله خير و نرجع كلنا لموضوعات المنتدى كى نفيد ونستفيد وارجوا من اداره المنتدى ان تقفل باب المشاركه فى الموضوع وشكرا لله ثم للجميع فى امان الله

17-02-2010, 05:42 PM
المحنشي غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
الله يعطيك العافيه يا محمود المفروض إنك ما تزعل لأني لي سنين في هذا المنتدى ولم يتغير لقبي تدري ليش لأني بصراحة مشاركاتي قليله في المنتدى لكن مدير المنتدى بيرقيني في يوم من الأيام لعضو ذهبي شووووووف الطموح ولا بلاش ههههههههههههههههههههههههههههه

18-02-2010, 03:49 PM
ma7m0ud غير متصل
الوسـام الماسـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحنشي 
الله يعطيك العافيه يا محمود المفروض إنك ما تزعل لأني لي سنين في هذا المنتدى ولم يتغير لقبي تدري ليش لأني بصراحة مشاركاتي قليله في المنتدى لكن مدير المنتدى بيرقيني في يوم من الأيام لعضو ذهبي شووووووف الطموح ولا بلاش ههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا اخى الحبيب على مشاركتك فى الموضوع

رساله الى مدير المنتدى

English