استغفر الله العظيم
 
 

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games
 

Advertisement

 
10-02-2010, 08:46 AM
mido_vd غير متصل
مميز قسم الالعاب
رقم العضوية: 167319
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 618
دُعي الى: 2 موضوع
    #1  
العاب كمبيوتر PC Games

اللعبة الاكشن الرائعة red faction 2 بحجم 177 ميجا



اللعبة الاكشن الرائعة faction





Red Faction 2

اللعبة الاكشن الرائعة faction


اللعبة الاكشن الرائعة faction






اللعبة الاكشن الرائعة faction


اقل متطلبات لتشغيل اللعبة

راما 256 ميجا
كارت شاشة 64 ميجا


شرح تسطيب اللعبة

بعد فك الضغط عن الاربع ملفات سيظهر مجلد بداخلة ملفات
قم بفك الضغط عن ملف RF2
ثم اضغط علي steup
لتسطيب اللعبة ثم أبدأ اللعب

مساحة اللعبة 177 ميجا وبعد تسطيب 950 ميجا
تقيم اللعبة 9.2

معلومات عن اللعبة

واول شخص مطلق النار النوع ظلت نائمة لمعظم العام الماضي على بلاي ستيشن 2 ، بعد سلسلة قصيرة من الجهد فى الثمانية اشهر او نحو ذلك عقب صدور هذا النظام. بعض المهرجون أن أقول إن هذه كانت فكرة جيدة ، نظرا لتصل إلى نسبة يغيب عن المباريات في وقت مبكر في قوة حماية المنشآت PS2 -- أيا منهم ، وحتى أول زمرة الأحمر ، كانت تخلو من بعض العيوب حد كبير.

في الثمانية عشر شهرا انه قضى في المحل قد تم الرقيقة جدا للرغبات في محرك رسومات ، ومع ذلك ، وكان هناك وقت لتحسين مستوى التصميم والى جانب لعبة متعددة. أحمر فصيل الثاني هو أفضل لاعب واحد لعبة من سابقتها ، ومحترمة جدا في أربع وضع لاعب وكذلك -- ليس سيئا ، والنظر في الأصلي عرضت شيئا تقريبا على أنها لعبة وضع مباراة الموت.

هناك أخطاء قليلة هنا وهناك ، لكنها تتمسك بها فقط لأنها تظهر في خضم لعبة على نحو يكاد يكون متماثلا جيدا المنتجة. أحمر فصيل الثاني يسلم البضاعة التدميرية وحدها أو مع الأصدقاء ، ويبشر بالخير لجهود التطوير في المستقبل في هذا النوع. أو أن لعبة جديدة Freespace أن جميع الاطفال كانوا يثيرون ضجة ل-- نعم ، نعم ، ونحن نعلم ، ولكنها لا تؤذي لجعله يواكب العصر والآن مرة أخرى.

اللعب
بينما الأحمر فصيل الثاني يدخل تغييرات وتحسينات كثيرة في المباراة الاولى في هذه السلسلة ، الخطاف لا يزال هو نفسه : الحقيقي تشوه البيئة ، اطلق عليها اسم "جيو وزارة الدفاع" من قبل المطورين. من الناحية النظرية ، فإن هذا يعني أنك يمكن أن يفجر مساحات كبيرة للبيئة مع اللعبة لمزيد من الأسلحة التدميرية. في الممارسة العملية ، بطبيعة الحال ، فإن أثر محدود من اجل الحفاظ على مستوى التصاميم يعمل بشكل صحيح ، ولكن اللعبة لا تزال تقدم العديد من الفرص لتدمير عشوائي من المتوسط اول شخص مطلق النار.


أحمر زمرة مرجح تركيزه على مفهوم الجغرافية وزارة الدفاع بدلا متفاوت -- كان عاملا هاما في وقت مبكر من الذهاب ، ولكن بعد نقطة معينة أنها اختفت تماما. في زمرة الأحمر الثاني ، أنه أكثر موزعة بالتساوي طوال المباراة ، على الرغم من أنه لم يحدث أبدا كما تستخدم بكثافة كما كان الحال في أجزاء من زمرة الأحمر. تشغيل التطبيقات من الأمور الدنيوية إلى ذكي. هناك الكثير من الأساسي "تفجير هذا الجدار من خلال الاستيلاء على القطعة على الجانب الآخر" ، ولكن كل ذلك في كثير من الأحيان تحصل على شيء ممتع ، مثل نسف أجزاء من أصل علوي من الاسمنت لرفع المتاحة ارتفاعه للسيارة.

جانبا من المتوقع تهب - ثقوب في جدران بت ، على مستويات هي دائما كاملة من الاشياء الصغيرة لطمس وتدمير. النوافذ والأشجار والأثاث والأجهزة المنزلية ، وإنارة الشوارع ، بت كله -- اذا كان هناك ، وربما يمكنك اطلاق النار عليه حتى انه ليس هناك بعد الآن. بعض المستويات في وقت لاحق ، مثل سلاسل درع معركة في مختبر النانو ، وهو مبلغ يكاد يكون من سخرية المشهد التدمير ، إلى النقطة التي كنت قد نفدت الذخيرة تحاول هدم كل قطعة الماضي قليلا.

على رأس طوعي ، بت عشوائي للتفاعل والبيئة ، وعلى المستويات بشكل كبير كتابتها ، مع دعم كبير ويلقي الكثير من أحداث غير متوقعة لفرح الامور. منظمة العفو الدولية عدة مختلفة تسيطر عليها sidekicks قتال الى جانب كنت عند نقاط مختلفة في اللعبة ، وكذلك تقديم المساهمات التي تساعد على التوازن دون إعاقة ، ومجموعة كبيرة من اللاعبين بعض الشيء ويبدو أن في الملعب ، تتطلب إنقاذ ، أو المشاركة في واحدة من العديد من الثانوية أهداف. كل بعثة لديها واحد أو اثنين من الأهداف الرئيسية ، ولكن العديد من المهام البسيطة يطفو على السطح في جميع أنحاء كل مستوى ، وتقديم مكافآت أونلوكبل إذا قمت بالخروج من طريقك لإنجازها.

المركبات هي ميزة أخرى على مدى عقد من زمرة الأحمر الأصلي ، على الرغم من أن تتمة يحد من التفاعل قليلا. اثنان فقط من المركبات التي يمكن السيطرة عليها تماما -- درع معركة والغواصة الصغيرة -- في حين أن دبابات ومروحيات متواليات لا تقدم سوى السيطرة على الاتجاه للأسلحة النووية. ومع ذلك ، فإن جميع المركبات المستندة إلى أجزاء من العرض لعبة تغيير موضع ترحيب من يركض سيرا على الأقدام. على وجه الخصوص ، هي معركة دروع مكافحة الشغب -- والتوأم الالية والقذائف المتفجرة ، والقنابل الحارقة تكاد احراجا للثروات.




اللعبة الاكشن الرائعة faction



اللعبة الاكشن الرائعة faction


اللعبة الاكشن الرائعة faction



اللعبة الاكشن الرائعة faction


اللعبة الاكشن الرائعة faction


اللعبة الاكشن الرائعة faction


مساحة اللعبة 177 ميجا مقسمة علي اربع اجزاء

اللعبة الاكشن الرائعة faction

يمكن تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت وامكانية استكمال التحميل

seed-share

part1
part2
part3
part4

شرح التحميل من الموقع نفس شرح التحميل من سيد فايل

________________________________

seedfile

part1
part2
part3
part4


شرح التحميل من موقع سيد فايل اضغط هنا


________________________________

rapidshare

part1
part2
part3
part4

ارجواااا الردود









المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللعبة الاكشن الرائعة red faction 2 بحجم 177 ميجا علي رباط واحد سريع جدااا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 24-07-2010 12:31 AM
اللعبة الاكشن الرائعة Gun metal War transformed مضغوطة بحجم 137 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 3 16-07-2010 01:42 AM
اللعبة الاكشن الرائعة Resident Evil 5 بحجم 580 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 0 01-03-2010 10:54 PM
اللعبة الاكشن الحربية الرائعة Alpha Zylon بحجم 150 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 1 22-02-2010 12:17 PM
من اجمل الالعاب الاكشن اللعبة الرائعة Dead To Rights بحجم 177 ميجا mido_vd العاب كمبيوتر PC Games 0 11-02-2010 05:17 AM

10-02-2010, 09:58 AM
بديع- غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 309495
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 43
دُعي الى: 0 موضوع
    #2  
مشكورأخي الكريم على اللعبة




rss  rss 2.0  html   xml  sitemap 

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.